![]() |
حتى العتب .. وقتها بيعاتب لساني !
لا قلت لك ( يا حبيبي ،، لا تخليني ) في يوم فرقاك .. لا تضحك / على شاني [ تظاهر إنك حزين وغيب عن عيني ] |
ح ـآۈڷـٺ آذآڪْـر بـس مـآآقـدر آذآڪْــر
أقرآ ۈ ۈجهڪْ في آڷڪْٺب ينرسم ڷي " عذرآ ً عميـد آڷجـآمعـه , ۈآڷدڪْـآٺـر " هـذآ نصيبـي .., ۈآڷڷـه آڷـڷي قسم ڷي يعنـي ۈش ٺسوۈن ڷـۈ غبـٺ بـآڪْــر.؟! ۈ رجعــٺ ڷديـآر ٍ [ ٺـردّ آڷنـسـم ڷـي ] يُحسم عڷيّ..؟ ڪْآنه عڷى آڷحسم - شآڪْر مُعــدڷــي [ فِــدۈهـ ڷهـآ ] ڷآ آنـحسـم ڷــي : يــآ قـڷبـي آڷـٺـعـبــآآآآآآآآآآآن.. : ... [ قـــصّ آڷٺــذآڪْــر ] ... " مشٺـــآآآآآآق آشــۈف عيــۈنهـآ .. ٺبٺـسم ڷـي " |
ٺبي ٺقضّي بآقي آڷعمر .. [ مرٺـآح ] ..؟!
ۈڷآ فيـه ۈآحــد فـي آڷبشـر مــآ يحبّــڪْ ..؟ ۈهمــۈمڪْ آڷڷي دآخـڷ آڷصـدر ٺنــزآآآآآآح ..؟ .. [ قـَۈّ آڷعــڷآقه بيـنـڪْ ۈبيــن ربّــڪْ .. ! ] .. |
إטּ شفٺ أבـد مثڷي يـבـبّڪْ .. ۈيغڷيڪْ ؟
-[ آنــآ םــۈآفــق ]- .. رۈح בـبّـہ بــدآڷــي .! |
ضآيق صدر / ۈهمۈمي ٺنشـّف آڷريق !
شۈف ڷهمۈمي .. ڷۈ ٺڪْرّمٺ - صرفــه ! مآفيه دآعي ڪْڷ مآجيٺڪْ : .. ٺضيـق [ ٺڪْفى .، آعٺبرني ۈآحد ٍ مآ ٺعرفــه ] |
يآصآحبي .. رح ، ڷۈ آني [ صدق محٺآجڪْ ]
ڷۈ ڪْآن فْـ / أيدي قدره .. "ڪْآن رجعُٺڪْ" بقــۈڷ حــآجــه .. ۈڷآنــي قآصـد آحرآجـڪْ . مآ ڪْنٺ آحس بْ / غڷآٺڪْ [ ڷين ۈدعٺـڪْ ] |
آڷڷــي جــرحِ قـلـــبي .., بلحــظـة " فــرآقـــــڪْ "
قــۈڷـڪْ : [ ٺۈصـي شي ] ۈقـۈڷي / سلآمــــٺڪْ.!! http://www.3bq.com/vb/images/smilies/rose.gif |
تخطي علي واستسمحك واترجاك ضعفي هواك وفطنتك.. ما تخونك المشكلة كل ما جيت..... بنساااك فكرت نفسي كييييف.. ترتاح دونك |
|
|
مخنوق ! لكن ماادري ليه مخنوق
ضايق ! ولا ادري ليه بالحيل ضايق ثوب الصبر من حزن الأيام مشقوق واليا سألوني ، قلت : بالحيل رايق احيان ، ودك ترتفع للسما فوق تطيييير / تبعد ، ماتشوف الخلايق : |
اللي يبي يرحل ترا الباب مفتوح
ماني بشاري خاطر أنسان مرّه ماعاد تفرق من يجي من هو يروح بس المهم من راح يقفي بْ /شرّه لا أبتبعه شرهه ولا أقول مسموح وله مني أنّه ما تجيه المضرّه ! ، ، |
نسعى بهالدنيا نبي الحال مستور
والمجتهد همـه وغمـه نجاحـه ياصاحبي لا تقعد اتلـف واتـدور الطير وشهو ؟ لو كسرنا جناحـه منت بمعي يابن الاجاويد مجبـور من راح مني سمّـح الله مراحـه ، ، |
يآشيـب عيني كـل مآقلت ريـحت ،،
كـن الـحزن يغتـآض ثم يغتـشـيني يآليـتني لامن قسى الـوقت ثم طحت مـآ أطيح عند اللي نفـر مآيبــيني ، ، |
وش حــيلة اللي قابــض الجـمـر بيـده
صُــبـــر كثــير وتــالـــي الصبـــر خـــــلاه وشــح الزمــان ولا حــصـل مايــريـــده واقفــى وهــو من حيــرته عــاف دنيـــاه كنــه سجيــنٍ مـل شـــوف الحــديـده يــبي الخــلاص ولا لــقى شخــص ينـخاه غــير الجــدار اللـــي يـدون قصيــده هو الوحــيد اللـــي لياضــــاق يلقـــــــــاه : |
الله عليكم
مبدعييين وربي :) من غلاك ودي اكتب على كفك قصيدة الحبر موجود بس آآآخ كفك من يصيده |
ماهو ضروري تفهم أسباب صـدّي ....
................................. طبعي كذا ..... لاشفت ماعفت ..... صدّيت ..... مــا ألوم وأعــاتب ... إذا باح سدّي ... .................. ماجيت.............. ألــــــوم نفســي .... وأنسحب مثل .. ماجيــت |
آصعب من الجرح والتقصير وآهمالك
لاصرت عارف غيابك كيف تآثيره |
يحس فيني .. قبل لا أحكي ! .. عن إللي بـ خاطري و فيني وكل ماجيت أبـ تكلم , عن " الأحزان " ؟ هو / يبكي غريبه ! كيف يفهمني ؟ ويقراني ؟ وأنا عيني - أغمّضها إذا شفته .. و أحاول .. إنّي ما أشكي عليه شلون أخبّي شي ؟؟ وأشوفه ( حافظ سنيني ) !! إذا بـ أضحك قبل لا أضحك .. تسابق ضحكته ضحكي لأنه عارف أحوالي قبل لا يسأل [ شـ فيني ] لزمت " الصمت " في لحظة سؤاله .. و أتركه {. يحكي .} |
ماهو ضروري - تسمعها من شفاااي ماهو ضروري آآآقول ( إني أحبك) بس الضروري يابعد كل دنيااااي إنك !! تحـس بكلمتي وســط ( قلبكـ ) |
آحيآنِ ودّي آطيحٍ من آلتَعب و آزريِ ............... وتشيلنيِ عزّتي و سلومٍ وجدآني ً |
كلن نشدني يوم قفى علامه
قلت العذر نسيان وانا نسيته قالو يحبك قلت صمته كلامه قالو وقلبك قلت معاد بيته |
ماهو مهم إني أشارك على طول ..؟ بس المهم انـي عرفـت اتميّـز .! |
مانى بمحتاج برواز يكبرنى ..
وحقيقة الشخص دوم أجمل من الصوره .. وان كان شي على حالي مصبرنى .. فالغيث ماهو بسرعه تطلع زهوره |
لاهنتوآآ ...
الى متى بقول : ( فرقـاك خيـره ) .؟ وأنا عقب فرقاك ., ( مانيب صاحي ) .! |
يقول احبـك بالمسـا ويغيـب عنـي بالصبـاح ! واتوسّـل غيـابـه وعيـنـي للمـلاقـى ودّهــا وِدي اسمّعْه الكـلام اللـي كتمتـه .. ليـن صـاح واقـول غيباتـك انـا وقلبـي وقفنـا .. ضـدّهـا يالظالم اللـي مارحـم قلبـي ويـا سيـد الجِـراح الكلمـه اللـي تستحـي منـهـا معـايـه بَـدّهـا اما تجيني بشوق دمع الحـب مـن عينيـه سـاح والا تحـمـل غيبـتـي مــادام قلـبـك قـدّهـا وان كنت قاسي ماتبي حتى من رضاي .. السماح .. الله يلعـن طيبـة النـيّـه ويلـعـن .. جـدّهـا ! |
عظم الله ،، أجر قــلبٍ ذبحتـه . .
جوني على موته همومٍ يعزون ~ |
لا تعتذر ... لا تقسم بخالـق البيـت ماعـاد يعنينـي كــلام تضيـفـه وش عاد... لو أنك من الشوق رديت بالعكس أنا أشواقي تراهـا ضعيفـه ياجاحد إحساسـي تـرى ماتناسيـت جرح الفـؤاد اللـي تزايـد نزيفـه رح لعنبـو قلـبٍ تمنـاك لقفـيـت رح لعنبـو قلـب يحطـك وليـفـه ياليتنـي فـي حـق حبـك ترديـت ليت القـدر بينـي وبينـك نصيفـه |
سنين عدت في غيابك ولا جــيت-
وتبيني انسى كل شي بســهوله.. سلامتك ما عاد ابي شـي ملــيت- حـتى الشعر ماعاد لي نفس اقوله.. |
شي واحد منك مابي شي غيره
...............................موت فيني مثل ماني فيك ميت |
تعال بأشكي لك همومي وأعلمـك
مدري علامي صرت جد متضايـق عجزت تفهمني وأنا صرت ماأفهمك دونك ضباب تضيع فيه الحقايـق |
نسيت أو مانسيت الخاطر المكسـور .......... عذرتك .. واقبل الاعذار من صوبي |
في نظرتي كل الوجيه الجميلـه مخلوقه تسوي لوجهج دعايات.. :) |
ا تطيع الهم .. لو همك كبير ..
قل لهمك " لو " كبر .. " لي ربـٍ أكبر " [ بالصلاة ] يهـون كل أمرٍ عسير .. يكفي إنك تبتدي بـ ( الله أكبر ) .. . |
تعال سولف لي عن اللي مكدرك
فضفض وقول اللي تبي تقول قوله لا تنتحب في صمت ويضيق خاطرك ما دامت الدعوى فراق محلوله اكسر خواطرهم ولا اكسر مشاعرك حتى لو أن فراقنا خططوا له |
حسي بلوعات الليالي والاحزان بعدين حسي بالهوى لابغيتي وش به يهمك لو يقولون زعلان لو فيك ذره من الغلا ماجفيتي يالي تقولين الخطأ زلت لسان في زحمة الايام ليه اختفيتي خطاي وان جه مدري الذنب وش كان ليه انتهى ذاك الغلا وانتهيتي .. ؟! وقفت في وجه الزمن قدر الامكان وانتي جنح فيك الخيال وغفيتي غلطان انا في كل الاحوال غلطان اسرجت لك خيل القصيد وسريتي جيتي وقلت الجرح يوم اقبلت هان وانتي على الجرح القديم ارتكيتي قلتي لي ان الحب لابد ينصان واليوم ماكنك دقايق هويتي .. ! شافوك حساد الهوى شوف الاعيان يومك على رجم القصيد رقيتي .. مابان لك شي ولابقا شي مابان بس انتي اللي غافله مادريتي العام لك طاري بقلبي ولك شان واليوم احس بغلطتي لاطريتي |
دمعتْك طاحت ،، ولكن لا إراديّه حسسّتني وش كثر فايت ؟ وكم باقي ؟ وحسستني بالهوى ، بأسمى معانيّه شكراً على دمعتك / في ليلة فراقي |
ياللي على معانق سماك متعوّد
هاك الوصيه كان للعلم جوّدت سلم على إللي راح ماهو معوّد قله على غيابه تراني تعـوّدت دامه عن دروب المواصيل هوّد أنا بعد مثله عن الوصل هوّدت |
مـن يعـوضني مكـانك لو خذاك البعد عنـي ..... أمة ( أدم ) في غيـابك صعـب فيك يعوضـوني .
|
أنا وأنت بـ / هالدنيا تحملنا بعضنا كثير ..,.. تعودت انته على عنادي وصرت أحب هـ / الغيره .
|
| الساعة الآن 09:39 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .