::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 29-05-2009 06:20 AM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif



شي هناااا.. بين الضلــــوع النحااايف
يسهر معي.. لا صاااروا الناااس نيااام




.

* جمرة مطير * 29-05-2009 06:23 AM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif



تـ ع ـبــــت ولآ لقيـــت مـــن علــى گتفــــه احــــط الــــــرآااآس

اخت القمر 29-05-2009 08:04 PM

لاهنتوآآ ..


ماهوأنت اللي تعلمني عن الصح والعيب
عارفة نفسي واحشّم من له الحشمة لزامي


ما دخلت النت خلسة أدور لي حبيب
شامخة بالعز واحفظ ذكر عالين المقامي


ربعي أسياد الرجال بحكمة واصلٍ وطيب
بنت بدوٍ من عرفهم يفهم معنى كلامي


وعزة النفس والكرامة مابها شكٍ وريب
وأرثتها قبل أشوفك من أبوي وعمامي


ولا تحط رأسك برأسي ثم والله تشيب
ولا قدرت تهز فيني شعرة لو طول مقامي


وأعرفك من هي (انــا)وأقلب أيامك لهيب
وأتركك عبرة لأهل المنتدى وكل الأنامي



^ــ^

اخت القمر 29-05-2009 08:31 PM

مو حرام انتفارق .. تدري ويش الحـرام ..؟
انّـه قلبـك خـذا قلبـي .. وراح ادفـنـه !!

فهد عيد الجبلي 29-05-2009 10:25 PM

يفداك عمري بس تضحك لياليك ____ ولا اشوف في عينك للزعل لمعه
غلاك عندي مايجي فيه تشكيك ___ _ لو بجمعه يصعب على الروح جمعه

شجاع الهيت 30-05-2009 08:31 AM

اشعلت له دفتر قصيد وشمعه
..............لكن قسم بالله مايستاهل

اخت القمر 30-05-2009 04:48 PM

طاهره مثل الطفولة .. وفالعقل شيخٍ رزين
وفالحسن بدر البدور .. وفالعذوبه منتهاها

اعتلت عن كل عيب وجنبت عن كل شين
ماهي مثل اللي توّري زينها لكل من بغاهــا

:)

شجاع الهيت 01-06-2009 07:35 AM

تعال يكفي ترا فرقاك تعبني
.............................في ذمتي يومي اغبر يوم بكيتك

شجاع الهيت 01-06-2009 04:41 PM

من زمان اكتب على شان تقرا من زمان
.............بس ماشوف المكاتيب جابت همها

اخت القمر 01-06-2009 05:44 PM

يقروني الناس و يطيرون باحزاني
و انا لي الله يطيّر حزنهم عيني

!! حتى عدوي يجي بالدس يقراني
!! و يطيح دمعه على دمعي و يبْكيني


اخت القمر 01-06-2009 05:49 PM

كانـك تحسـب الـود يومـيـن ويــروح
انـــا ذخـرتــه للـيـالـي الـشـقـيـه

اخـر زمانـي صـرت بالـحـب مـجـروح
وسـود المـفـارق صــار يـطـرا علـيـه

ماعـاد باقـي فـي الغـلا خــل مسـمـوح
كـلـن يـجـظ القـلـب بالفـيـن كـيـه !!


شجاع الهيت 01-06-2009 05:57 PM

اهداء الى راعي الدشه


البارحه عقب ماطال الحديث وسريت
....................................حسيت روحي عقب مارحت راحت وراك

بغيت اناديك لكن للاسف قد مشيت
.........................................ياليت ياصاحبي لديت عينك وراك

اخت القمر 02-06-2009 05:53 PM

تبي تكفل يتامى ليش وانت تسعى لتهميشي ؟؟
ترى فيني اجــــر اكثـــــر .. لاني دونــــك ايتيمهـ ..!!

اخت القمر 05-06-2009 04:04 PM

مجّتهدْ لكْ بـالغلآ ،، و المجّتهدْ ( ضآع ) اجّتهـآده
................................واتحمّس !.. بس مآ شوفكْ (( تقدّر لي )) احّتمآسي !

* جمرة مطير * 08-06-2009 12:04 PM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif








الفكر ضد الموت فـي كـل الاوقـات
واللـي بليّـا فكـر عايـش بتـابـوت
الصـح منـه يـدوم ويخلـد أمــوات
والاّ الغلـط مجـرد سنيـن ويـمـوت
والحب (أحلى شي) .. إلاّ مـع الـذات
والدار (أغلى شـي) .. إلاّ بـلا قـوت
والدين .. عز .. وهيمنة .. وانتصارات
لاصار فعـل وقـول وإجهـاد وقنـوت



؟

* جمرة مطير * 09-06-2009 08:37 AM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif



اضحك من اقصى الجرح وابكي من ادناه
متناقضات الخلـــــق منــــي وفيني

تكــــــفى رفيــــــــق الجــــــرح تقتلني الآه
خابت ظنـــوني والقهــــر محتويني



؟

(*قمرهم كلهم*) 10-06-2009 12:40 AM


اذا ماجـــــــــاء الفـــــــراق يومـــــــا
وجمعنـي بك بعـد الفــــراق طريـــق
وكانـــــت تمســـــــك ذراعيــــــــــك
وكنـــــــت أتعكــــــــــز ذراعيــــــــه
فــــــــلا تقـــــــل لهــــــا كنــــــــــا
ولــــن أقــــــــول لــــه كنـــــــــــــا
فوحدنــــــا نعلــــم يا سيــــــــــدي
بأنـــــــا...وبرغـــــــــم الفـــــــــراق
مازلنـــــا ..ومازلنـــــا..ومازلنـــــــــا

(*قمــــــــــــــــــــــــــــــــرهم*)

جرح الغلآ 10-06-2009 03:24 PM

سَآعَآتْ أحِسْ إنَّ الزَّمَنْ فِيْ "غِيبَتهْ " كِلَّهْ غِيابْ ..
وَ سَآعَآتْ أمِّلْ مِنْ الغيِابْ فـ هالزَّمِنْ وَ اسْتَحقَرهْ ‘ !

أهـذريـبـك 11-06-2009 02:22 AM

ذبحنــا السهر والنت والشاي والتدخيــن /*/ ولافيـه شي يسوا ونتعب على شــانه :\

لنا وقــت والخدمه تعـّدت ثمان سنين /*/ وراح العمر كله يالاحي ياليحانـــه :\

(*قمرهم كلهم*) 11-06-2009 04:43 AM

مـــــــــــدري واللـــــــــه ياحبيبـــــــي وش اسمـــــــي هالجـــــــــــروح....
دام طعناتــــــــــــي عيالــــــــــكـ انــــــــــــت ابوهــــــــا وسمهـــــــــــا.....

(*قمـــــــــــــــرهم*)

شجاع الهيت 11-06-2009 11:53 PM

البارحه عقب ماطال الحديث وسريت
....................................حسيت روحي عقب مارحت راحت وراك


بغيت اناديك لكن للاسف قد مشيت
.........................................ياليت ياصاحبي لديت عينك وراك

جرح الغلآ 12-06-2009 02:15 PM

الصبر عن بوح الاحاسيس .. قتال
والبوح في بعض المواقف ، فشيله


لو كل مايطري على البال ينقال
ماكان شفت ان الثقيله .... ثقيله

جرح الغلآ 12-06-2009 02:16 PM

يآمَـآ جَرحُونـِي .. بَس مآكـِنَت آجْرَح ,,
صَمتْيِ علَى جَرِحِي .. يسَبْبِْ لهـُـمْ.. جَرَحْ!!

اخت القمر 12-06-2009 06:33 PM

غبنا ,, وليت الغياب يحرك احساسـك
والليل مالـه سوالـف غيـر .. فرقانـا
اي والله انّك خطا ,, من ساسك لراسك
مادمت "ناوي تفارق",, ليه تهوانا ..؟

اخت القمر 12-06-2009 06:54 PM

وشـ تبينا ياهجوس الشعر بالله نبتـدي بـه . .
في بدايات النهايه . . ينتحر بوح الكلام . . .

* جمرة مطير * 14-06-2009 12:38 AM



http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif


بآلي على ميل الزمان امتروي
ياكثر ميلاته .. وياطول بالــــي




.

* جمرة مطير * 17-06-2009 10:32 AM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif


ڪل شي حولي / يسألني عليڪ
مرايتي , وجهي اللي مِنڪسر

ساعتي ڪل
دقيقہ
تمر فيها تنتحر
الزوايا و / الأماڪن و السڪون

و دمعي اللي مايفارق هـ [
العيون
] .. !
تصدق , ڪل ماجيت أنسىا

حتىا صمتي يرجع ‘ يذڪرني فيڪ ‘
لـ [
متىا ببقىا أدورني عليڪ
] .. ؟




.
.


\

بعيد الهقاوي 18-06-2009 05:14 AM

قــمـم .. قــمـم

سـأم ســقـم

تـجـار دم

قــرف وغـم

يـا أمـة

قـد أضـحكـت مـنـها الأمـم
......

أخـبـارنـا

أشـرارنـا

أقـدارنـا

تـجـارنـا

أغـروا بـنـا

حـتى عـرابـيـد الأمـم
......

أحــوالـنـا

أحـوى لـنـا

أفـعـالـنـا

أفـعـى لـنـا

مـن جـهـلـنـا

صـرنـا مـنـاكـيـد الأمـم
....

عـمـم عـمـم

فـوق الـصـنم

أبـنـاء عــم

والـخـلف عـم

يـا ويـلـنـا

طـمـعـت بـنـا كل الأمـم
...

عـجـب عـجـب

رعـب الـعــرب

أيـن الـغـضـب ؟

سـيـف خـشـب !!

وعـقــولـنـا

سـجـدت لأذنـاب الأمـم
....

ذهـب ومـال

زيـت وبـال

جـهـل عـضـال

سـفـه خـبـال

مـن خـلـفـنـا

داسـت كـرامـتـنـا الأمـم
...

قـمـم .. قـمـم

سـأم سـقـم

قـرف وغـم

تـجـار دم


يـا أمـة

قـد أضـحـكـت مـنـها الأمـم

(*قمرهم كلهم*) 18-06-2009 04:43 PM

راسي يبيلك برج إيفل تطوولـه
لاصرت فوق البرج لاقيت راسي
لاتحسبنّي بنت وهلـه جفولـه
أرعب أنا دنيا نوت بافتراسـي
مترفعه عن ذي الحثاله جهولـه
ماشاقني تمثيل تحت الكراسـي
شوف الانوثه لاكساها رجوولـه
مليوون مثلك مايجيبون راسـي


(*قمــــــــــــــــــرهمـ*)

فهد عيد الجبلي 18-06-2009 04:55 PM

ان قلتلي "وش ذكرك فيني"

الجواب بكل بسااطه :

"من متى اصلاً نسيت؟"

* جمرة مطير * 18-06-2009 10:28 PM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif



على ضفاف أيامي

0
0
0


أعيش بين


إشراقة أمل,,,


وبين غروب

أحزآآآآن....

* جمرة مطير * 18-06-2009 10:31 PM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif


يـاوين أبرمي هالجسد فيه
و أرتاااااح !!
لاصـار حتّى البوح .. مافيه راحه !!




؟

* جمرة مطير * 18-06-2009 10:34 PM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif


عــزي لمنهو لا تعــدل مزاجــه
............. يجيـه من يقلب مزاجه إليــا زان




؟

مزاجيه 19-06-2009 06:46 AM

يهتز قلبى كل ماحل طاريك .. هزت عماير بوش يوم اضربوها

بنت مطير 19-06-2009 06:55 AM

يا مل قلب(ن) هزه البعد والشوق * خله بعيد وصابر الوقت مشتاق ..

إليا ذكرت اللي له القلب صندوق * بكيت دمع البعد من كل الأعماق..

بعيد الهقاوي 19-06-2009 07:01 AM

(إمتحاني) صعْب .. ركّـز وانتبـه
وبعدهـا يالله عسـانـا نستـريـح
كل (سـؤال) يزيـد قـدرك مرتبـه
بس يـا (شاطـر) تركّـد لاتطيـح
و(الجـواب) بكـف قلبـك تكتـبـه
(وحبّذا) لو كـان بالحبـر الصريـح
السؤال يقول : (مـا وجـه الشبـه)
بيـن خفّاقـي وهالكـون الفسـيـح؟
(بس / أموت / و/ فيك) ما هي مرتّبه
(رتّب الجمله على الشكل الصحيـح)!
ودام (عقلـك مرجعـك) و(المكتبـه)
لومني (واستشهـد بشعـرٍ فصيـح)
وهاك (مختـار الصحـاح ) وقلّبـه
لين صفحاته مـن عيونـك تصيـح
وديّ اللـي تكتبـه مــا تشطـبـه
خلّـه ب(مسـودّة) القلـب الذبـيـح
و(علّل) إنكارك غـرامٍ ضعـت بـه
و(أذكر أسباب) انجراحك يا جريـح
وب(الحساب) إجمع غرامك وإضربه
و(عطني) الناتج ولـوّ أنـك شحيـح
وب(العلوم) إشرف علـى هالتجربـه
و(بخّر) أحزاني قبل دمعـي (يسيـح)
(الأمل) غير (الألـم) فـي منصبـه
غلطة (إملاء) تقلب الشّيْـن لمليـح!
وللهوى (تاريـخ) مـحـدٍ كـذّبـه
قبل الاسـلام وقبـل عهـد المسيـح
من يكـون اللـي قصيـدي يطربـه
وإن بَرَد يدفيه عـن بـردٍ وريـح؟
ومن يكون اللـي بَنَـت لـه مُعجبـه
للوصل قصـرٍ وللفرقـا ضريـح؟
إنتهـى وقـت امتحـانٍ تهـت بـه
والإناء بمـا حـوى جوفـه نضيـح
فوق صدمـة خافقـي .. مستغربـه
ولاْ هقيت إنّك بعلْم الحـب .. ميـح!


ابيات اعجبتني لشاعرة

مزاجيه 19-06-2009 07:01 AM

يامرحبا عقب البطى كيف حالك,,

ياللي عقب فرقاك ماطاب حالي,,

بنت مطير 19-06-2009 07:10 AM

البال ما ينسى أبد طيبة الناس
وانت الذي بالطيب أشغلت باالي

مزاجيه 19-06-2009 07:15 AM

تخفي هيامك وانت ميت وملتاع ...؟
ماتدري انه في ملامحك منحوت ..!

بنت مطير 19-06-2009 07:22 AM

هلآ بك يابعد دنيا غدت عقبك بدون ألواااان
هلآ بأطيب بشر بالكون ! هلا في صافي النيــه


الساعة الآن 06:20 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64