::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 12-05-2009 01:15 PM

ياسيدي في دفا بوحي لك اكبـر حسـاب
............. من يوم علمتني وشلون أحبـك واغيـر

اخت القمر 12-05-2009 03:59 PM

من عرفتك ,, قمت أستطعم جراحي ..!!
و جاي تبغاني أتركك
..!! آشهدنك منت صاحي ..!!

اخت القمر 12-05-2009 04:02 PM

لآصار قلبك ماصفآ لي لحالي


.......... قلبي غيور .. ومايبي زحمة الناس !!

سعود بن لامي 12-05-2009 04:28 PM

أبنشدك ياصحيبي ليه هالصده ...



ثلاث أشهور ماشفنآك يالغالي

جرح الغلآ 12-05-2009 07:41 PM

يا ما حاولت الفراق وما قويت
كنت ابي انساه لكن مانسيت
ماعصاني قلبي بعمره ولكن
الاكيد اني انا الي ما اشتهيت

* جمرة مطير * 13-05-2009 11:05 AM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif




شاعر..تنهـد وطاحـت مـن يدينـه درر
هذا أنـا لا بغيـت أكتـب بحـب الكويـت

يا أرض الشعـر تستفزيـن
القلـم والحبـر
وإنتي عروس
ٍ كتب ربـي بصـدري تبيـن

حدودك ضلـوع صـدر
اللـي بعينـك كبـر
وترابك أمجـاد وسلـوم ومكـارم وصيـت




.

* جمرة مطير * 13-05-2009 11:08 AM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif



لو الغرور اصلا ً يجيب الافـاده ..؟
...................... لتشوفني أول من يصير مغـرور .!
الصدق واضح .. مايبي له شهاده ..؟
..................... محد ٍ قدر بإيده على غطة النـور .!
.

* جمرة مطير * 13-05-2009 11:11 AM



http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif



يمكن الصدر صار{ أضيق مكان أعرفه !
بس الى الحين/ ينتظرك تجـي وتحكـي




.؟؟

وخيذة الضحى 13-05-2009 11:16 AM

يوم الزمن يعطي حقوق الذيابه=اخذت حقي لين سموني الذيب

* جمرة مطير * 13-05-2009 11:24 AM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif



لــو التمنـــي ينفع إللي تمنــى ،،،
ما كـــان صـــرت اليوم نفسي شقيــــــه !!!



.

سعود بن لامي 13-05-2009 03:45 PM

والله اني جيت معصب وزعلان //


ولين قال بليس ريلكس نفسك هدها //

بنت مطير 13-05-2009 07:51 PM

يابحر ليش احنا على الشط نرتاح
نرمي الهموم وتاخذ الحزن منا

ملكت بقلوب الهوى الف مفتاح
واصبحت طاروق الحنين المغنا

نجيك ضيق وزلزله دمع وجراح
وتغسل بموجك قاسي الهم عنا

كم جفن عين من البكاء داخلك طاح
وكم من حبيب في حياته تعنا

* جمرة مطير * 14-05-2009 05:53 AM


http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif




الحياه أصناف وأنواع وصفات
========== رحلتن ماهي على حسب الطلب

طاعة الله مع رسوله والصلات
==========واهني اللي حفظهن واكتسب

والله إنه ماعلى الدنيــا حلات
==========لونبت في عشب أراضيها ذهــــب

اختبارن للنفوس العاصيات
==========ومن غرق بذنوبها يعني رسب

في حياتي أسأل الله الثبات
==========وفي مماتي يغفر الله ما كتب




.

بنت مطير 14-05-2009 07:49 AM

أفا يا جرح لا تبكي ترى كل الجروح تطيب
ترى كل البشر يخطون ونتحـــمل خطاياهم

مزاجيه 14-05-2009 08:34 AM

تدري وش آحس وآنآ آجلس معك..!!
تدري وش آلقلب يهمس للوريد..؟
ودي آسند,,في كتفك وآسمعك
,,ولآآفكر في..قريب ولآبعيد..

شجاع الهيت 14-05-2009 11:41 AM

يـوم قلت الوداع وقلت مابيـك
............... دمعـة الحب .. طاحت في مكانـك

گہٍـرستہآلهہ 14-05-2009 03:24 PM

الحالم اللي منيته شوف غاليه ..
...................... يبقى بحلمه لين الأقدار تلفي به ..
حتى ولو هو بالغلا ميتاً فيه ..
...................... يصبر ولو زاد الرجا كل تعذيبه

گہٍـرستہآلهہ 14-05-2009 03:25 PM

وربــي ؟ لـقـلـب الـدنـيا ؟ ولـسوي شـي ماقـد صار
ولـخــلـي كـل هـالـعـالم ؟ تعـرف الـحـب واســلـوبه
انـا لامـن نـويـت الـحـب يـدفـعـنـي بـلا واصـــرار
ابيـع الـغالي الـغالي !! عــشـان اعـيــون مـحــبـوبه
ولامن جيت انا مـشـتـاق ! كـني جـايُ اطـلب ثـار
اضـم بـكـل مـافـيـنـي ! بروحً شــبـه مـــرعـــــوبه
انـا مجـنـون بـس عاقـل ! واغار اغار موت اغار
ولاظـنـيـت قـلـبـي بـهـالــزمــان ؟ يـنـــال مطـلوبه

اخت القمر 14-05-2009 03:52 PM

لاهــنتوآآآ..

انا اللي لانظمت الشعر جيتك باجمل الابيات
على دروب الشرف والعز شعري .. ومعدني غالي

انا ربي عطاني قوة ٍ أقهر بها الشمّـات
عزيزة نفس واقوالي أترجمها ..} بأفعالي

تمهل لاتحسب اني من اللي يوطن السيات
انا بنت ٍ ربت في بيت عز..وبنت رجالي

اخت القمر 14-05-2009 03:56 PM

شي طبيعي كبريائي .. مايصح الا الصحيح

لو سأل منهو جهلني يكفي اني ..} جبليه

اخت القمر 14-05-2009 04:11 PM

مدري علامي لاطريتك تبسمت ...!!

كن الفرح مع طاري اسمك مخاوي ~

" فهد الجبلي " 15-05-2009 01:04 AM

" صندوق الوارد "


مسيت يالفهد المسمى على خير ..

.. .. .. .. .. .. من بعد ذلك يا فهد ويش جالك !!


عساك يا نسل الرجال المناعير ..

.. .. .. .. .. .. تارد على العد العذي مثل حالك !!


تقطف من ازهار القصايد مشاهير ..

.. .. .. .. .. .. تتعب على القول الجزل ويعنالك !!


لين اتقدم بالمعاني طوابير ..

.. .. .. .. .. .. وتصير الاول في مجال المهالك :) !


مبطي وانا كنت أنتظر وانتظر مير ..

.. .. .. .. .. .. نبا الجديد اللي محضر ببالك !!





" الرسائل المرسله "


يا مرحبا ترحيبة الحر بالطير ..

.. .. .. .. .. .. من هاجس ٍ عبا من الما وجالك !!


أسبح بحر وآآرد على جمة البير ..

.. .. .. .. .. .. يوم ان غيري من عنا الوقت هالك !!


أطرح حمام الصبح وأشوي عصافير ..

.. .. .. .. .. .. وأبشرك " كايف " وطيب وسالك !!


أنشدك ياللي غبت عنا عسى خير ..

.. .. .. .. .. .. مهما يطول الوقت تبقى حبالك !!


ماخاشرك يا صاحبي فـ الغلا غير ..

.. .. .. .. .. .. " احمد " ولد خالي ليا جاء مجالك !!


والا انت لك عندي معزه وتقدير ..

.. .. .. .. .. .. الطيب لك والجود لك والوفااالك !!


:)


شجاع الهيت 15-05-2009 10:06 AM

هذا انت جرحت الحشا ياتلع الجيد
...........................................لا زاد مقدارك ولا قل شاني

* جمرة مطير * 16-05-2009 11:39 AM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif




نشآ غيظي .. سحابٍ أسودٍ في موسم الدخان
....................... ترزم .. وأمطر بجمرٍ غدا له
بالحشى صالي




؟

* جمرة مطير * 16-05-2009 11:40 AM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif




أنـا مانيـب حـرف جـر تجـرونة مـع الإعــراب

أنــا حـرفٍ جـزم نفسـه ومثلـي يصـعــب إعـــــــرابه






؟

* جمرة مطير * 16-05-2009 11:41 AM



http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif



لو تعذّرنا زمنّا مـا عذرنـاه اكتئابـه
وان تعايشنا بمودّة ما تناستنا المنايـا
ما على وقتي ملام ولا شحنّي في عتابه
سامحٍ منّي وانا منّه تكاثـرت المزايـا






؟

سعود بن لامي 16-05-2009 12:21 PM

جعل السحاب اللي معه برق ورعود


يمطرعلي دارن وليفي سكنها


يسقي وطن منتوقت العنق ياسعود


مالي وطن فالعارض الا وطنها

* جمرة مطير * 16-05-2009 12:34 PM


http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif







من يعلّم { طيبتي } :: درب الندَم ::
دام صارت " نيتي البيضه " ~ مرَض !

ما ألوم القلب عايش في وهَم
يكفي .. يثبت لي [ حياتي ] لا نُبَض

قلبي من دنياي " عمره " ما : سلَم
.. كل ما زانت .. لي الحظ - إعتَرَض





؟

سعود بن لامي 16-05-2009 12:56 PM

إحدن يخون واحدن الوقت خانهـ



أنا ترا الثاني والاول تراه [ أنت ]

شجاع الهيت 17-05-2009 03:50 PM

هذا انت جرحت الحشا ياتلع الجيد
...........................................لا زاد مقدارك ولا قل شاني

* جمرة مطير * 20-05-2009 09:16 AM


http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif


ياعبرةٍ يلعب بها الصّمت والنّوح
وتخفي شفايف صمتها ضيقة البال



.

* جمرة مطير * 20-05-2009 09:22 AM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif





حب .. وعذاب .. وهم .. ومعانق أحزان
هـذي عناويـن أكثـر النـاس هالوقـت..
.

* جمرة مطير * 20-05-2009 09:24 AM



http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif




إن لقيت اللـي يعـزك أسرقـه
أسرقه معشوق وأنته له عشيـق


وإن قدرت بكل مايعني أغرقه
ياحلو جمعة
غريـق مـع غريـق

وأطرقه بالعشق والشعر أطرقـه
أطرقه عشق وخوي وأيضآ رفيق

ومن صدقك بعشق تكفى إصدقه
مايزيدك عز ياكـود الصديـق




.

* جمرة مطير * 20-05-2009 09:45 AM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif




أنا ياسيدي مثلك / عزيز وداخلي ‘ منهار
دخيل الفكر لااامرّك / تلملمني عن جنوحه !



؟

* جمرة مطير * 20-05-2009 09:51 AM



http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif


يارب وصلني مواطين الآمـال..
و انزل على قلبي هدوء و سكينــه..


و زح عني همومٍ على قلبي ثقـال ]

[ ماخاب من يرفع لوجهك يدينــه..

(*قمرهم كلهم*) 22-05-2009 05:28 AM

محتاج أضمك وأترك الدمع ينساب
ويكتب على خدي بلاوي سنيني
بالحيل ميت من زمن مابه أصحاب
والكل منهم بالمصايب يجيني
ألا أنت وينك لاتعذر بالاسباب
ابيك تترك كل شي وتجيني

(*قمــــــــــــــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 22-05-2009 05:32 AM

يا قلب سامحني على كل زلـة
أخطيت في حقك كثير وتماديت
علمتك أدروب الهوى والمذلـة
عليك يا قلبي قسيت وتجنيـت

(*قمــــــــــــــــرهم*)

(*قمرهم كلهم*) 22-05-2009 05:32 AM

يا قلب سامحني على كل زلـة
أخطيت في حقك كثير وتماديت
علمتك أدروب الهوى والمذلـة
عليك يا قلبي قسيت وتجنيـت

(*قمــــــــــــــــرهم*)

* جمرة مطير * 22-05-2009 12:11 PM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif




ليا انشـدوك الناس فحـرص على الميم
مـا شفت مـاعيّنت مـا أوحيت مـدري



؟

* جمرة مطير * 22-05-2009 12:12 PM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif



يمــة تعبت آكـتم بـ صدري .. ( تناهيد )
لا قلتي وش بالصوت ماهو بـ طبيعي




عزاااااه


؟


الساعة الآن 07:48 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64