::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 09-08-2009 11:22 PM


http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
ماشي .. ولا تسأل .. على وين .. يـــاليل .....؟؟
وأستر .. على .. اللي رافقك ... في ... ظلامك ....

من كثر .. ماخانوا .. ترى .. مابقا ... حيــــــل ..!
ياليل .. لا تسأل .. غريبك ..... / .... علامك

وياقلب .. يـ اللي ذقت .. مرّ ... البهاذيل ........!
الله يلوم اللي .... على الهجر .... لامــــك

أوعدك .. أنا .. يــاليل .. ما أعشق .. ولا أميل ..!
وأقبل تحياتي ../ ... وأنا .. أقبــــل .... سلامك

وإن شفتني أعشق وأحب .. التهـــاويل .........!
قل لي .. ( وش اللي رجــّعك .. في كلامك )




؟

شجاع الهيت 09-08-2009 11:25 PM

شي واحد مابي منك شي غيره
.......................................موت فيني مثل ماني فيك ميت

* جمرة مطير * 09-08-2009 11:25 PM





http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif

جملة أوجاعي على همّي تصيح :
لا تزيد الـ " ج ر ح " فيني . . لو سمَحت




؟

* جمرة مطير * 09-08-2009 11:26 PM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif

يالبخت

وشهو بيدينا

لو تعبنا

لو بكينا !!





؟

فارس الجبلان 09-08-2009 11:33 PM

تدري وش اللي ينهك القلب والروح
انك تعيش لشي حطك ولا شي........!


فارس الجبلان 09-08-2009 11:34 PM

تـرى [ الذكـرى ] .. ولـوّ " حلـوة " ! ..
طـورايـها ‘ ، × تهـدّ الحيييل × ..



يآ كثر مآ أبلعهآ و أردد .. [ تسآهيل ].. !!

فارس الجبلان 09-08-2009 11:36 PM

ليه من مده وانا اشوفك حزين ---- وقلبك الليله بهمك ممتلي

كنها الفرقا طلبتك حاجتين --------- لا تعلمني ولا تكذب علي

فارس الجبلان 09-08-2009 11:37 PM

ودّي وأحِـسّ إني إذِآ َقٍِلتْ وٍدّي ،،
گنّ آلزمَـنْ سَگـّر أذانه و عـيّآ !

فارس الجبلان 09-08-2009 11:38 PM

شَربـْتّ مْـن جُــورّ الـزمَنّ خمْـسَة أنْهـآرّ
(حـَزن, فرحّ, حــلْمّ, خــيآل, وقـناعَـة ) !

بينِي وبـيـنّ الـحَظّ غـرّبَـه ومْشـوآرّ ..
هـَمِي ســنَـة وأفـْراحّ دنـيـآي سَـآعـَة


فارس الجبلان 09-08-2009 11:39 PM

يآ شينها لا صار حولك مجانين ..!
حتى حروفك فسروها على الكيف ..}


شجاع الهيت 10-08-2009 12:06 AM

قلت يالله نفترق كلـ(ن) وفاله
................................قال يالله قلت لحظه .. من يقوله

ضوح 10-08-2009 07:47 AM

:

أغرب شعور يمرني مع جنـآبه
............كتلة تنـآقض مـآلها أي تفسير

شعور يخنقني كثير بغيـآبه
...........وحضوره بعد غيـآب يخنقني كثير

له في عيوني دآآر عز ومهـآبه
............وفي وسط قلبي للغلا كل تقدير

وله في الحنـآيـآ شي مـآينحكـآ به ..
..........حتى أحــــآسيسي معه دآآيمٍ غير !!


..

ضوح 10-08-2009 07:50 AM

:

تركتني ..مطعـون ..ملتـاع ..منصـاب
شف صورة الذكرى ..وشف مـا عملته


أكرمتني ..بالصـد ..وأنـواع ..الأتعـاب
طيب ..أنا ..هو ..فيه ..شي ٍ .. بخلتـه !!
..

ضوح 10-08-2009 07:54 AM

:

تدري وش أصعب شي مابيـن الأحبـاب؟
إنه ..يهون ..بناظـرك ..مـن ..جعلتـه:


واحد ..ويسوى ..كل ربعـك ..والأقـراب
والمستحيل ..الصعـب ..لأجلـه ..فعلتـه


لاتقول لـي حنيـت ..والحـب ..ماغـاب
الحـب ..قبـل تـروح ..بيـدك ..قتلته


..

ضوح 10-08-2009 07:57 AM

:
الله واكبر كل هذي عيوبي ؟
ماكنّك اللي قلت : ماشفت بك عيب
العام صاحب جابك الحب صوبي
و اليوم صارت كل صفاتي عذاريب !

..

* جمرة مطير * 10-08-2009 10:14 PM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
محتار اجاوب ولا امسح دمع سال
يا من يبيع الصبر .. في الحال ( اشتريت

بن جغيثم الجبلي 10-08-2009 11:07 PM

هلا وإلا هلا قد قلتها قبلك لــ ذاااااك وذاااااك
................... ابدوّر كلامٍ ما سمعته وأنثر اشعاااااااااااااااري

أهـذريـبـك 10-08-2009 11:34 PM

خده مدري فراوله ولا توت
فواكهن مجمعه علي خده

تجمعو علي ابوها اغتر وبشوت
يا لبى عميمه وخاله وجده

اخت القمر 11-08-2009 12:37 AM

لاهنتوآآ ...

نعم ماجيت لعيون الرضا / والا العتب مشكور

.............
مادامك راحل بكيفك / تروح وترجع بحالك !


انا ماجابني غيرالسؤال اللي عليه يدور
........... سمعت انك مرضت وجيت ابنشد كيفها احوالك

اخت القمر 11-08-2009 12:40 AM

يمكن اتغلّى . . و لكن ماآغيب


يمكن اتشرّه | و لكن بـ احترام
{ ماا هو اكبر هم ّ . . ادوّر لي حبيب }
و الطموح ابعد من حدود الغرام !
و ان عشقت . .
العشق و الله ماا يعيب
دام لي مبدأ وقيمه واهتمام
!

اخت القمر 11-08-2009 01:29 AM

تدري وش الحل في قصه هواك ؟؟
طلقه براسك .. وكان الله غفور ..

وقتها برتاح .. من طردي وراك
وضمن آنك لاتلف ... ولاتدور


ماعين خير :d

اخت القمر 11-08-2009 01:31 AM

تدري وش اكثر حاجه يمكن تستفزك؟؟

وتوقع بقلبك ... ولا يمكن تطوف !!


شخص قبل شهور حدددده يعزك

واليوم مرك بس ماكنه يشووووف!!

اخت القمر 11-08-2009 01:33 AM

افتح شبابيك الغلا جيتك اليوم
باحساس من زود الوله وده يطير

جيتك مثل طفل (ن) له أيام محروم
عن حضن امه بعدته المقادير

جيتك مثل عود (ن) له أيام مهموم
وده يلاقي بآخر العمر تقدير

* جمرة مطير * 11-08-2009 01:38 AM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
بيني وبين الصمـــت عشـــره من سنين
وأخــاف أخون الصمـــت لا من تكلمـــت

بعــض الحكــي يوجـع ولــو كان حرفين
وش انفعـكـ لا من حكيــت وتندمــت؟




؟

اخت القمر 11-08-2009 01:39 AM

فزتي لك طيش"مدري حب"مدري حس فطري
الـوكاد أنـك نهبـت القلـب مـن جـوفي نهيـبه




يعنـي وش أكثـرمن اني لالمحتـك فز عمـري
وصار يوم اللي أشوفك عيد عندي واحتفي به

* جمرة مطير * 11-08-2009 01:40 AM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
فيني طبع لو تركته تعافيت
............نفيستن قشره لامن تضايقت



؟

* جمرة مطير * 11-08-2009 01:43 AM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
ان قلت زانت خالف الوقت ظني
وان قلت هانت عجلتني بلاووي
؟

اخت القمر 11-08-2009 01:44 AM

انا بنت الرجال اللي يعزون الخـوي والضيـف
انا بنت الرجال اللي تنومس مـن حكـا فيهـا


انا بنت الكريم اللي يزبن من من وطاه الحيـف
انا مـن لابتـن ماهـو موفـق مـن يعاديهـا



اعرف ان الرجال رجال ماتمشي دروب الزيـف
واعرف ان الضعيف ضعيف نفسه دوم مذيهـا


وبما اني عزيزة نفس ماني حاسبـه لضعيـف
لعلـه يفهـم التلمـيـح دام انــي بعديـهـا



وبكتبها هنا جملـه صريحـه مابهـا تزييـف
ترى اسلوبي مع ردودي تفسر عكس مابغيهـا


وانا ردي يجي عادي وطبعي ماعـرف تكليـف
ولكنـه ضعيـف النفـس بأفكـاره يسريـهـا


ولأني أدري ان الناس ما تاتي على ادنى كيـف
انا بصبر علـى هـاذي وحـذر قبـل اداويهـا


ترى بعض البشر تمشي بكلمة والبعض بالسيف
وكثير أشخاص رمشة عين تقربهـا وتوديهـا

اخت القمر 11-08-2009 01:46 AM

أزيــّـن أبـيـاتي وأنـا خاطري شــين
والـضـيـق حـتــّـى فـ الـكـشـاكـيـل ســايــد

مـرّات مـن كـثـر الـغرابـيل والبيـَـن
أشـعــر فـصـيـلـة دمــّـي ( أحـزان زايد )


:(



* جمرة مطير * 11-08-2009 01:53 AM


انا بنت الرجال اللي يعزون الخـوي والضيـف
انا بنت الرجال اللي تنومس مـن حكـا فيهـا


انا بنت الكريم اللي يزبن من من وطاه الحيـف
انا مـن لابتـن ماهـو موفـق مـن يعاديهـا



والنعم والله ياقمووره

اختيااراتك رووووووعه

* جمرة مطير * 11-08-2009 02:02 AM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
هذي تناهيدي .. وهـذا عذابـي
والشايب اللي مرتكي ذاك همّـي





؟

اخت القمر 11-08-2009 02:07 AM

ينعم بحالج يالغلا .. مافي اروع منج فديتج :)

لا تحدى وانت ما تسوى التحدي ..
لا جميل ولا صريح ويش ابي بك

رح لعلك من غيابك ما تردي ..

موترٍ وداك عني ما يجيبك..

* جمرة مطير * 11-08-2009 02:14 AM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
ياطفلة القلب الحزين..
- وش تحترين ؟
أحبابك اللي اخلفوا فيك الوعد..؟!
وغابوا.. قهر
باقي لهم في قلبك الطاهر حنين..؟
وانتي على جال السهر..
عندك أمل..
في رجعة المقفين!

ياقلبك المسكين..!
؟

ضوح 11-08-2009 08:51 AM

:

أصعب مرآحل | شقآك و قســــوة الآمـــك |
لا صآر حــزنــك معك : حــآلــة طبيعيـــــه

ولا قمت بـ/شـــويـــــش تتنآزل عن أحلآمــــك
وترضيك .. حآجآت مآهي :ذات أهــميـــــه..!


..

ضوح 11-08-2009 08:57 AM

:

مادفعـني للغيــاب إلا ~ لقــاك ~
وماندمـت من : الفـــراق : إلا عليـك
/ صورتـك / بعيـوني انســان بمـلاك
وصورتي كذبـهـ .. وفـــا .. ماتهتويـك
صعـب تجمعـنا المسافـهـ في : غــلاك :
والمشاعـر | تختلـف | فيـني وفيـك
كـان (غيـري) مـا صــدق يوم برضـاك
الاصابـع مـا ~ تسـاوى ~ في يديـك
صـار شوفـك | جـرح | واتعـبني رجــاك
راحتـي بـالبعـد لو قلبـي / يبيـــك

راحتـي بـالبعـد لو قلبـي / يبيـــك
راحتـي بـالبعـد لو قلبـي / يبيـــك
..

ضوح 11-08-2009 08:59 AM

..’

لو تعتقك دمعتي وتبيحك جروحي
ما سامحك
كل عرقٍ فيني أدميته ..!

’..

خَطـآي آغليتـكـ 11-08-2009 01:01 PM

( جـا يـشـوف الـحـآل كـيـفـه ؟ بـعـد مـاهـزه حـنـيـنـه وقـبـل يـسـألـنـي .. سـألـتـه "

كـيـف حـآلك يـالـحـبـيـب.."

قـال "انـا كـنـي غـريـب ضـيـع دروب الـمـديـنـه ؟؟

" قــلــت " انـا كـنـي مـديـنـه تــنـتـظـر رجـعـة غـريـب"..

* جمرة مطير * 11-08-2009 02:02 PM


http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif

أصعب مرآحل | شقآك و قســــوة الآمـــك |
لا صآر حــزنــك معك : حــآلــة طبيعيـــــه

ولا قمت بـ/شـــويـــــش تتنآزل عن أحلآمــــك
وترضيك .. حآجآت مآهي :ذات أهــميـــــه..!





.

* جمرة مطير * 11-08-2009 02:05 PM

http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
قَبل أمَس : فِي حَاجَة - صدِيـِق
و اليوُم : فِي حاَجة (فِضَا)
مَليِت مِنْ .. ضِيقْ الطرَيـِقْ
والماَضِي اَللْي مَا مِضَى !
وُدِي أَحِسْ إِنـِي -طَليِقْ -
وأَشعِـر فِي لَحظَه بـِ الِرضَاَ
حَتىَ لـَو ( الحِزِن الَعَتِيـقْ )
- مِن ذَبحَـة آحِساَسِي قِضَىَ-




؟

سعود بن لامي 11-08-2009 09:08 PM

][ أضحك واسولف وان لحقني سهر نمت ؟ ][


][ لاكن قسم بالله ماني بطيب ابك


الساعة الآن 09:28 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64