::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

بدر أبو عجرى 08-05-2009 12:28 AM

هـــاك قلبــي في يـديـنـك بس راعـــه بـاهتـمـــام
و ارفق شويــــه معـاه و خلك بـطبــعـك حنـــــون

و خلنـــا نبــنـي بخيـــال العشق من بيض الغمام
مملكة نحيا بوسطـهـــا و مالنـــا بــدنـيا الظنون

يلا نـــرحل يا حبيبي و معنــا اســراب الحمــام
للبـــلاد اللي بعـيــده و مـا تنـاظــرنـــا العـيــون

أهـذريـبـك 08-05-2009 12:51 AM

اقتباس:

تعال سمو الامير ؟
من وين جبت هالابيات ههههههههههه

يعطيك العافية.
هذولي من ابياتي الخاصه الي مابسمح لاحد ينسخهم خخخخخخخخخخخخخخخخ
:jj:

من حبنا لك ناخذ بياتلك

شجاع الهيت 08-05-2009 03:34 AM

لا تزيد طعوني اوجعت الخناجر
....................................مابقى عرق بقلبي ماثنيته

نبض الغلا 09-05-2009 01:16 AM

لاهنتـو


يــوم انـي أسـجّ بيـن أدري ومـأادري
.................. عقب البطـا جـاء يقـول الـدار وشلونـه
قلت : " أنت دارك هنا " وأشّر على صدري
................. قال : " أنت دارك هنا " وأشّـر على عيونـه

سعود بن لامي 09-05-2009 01:41 AM

كانك معيف [ رح لاكن علي فكره ]

ماقلتلي ليه دمعك .. سال منيا !!

نبض الغلا 09-05-2009 01:46 AM

أنا قلبي من كثر شوقي ملا صدري ..

وأنا صدري من كبر قلبي فقد صبره..


من صباح الخير لين الشمس تسري..

ومن مساء الخير لين نصير في بكره..

والغلا في داخلي مثل النهر يجري..

ليتك تدري غلاك بداخلي وش كثره..




بعيد الهقاوي 09-05-2009 01:50 AM


أنا أحبك ومن حبك له انه يفخر بحبك=حسين الوصف من قبلك جماله تل معلوقي
ترى قلبك حكم قلبي وقلبي قلب من قلبك=تصرف به على كيفك أنا مابيه ياشوقي
مدام القلب يا قلبي بنبضه دوم ينبض بك=وش ابغى فيه وأنت اللي تسير بداخل عروقي
كثر مشتاق لك شعري بدا يازين يشعر بك=بديت اكتب لك أشعاري بدمعة شوق من موقي
أمير الشوق شف قلبي هوى يمشي على دربك=هويتك يابعد روحي وتبقى انت معشوقي
أنا بوفي لك حقوقك واحارب من نوى حربك=ولك مني على هذا ابتنازل عن حقوقي
أمل عمري أنا شفي افوز اليوم في قربك=ولا بالي بمن ينوي يصير بعشرتك عوقي

سعود بن لامي 09-05-2009 01:52 AM

خـللك مع غيرى عسي الله يهنيك


يمكن اكون اللى مضيق حياتك

نبض الغلا 09-05-2009 01:52 AM

زرعت الــشـوووق كله بإنتظارك،،،
‏وأخذت الإنتظاااار وجيت عاني...
نسيت النــــاس لكن مانسيتك،،،
‏عجزت أنســااااك حتى لوثواني...
وجودك صعب والأصعب غياااابـــك،،
وأنا في الحالتين أتعب وآعـــاني...

بعيد الهقاوي 09-05-2009 02:00 AM

يكفيني انك على ما قلت تشعر بي=وهذا اللي ابغاه واللي دايم افخر به

سربي على كيف سجات الهوى سربي=قلبي قبل لا يعرفك تايه دربه
ما هوب لازم اذا زليت تنظر بي=رضاي لك يا حياة القلب يا قربه
وما هوب لازم يحل الوقت لي كربي=الموت مكتوب والتربة هي التربة
ماجاك حاجة وقل للقلب يصبربي=واللي عطيتك ابي روحك تعبر به

سعود بن لامي 09-05-2009 02:00 AM

معزتي لك اكبر من غلا انسان لانسان


احساس مو كل البشر يفهمونه

جالي اللوايم 09-05-2009 02:01 AM

قولي هلا

بعد الغياب وعانقي بـ العين عين
الله ياطعم اللقا من بعد غيبه دايمه


كيف أنت .... يابعد الغلا
عسى زمانك مايشين
أبطيت عني في غيابك

والمشاعر عــايمه


_______________

نبض الغلا 09-05-2009 02:13 AM

جـيتـگ غـلا يامشـغـل الفگـر گـلـه ،،
جـيتـگ وگـلي للقـا حيـل عطشـان ..
جـيتـگ حـبيبـي والغـلا فـي محلـه ،،
وزود الغـلا في بحـر الأشواق غرقـان ..

بعيد الهقاوي 09-05-2009 02:18 AM


ماسألتك تريد القلب أوماتريده***الغلا يامعنى خافقي فيك,, فيك
ما عطيتك خفوقي لجل باكر تعيده***وما بديتك بداية جد لجل أنتهيك
ذا,, أنا لاعشقت أعشق ونفسي عنيدة***أعشق الصعب وأنت الصعب منَّك وفيك

جالي اللوايم 09-05-2009 02:26 AM

مــنــهـــو يــقـــول إن الأوادم تــشــابــه؟؟
http://www.taghlep.com/vb/images/tl4sicon/m2.gifhttp://www.taghlep.com/vb/images/tl4sicon/m2.gifلا والـــذي ســواك ، ، كــــذاب كــــــــذاب...

بــــعــــض الــبــشــر يـغـيـب مـحــدٍ درى به،،

وبــعــض الـبـشـر ((قطعة من القلب)) لا غاب...

بعيد الهقاوي 09-05-2009 02:30 AM

ياعيونٍ سهيرة من عيونٍ تنام=ويش ذنب العيون ان فارقت نومها
العرب ما تصوم إلا نهار الصيام=بس نفسي طوال اليوم في صومها
غاب خلي ولا بيني وبينه خصام=ما تشوف عيوني غير بحلومها
عشرة الامس قلبي قل عليها السلام=راح طعم الحلى وأنسام يشمومها






راح وقت النصايح يازمان الملام
مايونس حياتي كود محرومها











الله اكبر غرقت وذبت وسط الغرام=صرت اسير المحبة عقب معصومها







احسب ان خافقي من قبل اعرفه همام=يوم شفته عيوني ظاعت اعلومها

نبض الغلا 09-05-2009 02:33 AM



مدري بكيت الشوق والا بكاني .....والا انكتب حبك على قلب مغليك


جالي اللوايم 09-05-2009 02:42 AM


تعبت.. ساكت.. وان سمعتك وجاملـت
(اخاف) (اموت) من التجاهل امامـك!!!

ودي.. لوانك فـي (سكوتـي) تاملـت

من باب طيبك قل (ساكت) علامـك..

بـي (ضيقـة") لوشفتهـا ماتحمـلـت

وقف شعرك وأرتجفت عظامك

__________________






أهـذريـبـك 09-05-2009 03:00 AM

ممكن اقول اني بدونك ولا شـئ
وان الوجود اذا خلا منـك عفتـه
وممكن اقول انك قمر لابعـد فـي
واحلا عذاب(ن) من يمينك شربته

جرح الغلآ 09-05-2009 08:17 PM


ازعل علي وابشر بكلمه تراضيك
خذها كذا من بين الأقواس ((بقريـح))


جرح الغلآ 09-05-2009 08:20 PM

شفني [ صغيرٍهـ ] وٍمآوٍسعني كياني
آحلام توٍصل خـارٍج حـدوٍد الأكـوٍان

وٍشفني [ كبيرٍهـ] وٍجالسه في مكآني
أعد وٍأغلـط فـي تفآصيـل الأحـزان ..!

* جمرة مطير * 10-05-2009 12:34 AM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif



لــــو كل شخص اصادفه خاويته =
= ماكان لاجيت العرب ((فزوبي
))

ولــــو كل مايطري
علي سويته =
= غطا على ((طيبي ))كثير عيوبي !!






؟

جالي اللوايم 10-05-2009 07:42 AM

أضحكـ وانا أصلاً من الضيق مخنوق
أسمع أجامل أبتسم رغم حزني

كل يوم اقول ان الليالي تبي تروق
كل يوم اجهز للمطر جيش مزني


________________

ضوح 10-05-2009 09:21 AM

:
ليه الحزن يعصف على وجه الرحيل
وليه الدموع تزيد همّ المشتكي


وليه الألم يرسم على صوته دليل
دام الوعد في لهفة أطراف الحكي


وليه أندفن في غمرة الليل الطويل
وأنا الأمل فيني يعاند للبكي


أبطيت أنا من زحمة أحزاني عليل
وعلى صدى الأوهام قلبي مرتكي


حتى الفرح من كثرة أوجاعي قتيل
أبطى يقول لقصة الدمع أضحكي


:

شجاع الهيت 10-05-2009 10:34 AM

سقى وبل الحيا مزنن تهامى
..................................على قبرن بتلعات الحجازي
يعط ابها البختري والخزامى
...................................وترتع فيه طفلات الجوازي

جالي اللوايم 11-05-2009 02:30 AM

شفتك بالحلم .. و أنهارت أعصابي !!

وفزيت ’’ ألتفت ’’ لاكون : سامحتك .

_______________

* جمرة مطير * 11-05-2009 02:52 AM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif



تعبت اكتبك يا شعر ٍ .. كـسـرني و آنجبـر قافـه
تعبت آكتـم خفآيـا هالسنيـن و تفضـح الـخ ـآفـي
يا عاآآلم .. ضاع لي قلب ٍ دخيل الله .. من شافه
تركته فـي معاصيـر الـزمـان و خآبـرهـ حآفـي
لعب فيه الدهر لين الدهــر مـن طيبتـه .. عآفـه
اصونه زي ما صنت الحشيمه من شَغب .. قافـي

جالي اللوايم 11-05-2009 08:21 AM

مع السلامه يا قصه ما لها تالي
الله يريحك في غيري ،، ويرحني !!


_________________

گہٍـرستہآلهہ 11-05-2009 05:18 PM

يا طير ما عيّنت لي زول صاحبْك
أبْعد وصوّب لين مكّـن صوابـه
ماعاد تطربني بصيـدة مخالبـك
من يوم ما طـوّل عليّـه غيابـه

گہٍـرستہآلهہ 11-05-2009 05:19 PM

اصد عنك من تـوده وجافاكـ
خلـه وجازه بالجفا مثل صـده

خلك عزيز النفس والعز مأواك
وكلن عطه تفصيل ثوبه بقـــده

خص الرفيق اللي إذا جيت حياك
وإن غبت عنه يوصلك بالموده

گہٍـرستہآلهہ 11-05-2009 05:21 PM

يهزني لك عظيم الشوق وأضمه ..!
كنك على كثر ما أطريك
_ قدامي _

مزاجيه 11-05-2009 06:25 PM

لا تطري الفرقا ترا ضاق صـدري

يكفي حزن يا صاحبي وارحم الحال

وشلون تبعد وانت غالي وتـدري

إني بعيش الـي بقالـي بغربـال

تعبت من وقت(ن) تلـذذ بغـدري

وهموم قلب(ن) كايده تتعب جبـال

مزاجيه 11-05-2009 06:26 PM

انكسرت وقسوتك خّلت احاسيسي حطام
كلها عندي بكوم وصدتك عني بكوم



كلٍ يعلّم هوى باله تفاصيل الغرام
الا انا علمتني وشلون تجريع الهموم

مزاجيه 11-05-2009 06:27 PM

تـَدْرِي وش اللِي ..// يِجبِـر القَلب يِسْكِت ؟
أنـَه
[ عَسى اللهـ يِصلحَه ] مَيت(ن)فِيـْك ...!

بعيد الهقاوي 11-05-2009 06:49 PM

القصايد سحايب والمشاعر.. هبوب....وغيمة ما تطيع الريح وش لي بها
واليماني تسجل ما تكن.. القلوب...والقصايد تسيل وينكشف.. غيبها

يوم اغني بداري يجتمع كل صوب...من حياتي الى آخر يوم في جيبها
يا قصيدي كتبتك ما كتبتك.. طروب...كلمة الروح وحروفي مناديبها
نبضةٍ من معاليقي بلحن.. عذوب....من مداهيل قلبي جيت أهلّي بها
شاعر ما يسوي من خياله ضروب....من مناهل شعوره دوم يشدي بها
ياهلا في بلاد حبها.. ما يذوب....قدرها بالقلوب وطيبها.. طيبها
غربها.. والشمال.. وشرقها.. والجنوب...كلها أرض وحده وين مبدي بها
يا بلاد خصال الطيب فيها وجوب.....تكرم ضيوفها حشمة.. معازيبها
ثوبها الدين ما هي كل يوم بثوب....سيرة تحكي الحشمة وتحكي بها

« ЯăΫoǿMi • 11-05-2009 06:58 PM

يلووموني حبيبي فييك !! ..
............... صرآحه قمة الرووعه =)
وانا والله من شفتك { دخلت قلبي بسسرعه ~

شجاع الهيت 12-05-2009 11:29 AM

يمڪن يخۈن آلۈد لآ . مـن طرآلـي،،
...........لڪن ۈربي مآ أخۈنڪ . مـع آلغيـر ،،


أبطلبـڪ . حــآچـه ۈأمآنـه آذآ لـي،،
.....معزهـ / ۈخآطـر / ۈحــشمـه / ۈتقديـر ،،


تڪفى بـ . غلآة أمڪ آذآ ڪنـت غآلـي
........لآ چيت في بآلڪ ( تذڪّرني بخيـر ) .!!!



اخت القمر 12-05-2009 12:55 PM

لاهنـــتوآآ .. نبض منوووووره يالغلاااا وين هالغيبه :(

إشتقت لك شوق السواهر للأصبـاح
اشتقت لك شوق الأمل فـي وعـودك


(ما أقوى) أشوفك غير راضي ومرتاح
ما أقوى أشوف الهم عنـي يـذودك


ما أقوى على بعدك ولانيـب مـزّاح
ما أقوى على الدنيـا بليـا وجـودك

اخت القمر 12-05-2009 12:57 PM

سمعت بصدري صوت شي ٍ ( تكٌسر ) ..
بالليله إللي (
ليلهآ
) صـآر ليليـن ..!


هو قلبي إللي بالمحآنـي (
تفطـٌر
) ..
أو (
دمعة ٍ ) من كبرهآ مآ لقت عين ..!

اخت القمر 12-05-2009 01:03 PM

شفت الشجــر .,~ وشلـون صوته مع الريح ؟!
هــذا .. حنينــي يطلبــك دوم بسكــات


الساعة الآن 07:46 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64