![]() |
" آلـضـيـق " .. خـآوآآآنـي آلطـريق و وفـــآآآ لـي ,, نـــذر(ن) عـلـيّ يـآ " ضــيييييـق " مـآنـي مـخـلـيك ,, |
لوْ سألت الـكون عـن غيمة غرامـكْ امطرت دنيـاك خفقـات وخواطـرْ لاتـروح بعيـد والواقـع امامـكْ لَوْ لمست القلب .. صافحت المشاعـرْ !! |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
ولا زلت أكتب بأقلام الرصاص عن الحب والسعادة والفقدان ,.,.... ... ولكن ,, أتعلمون متى اشعر بمرارة الفقد ؟ عندما اقارن ( الكل ) بـ ( واحده ) وترجح كفتهـآ ! اتعلمون متى اكتب بلا فائده ؟ عندما اكتب لشخص من بين مليون .. ويقرأني المليون ولا يقرئني هوَ ! ؟ |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
كل فجوة في مدارات .. العبور ______________ انـكسار الإنـكسار .. وصـوت طار وكل نقطة للتلاقي .. بالصدور ______________ حلم ..! يتهجى : مشاعيل الحصار . |
أحبڪ ڪثر ! مآڷڪ في [اڷحشآ] طعنآت (تۈجعني) [ۈأحبڪ] ڪثر! مآيجرح (خفۈقي ! )خآفق ٍ بآعهـ |
خنقت الورد يآ يمّه بيدّي وآنكسر ذبلآن ...!
آحسب أن الزمن يقدر يعدّل ( غلطة ) سنيني ..!! وآثآري الورد يآ يمّه له إحسآس وحزن وآشجآن ..! سمعته ... بـ آخر آنفآسه ينآدي / ( لآ تخليني ) ...!! ( لآ تخليني ) ...!! ( لآ تخليني ) ...!! |
لو خيروني بين موتي وفرقاك
....................وشفايدت دنياي من دون عينك |
ماهمني النــــــاس تخسرنـي وتربحنـي
مدام طيفـك يساومنـي علـى الجيـه ابك...انت لو بس في يدك تصافحنـي كني ملكت الامـل فـي راحـة ايديـه |
اقـرا مسجاتـك ودمعـي يهـلـي .......................وانته تزعلني .. وانا اللي اراضيك ! ماتـدري ابفرقـاك منـهـد كـلـي .........................واني انا شاريـك بالـروح شاريـك |
مدريَ هي الغربه .. أو اني فقدتك
.......... بس الوكآد إني [ كرَهت إنتِظاري ] ! |
يجيب السفر طاريك يا حي ذا الطاري
وأنا ما بين تغميض العيـــون ومدامعها غريب السفر والأغرب إحساسه الناري ياكم ناس فرقهـــــا وياكم نــــاس جمعهـــــا على الرغم من كميـــــة الكبت الإجبــاري يبين شعــــــــور النــــــاس لما توادعها! |
كل يوم اطالع فـ جوالي وأشوف اسمك وأبوسه ألفين مــــــرة قبــــل ما أرقــــــــد صحيح ما هــــو مميز أو حلـــــو رقمـــــك لكــــن حفظته مع إنه صعـــــب ومعقــّد |
ياللي بديتك شـــــوق كيف أشــواق قلبي تنتهيك وأحلام عمري لا فقدتــــــــــــــــك ترجــــع لتابوتها إي والله أحبّك ولا زلت أعشق وصالك وأبيك وفي خاطري لك هيبة ملوك العــــــرب ببشوتها |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif صادق اللـي يقول آخر الضحــكـه بكـا ما ورى فرحـة خفـوقٍ غيـر دمعـات العــيون . . / |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
بكري تمر اوقات "غيري" تنسيك . . ويمر اسمي × تالي العمر × بارد !! ؟ ؟ |
إن كان خلّي عنه ما خبّر الطيـر ............................وأقفوا عليه أهل السطر والحمايـا ماني وانا ابن مطير لا عدّوا مطير .............................من لا يورّدهـا حيـاض المنايـا |
لاهنتوآآآ ... عوده :)
إن كان في خاطري وصلك ولا طلته .. يكفيني إني رحلت وخاطركـ فينـي .. !! |
انا مقفي .. كان في خاطرك شي ..
قولــه .. ترى ماظنتي بـ نتواجـــه !! |
خبروه ان الظروف اللي عصتني في وصاله ماترد القلب عنه لو على وصله مماتي ! |
حظ المكان وحظ من هو حواليـــك
وحظ العيــون اللي تنـاظر عيونـك ...!!! |
المشكله ..لاصرت ميت على انسان
تبغاه من قلبك , , وهو مادرابك ..!! |
حبني ولحب قسمه وقسمتك يمكن هوايه=وارسمن بجمل مناظر وخل حبي لك يزيد مااعيش العمر دونك وكل شخص وله نهايه=لانتهيت بيوم حبك خلن ابدا من جديد جيتلك شوق ومشاعر عيشها بصدق حكايه=خلني هاجوس شعرك لعنبو حي القصيد |
بالمشاعر تنبض حروف القصيد **** وبالقصيد أحلى شعور نترجمة والهجوس تقولي هل من مزيد **** والمشاعر با لمعـــاني مفعمة |
وشلون ابنساك وانت اللي معلمني ................................ان الغلا حي دام ارواحنا حيه |
ماتفيدك حلاتك ... ما يدوم [ الحلا ] ،
ليت روحك جميله ،، دام وجهك جميل ،.، قلت لك يا تحبْني حيل ~ وإلا - فلا إللي مثلي ( أناني ) مايحب القليل |
من يـوم ماصديـت عنـي .. وفينـي نشله ، وضيقه بالتنفـس .. وكحـه ! ؛ ؛ لا من ضميت أسقيك من ( ماي عيني ) واضمى وتستكثر علي ( ماي صحّـه ) |
شِلْتَك بــــعيني وإنـــــعَمت قــــلت لاباس غـــــلطة نــــــــــظر وأدفع ثمنها عــمى عــــين |
ـأنــآإ فينــي آلجمـآإل إلـي يقـولونــه عـن .. آلجبلآن ..
لـو يشـؤفـه ـإبـن عـدوآإن حـلـف إن وضحــه .. جبليـه .. ☻ |
وكل مصبحت كن النور يطلب رضاك ..............وكل ما مسيت كن الليل صبحٍ ضحوك اسعد الله صباحك واسعد الله مسـاك ..............واسعد الله عروق في حشاي حضنوك نصف عمري فداك ونصف يحفظ غلاك ................وكل مافيّ من عطف وأحاسيس جوك |
اول اسولف
لك اذا زارني ضيق والبارحه سولفت للضيق عنّك صارحته بكل اللذي فـ المعاليق وقلت له: أنك ..وأنّك...وأنّك وحطيت راسي فوق صدره على الريق ويومه بكا من ضيقتي قلت : كنّك!! يقول : وشـ لك تشكي للمخاليق؟! واقول : هذا غير!! لا تسئ ضنّك!! |
ارفع الصوت ياشاعر وخل الأمل
.........................يذبح المستحيل ويدفنه في ثراه لا غدى صوتك الفارس وشال الحمل ..........................أوقد الحرف نار..وتشتعل ألف آه |
http://www.alfrasha.com/up/1042397573167050181.gif اليوم ميلادك وأنا فيه موعود... يا أغلا دروبي ياغلاي وودادي.. الكون ونجومةعلى حبك شهود... كل المجرة تعرف ان مرادي.. اليوم ميلادك وانا اليوممولود.. مدام حبك حب والنبض هادي.. http://www.falntyna.com/img/data/med...wpbuk50fw7.gif |
.,.
. دخيلك لا طغى همي عليْ وزادتْ أوجاعي أبي عينك تغمّضْها و تصدْ إن شفتني طايح . . |
: أمانة لاذكروا اسمي وقالوا كيفها هالحين ! أمانة لاتضحّكهم .. وقول بخير مرتاحة .. |
:
مَجْبُور أجَافِي .. بَسّ وصّوه .. وصّوه يَذكرْ لِيالـي .. حبّنـا .. ويْحشمْهـا مَاجَاه مِنّي.. أيْغَلْطَـهْ .. ومَكْـرُوه راحبشموخَهْ.. والمَحَبّه ..حَسمْهـا خَلّوه يَنْسانـي .. ويِرْتـاح .. خَلّـوه مَادامَها .. فَرْقا .. ورَبّـي.. قسَمْهـا !! : |
ياهل العشق القديـم ويابعيديـن الهقـاوي فالمحبه وش علاج اللي غدت روحه عليله الهوى بلوى كبيره غير عن كل البـلاوي بلوة ٍ لاتذبح العاشـق ولا تشفـي غليلـه الهوى شي ٍ زرعه الله في قلب الهـواوي والله اني ماعلمت الغيب لكن هقوتـي لـه في فعوله شبه سيف ٍ لاجرح ماله مـداوي ومثل من ينوي الجميل ولا يكمل في جميله |
المـرء ضيف في الحــــياة وإنني ضيف كـــــــــذلك تنقــــــضي الأعمـــــــــار، فإذا أقمــــــــت فإن شخصي بينكــــم وإذا رحلت فكلمــــــــتي تذكـــــــــــار،، |
غريق في بحر العيون الوسيعات **** مرسى الكحل في بحرها محتويني.
نبضات حبك فالشرايين موجات **** تعصف بروحي كل وقتٍ وحيني. لو كان جاورت النجوم المطلات **** ودونك مخا ضيب القنا ما تليني . جيتك حبيبي كلها ظرف ساعات **** عمري فداك وما بقى من سنيني |
:
كل ماعَيّني حاولت تصرخْ لك تنادي .. بَغْمَضّها بَغْمَضّها بَغْمَضّهآ .. |
:
قسّم بـ الله يَـ غيابه مغيّر حيييييييييييل فـ أوضاعي أبد ماجا على بالي خفوقي من الغياب يروع بكيت من القهر جمرٍ يزيد بـ حدة أوجاعي وترى كل هالجمر هم تزاحم ثم طاح دموع : |
| الساعة الآن 11:52 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .