::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 17-08-2009 12:38 AM

الوقت هدك ...والليالي
تحدتك
والحظ آلآقشر مآرحمك
ورحمني


البعد يضني .. والمسافات
ردتك ..
حسبي على من هو حرمك
وحرمني ~

اخت القمر 17-08-2009 12:47 AM

تدري لو ينطق غيابك ؟؟

بس آبسآل وين كنت ؟؟؟
ووين رحت بغيبتي ؟؟

وبسآله عن وضع قلبي ..!

هنت عنده آو ماهنت ؟؟

شجاع الهيت 17-08-2009 12:48 AM

أعذروني عن غياب ٍ زلّتـه مدموحـه
..........وأسمحوا لي لين أراجع سيرتي وسجلّي
غبت كليّ والدوافـع كلّهـا مشروحـه
.........أفتحوا كشف الحضور وسجلّوني كلّـي
هكذا طعم المحبّه .. حلـوه ومملوحـه
..........وهكذا الفرقا مملّه .. والوصال مسلّـي
العلم مرفوع يا اللي ترفعـون اللوحـه
.........الشحيح يصدّ عنـيّ والكريـم يهلّـي
دام باقي في ضميري نافـذه مفتوحـه
..........عبرها ينفذ شعوري لين يبـرد غلّـي
قلبي المجروح مدري كبدي المجروحه
.........جرّ عمرك يا النسم بين الضلوع وقلّي
دمعتي تبحث خفاي وضحكتي مذبوحه
.........هيّنه والصبر طبعـي والقناعـه دلّـي

اخت القمر 17-08-2009 12:56 AM

لا صار قلبي لك وطن أبسألك وين الولاء ؟؟
وشلون حال المملكه دام الخيانه من ملك
!!

اخت القمر 17-08-2009 01:12 AM

آشلع فؤادي واحتطبها ضلوعي ..
شب المشاعر وانثر الباقي تراب ..!!

وش عاد يعني وان بكتني ربوعي ..؟؟
ماعاد به شي (ن) على الكون جذاب ..!!

شجاع الهيت 17-08-2009 01:13 AM

\\

إنت وإلا الناس عندي ما إفرقت
.................وقت أحزاني . . . محد غيري [ يضيق ] !

اخت القمر 17-08-2009 01:57 AM

تقول لو تطلب { عيوني } لك اعطيت ..
وش فايده شوفي حبيبي بدونك ؟؟

وطلبت منك شي عادي وصديت !!
وشلون لو اني طلبتك عيونك ؟؟

اخت القمر 17-08-2009 02:07 AM

من صد عني ترى مانيب محتاجه ..
من دونه اعيش دامه عاش من دوني

وان قدر الله مع الايام نتواجه ..~
تمر مثلك مثل ناسـ (ن ) يمروني

في عيوني تصير ماتسوى ولاحاجه !!
من عقب ماكنت تسوى الناس بعيوني

* جمرة مطير * 17-08-2009 11:01 AM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
مآشفت آنآإ آثقل بهالدنيآ من المنّـه !
............ ملعوٍن آبو منّة النآإس وحوآيجهآإ ..







؟

* جمرة مطير * 17-08-2009 11:04 AM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
لي


فَيَ اّلْصٌمْت هيبہً ~


وٌلًيً


فَيً اّلحُضْور حُضِوٌر~
ولي
نظرهـ منهاا أّوديڪ واجيبكـ~
؟

* جمرة مطير * 17-08-2009 11:05 AM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
مِآآإهۈ حِـگي زآيف ۈڸآ { گبرِ ۈغرِۈرِ ~
 
آنآ فيِ عزتي أقهرِ آڸڸيِ قهرِنيِ !!
؟

سعود بن لامي 17-08-2009 08:07 PM

هذآ غياب أسبوع وشلون لو طال/ طالبك لايطول غيابك عن أسبوع

شجاع الهيت 17-08-2009 09:26 PM

وط صوتك حبيبي لو انا مااسمعك
...........................................مابي احدا يشاركني بصوت القمر

سعود بن لامي 17-08-2009 10:15 PM

قلبي من الاحزان كنه ظفيري/لون قلبي ينبض بعرقه [مطير]

اخت القمر 18-08-2009 08:25 PM

كنه يقول "العشـــــق" فيكم وفيني...؟!
مع أنه "الساكــــت".. وأناماتكلمت؟!

أنت تبي "الصمــــت" بينك وبيني؟!
طيب "أحـبــــك".. كيف تنقال بصمـــت..؟!..

اخت القمر 18-08-2009 08:46 PM

أجامـل العالـم وأقـول الله كـريـم ....!!
وهـو كريـم ولكـن إنـي مقتـنـع:.........!!

إن الحـزن فـي داخلـي كنـه يتيـم ...!
يضحك مع العالم بضحـك مصطنـع:.........!!

ياااا وجد حالي لا إنفتق جرح اليـم ...... !
من هرج غالـي مالـه بقلبـي سنـع:........!!

اخت القمر 18-08-2009 08:58 PM

عرفتي الفرق بين الشعر والشاعر
بس ماعرفتي وش اللي مرثع فيني

احساسي اللي ذبحني وراح يذبحني
واللي يبي يقلب الدنيا على سنيني

الناس تسمع قصيدي فيك وتصفق
وانا اتذكرك يوم انك ... / تخونيني ~

اخت القمر 18-08-2009 09:45 PM

بعض العرب حبه مسيطر وموجود
لوغاب باقدار الزمن و الليالي

والعبض منهم حبه سهود ومهود
مفروض غصب دون حيله ووالي

!!

شجاع الهيت 18-08-2009 09:47 PM

لا رقيت لخدودك من يبي ينفعك
............................................مايرد الظلام الا طلوع الفجر

* جمرة مطير * 18-08-2009 09:59 PM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif


أصعب أمر..لآصرت عآيش ..على أنك !!:!!
مبسوط..لكن دآخ ـلك فيه.. ضيقآإأت..!!





؟




.

* جمرة مطير * 18-08-2009 10:11 PM



http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
نا متخفي ورى بيض
النوايا
ناشف ريقي قبل ينشف
دمي !

ليت ذاكرتي مثل / وجه المرايا
تعكس اللي وسط بالي فـ قلمي !




.


.

* جمرة مطير * 18-08-2009 10:15 PM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif

ياحلم ويًن المشٌكله لوتَحقٌقت
>>.....................وإبسِألُك يآحٌلم


ليٌه كَل مااركًض ٌتزيد خطًإآك
............................................تزَيد خطإٌآك
..............,,,,,,,,,,,......................... .تزٌيد خًطإآك







.
.

بن جغيثم الجبلي 18-08-2009 11:04 PM

/
في غيابك يشتعل جوفي وقيد
سم حالي ووشك ابحالي هلاك
ولا حضرتي كن بالخافق جليد
ينتعش قلبي بشوفك يا ملاك
.

اخت القمر 18-08-2009 11:21 PM

صدق "40 " من الشبه يخلق الله ..
إلا انت " 1 " دون "39 " ...


من يشبهك يامالكـ القلب كله .. ؟!
من يشبهكـ ياسيد كل الملايين!


"1 "وطار خافقي من محله..!!
وشلون أجل لو فيه .. " 39 " .. ؟!!

ضوح 19-08-2009 09:18 AM

:

هالصبـــح : حطّت {حمايـــم حــــزن }في صدري
وهــــزيت الأضـــلآع لأجــــل تـــــروح {
مــــارااحت

يـــــآشينهـــــآإن
صرت بيـــن : أفــــارق و / مدري
كـــل ما ابـــــــروز صــــورة
بنـــاظري {.طاحت!



....

ضوح 19-08-2009 09:24 AM

:

وش علام الحزن عيا لا يروح ............ وليه ما جفت دموع البارحه

ابتسم والروح لأقصاها تنوح ............ والوكاد دموع عيني فاضحه

دنيتي جرحي ودنياهم مزوح
............ مثل مرج الماء فرات ومالحه

أشهد ان العمر مكتوب بلوح ............ وما لغصات الموادع شارحه

وأشهد ان أقسى من آلام الجروح ............ حاجة المجروح للي جارحه


..

شجاع الهيت 19-08-2009 02:59 PM

صاحبي حتى انت ماعاد تستاهل حنان
................................................ان ت بعثرت المشاوير وانت تلمها
انتهيت من الهوى واللي كان كان
................................................ان تهيت وسيره الشوق ماني يمها

سعود بن لامي 19-08-2009 03:39 PM

مما عجبني وحبيت ان اضعه ثآني مره .. للآخت اخت القمر


صدق "40 " من الشبه يخلق الله ..
إلا انت " 1 " دون "39 " ...


من يشبهك يامالكـ القلب كله .. ؟!
من يشبهكـ ياسيد كل الملايين!


"1 "وطار خافقي من محله..!!
وشلون أجل لو فيه .. " 39 " .. ؟!!

* جمرة مطير * 19-08-2009 10:34 PM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif

صحيح أني كثير أيئس.!
ولكن دآخلي طفلهـ تقول بـ صمت:يآربي
.دخيلكـ لآ تخليني.،؛{




.


.

* جمرة مطير * 19-08-2009 10:36 PM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
فيـني ضجيج .. ومعظمي جـو ساكن .. !!
.............. وفي نظرتي رحله لعالم .. بـرآءهـ .. !!
طــفله .. ومآتشبهني .. الا "الأمـاكن" .. !!
............. هـدوء طبعي .. ـأمتزج .. مع جرآءهـ .. !!




.



.

* جمرة مطير * 19-08-2009 10:37 PM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
خــابــر ان الــحــظ لامــنّــه تــلــدّد
ابطت الاوضاع ما أستدرج عجلها..

الـظـنـون تـخـيـب والـحـلــم يـتـبــدّد
والعيـون أم الخطـاء ماأحـدٍ كحلـهـا..

تقبـل الاعـذار فـي الـوقـت المـحـدّد
وان تـعـدّت وقـتـهـا مـاأحــدٍ قبـلـهـا..



.


.

اخت القمر 20-08-2009 12:42 AM

حــتى دموووووووعي من

سَعَـدهـا ( بلقيــاكـ ) ؟ :

.
.
.
.


.
.
.
.


طاااااااحت على الخديـن !!

تبغي تشووووفكـ !!!!!!

мя.ĵβĻiŷ 20-08-2009 01:52 AM

مالصوتى يالمشاريـه حيـل ولا عـزوم
وان تعديتي عتب خاطـري لا ترحلـي
هوّدي عن ثورة الشـك واقبـال الهمـوم
ليـن يجنـب تايـه الفكـر ولا يشملـي
سامح الله جرح الاحباب يوم وكـل يـوم
جرح تبريـه الليالـي وجـرح يعتلـي
وانت ياللي كل ماامسيت جابتك الحلـوم
مرني طيفك وفزيـت يـوم اقبـل علـي
ماغدت عنك المساري ولا بالنـوم نـوم
السهـر عيـت دروبـه وعيّـا ينجلـي
اسالـك بالله وامانـه وغيـره مـايـدوم
وش علامك يومك ارخصتنى ماقلت لي !
مانويتـك نيـة الغـدر وانكـار السلـوم
الغدر ماهـو بسلمـي ولا سلـم اهلـي
هد طيشك لايجي منك تجريحـن ولـوم
الله اللـى عـز قـدري وثبّـت منزلـي
غرتك نفسك وغررت بالقلـب الرحـوم
لين حلت اقصى طموحي على باب اجهلي
وانت لو تمشى دروب الغلا مع كل قـوم
ماحدن مقفـي بقلبـك ولاحـدن مقبلـي
والله انى قـد وسمتـك بكفّينـي وسـوم
ماتركت منك المياسم ولا ضلعـن خلـي

شجاع الهيت 20-08-2009 08:17 AM

يـامـا سـكـت وتـركـت الـبـوح لـعروقي

--------------------------------- أخـاف أسـولف وأخيب هـقـوة الـهـاقـي


أخـاف أبـوح ويـخون الصمت منطوقي

--------------------------------- وأقـول شـيء يـحـث الـناس لـفــراقــي


شجاع الهيت 20-08-2009 08:35 AM

في ضحكه عيونها اشوف دمعتها
........................................يمكن لو اني ضحكت شوي لمتني

شجاع الهيت 20-08-2009 08:50 AM

~

ما عاد تفــرق هي لنا أو علينا

البعد موجع و أكثر القرب ذبــــّاح!!

شجاع الهيت 20-08-2009 08:52 AM

قال : أنا ب أموت من غيبتك قل لي ويش أسوّي؟
........قلت : أنا أبغى الموت في غيبتك .. قل لي بس وينه؟!


* جمرة مطير * 20-08-2009 11:33 AM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
تدري وش اللي حيّر الناس امـره
والناس تتسائل خفوقي علامـه ؟

اني اشيل بداخـل القلـب جمـره
واعطي على كل الهموم ابتسامه



.

.

* جمرة مطير * 20-08-2009 11:35 AM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif

مآيخآلف . .

مآيخـآلف . .

أدري وش قالوا ,!

وع ‘ـــَـَـَـَــآرف !

أح ـنـــآ ڷۈ بس " نـتنفس " طڷعۈآ ع ـَنآ سۈآلف [ ؟ ]


.

؟
؟

* جمرة مطير * 20-08-2009 10:00 PM


http://www9.0zz0.com/2009/08/20/15/797520012.png


الساعة الآن 07:46 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64