::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 02-04-2008 01:52 AM

من عادتي لا عكّر الوقت جـوّي =خفي دموعي عن نظر كل غالي
ما ابدي تناهيدي ولو شبّ ضوّي =وأدفن همومي بين فكري وبالـي
وش عاد لو بركان حزني يدوّي =وإلاّ يهـد بداخلـي كـل عالـي
الله بلاني ب(العقل)و ش أسوّي؟ =دربي يميل ولا يميـل اعتدالـي
حيّرت في ممشاي حيلة عـدوّي =لين اقتنع في طيبتي وانثنا لـي
هذا وانا في سكّة الحـب تـوّي =بأوّل خطاوى رحلتي وارتحالـي
من عافته عيني ..هفا من علوّي =ومن حبّته نفسي ..سكن بالعلالي

فواز بن لامـي 02-04-2008 02:02 AM

اذا طلع لك قلب وعرفت تشتاق

تعال دورني تلقاني مكاني

وان كان قلبك نايم ما بعد فاق

خله الين يفوق مع جرح ثاني

ابشرك ما عاد يوجعني فراق

واقسى وجع فيني يزول بثواني

* جمرة مطير * 02-04-2008 02:08 AM

ع
م
ر
الغياب
مايغير
مافي
القلوب
د
ا
م
القلوب
اللي
نبيها
تبينا

؟؟؟
؟؟
؟

فواز بن لامـي 02-04-2008 02:17 AM

انت غير الناس عندي انت عندي شي كبير

كيف اصبر وانا شايف ناس من حولك كثير

الجارح 02-04-2008 02:24 AM

جعل السحااب الي لمع برق ورعووود
يمطررررر على دار(ن) وليفي سكنها

فواز بن لامـي 02-04-2008 02:29 AM

كنت جالس انا والبحر والليل ونجومه
نسامر بعضنا والكل يحكي بهمومه
ولما جاء دوري بالحكي فجــأه؟؟
هاج البحر وهاجت امواجه
وضاق الليل واختفت نجومه
والقمر تخبي تحت السحابه
كلهم يقولون
يكفــــــي كلام عنه وعن اشواقه..,,

فواز بن لامـي 02-04-2008 02:30 AM

يمر يوم ورا يوم
وأقول يمكن اليوم
لكن للاسف يمر اليوم
وأكتشف أن الأيام
كلها مثل بعض دوم
تزيدني لهفة عليك
وأفقد صبري
وأتسلى بعد النجوم
ويزيد العتاب واللوم
حبيبي ليه ما سأل عني اليوم
وأرجع وأقول
يا قلب هو مو ملزوم
يسأل عليك كل يوم

* جمرة مطير * 02-04-2008 02:31 AM

أنا
جمره
مشاعر وإنت كتله حديد
والنتيجه

احترقنا وانتثرنا رماد
....

؟؟؟
؟؟
؟

الجارح 02-04-2008 02:32 AM

نص روحي جرووح ونص روحي قتيله
بين هــــم الليالي وبين قاسي هواهــا

* جمرة مطير * 02-04-2008 02:33 AM

لي ضلوع أوقات تصبح من
حطب
والعيون أحيان ماتبكي..
تنوح
ضقت في كل الوسيعة
والرحب
ما التفت الا وقدامي
صروح
هذا حالي للفرح ابغى
سبب
وين ماوديت همي


مايروح

؟؟؟
؟؟
؟


الساعة الآن 04:31 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64