![]() |
الليله هذي واحد ليلة فراق .. !!
حاولت اعديها وعيت تعدي |
:
ياكبرها لاجات من أقرب قريب وفي الصميم ...................... من شخص تتنفس هواه ولليالي ذاخره..~ : |
جيت بك والليل في قمة ظلامه......والعرب ناموا ولا فيهم.. خلاوي
يحترون الصبح والليل وختامه......قبل ما لون السماء يصبح سماوي جيت بك ياللي على . . . . . .......شايلٍ حبك على درب.. الرجاوي ما معي غير المحبة والكرامة......هاويٍ يا صاحبي ماني هواوي كل ما حطت على الغصن الحمامة.....طار من صوتي على ذكرك غناوي القصيد أذعن وسلمني خطامه......يوم شافك بين الأضلاع متساوي:x: جيت المّ الحب واجمّع ركامه.......بشر دروب المحبة... بالغطاوي ما قريت (اعشاب بحر، ولا (عدامة)......ولنت صيد ولاني الحر النداوي يعربيٍ من زمان ابن قدامه.........من زمان ابن قدامه للعطاوي عشق هاليومين:w: مالي في زحامه.......شفني ارقد ليله المشؤوم طاوي:( خا فقي ما جاك يطمع بالسلامة:x:.......سبَّل أيامه وجاء يمك فداوي:l: :w: ما يدور بالغرام إلاَّ.. وسامه........يالحياوي أبشر بقلبٍ حياوي الجمل ماصافحت عينه سنامه........وأنت في قلبي وطرفي عنك غاوي :w: الملامة! ما علي من الملامة.......والحكاوي ! ما علي من الحكاوي يا حبيبي لا تصورها غشامة........واحدٍ مجروح ويدوّر.. مداوي سوق من وجهك على عيني غمامة.....الظنون هناك واديها سناوي |
ن كان بي عـذروب حبّي لهل نجد === احـبّـها واحـب شـمـة هــواهــا
احـبّها يــومـنّـهَــا ديـرة الـمــجـد === دارٍ تـمـكّـن بـالضمايـر غلاها دارٍ غـلاهَـا بـاجـد مـهـجـتـي بـجـد === دارٍ لنـا دارٍ ضـلالـي سمـاهـا ان غـبت عنهاالحقت وجدعلى وجد === متذكّـــرٍ عقب البطا برد ماها ياما غـدا فيهـا مــهـــارٍ لهــا رجــد === من فوقها صيدٍ تروي قناهــا الّلي نـود القـاه ياعلي مــاوجــد === الله يلحّق كل نفسٍ هواهـــا |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو الامير http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...s/viewpost.gif جيت بك والليل في قمة ظلامه......والعرب ناموا ولا فيهم.. خلاوي يحترون الصبح والليل وختامه......قبل ما لون السماء يصبح سماوي جيت بك ياللي على . . . . . .......شايلٍ حبك على درب.. الرجاوي ما معي غير المحبة والكرامة......هاويٍ يا صاحبي ماني هواوي كل ما حطت على الغصن الحمامة.....طار من صوتي على ذكرك غناوي القصيد أذعن وسلمني خطامه......يوم شافك بين الأضلاع متساوي:x: جيت المّ الحب واجمّع ركامه.......بشر دروب المحبة... بالغطاوي ما قريت (اعشاب بحر، ولا (عدامة)......ولنت صيد ولاني الحر النداوي يعربيٍ من زمان ابن قدامه.........من زمان ابن قدامه للعطاوي عشق هاليومين:w: مالي في زحامه.......شفني ارقد ليله المشؤوم طاوي:( خا فقي ما جاك يطمع بالسلامة:x:.......سبَّل أيامه وجاء يمك فداوي:l: :w: ما يدور بالغرام إلاَّ.. وسامه........يالحياوي أبشر بقلبٍ حياوي الجمل ماصافحت عينه سنامه........وأنت في قلبي وطرفي عنك غاوي :w: الملامة! ما علي من الملامة.......والحكاوي ! ما علي من الحكاوي يا حبيبي لا تصورها غشامة........واحدٍ مجروح ويدوّر.. مداوي سوق من وجهك على عيني غمامة.....الظنون هناك واديها سناوي تعال سمو الامير ؟ من وين جبت هالابيات ههههههههههه يعطيك العافية. هذولي من ابياتي الخاصه الي مابسمح لاحد ينسخهم خخخخخخخخخخخخخخخخ:jj: |
وراي اولع ضلوعي شوق بيميني
......................................لاصار ليل الحبايب طافي سراجه |
هيه يابنت والاخلاق خربانه ..
.. .. .. .. .. .. .. .. مـ اذكر اني تبعت انسان خواني !! |
عصريه روحت ماهي بعصريه
..............................جالس بروحي وهرج روحي بروحي |
الثقهـ يا صاحبي غير الغـرور // وآنا مغرورهـ من باب الثقهـ
|
.
أحس فيني [صرخه ] جابت [ اقصاي ] وصلت معي حد السكوت وبكيته.. صرخة[ ألم ]ضاعت قبل تاصل شفاي.. أحساسها ضيع كل من [ لقيته ].. [ تدري ] وش أجمل شي في أصعب أشياي.. [ جمر الدموع بداخلي لا بكيته ]... . |
كل هذا حــب؟؟ ياقلبـي حـــرام
إرفـق بحالــي .. ترانـي منتهـي يعني وبعدين؟؟ زبـدة هالكـلام ودي أخلص من جروحك .. وألتهي لعنبوا حيّك .. لعب فيك الغـرام واللي يسمع يحسب إنك مرتهـي من تشوف اللـي تبـادرك الهيـام زدت دقاتك عليّ .. وقلت: هــي بي جروح ٍ– ماكنه - من كمّ عام شوفها .. وبعدين سـو ماتشتهـتي خل يبقى لي مـع النـاس احتــرام وإلا أنا خابرك .. مبطي منتهـي ::: |
ليلة فراقك .. ودمعـك لمّـا بعيونـك بـدا
من لمحته قبل أسافر .. ماهنا لي مرقـدي قلت لك :"أيام وارجع" ، والحكي ضايع سدى لاْن - بالأيام هذي - حتى هالقلب يغـدي ياوطن روحي أماااانه كفكفي هـذا النـدى واعذريني والله إن الوضع ماهو فـي يـدي كل شيّ ٍممكن إني أرفضه لجلك .. عَـدا.. [شايبي] لامن زهمني قلت: "أبشر يابعـدي" انتي أكثر من عرفني ماهو من طبعي الردى وآنا اعرْفك طووول عمرك ماتحبين الـردي رحت.. لا قلبي.. ولا فكري.. ولا بالي هدا رحت.. وهمومي تجر أحزان درب ٍسرمدي المصيبه.. كثر ماني والسفـر أكبـر عِـدا كثر ماربي كتب لي معه أجدّد موعـدي : |
قوليلي الحزن وين بينتهي دربـه .. ؟
.......................واقولـك عنـد بيتـك وعتبـة بابـك |
يا كثر مااحب لكن ماعرفـــت اكــرهـ
نسيان الانســـــان لا عفتهـ يكفيني!! |
افهمـــك لــو ما تكلمــت أفهـمـــــك ,,
ما في قلبــك في عيونــــــك ينرســـم ,, ما تزيـل الشــك ضحكت مبسمــكـ ,, يفضحك وجدان و أشجــــان و نـدم ,, |
لاهنتوآآآآآآآآآآآآ ... ابدآآع متواصل ... وآختيــآآرت لاع ــدمنآآهآآ
مســ:)ــآكم كـــآدي .. لا تزعجك غيرة خويتك لا تزيّنتي وقولي لها ليه أعكّر نومة الحالم ؟؟ كانت ولا زالت تدوّر سبب ،، وأنتي كنتي ولا زلتي ،، أحلى بنت فـ العالم :) |
ياصاحبي هانت ،، إن كانت على جرحـك
هـذي وأنا صاحبك / قبلـك مجـربها تدري متى إتصير من كثر الحزن تضحك ؟؟ لا جاك يسأل عـن/ جروحـك وش مسبّبهـا !! |
ليه الغياب .. يسلّم الروح لـ غياب ؟
ليه المسا يسكر من عذوق غلي ؟ ليه المسافه سارقه همس الأهداب ؟ ليه العطر مافاح ؟ ليه أنت قلٌي ؟ تعبت أصبّر في حنيني .. ولا تاب تعبت حـرب الليل ... وأتعبت كلي بالله من لي لـ أمطر الشوق بغياب أسأل ولا رديت ..! بالله من لي ..؟؟؟؟ |
روحي ونارك بوسط الصدر وهاجه
واخذي معك كل شي ٍ بينك وبيني ! من قبلها .. ودي اوصيك في حاجه لا تذكريني .. ليا منك / نسيتيني |
تعال ،، لا ضقت من همـك وأحزانـك دنيـاك هـذي إذا شانـت ،، تحايلهـا تعال ،، ماهو على شاني ،، على شانك قبلك ،، همومي الثقيله كنـت شايلهـا لا تستحي ،، وإعتبرني أكبـر أخوانـك مدام كلمة ؛ حبيبـي ؛ منـت قايلهـا |
علّمني " نسيانك " وأعلّمْك - تشتاق
ظامي [ وصالك ] ، يا سراب التلاقي ضيّعت عمري لك من فراق لـ فراق في ذمّتك . . وش عاجبك في فراقي ؟ عشّاق ! حنّا بـ الإسم بس { عشاق } خلّص - شعور الحُب ونقول : باقي ! |
كلٍ يعوّد لأصل جده و مرباه
راعي الشرف يشرّف و الأنذال يهبونْ الفرع من عوده شرابه و مسقاه و الحنظلة مرّه و لو تشرب مزونْ و افطن ترا زول الرجاجيل توّاه كم واحدٍ يعجبك زوله و هو دونْ |
صوتك اللي بقالي من ليالينا
..............عاد لو غاب صوتك ويش يبقالي |
كان ودك ماتزيد الصدر ضيقه لاتسمع للدعاوي والشكاوي وش يهمك وش صديق من صديقه مامشالك بالمحاسن والمساوي رافق اللي فاهم واجب رفيقه لانخيته جاوبك راعي نخاوي |
ابوو عجرى
تبي تهارش |
ما على " قلب " الرسول إلا / البلاغ
و إنت لك عندي ( رساله ) و كلمتين قلبي المرسل ؟ .. محاك من الدماغ طحت من عيني ! و طاحت دمعتين . ما أطوّلها عليك , بْلا صياغ - هي قصيره بس ! تجرح حبتين : يوم قلبي ذاب في حبك , و زاغ .. ليه قطَّعته بـ [ إيدك ] قطعتين ؟! : ما مسح لي دمعتي غير .. الشماغ ! . غلطتي ؟ / طيبي , و غدرك / غلطتين بيت صغته . . . وبيت " لا يمكن " يصاغ شي كتبته , وشي مكانه نقطتين (..) قلبك أستخسر عليه اليوم ساغ .... . وعندي كلك ما تساوي – بيزتين آخر حروفي الصدر فيها بـ " آغ " و إنتهى عجز الصدر فيها بـ ( تين ) إللي فيني الحين ؟ ما جا من فراغ صدمه .. وحده .. تكفي / ما أبي صدمتين / ما عليك من الرسول , إلا البلاغ , [ صعب تلدغني بجحرك : مرتين ] |
ما على " قلب " الرسول إلا / البلاغ
و إنت لك عندي ( رساله ) و كلمتين قلبي المرسل ؟ .. محاك من الدماغ طحت من عيني ! و طاحت دمعتين . ما أطوّلها عليك , بْلا صياغ - هي قصيره بس ! تجرح حبتين : يوم قلبي ذاب في حبك , و زاغ .. ليه قطَّعته بـ [ إيدك ] قطعتين ؟! : ما مسح لي دمعتي غير .. الشماغ ! . غلطتي ؟ / طيبي , و غدرك / غلطتين بيت صغته . . . وبيت " لا يمكن " يصاغ شي كتبته , وشي مكانه نقطتين (..) قلبك أستخسر عليه اليوم ساغ .... . وعندي كلك ما تساوي – بيزتين آخر حروفي الصدر فيها بـ " آغ " و إنتهى عجز الصدر فيها بـ ( تين ) إللي فيني الحين ؟ ما جا من فراغ صدمه .. وحده .. تكفي / ما أبي صدمتين / ما عليك من الرسول , إلا البلاغ , [ صعب تلدغني بجحرك : مرتين ] |
:آضح ـكـ على نفسـي وآقول متهنـي !!
وإذآ تح ـطم لي آمل قلت < خ ـيرهـ > : |
قد شفت عمرك ( خطا ) يشفع لراعيّه
!علمني شلون .. لا جاني خطاك أزعل ... و علمني شلون .. لا زاد الزعل فيّه !! أقسى عليك .. و أصد و أترككو أرحل !ليه أنت بالذات من دون البشر ذيّـه ؟ ! إن جيت ابثقل عليك .. ألقى غلاك أثقل بي ( طفلة عنااااااااااد ) جن جنونها بيّه ! و من يوم جنت بك أمست أكبر و أعقل ..ذوّبت فيني جباااااااال من الأنانية !! و علمتني كل ما زاد العطا .. أخجل لا تبخل بحب قلبك .. و ارخي شويّه !.. يكفي حِلِـمْـنا بخيل .. و واقعه أبخل ما جيت أعاتب و لاااااا و(الله)ـيَ النيـّه : ضج بضميريسؤال .. و جيت به أسأل قد شفت عمرك ( زعل ) يشفع لراعيّه !علمني شلون .. يوم أزعل عليك .. أزعل تحطيييييييييم :( : |
يــآآخآآطري مايفيـد الضيق والسحرهـ
والحـــزـزن قتــآل .. } لاهبت اعاصيـرهـ |
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
كانك حبيبي في هوانا { تحسفت رح لعنبو نفسن رديه اتمناك |
اشتاق لك والوجع مثل الحزن وافي
تسابقوا من يذبح هالخفوق أول خليت حلمي معك في ذا الصدر غافي خفت أوقظه وانت منت هنا ويتحول لجروح حبٍ بعيدٍ قاسي جافي ويصير مع ذا العمر في نزفي مخول ____________ |
إلا من عجز غيرك .. وعود كسير ايدين
عليك انت كنه اسهل من بياله الشاهي |
مالها حد شرهتنا وامانينا
............والمسافات قشرى مالها والي |
تدري متى تخنقني العبره واحس اني وحيد لاقلت تامرني بشي وقلت لك ..} سلامتك |
اقول لاترجع عسى قلبك الموت فمقيط لامن رحت ومقيط لاجيت اشهد انه انقلع قلعه وادرين :p |
كل هذاوانت قاسي قلب هاجر
...............................ماهداك الله وخذت اللي عطيته |
مانامت العين طول الليل سهرانـه أتعبت روحٍ في رب الكون رجواها!! أسامر النجم ويّا الشعـر وألحانـه وقصايدي في ضميري سر معناها!! |
لا تزيد طعوني اوجعت الخناجر
....................................مابقى عرق بقلبي ماثنيته |
| الساعة الآن 09:31 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .