![]() |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
شي هناااا.. بين الضلــــوع النحااايف يسهر معي.. لا صاااروا الناااس نيااام . |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
تـ ع ـبــــت ولآ لقيـــت مـــن علــى گتفــــه احــــط الــــــرآااآس |
لاهنتوآآ ..
ماهوأنت اللي تعلمني عن الصح والعيب عارفة نفسي واحشّم من له الحشمة لزامي ما دخلت النت خلسة أدور لي حبيب شامخة بالعز واحفظ ذكر عالين المقامي ربعي أسياد الرجال بحكمة واصلٍ وطيب بنت بدوٍ من عرفهم يفهم معنى كلامي وعزة النفس والكرامة مابها شكٍ وريب وأرثتها قبل أشوفك من أبوي وعمامي ولا تحط رأسك برأسي ثم والله تشيب ولا قدرت تهز فيني شعرة لو طول مقامي وأعرفك من هي (انــا)وأقلب أيامك لهيب وأتركك عبرة لأهل المنتدى وكل الأنامي ^ــ^ |
مو حرام انتفارق .. تدري ويش الحـرام ..؟ انّـه قلبـك خـذا قلبـي .. وراح ادفـنـه !! |
يفداك عمري بس تضحك لياليك ____ ولا اشوف في عينك للزعل لمعه
غلاك عندي مايجي فيه تشكيك ___ _ لو بجمعه يصعب على الروح جمعه |
اشعلت له دفتر قصيد وشمعه ..............لكن قسم بالله مايستاهل |
طاهره مثل الطفولة .. وفالعقل شيخٍ رزين
وفالحسن بدر البدور .. وفالعذوبه منتهاها اعتلت عن كل عيب وجنبت عن كل شين ماهي مثل اللي توّري زينها لكل من بغاهــا :) |
تعال يكفي ترا فرقاك تعبني .............................في ذمتي يومي اغبر يوم بكيتك |
من زمان اكتب على شان تقرا من زمان
.............بس ماشوف المكاتيب جابت همها |
يقروني الناس و يطيرون باحزاني
و انا لي الله يطيّر حزنهم عيني !! حتى عدوي يجي بالدس يقراني !! و يطيح دمعه على دمعي و يبْكيني |
كانـك تحسـب الـود يومـيـن ويــروح
انـــا ذخـرتــه للـيـالـي الـشـقـيـه اخـر زمانـي صـرت بالـحـب مـجـروح وسـود المـفـارق صــار يـطـرا علـيـه ماعـاد باقـي فـي الغـلا خــل مسـمـوح كـلـن يـجـظ القـلـب بالفـيـن كـيـه !! |
اهداء الى راعي الدشه
البارحه عقب ماطال الحديث وسريت ....................................حسيت روحي عقب مارحت راحت وراك بغيت اناديك لكن للاسف قد مشيت .........................................ياليت ياصاحبي لديت عينك وراك |
تبي تكفل يتامى ليش وانت تسعى لتهميشي ؟؟
ترى فيني اجــــر اكثـــــر .. لاني دونــــك ايتيمهـ ..!! |
مجّتهدْ لكْ بـالغلآ ،، و المجّتهدْ ( ضآع ) اجّتهـآده
................................واتحمّس !.. بس مآ شوفكْ (( تقدّر لي )) احّتمآسي ! |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
الفكر ضد الموت فـي كـل الاوقـات واللـي بليّـا فكـر عايـش بتـابـوت الصـح منـه يـدوم ويخلـد أمــوات والاّ الغلـط مجـرد سنيـن ويـمـوت والحب (أحلى شي) .. إلاّ مـع الـذات والدار (أغلى شـي) .. إلاّ بـلا قـوت والدين .. عز .. وهيمنة .. وانتصارات لاصار فعـل وقـول وإجهـاد وقنـوت ؟ |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
اضحك من اقصى الجرح وابكي من ادناه متناقضات الخلـــــق منــــي وفيني تكــــــفى رفيــــــــق الجــــــرح تقتلني الآه خابت ظنـــوني والقهــــر محتويني ؟ |
اذا ماجـــــــــاء الفـــــــراق يومـــــــا وجمعنـي بك بعـد الفــــراق طريـــق وكانـــــت تمســـــــك ذراعيــــــــــك وكنـــــــت أتعكــــــــــز ذراعيــــــــه فــــــــلا تقـــــــل لهــــــا كنــــــــــا ولــــن أقــــــــول لــــه كنـــــــــــــا فوحدنــــــا نعلــــم يا سيــــــــــدي بأنـــــــا...وبرغـــــــــم الفـــــــــراق مازلنـــــا ..ومازلنـــــا..ومازلنـــــــــا (*قمــــــــــــــــــــــــــــــــرهم*) |
سَآعَآتْ أحِسْ إنَّ الزَّمَنْ فِيْ "غِيبَتهْ " كِلَّهْ غِيابْ ..
وَ سَآعَآتْ أمِّلْ مِنْ الغيِابْ فـ هالزَّمِنْ وَ اسْتَحقَرهْ ‘ ! |
ذبحنــا السهر والنت والشاي والتدخيــن /*/ ولافيـه شي يسوا ونتعب على شــانه :\ لنا وقــت والخدمه تعـّدت ثمان سنين /*/ وراح العمر كله يالاحي ياليحانـــه :\ |
مـــــــــــدري واللـــــــــه ياحبيبـــــــي وش اسمـــــــي هالجـــــــــــروح....
دام طعناتــــــــــــي عيالــــــــــكـ انــــــــــــت ابوهــــــــا وسمهـــــــــــا..... (*قمـــــــــــــــرهم*) |
البارحه عقب ماطال الحديث وسريت
....................................حسيت روحي عقب مارحت راحت وراك بغيت اناديك لكن للاسف قد مشيت .........................................ياليت ياصاحبي لديت عينك وراك |
الصبر عن بوح الاحاسيس .. قتال
والبوح في بعض المواقف ، فشيله لو كل مايطري على البال ينقال ماكان شفت ان الثقيله .... ثقيله |
يآمَـآ جَرحُونـِي .. بَس مآكـِنَت آجْرَح ,,
صَمتْيِ علَى جَرِحِي .. يسَبْبِْ لهـُـمْ.. جَرَحْ!! |
غبنا ,, وليت الغياب يحرك احساسـك والليل مالـه سوالـف غيـر .. فرقانـا اي والله انّك خطا ,, من ساسك لراسك مادمت "ناوي تفارق",, ليه تهوانا ..؟ |
وشـ تبينا ياهجوس الشعر بالله نبتـدي بـه . . في بدايات النهايه . . ينتحر بوح الكلام . . . |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif بآلي على ميل الزمان امتروي ياكثر ميلاته .. وياطول بالــــي . |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
ڪل شي حولي / يسألني عليڪ مرايتي , وجهي اللي مِنڪسر ساعتي ڪل دقيقہ تمر فيها تنتحر الزوايا و / الأماڪن و السڪون و دمعي اللي مايفارق هـ [ العيون ] .. ! تصدق , ڪل ماجيت أنسىا حتىا صمتي يرجع ‘ يذڪرني فيڪ ‘ لـ [ متىا ببقىا أدورني عليڪ ] .. ؟ . . \ |
قــمـم .. قــمـم
سـأم ســقـم تـجـار دم قــرف وغـم يـا أمـة قـد أضـحكـت مـنـها الأمـم ...... أخـبـارنـا أشـرارنـا أقـدارنـا تـجـارنـا أغـروا بـنـا حـتى عـرابـيـد الأمـم ...... أحــوالـنـا أحـوى لـنـا أفـعـالـنـا أفـعـى لـنـا مـن جـهـلـنـا صـرنـا مـنـاكـيـد الأمـم .... عـمـم عـمـم فـوق الـصـنم أبـنـاء عــم والـخـلف عـم يـا ويـلـنـا طـمـعـت بـنـا كل الأمـم ... عـجـب عـجـب رعـب الـعــرب أيـن الـغـضـب ؟ سـيـف خـشـب !! وعـقــولـنـا سـجـدت لأذنـاب الأمـم .... ذهـب ومـال زيـت وبـال جـهـل عـضـال سـفـه خـبـال مـن خـلـفـنـا داسـت كـرامـتـنـا الأمـم ... قـمـم .. قـمـم سـأم سـقـم قـرف وغـم تـجـار دم يـا أمـة قـد أضـحـكـت مـنـها الأمـم |
راسي يبيلك برج إيفل تطوولـه
لاصرت فوق البرج لاقيت راسي لاتحسبنّي بنت وهلـه جفولـه أرعب أنا دنيا نوت بافتراسـي مترفعه عن ذي الحثاله جهولـه ماشاقني تمثيل تحت الكراسـي شوف الانوثه لاكساها رجوولـه مليوون مثلك مايجيبون راسـي (*قمــــــــــــــــــرهمـ*) |
ان قلتلي "وش ذكرك فيني"
الجواب بكل بسااطه : "من متى اصلاً نسيت؟" |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
على ضفاف أيامي 0 0 0 أعيش بين إشراقة أمل,,, وبين غروب أحزآآآآن.... |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
يـاوين أبرمي هالجسد فيه و أرتاااااح !! لاصـار حتّى البوح .. مافيه راحه !! ؟ |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
عــزي لمنهو لا تعــدل مزاجــه ............. يجيـه من يقلب مزاجه إليــا زان ؟ |
يهتز قلبى كل ماحل طاريك .. هزت عماير بوش يوم اضربوها
|
يا مل قلب(ن) هزه البعد والشوق * خله بعيد وصابر الوقت مشتاق ..
إليا ذكرت اللي له القلب صندوق * بكيت دمع البعد من كل الأعماق.. |
(إمتحاني) صعْب .. ركّـز وانتبـه
وبعدهـا يالله عسـانـا نستـريـح كل (سـؤال) يزيـد قـدرك مرتبـه بس يـا (شاطـر) تركّـد لاتطيـح و(الجـواب) بكـف قلبـك تكتـبـه (وحبّذا) لو كـان بالحبـر الصريـح السؤال يقول : (مـا وجـه الشبـه) بيـن خفّاقـي وهالكـون الفسـيـح؟ (بس / أموت / و/ فيك) ما هي مرتّبه (رتّب الجمله على الشكل الصحيـح)! ودام (عقلـك مرجعـك) و(المكتبـه) لومني (واستشهـد بشعـرٍ فصيـح) وهاك (مختـار الصحـاح ) وقلّبـه لين صفحاته مـن عيونـك تصيـح وديّ اللـي تكتبـه مــا تشطـبـه خلّـه ب(مسـودّة) القلـب الذبـيـح و(علّل) إنكارك غـرامٍ ضعـت بـه و(أذكر أسباب) انجراحك يا جريـح وب(الحساب) إجمع غرامك وإضربه و(عطني) الناتج ولـوّ أنـك شحيـح وب(العلوم) إشرف علـى هالتجربـه و(بخّر) أحزاني قبل دمعـي (يسيـح) (الأمل) غير (الألـم) فـي منصبـه غلطة (إملاء) تقلب الشّيْـن لمليـح! وللهوى (تاريـخ) مـحـدٍ كـذّبـه قبل الاسـلام وقبـل عهـد المسيـح من يكـون اللـي قصيـدي يطربـه وإن بَرَد يدفيه عـن بـردٍ وريـح؟ ومن يكون اللـي بَنَـت لـه مُعجبـه للوصل قصـرٍ وللفرقـا ضريـح؟ إنتهـى وقـت امتحـانٍ تهـت بـه والإناء بمـا حـوى جوفـه نضيـح فوق صدمـة خافقـي .. مستغربـه ولاْ هقيت إنّك بعلْم الحـب .. ميـح! ابيات اعجبتني لشاعرة |
يامرحبا عقب البطى كيف حالك,,
ياللي عقب فرقاك ماطاب حالي,, |
البال ما ينسى أبد طيبة الناس
وانت الذي بالطيب أشغلت باالي |
تخفي هيامك وانت ميت وملتاع ...؟
ماتدري انه في ملامحك منحوت ..! |
هلآ بك يابعد دنيا غدت عقبك بدون ألواااان
هلآ بأطيب بشر بالكون ! هلا في صافي النيــه |
| الساعة الآن 06:20 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .