![]() |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif ماشي .. ولا تسأل .. على وين .. يـــاليل .....؟؟ وأستر .. على .. اللي رافقك ... في ... ظلامك .... من كثر .. ماخانوا .. ترى .. مابقا ... حيــــــل ..! ياليل .. لا تسأل .. غريبك ..... / .... علامك وياقلب .. يـ اللي ذقت .. مرّ ... البهاذيل ........! الله يلوم اللي .... على الهجر .... لامــــك أوعدك .. أنا .. يــاليل .. ما أعشق .. ولا أميل ..! وأقبل تحياتي ../ ... وأنا .. أقبــــل .... سلامك وإن شفتني أعشق وأحب .. التهـــاويل .........! قل لي .. ( وش اللي رجــّعك .. في كلامك ) ؟ |
شي واحد مابي منك شي غيره
.......................................موت فيني مثل ماني فيك ميت |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif جملة أوجاعي على همّي تصيح : لا تزيد الـ " ج ر ح " فيني . . لو سمَحت ؟ |
|
تدري وش اللي ينهك القلب والروح انك تعيش لشي حطك ولا شي........! |
تـرى [ الذكـرى ] .. ولـوّ " حلـوة " ! ..
طـورايـها ‘ ، × تهـدّ الحيييل × .. يآ كثر مآ أبلعهآ و أردد .. [ تسآهيل ].. !! |
ليه من مده وانا اشوفك حزين ---- وقلبك الليله بهمك ممتلي
كنها الفرقا طلبتك حاجتين --------- لا تعلمني ولا تكذب علي |
ودّي وأحِـسّ إني إذِآ َقٍِلتْ وٍدّي ،،
گنّ آلزمَـنْ سَگـّر أذانه و عـيّآ ! |
شَربـْتّ مْـن جُــورّ الـزمَنّ خمْـسَة أنْهـآرّ (حـَزن, فرحّ, حــلْمّ, خــيآل, وقـناعَـة ) ! بينِي وبـيـنّ الـحَظّ غـرّبَـه ومْشـوآرّ .. هـَمِي ســنَـة وأفـْراحّ دنـيـآي سَـآعـَة |
يآ شينها لا صار حولك مجانين ..! حتى حروفك فسروها على الكيف ..} |
قلت يالله نفترق كلـ(ن) وفاله
................................قال يالله قلت لحظه .. من يقوله |
: أغرب شعور يمرني مع جنـآبه ............كتلة تنـآقض مـآلها أي تفسير شعور يخنقني كثير بغيـآبه ...........وحضوره بعد غيـآب يخنقني كثير له في عيوني دآآر عز ومهـآبه ............وفي وسط قلبي للغلا كل تقدير وله في الحنـآيـآ شي مـآينحكـآ به .. ..........حتى أحــــآسيسي معه دآآيمٍ غير !! .. |
:
تركتني ..مطعـون ..ملتـاع ..منصـاب شف صورة الذكرى ..وشف مـا عملته أكرمتني ..بالصـد ..وأنـواع ..الأتعـاب طيب ..أنا ..هو ..فيه ..شي ٍ .. بخلتـه !! .. |
:
تدري وش أصعب شي مابيـن الأحبـاب؟ إنه ..يهون ..بناظـرك ..مـن ..جعلتـه: واحد ..ويسوى ..كل ربعـك ..والأقـراب والمستحيل ..الصعـب ..لأجلـه ..فعلتـه لاتقول لـي حنيـت ..والحـب ..ماغـاب الحـب ..قبـل تـروح ..بيـدك ..قتلته .. |
:
الله واكبر كل هذي عيوبي ؟ ماكنّك اللي قلت : ماشفت بك عيب العام صاحب جابك الحب صوبي و اليوم صارت كل صفاتي عذاريب ! .. |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
محتار اجاوب ولا امسح دمع سال يا من يبيع الصبر .. في الحال ( اشتريت |
هلا وإلا هلا قد قلتها قبلك لــ ذاااااك وذاااااك ................... ابدوّر كلامٍ ما سمعته وأنثر اشعاااااااااااااااري |
خده مدري فراوله ولا توت
فواكهن مجمعه علي خده تجمعو علي ابوها اغتر وبشوت يا لبى عميمه وخاله وجده |
لاهنتوآآ ...
نعم ماجيت لعيون الرضا / والا العتب مشكور ............. مادامك راحل بكيفك / تروح وترجع بحالك ! انا ماجابني غيرالسؤال اللي عليه يدور ........... سمعت انك مرضت وجيت ابنشد كيفها احوالك |
يمكن اتغلّى . . و لكن ماآغيب يمكن اتشرّه | و لكن بـ احترام { ماا هو اكبر هم ّ . . ادوّر لي حبيب } و الطموح ابعد من حدود الغرام ! و ان عشقت . . العشق و الله ماا يعيب دام لي مبدأ وقيمه واهتمام ! |
تدري وش الحل في قصه هواك ؟؟
طلقه براسك .. وكان الله غفور .. وقتها برتاح .. من طردي وراك وضمن آنك لاتلف ... ولاتدور ماعين خير :d |
تدري وش اكثر حاجه يمكن تستفزك؟؟
وتوقع بقلبك ... ولا يمكن تطوف !! شخص قبل شهور حدددده يعزك واليوم مرك بس ماكنه يشووووف!! |
افتح شبابيك الغلا جيتك اليوم باحساس من زود الوله وده يطير جيتك مثل طفل (ن) له أيام محروم عن حضن امه بعدته المقادير جيتك مثل عود (ن) له أيام مهموم وده يلاقي بآخر العمر تقدير |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
بيني وبين الصمـــت عشـــره من سنين وأخــاف أخون الصمـــت لا من تكلمـــت بعــض الحكــي يوجـع ولــو كان حرفين وش انفعـكـ لا من حكيــت وتندمــت؟ ؟ |
فزتي لك طيش"مدري حب"مدري حس فطري
الـوكاد أنـك نهبـت القلـب مـن جـوفي نهيـبه يعنـي وش أكثـرمن اني لالمحتـك فز عمـري وصار يوم اللي أشوفك عيد عندي واحتفي به |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
فيني طبع لو تركته تعافيت ............نفيستن قشره لامن تضايقت ؟ |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
ان قلت زانت خالف الوقت ظني وان قلت هانت عجلتني بلاووي ؟ |
انا بنت الرجال اللي يعزون الخـوي والضيـف انا بنت الرجال اللي تنومس مـن حكـا فيهـا انا بنت الكريم اللي يزبن من من وطاه الحيـف انا مـن لابتـن ماهـو موفـق مـن يعاديهـا اعرف ان الرجال رجال ماتمشي دروب الزيـف واعرف ان الضعيف ضعيف نفسه دوم مذيهـا وبما اني عزيزة نفس ماني حاسبـه لضعيـف لعلـه يفهـم التلمـيـح دام انــي بعديـهـا وبكتبها هنا جملـه صريحـه مابهـا تزييـف ترى اسلوبي مع ردودي تفسر عكس مابغيهـا وانا ردي يجي عادي وطبعي ماعـرف تكليـف ولكنـه ضعيـف النفـس بأفكـاره يسريـهـا ولأني أدري ان الناس ما تاتي على ادنى كيـف انا بصبر علـى هـاذي وحـذر قبـل اداويهـا ترى بعض البشر تمشي بكلمة والبعض بالسيف وكثير أشخاص رمشة عين تقربهـا وتوديهـا |
أزيــّـن أبـيـاتي وأنـا خاطري شــين
والـضـيـق حـتــّـى فـ الـكـشـاكـيـل ســايــد مـرّات مـن كـثـر الـغرابـيل والبيـَـن أشـعــر فـصـيـلـة دمــّـي ( أحـزان زايد ) :( |
انا بنت الرجال اللي يعزون الخـوي والضيـف انا بنت الرجال اللي تنومس مـن حكـا فيهـا انا بنت الكريم اللي يزبن من من وطاه الحيـف انا مـن لابتـن ماهـو موفـق مـن يعاديهـا والنعم والله ياقمووره اختيااراتك رووووووعه |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
هذي تناهيدي .. وهـذا عذابـي والشايب اللي مرتكي ذاك همّـي ؟ |
ينعم بحالج يالغلا .. مافي اروع منج فديتج :)
لا تحدى وانت ما تسوى التحدي .. لا جميل ولا صريح ويش ابي بك رح لعلك من غيابك ما تردي .. موترٍ وداك عني ما يجيبك.. |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
ياطفلة القلب الحزين.. - وش تحترين ؟ أحبابك اللي اخلفوا فيك الوعد..؟! وغابوا.. قهر باقي لهم في قلبك الطاهر حنين..؟ وانتي على جال السهر.. عندك أمل.. في رجعة المقفين! ياقلبك المسكين..! ؟ |
:
أصعب مرآحل | شقآك و قســــوة الآمـــك | لا صآر حــزنــك معك : حــآلــة طبيعيـــــه ولا قمت بـ/شـــويـــــش تتنآزل عن أحلآمــــك وترضيك .. حآجآت مآهي :ذات أهــميـــــه..! .. |
:
مادفعـني للغيــاب إلا ~ لقــاك ~ وماندمـت من : الفـــراق : إلا عليـك / صورتـك / بعيـوني انســان بمـلاك وصورتي كذبـهـ .. وفـــا .. ماتهتويـك صعـب تجمعـنا المسافـهـ في : غــلاك : والمشاعـر | تختلـف | فيـني وفيـك كـان (غيـري) مـا صــدق يوم برضـاك الاصابـع مـا ~ تسـاوى ~ في يديـك صـار شوفـك | جـرح | واتعـبني رجــاك راحتـي بـالبعـد لو قلبـي / يبيـــك راحتـي بـالبعـد لو قلبـي / يبيـــك راحتـي بـالبعـد لو قلبـي / يبيـــك .. |
..’
لو تعتقك دمعتي وتبيحك جروحي ما سامحك كل عرقٍ فيني أدميته ..! ’.. |
( جـا يـشـوف الـحـآل كـيـفـه ؟ بـعـد مـاهـزه حـنـيـنـه وقـبـل يـسـألـنـي .. سـألـتـه "
كـيـف حـآلك يـالـحـبـيـب.." قـال "انـا كـنـي غـريـب ضـيـع دروب الـمـديـنـه ؟؟ " قــلــت " انـا كـنـي مـديـنـه تــنـتـظـر رجـعـة غـريـب".. |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif أصعب مرآحل | شقآك و قســــوة الآمـــك | لا صآر حــزنــك معك : حــآلــة طبيعيـــــه ولا قمت بـ/شـــويـــــش تتنآزل عن أحلآمــــك وترضيك .. حآجآت مآهي :ذات أهــميـــــه..! . |
http://www.sp-angles.com/vb/uploaded...1206459748.gif
قَبل أمَس : فِي حَاجَة - صدِيـِق و اليوُم : فِي حاَجة (فِضَا) مَليِت مِنْ .. ضِيقْ الطرَيـِقْ والماَضِي اَللْي مَا مِضَى ! وُدِي أَحِسْ إِنـِي -طَليِقْ - وأَشعِـر فِي لَحظَه بـِ الِرضَاَ حَتىَ لـَو ( الحِزِن الَعَتِيـقْ ) - مِن ذَبحَـة آحِساَسِي قِضَىَ- ؟ |
][ أضحك واسولف وان لحقني سهر نمت ؟ ][
][ لاكن قسم بالله ماني بطيب ابك |
| الساعة الآن 09:28 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .