::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 24-04-2009 09:16 PM

حتى العتب .. وقتها بيعاتب لساني !
لا قلت لك ( يا حبيبي ،، لا تخليني )


في يوم فرقاك .. لا تضحك / على شاني
[ تظاهر إنك حزين وغيب عن عيني ]

اخت القمر 24-04-2009 09:23 PM

ح ـآۈڷـٺ آذآڪْـر بـس مـآآقـدر آذآڪْــر
أقرآ ۈ ۈجهڪْ في آڷڪْٺب ينرسم ڷي

" عذرآ ً عميـد آڷجـآمعـه , ۈآڷدڪْـآٺـر "
هـذآ نصيبـي .., ۈآڷڷـه آڷـڷي قسم ڷي

يعنـي ۈش ٺسوۈن ڷـۈ غبـٺ بـآڪْــر.؟!
ۈ رجعــٺ ڷديـآر ٍ [ ٺـردّ آڷنـسـم ڷـي ]

يُحسم عڷيّ..؟ ڪْآنه عڷى آڷحسم - شآڪْر
مُعــدڷــي [ فِــدۈهـ ڷهـآ ] ڷآ آنـحسـم ڷــي :

يــآ قـڷبـي آڷـٺـعـبــآآآآآآآآآآآن.. :

... [ قـــصّ آڷٺــذآڪْــر ] ...

" مشٺـــآآآآآآق آشــۈف عيــۈنهـآ .. ٺبٺـسم ڷـي "






اخت القمر 24-04-2009 09:26 PM

ٺبي ٺقضّي بآقي آڷعمر .. [ مرٺـآح ] ..؟!

ۈڷآ فيـه ۈآحــد فـي آڷبشـر مــآ يحبّــڪْ ..؟

ۈهمــۈمڪْ آڷڷي دآخـڷ آڷصـدر ٺنــزآآآآآآح ..؟

.. [ قـَۈّ آڷعــڷآقه بيـنـڪْ ۈبيــن ربّــڪْ .. ! ] ..

اخت القمر 24-04-2009 09:29 PM

إטּ شفٺ أבـد مثڷي يـבـبّڪْ .. ۈيغڷيڪْ ؟

-[ آنــآ םــۈآفــق ]- .. رۈح בـبّـہ بــدآڷــي .!



اخت القمر 24-04-2009 09:32 PM

ضآيق صدر / ۈهمۈمي ٺنشـّف آڷريق !
شۈف
ڷهمۈمي .. ڷۈ ٺڪْرّمٺ - صرفــه
!

مآفيه دآعي ڪْڷ مآجيٺڪْ
: .. ٺضيـق
[
ٺڪْفى .، آعٺبرني ۈآحد ٍ مآ ٺعرفــه ]

اخت القمر 24-04-2009 09:33 PM

يآصآحبي .. رح ، ڷۈ آني [ صدق محٺآجڪْ ]
ڷۈ ڪْآن فْـ / أيدي قدره .. "
ڪْآن رجعُٺڪْ
"

بقــۈڷ حــآجــه .. ۈڷآنــي قآصـد آحرآجـڪْ .
مآ ڪْنٺ آحس بْ / غڷآٺڪْ [ ڷين ۈدعٺـڪْ ]

اخت القمر 24-04-2009 09:36 PM

آڷڷــي جــرحِ قـلـــبي .., بلحــظـة " فــرآقـــــڪْ "

قــۈڷـڪْ : [ ٺۈصـي شي ] ۈقـۈڷي / سلآمــــٺڪْ.!!


http://www.3bq.com/vb/images/smilies/rose.gif

أهـذريـبـك 25-04-2009 02:47 AM

تخطي علي واستسمحك واترجاك
ضعفي هواك وفطنتك.. ما تخونك
المشكلة كل ما جيت..... بنساااك
فكرت نفسي كييييف.. ترتاح دونك

مصفي المرح 25-04-2009 05:04 AM

أحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــك

مصفي المرح 25-04-2009 05:05 AM

مـــن أغـــــلــى نـــــــــــــــــــــــاســـي

ضوح 25-04-2009 09:48 AM

مخنوق ! لكن ماادري ليه مخنوق
ضايق ! ولا ادري ليه بالحيل ضايق
ثوب الصبر من حزن الأيام مشقوق
واليا سألوني ، قلت : بالحيل رايق
احيان ، ودك ترتفع للسما فوق
تطيييير / تبعد ، ماتشوف الخلايق




:

ضوح 25-04-2009 09:50 AM

اللي يبي يرحل ترا الباب مفتوح
ماني بشاري
خاطر أنسان مرّه

ماعاد
تفرق
من يجي من هو يروح
بس المهم من راح يقفي بْ /
شرّه


لا أبتبعه
شرهه
ولا أقول مسموح
وله مني أنّه ما تجيه
المضرّه
!



،
،

ضوح 25-04-2009 09:51 AM

نسعى بهالدنيا نبي الحال مستور
والمجتهد همـه
وغمـه
نجاحـه

ياصاحبي
لا تقعد اتلـف واتـدور
الطير وشهو ؟
لو
كسرنا جناحـه

منت بمعي يابن الاجاويد
مجبـور
من راح مني سمّـح الله
مراحـه



،
،

ضوح 25-04-2009 09:52 AM

يآشيـب عيني كـل مآقلت ريـحت ،،
كـن الـحزن يغتـآض ثم
يغتـشـيني

يآليـتني لامن قسى
الـوقت ثم طحت
مـآ أطيح عند اللي نفـر مآيبــيني



،
،

ضوح 25-04-2009 09:58 AM

وش حــيلة اللي قابــض الجـمـر بيـده
صُــبـــر كثــير وتــالـــي الصبـــر خـــــلاه

وشــح الزمــان ولا حــصـل مايــريـــده
واقفــى وهــو من حيــرته عــاف دنيـــاه

كنــه سجيــنٍ مـل شـــوف الحــديـده
يــبي الخــلاص ولا لــقى شخــص ينـخاه

غــير الجــدار اللـــي يـدون قصيــده
هو الوحــيد اللـــي لياضــــاق يلقـــــــــاه


:

گہٍـرستہآلهہ 25-04-2009 10:04 AM

الله عليكم

مبدعييين وربي :)

من غلاك ودي اكتب على كفك قصيدة
الحبر موجود بس آآآخ كفك من يصيده

گہٍـرستہآلهہ 25-04-2009 10:04 AM

ماهو ضروري تفهم أسباب صـدّي ....
................................. طبعي كذا ..... لاشفت ماعفت ..... صدّيت .....

مــا ألوم وأعــاتب ... إذا باح سدّي ...
.................. ماجيت.............. ألــــــوم نفســي .... وأنسحب مثل .. ماجيــت

مزاجيه 25-04-2009 12:25 PM

آصعب من الجرح والتقصير وآهمالك
لاصرت عارف غيابك كيف تآثيره

مزاجيه 25-04-2009 12:25 PM

يحس فيني .. قبل لا أحكي ! .. عن إللي بـ خاطري و فيني
وكل ماجيت أبـ تكلم , عن " الأحزان " ؟ هو / يبكي



غريبه ! كيف يفهمني ؟ ويقراني ؟ وأنا عيني
- أغمّضها إذا شفته .. و أحاول .. إنّي ما أشكي


عليه شلون أخبّي شي ؟؟ وأشوفه ( حافظ سنيني ) !!
إذا بـ أضحك قبل لا أضحك .. تسابق ضحكته ضحكي


لأنه عارف أحوالي قبل لا يسأل [ شـ فيني ]
لزمت " الصمت " في لحظة سؤاله .. و أتركه {. يحكي .}

مزاجيه 25-04-2009 12:26 PM

ماهو ضروري - تسمعها من شفاااي
ماهو ضروري آآآقول ( إني أحبك)

بس الضروري يابعد كل دنيااااي
إنك !! تحـس بكلمتي وســط ( قلبكـ )

مزاجيه 25-04-2009 12:27 PM

آحيآنِ ودّي آطيحٍ من آلتَعب و آزريِ
............... وتشيلنيِ عزّتي و سلومٍ وجدآني ً

مزاجيه 25-04-2009 12:27 PM

كلن نشدني يوم قفى علامه
قلت العذر نسيان وانا نسيته

قالو يحبك قلت صمته كلامه
قالو وقلبك قلت معاد بيته

مزاجيه 25-04-2009 12:28 PM

ماهو مهم إني أشارك على طول ..؟
بس المهم انـي عرفـت اتميّـز .!

راعي سبله 25-04-2009 02:33 PM

مانى بمحتاج برواز يكبرنى ..

وحقيقة الشخص دوم أجمل من الصوره ..

وان كان شي على حالي مصبرنى ..

فالغيث ماهو بسرعه تطلع زهوره

اخت القمر 25-04-2009 08:04 PM

لاهنتوآآ ...

الى متى بقول : ( فرقـاك خيـره )

وأنا عقب فرقاك ., ( مانيب صاحي ) .!

اخت القمر 25-04-2009 08:10 PM

يقول احبـك بالمسـا ويغيـب عنـي بالصبـاح !
واتوسّـل غيـابـه وعيـنـي للمـلاقـى ودّهــا


وِدي اسمّعْه الكـلام اللـي كتمتـه .. ليـن صـاح
واقـول غيباتـك انـا وقلبـي وقفنـا .. ضـدّهـا


يالظالم اللـي مارحـم قلبـي ويـا سيـد الجِـراح
الكلمـه اللـي تستحـي منـهـا معـايـه بَـدّهـا


اما تجيني بشوق دمع الحـب مـن عينيـه سـاح
والا تحـمـل غيبـتـي مــادام قلـبـك قـدّهـا


وان كنت قاسي ماتبي حتى من رضاي .. السماح ..
الله يلعـن طيبـة النـيّـه ويلـعـن .. جـدّهـا !

اخت القمر 25-04-2009 08:13 PM

عظم الله ،، أجر قــلبٍ ذبحتـه . .
جوني على موته همومٍ يعزون ~

اخت القمر 25-04-2009 08:17 PM

لا تعتذر ... لا تقسم بخالـق البيـت
ماعـاد يعنينـي كــلام تضيـفـه

وش عاد... لو أنك من الشوق رديت
بالعكس أنا أشواقي تراهـا ضعيفـه

ياجاحد إحساسـي تـرى ماتناسيـت
جرح الفـؤاد اللـي تزايـد نزيفـه

رح لعنبـو قلـبٍ تمنـاك لقفـيـت
رح لعنبـو قلـب يحطـك وليـفـه

ياليتنـي فـي حـق حبـك ترديـت
ليت القـدر بينـي وبينـك نصيفـه

اخت القمر 25-04-2009 08:19 PM

سنين عدت في غيابك ولا جــيت-
وتبيني انسى كل شي بســهوله..


سلامتك ما عاد ابي شـي ملــيت-
حـتى الشعر ماعاد لي نفس اقوله..

شجاع الهيت 25-04-2009 08:21 PM

شي واحد منك مابي شي غيره
...............................موت فيني مثل ماني فيك ميت

اخت القمر 25-04-2009 08:35 PM

تعال بأشكي لك همومي وأعلمـك
مدري علامي صرت جد متضايـق

عجزت تفهمني وأنا صرت ماأفهمك
دونك ضباب تضيع فيه الحقايـق

شجاع الهيت 25-04-2009 08:42 PM

نسيت أو مانسيت الخاطر المكسـور
.......... عذرتك .. واقبل الاعذار من صوبي

اخت القمر 25-04-2009 08:50 PM

في نظرتي كل الوجيه الجميلـه
مخلوقه تسوي لوجهج دعايات..

:)

مزاجيه 26-04-2009 11:04 AM

ا تطيع الهم .. لو همك كبير ..
قل لهمك " لو " كبر .. " لي ربـٍ أكبر "
[ بالصلاة ] يهـون كل أمرٍ عسير ..
يكفي إنك تبتدي بـ ( الله أكبر )
..
.

مزاجيه 26-04-2009 11:06 AM

تعال سولف لي عن اللي مكدرك
فضفض وقول اللي تبي تقول قوله
لا تنتحب في صمت ويضيق خاطرك
ما دامت الدعوى فراق محلوله
اكسر خواطرهم ولا اكسر مشاعرك
حتى لو أن فراقنا خططوا له

أهـذريـبـك 26-04-2009 04:17 PM

حسي بلوعات الليالي والاحزان
بعدين حسي بالهوى لابغيتي

وش به يهمك لو يقولون زعلان
لو فيك ذره من الغلا ماجفيتي

يالي تقولين الخطأ زلت لسان
في زحمة الايام ليه اختفيتي

خطاي وان جه مدري الذنب وش كان
ليه انتهى ذاك الغلا وانتهيتي .. ؟!

وقفت في وجه الزمن قدر الامكان
وانتي جنح فيك الخيال وغفيتي

غلطان انا في كل الاحوال غلطان
اسرجت لك خيل القصيد وسريتي

جيتي وقلت الجرح يوم اقبلت هان
وانتي على الجرح القديم ارتكيتي

قلتي لي ان الحب لابد ينصان
واليوم ماكنك دقايق هويتي .. !

شافوك حساد الهوى شوف الاعيان
يومك على رجم القصيد رقيتي ..

مابان لك شي ولابقا شي مابان
بس انتي اللي غافله مادريتي

العام لك طاري بقلبي ولك شان
واليوم احس بغلطتي لاطريتي

اخت القمر 27-04-2009 07:54 AM

دمعتْك طاحت ،، ولكن لا إراديّه
حسسّتني وش كثر فايت ؟ وكم باقي ؟



وحسستني بالهوى ، بأسمى معانيّه
شكراً على دمعتك / في ليلة فراقي

اخت القمر 27-04-2009 07:59 AM

ياللي على معانق سماك متعوّد
هاك الوصيه كان للعلم جوّدت

سلم على إللي راح ماهو معوّد
قله على غيابه تراني تعـوّدت

دامه عن دروب المواصيل هوّد
أنا بعد مثله عن الوصل هوّدت

مصفي المرح 28-04-2009 03:16 AM

مـن يعـوضني مكـانك لو خذاك البعد عنـي ..... أمة ( أدم ) في غيـابك صعـب فيك يعوضـوني .

مصفي المرح 28-04-2009 03:21 AM

أنا وأنت بـ / هالدنيا تحملنا بعضنا كثير ..,.. تعودت انته على عنادي وصرت أحب هـ / الغيره .


الساعة الآن 09:39 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64