![]() |
الوقت هدك ...والليالي
تحدتك والحظ آلآقشر مآرحمك ورحمني البعد يضني .. والمسافات ردتك .. حسبي على من هو حرمك وحرمني ~ |
تدري لو ينطق غيابك ؟؟ بس آبسآل وين كنت ؟؟؟ ووين رحت بغيبتي ؟؟ وبسآله عن وضع قلبي ..! هنت عنده آو ماهنت ؟؟ |
أعذروني عن غياب ٍ زلّتـه مدموحـه ..........وأسمحوا لي لين أراجع سيرتي وسجلّي غبت كليّ والدوافـع كلّهـا مشروحـه .........أفتحوا كشف الحضور وسجلّوني كلّـي هكذا طعم المحبّه .. حلـوه ومملوحـه ..........وهكذا الفرقا مملّه .. والوصال مسلّـي العلم مرفوع يا اللي ترفعـون اللوحـه .........الشحيح يصدّ عنـيّ والكريـم يهلّـي دام باقي في ضميري نافـذه مفتوحـه ..........عبرها ينفذ شعوري لين يبـرد غلّـي قلبي المجروح مدري كبدي المجروحه .........جرّ عمرك يا النسم بين الضلوع وقلّي دمعتي تبحث خفاي وضحكتي مذبوحه .........هيّنه والصبر طبعـي والقناعـه دلّـي |
لا صار قلبي لك وطن أبسألك وين الولاء ؟؟
وشلون حال المملكه دام الخيانه من ملك !! |
آشلع فؤادي واحتطبها ضلوعي ..
شب المشاعر وانثر الباقي تراب ..!! وش عاد يعني وان بكتني ربوعي ..؟؟ ماعاد به شي (ن) على الكون جذاب ..!! |
\\ إنت وإلا الناس عندي ما إفرقت .................وقت أحزاني . . . محد غيري [ يضيق ] ! |
تقول لو تطلب { عيوني } لك اعطيت ..
وش فايده شوفي حبيبي بدونك ؟؟ وطلبت منك شي عادي وصديت !! وشلون لو اني طلبتك عيونك ؟؟ |
من صد عني ترى مانيب محتاجه ..
من دونه اعيش دامه عاش من دوني وان قدر الله مع الايام نتواجه ..~ تمر مثلك مثل ناسـ (ن ) يمروني في عيوني تصير ماتسوى ولاحاجه !! من عقب ماكنت تسوى الناس بعيوني |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
مآشفت آنآإ آثقل بهالدنيآ من المنّـه ! ............ ملعوٍن آبو منّة النآإس وحوآيجهآإ .. ؟ |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
لي فَيَ اّلْصٌمْت هيبہً ~ وٌلًيً فَيً اّلحُضْور حُضِوٌر~ ولي نظرهـ منهاا أّوديڪ واجيبكـ~ ؟ |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
مِآآإهۈ حِـگي زآيف ۈڸآ { گبرِ ۈغرِۈرِ ~ آنآ فيِ عزتي أقهرِ آڸڸيِ قهرِنيِ !! ؟ |
هذآ غياب أسبوع وشلون لو طال/ طالبك لايطول غيابك عن أسبوع
|
وط صوتك حبيبي لو انا مااسمعك
...........................................مابي احدا يشاركني بصوت القمر |
قلبي من الاحزان كنه ظفيري/لون قلبي ينبض بعرقه [مطير]
|
كنه يقول "العشـــــق" فيكم وفيني...؟!
مع أنه "الساكــــت".. وأناماتكلمت؟! أنت تبي "الصمــــت" بينك وبيني؟! طيب "أحـبــــك".. كيف تنقال بصمـــت..؟!.. |
أجامـل العالـم وأقـول الله كـريـم ....!!
وهـو كريـم ولكـن إنـي مقتـنـع:.........!! إن الحـزن فـي داخلـي كنـه يتيـم ...! يضحك مع العالم بضحـك مصطنـع:.........!! ياااا وجد حالي لا إنفتق جرح اليـم ...... ! من هرج غالـي مالـه بقلبـي سنـع:........!! |
عرفتي الفرق بين الشعر والشاعر
بس ماعرفتي وش اللي مرثع فيني احساسي اللي ذبحني وراح يذبحني واللي يبي يقلب الدنيا على سنيني الناس تسمع قصيدي فيك وتصفق وانا اتذكرك يوم انك ... / تخونيني ~ |
بعض العرب حبه مسيطر وموجود
لوغاب باقدار الزمن و الليالي والعبض منهم حبه سهود ومهود مفروض غصب دون حيله ووالي !! |
لا رقيت لخدودك من يبي ينفعك
............................................مايرد الظلام الا طلوع الفجر |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
أصعب أمر..لآصرت عآيش ..على أنك !!:!! مبسوط..لكن دآخ ـلك فيه.. ضيقآإأت..!! ؟ . |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif نا متخفي ورى بيض النوايا ناشف ريقي قبل ينشف دمي ! ليت ذاكرتي مثل / وجه المرايا تعكس اللي وسط بالي فـ قلمي ! . . |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
ياحلم ويًن المشٌكله لوتَحقٌقت >>.....................وإبسِألُك يآحٌلم ليٌه كَل مااركًض ٌتزيد خطًإآك ............................................تزَيد خطإٌآك ..............,,,,,,,,,,,......................... .تزٌيد خًطإآك . . |
/
في غيابك يشتعل جوفي وقيد سم حالي ووشك ابحالي هلاك ولا حضرتي كن بالخافق جليد ينتعش قلبي بشوفك يا ملاك . |
صدق "40 " من الشبه يخلق الله ..
إلا انت " 1 " دون "39 " ... من يشبهك يامالكـ القلب كله .. ؟! من يشبهكـ ياسيد كل الملايين! "1 "وطار خافقي من محله..!! وشلون أجل لو فيه .. " 39 " .. ؟!! |
:
هالصبـــح : حطّت {حمايـــم حــــزن }في صدري وهــــزيت الأضـــلآع لأجــــل تـــــروح {مــــارااحت يـــــآشينهـــــآإن صرت بيـــن : أفــــارق و / مدري كـــل ما ابـــــــروز صــــورة بنـــاظري {.طاحت! .... |
:
وش علام الحزن عيا لا يروح ............ وليه ما جفت دموع البارحه ابتسم والروح لأقصاها تنوح ............ والوكاد دموع عيني فاضحه دنيتي جرحي ودنياهم مزوح ............ مثل مرج الماء فرات ومالحه أشهد ان العمر مكتوب بلوح ............ وما لغصات الموادع شارحه وأشهد ان أقسى من آلام الجروح ............ حاجة المجروح للي جارحه .. |
صاحبي حتى انت ماعاد تستاهل حنان
................................................ان ت بعثرت المشاوير وانت تلمها انتهيت من الهوى واللي كان كان ................................................ان تهيت وسيره الشوق ماني يمها |
مما عجبني وحبيت ان اضعه ثآني مره .. للآخت اخت القمر
صدق "40 " من الشبه يخلق الله .. إلا انت " 1 " دون "39 " ... من يشبهك يامالكـ القلب كله .. ؟! من يشبهكـ ياسيد كل الملايين! "1 "وطار خافقي من محله..!! وشلون أجل لو فيه .. " 39 " .. ؟!! |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
صحيح أني كثير أيئس.! ولكن دآخلي طفلهـ تقول بـ صمت:يآربي .دخيلكـ لآ تخليني.،؛{ . . |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
فيـني ضجيج .. ومعظمي جـو ساكن .. !! .............. وفي نظرتي رحله لعالم .. بـرآءهـ .. !! طــفله .. ومآتشبهني .. الا "الأمـاكن" .. !! ............. هـدوء طبعي .. ـأمتزج .. مع جرآءهـ .. !! . . |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
خــابــر ان الــحــظ لامــنّــه تــلــدّد ابطت الاوضاع ما أستدرج عجلها.. الـظـنـون تـخـيـب والـحـلــم يـتـبــدّد والعيـون أم الخطـاء ماأحـدٍ كحلـهـا.. تقبـل الاعـذار فـي الـوقـت المـحـدّد وان تـعـدّت وقـتـهـا مـاأحــدٍ قبـلـهـا.. . . |
حــتى دموووووووعي من
سَعَـدهـا ( بلقيــاكـ ) ؟ : . . . . . . . . طاااااااحت على الخديـن !! تبغي تشووووفكـ !!!!!! |
مالصوتى يالمشاريـه حيـل ولا عـزوم
وان تعديتي عتب خاطـري لا ترحلـي هوّدي عن ثورة الشـك واقبـال الهمـوم ليـن يجنـب تايـه الفكـر ولا يشملـي سامح الله جرح الاحباب يوم وكـل يـوم جرح تبريـه الليالـي وجـرح يعتلـي وانت ياللي كل ماامسيت جابتك الحلـوم مرني طيفك وفزيـت يـوم اقبـل علـي ماغدت عنك المساري ولا بالنـوم نـوم السهـر عيـت دروبـه وعيّـا ينجلـي اسالـك بالله وامانـه وغيـره مـايـدوم وش علامك يومك ارخصتنى ماقلت لي ! مانويتـك نيـة الغـدر وانكـار السلـوم الغدر ماهـو بسلمـي ولا سلـم اهلـي هد طيشك لايجي منك تجريحـن ولـوم الله اللـى عـز قـدري وثبّـت منزلـي غرتك نفسك وغررت بالقلـب الرحـوم لين حلت اقصى طموحي على باب اجهلي وانت لو تمشى دروب الغلا مع كل قـوم ماحدن مقفـي بقلبـك ولاحـدن مقبلـي والله انى قـد وسمتـك بكفّينـي وسـوم ماتركت منك المياسم ولا ضلعـن خلـي |
يـامـا سـكـت وتـركـت الـبـوح لـعروقي
--------------------------------- أخـاف أسـولف وأخيب هـقـوة الـهـاقـي أخـاف أبـوح ويـخون الصمت منطوقي --------------------------------- وأقـول شـيء يـحـث الـناس لـفــراقــي |
في ضحكه عيونها اشوف دمعتها
........................................يمكن لو اني ضحكت شوي لمتني |
~ ما عاد تفــرق هي لنا أو علينا البعد موجع و أكثر القرب ذبــــّاح!! |
قال : أنا ب أموت من غيبتك قل لي ويش أسوّي؟
........قلت : أنا أبغى الموت في غيبتك .. قل لي بس وينه؟! |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
تدري وش اللي حيّر الناس امـره والناس تتسائل خفوقي علامـه ؟ اني اشيل بداخـل القلـب جمـره واعطي على كل الهموم ابتسامه . . |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
مآيخآلف . . مآيخـآلف . . أدري وش قالوا ,! وع ‘ـــَـَـَـَــآرف ! أح ـنـــآ ڷۈ بس " نـتنفس " طڷعۈآ ع ـَنآ سۈآلف [ ؟ ] . ؟ ؟ |
|
| الساعة الآن 07:46 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .