![]() |
جـيتك بـقايا حي كل اكثرة مات ii" = " وصلت لك با اخر رمق من iiحياتي جيتك خوي الخوف في رحلة الذات " = " بـين الـرجا وظـروفي iiالقاسياتي جـيتك مـن الـفرقا كثير التلفات ii" = " جـيت انتحر في نجلك iiالناعساتي جيتك مزيج جروح ودموع وأهات ii" = " نـديم لـعيون الاسـف iiوالشماتي جـيتك شظايا تشتعل شوق iiبسكات" = " ما ادري حزن مدري سعادة iiاسكاتي جـيتك لـوانتي سابع iiالمستحيلات" = " الـلي يـحبك يـصنع iiالمعجزاتي جـيت استجيرك من شمس iiالمتهات" = " -عـيت تـظللني تـحتها iiعباتي وابـا أتـعفى عقب عذاب المعاناة " = " عـلى رصـيف اشواقك iiالدافياتي تـلقفيني مـن ايـدين الـتشتات ii" = "صـيري بحلاة الروح قارب iiنجاتي هـلى غـلا يمحى كدر كل مافات ii" = " يـامزنت افـراحي ومـنبع iiهناتي مساعد الرشيدي جيتك بقايا |
صباح الخير للجميع ... لاهنتوا ..
على فرقا وليف الروح هل الدمع يا ثامر=وانا مدري عيوني كيف تجرا تنثر الدمعه صبرت اقول يا ثامر يجي باكر يجي باكر=نهار السبت واعدني يجي في ليلة الجمعه وجاني يطلب الفرقا وانا في عينه اناظر =على هونك ترىياصاحبي ما تنفع السرعه وخلاني وانا اردد مثل بين العرب داير =مصير الحي يتلاقى ويمكن ينوي الرجعه بقضي العمر في ذكراه يا ثامر وانا ناطر=مادام ان العمر شمعه بعدها تطفي الشمعه .. |
الله من ليل سهرته لحآلي ,,
يوم السمآء غيمه يغطي نجومه ,, نآمت عيون اللي ../ من الهم "خآلي" ,, مآهو بمثلي يحترق فـ "همومه" ,, هم يهدم نآيفآت الجبآلي ,, الليل طوّل وأزعجتني حلومه ,, مآيسهر إلآ من فقد شوف " غآلي " يرعى خيآله طول ليله ويومه ,, |
صبحكم الله بالرضا
حنا مطير بسم أبونا عرفنا =يعرف لقبنا في ثلث الجموعي حنا بحمران النوظر وصفنا =لاثارة الهيجا ولبس الدروعي الناس تكره حربنا من صرفنا =لنا فعولن بالمعارك تروعي من قو شدة باسنا ماولفنا =يهابنا بالحرب مسلم وشوعي لا شافوا الفرسان زينت عطفنا =تشاورو مابينهم بالرجوعي كم راس شيخن من جواده حذفنا =عليه هلن البنات الدموعي ماجد عجز ماردنا عن هدفنا =هو والذي جمعلهم من فزوعي حماي بيض الحباري عرفنا =وأقفا عن الصمان من غير طوعي حنا على غير الأراضي حلفنا =مايسكن الصمان بالقبر دوعي حناا لعكفان الشوارب وقفنا =منزال بين محقبا والسموعي حامينها الدوشان من كل عفنا =بمهنداتن تجعل الصلب طوعي ألأ لقومن من منهو بطرفنا =سلنالهم عاني بمان الرتوعي حنا ليامنا من خصم شفنا =خيانتن نجزاه بنوع نوعي حنا على سلم العرب مختلفنا =ريف الدخيل و للخوي مانتوعي ومن خان خويه لراسه خسفنا =ونصلخ وجيه مخسبقين الطبوعي |
صبآحك كآدي والنعم فيــــــــــك :D
\ طبعي مع آلخلآن مآ آشقى بصبري وآلعنآ مآ آطيقه يذبحني آلوجدآن من گثر مآ آشتآق يآ عل لحظآت |
صح لسانك يابكيفي بس الموضوع بيت واحد مو معلقه ههههه:bb:هههه
|
أبن كويعب يعتزي بالطويلات=قرمن ولد قرمن خواله قرومي له لابتن شجعان ربعه قعيمات=عدوهم يوم اللقا مايقومي |
ودي تـشوف الـهم وش لـون سوى في حال من حبك على غير مصلوح
جـرحـتـنـي جــــرح جــديــد iiتــلـوى عـلى خـفوق مـنك بـالحيل iiمـجروح وســويـت بــي شــيٍ مــا iiيـنـتسوى وأقــول يـا سـيد الـمماليح iiمـسموح لــيــتـك بـــزلاتــك عـــلــي iiتــــروى يـوم ان حـبي لـك من الروح للروح إن كـــان حــبـل وصـالـنـا iiمـاتـقوى الله يـعين عـيون سـامر على iiالنوح لا يـــا بــعـد مــن جـابـواآدم iiوحــوا خـطاك مـهما صـار منسي iiومدموح لــيـتـك دخــلــت بــداخـل iiالـقـلـبجوا حـتى تـشوف بعينك الجرح iiوتروح السامر |
هاك كل القصايد .. هاك وأقريهن "=" لاتقولين وش آخرهن وش iiأوّلهن كلّهن فدوةٍ لك هاك قولي ii"=" في لسانك ترى iiلسانك..يجملّهن غيبتك أثّرت في حال راعيهن ii"=" قطعة أيام عيّا iiلايتحملّهن بس يمكن ثلاث أيام غبتيهن ii"=" لعنبو..هالثلاث iiأيام..ماأطولهن طالعي في فعايلهن وشوفيهن ii"=" تحت عيني تبيّن لك iiفعايلهن ماارحمنّي بعد ماطحت في يديهن ii"=" بهدلّني جعل ربي iiيبهدلهن ماهقيت أني اسلم من بلاويهن "=" كان سيئ معي جداً iiتعاملهن وتهت حتى القصايد قمت اعنّيهن ii"=" يكملن..وانسى واعوّد iiواكملّهن والمعاني غريبة قمت أنقّيهن ii"=" عقب ماكنت من قبل iiآتحايلهن وقلت مادامهن جنّي برجليهن ii"=" باتشرّط عليهن وآخذ iiأجملهن إتركي هالثلاث أرجوك خلّيهن ii"=" سولفي بأي iiحاة..بنتجاهلهن إنسي أيامهن وإنسي لياليهن ii"=" همّليهن وأنا مثلك iiباهمّلهن لاتجيبين سيرتهن وطاريهن ii"=" أنزعج حيل..لاقمت iiاتخيّلهن خالد المريخي |
صبآحگ ورد .. صبآحگ خير يآ ناسي=عسى صبحگ تجي لهـ شمس ! عسآهـ آجمل من [إحسآسي]=أنا مآذاقت عيوني طعم رآحهـ في ليله أمس وقبل حتى يجيني أمس=وبع ـــد قبلهـ .. من الآخر .. أنا من غبت عن عيني=وصبآحي { برد صبآحگ ورد يآخلي = صبآحگ ورد .. } |
| الساعة الآن 05:55 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .