::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

سلطان الجبلي 30-03-2008 03:54 AM

جـيتك بـقايا حي كل اكثرة مات ii" = " وصلت لك با اخر رمق من iiحياتي
جيتك خوي الخوف في رحلة الذات " = " بـين الـرجا وظـروفي iiالقاسياتي
جـيتك مـن الـفرقا كثير التلفات ii" = " جـيت انتحر في نجلك iiالناعساتي
جيتك مزيج جروح ودموع وأهات ii" = " نـديم لـعيون الاسـف iiوالشماتي
جـيتك شظايا تشتعل شوق iiبسكات" = " ما ادري حزن مدري سعادة iiاسكاتي
جـيتك لـوانتي سابع iiالمستحيلات" = " الـلي يـحبك يـصنع iiالمعجزاتي
جـيت استجيرك من شمس iiالمتهات" = " -عـيت تـظللني تـحتها iiعباتي
وابـا أتـعفى عقب عذاب المعاناة " = " عـلى رصـيف اشواقك iiالدافياتي
تـلقفيني مـن ايـدين الـتشتات ii" = "صـيري بحلاة الروح قارب iiنجاتي
هـلى غـلا يمحى كدر كل مافات ii" = " يـامزنت افـراحي ومـنبع iiهناتي

مساعد الرشيدي
جيتك بقايا

اخت القمر 30-03-2008 05:51 AM

صباح الخير للجميع ... لاهنتوا ..

على فرقا وليف الروح هل الدمع يا ثامر=وانا مدري عيوني كيف تجرا تنثر الدمعه
صبرت اقول يا ثامر يجي باكر يجي باكر=نهار السبت واعدني يجي في ليلة الجمعه
وجاني يطلب الفرقا وانا في عينه اناظر =على هونك ترىياصاحبي ما تنفع السرعه
وخلاني وانا اردد مثل بين العرب داير =مصير الحي يتلاقى ويمكن ينوي الرجعه
بقضي العمر في ذكراه يا ثامر وانا ناطر=مادام ان العمر شمعه بعدها تطفي الشمعه ..

جرح الغلآ 30-03-2008 09:35 AM

الله من ليل سهرته لحآلي ,,
يوم السمآء غيمه يغطي نجومه ,,
نآمت عيون اللي ../
من الهم "خآلي" ,,
مآهو بمثلي يحترق فـ "همومه" ,,
هم يهدم نآيفآت الجبآلي ,,
الليل طوّل وأزعجتني حلومه ,,
مآيسهر إلآ من فقد شوف
" غآلي "
يرعى خيآله طول ليله ويومه ,,

мя.ĵβĻiŷ 30-03-2008 09:45 AM

صبحكم الله بالرضا



حنا مطير بسم أبونا عرفنا =يعرف لقبنا في ثلث الجموعي
حنا بحمران النوظر وصفنا =لاثارة الهيجا ولبس الدروعي
الناس تكره حربنا من صرفنا =لنا فعولن بالمعارك تروعي
من قو شدة باسنا ماولفنا =يهابنا بالحرب مسلم وشوعي
لا شافوا الفرسان زينت عطفنا =تشاورو مابينهم بالرجوعي
كم راس شيخن من جواده حذفنا =عليه هلن البنات الدموعي
ماجد عجز ماردنا عن هدفنا =هو والذي جمعلهم من فزوعي
حماي بيض الحباري عرفنا =وأقفا عن الصمان من غير طوعي
حنا على غير الأراضي حلفنا =مايسكن الصمان بالقبر دوعي
حناا لعكفان الشوارب وقفنا =منزال بين محقبا والسموعي
حامينها الدوشان من كل عفنا =بمهنداتن تجعل الصلب طوعي
ألأ لقومن من منهو بطرفنا =سلنالهم عاني بمان الرتوعي
حنا ليامنا من خصم شفنا =خيانتن نجزاه بنوع نوعي
حنا على سلم العرب مختلفنا =ريف الدخيل و للخوي مانتوعي
ومن خان خويه لراسه خسفنا =ونصلخ وجيه مخسبقين الطبوعي

جرح الغلآ 30-03-2008 09:48 AM

صبآحك كآدي والنعم فيــــــــــك :D



\

طبعي مع آلخلآن مآ آوآطن آفرآق
آشقى بصبري وآلعنآ مآ آطيقه
يذبحني آلوجدآن من گثر مآ آشتآق
يآ عل لحظآت آللقآ بگ قريبه

جزاع الجبلي 30-03-2008 09:48 AM

صح لسانك يابكيفي بس الموضوع بيت واحد مو معلقه ههههه:bb:هههه

جزاع الجبلي 30-03-2008 09:49 AM

أبن كويعب يعتزي بالطويلات=قرمن ولد قرمن خواله قرومي
له لابتن شجعان ربعه قعيمات=عدوهم يوم اللقا مايقومي

سلطان الجبلي 30-03-2008 10:01 AM

ودي تـشوف الـهم وش لـون سوى في حال من حبك على غير مصلوح

جـرحـتـنـي جــــرح جــديــد iiتــلـوى عـلى خـفوق مـنك بـالحيل iiمـجروح

وســويـت بــي شــيٍ مــا iiيـنـتسوى وأقــول يـا سـيد الـمماليح iiمـسموح

لــيــتـك بـــزلاتــك عـــلــي iiتــــروى يـوم ان حـبي لـك من الروح للروح

إن كـــان حــبـل وصـالـنـا iiمـاتـقوى الله يـعين عـيون سـامر على iiالنوح

لا يـــا بــعـد مــن جـابـواآدم iiوحــوا خـطاك مـهما صـار منسي iiومدموح

لــيـتـك دخــلــت بــداخـل iiالـقـلـبجوا حـتى تـشوف بعينك الجرح iiوتروح



السامر

سلطان الجبلي 30-03-2008 10:04 AM

هاك كل القصايد .. هاك وأقريهن "=" لاتقولين وش آخرهن وش iiأوّلهن
كلّهن فدوةٍ لك هاك قولي ii"=" في لسانك ترى iiلسانك..يجملّهن
غيبتك أثّرت في حال راعيهن ii"=" قطعة أيام عيّا iiلايتحملّهن
بس يمكن ثلاث أيام غبتيهن ii"=" لعنبو..هالثلاث iiأيام..ماأطولهن
طالعي في فعايلهن وشوفيهن ii"=" تحت عيني تبيّن لك iiفعايلهن
ماارحمنّي بعد ماطحت في يديهن ii"=" بهدلّني جعل ربي iiيبهدلهن
ماهقيت أني اسلم من بلاويهن "=" كان سيئ معي جداً iiتعاملهن
وتهت حتى القصايد قمت اعنّيهن ii"=" يكملن..وانسى واعوّد iiواكملّهن
والمعاني غريبة قمت أنقّيهن ii"=" عقب ماكنت من قبل iiآتحايلهن
وقلت مادامهن جنّي برجليهن ii"=" باتشرّط عليهن وآخذ iiأجملهن
إتركي هالثلاث أرجوك خلّيهن ii"=" سولفي بأي iiحاة..بنتجاهلهن
إنسي أيامهن وإنسي لياليهن ii"=" همّليهن وأنا مثلك iiباهمّلهن
لاتجيبين سيرتهن وطاريهن ii"=" أنزعج حيل..لاقمت iiاتخيّلهن

خالد المريخي

мя.ĵβĻiŷ 30-03-2008 10:12 AM

صبآحگ ورد .. صبآحگ خير يآ ناسي=عسى صبحگ تجي لهـ شمس !
عسآهـ آجمل من [إحسآسي]=أنا مآذاقت عيوني طعم رآحهـ في ليله أمس
وقبل حتى يجيني أمس=وبع ـــد قبلهـ ..
من الآخر .. أنا من غبت عن عيني=وصبآحي { برد
صبآحگ ورد يآخلي = صبآحگ ورد .. }


الساعة الآن 05:55 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64