![]() |
من عادتي لا عكّر الوقت جـوّي =خفي دموعي عن نظر كل غالي ما ابدي تناهيدي ولو شبّ ضوّي =وأدفن همومي بين فكري وبالـي وش عاد لو بركان حزني يدوّي =وإلاّ يهـد بداخلـي كـل عالـي الله بلاني ب(العقل)و ش أسوّي؟ =دربي يميل ولا يميـل اعتدالـي حيّرت في ممشاي حيلة عـدوّي =لين اقتنع في طيبتي وانثنا لـي هذا وانا في سكّة الحـب تـوّي =بأوّل خطاوى رحلتي وارتحالـي من عافته عيني ..هفا من علوّي =ومن حبّته نفسي ..سكن بالعلالي |
اذا طلع لك قلب وعرفت تشتاق
تعال دورني تلقاني مكاني وان كان قلبك نايم ما بعد فاق خله الين يفوق مع جرح ثاني ابشرك ما عاد يوجعني فراق واقسى وجع فيني يزول بثواني |
ع
م ر الغياب مايغير مافي القلوب د ا م القلوب اللي نبيها تبينا ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
انت غير الناس عندي انت عندي شي كبير
كيف اصبر وانا شايف ناس من حولك كثير |
جعل السحااب الي لمع برق ورعووود
يمطررررر على دار(ن) وليفي سكنها |
كنت جالس انا والبحر والليل ونجومه
نسامر بعضنا والكل يحكي بهمومه ولما جاء دوري بالحكي فجــأه؟؟ هاج البحر وهاجت امواجه وضاق الليل واختفت نجومه والقمر تخبي تحت السحابه كلهم يقولون يكفــــــي كلام عنه وعن اشواقه..,, |
يمر يوم ورا يوم
وأقول يمكن اليوم لكن للاسف يمر اليوم وأكتشف أن الأيام كلها مثل بعض دوم تزيدني لهفة عليك وأفقد صبري وأتسلى بعد النجوم ويزيد العتاب واللوم حبيبي ليه ما سأل عني اليوم وأرجع وأقول يا قلب هو مو ملزوم يسأل عليك كل يوم |
أنا
جمره مشاعر وإنت كتله حديد والنتيجه احترقنا وانتثرنا رماد .... ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
نص روحي جرووح ونص روحي قتيله
بين هــــم الليالي وبين قاسي هواهــا |
لي ضلوع أوقات تصبح من
حطب والعيون أحيان ماتبكي.. تنوح ضقت في كل الوسيعة والرحب ما التفت الا وقدامي صروح هذا حالي للفرح ابغى سبب وين ماوديت همي مايروح ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
| الساعة الآن 04:31 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .