::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

جرح الغلآ 11-02-2008 10:38 AM

يبقـى فـي آخـر احسـآسـي " طفـل " مهمـآ كبـر مجنـون .!
اذا جيـت انهـره .. /.. يغفـى على صدري ويبـكيـني .!

واثق الخطـــوه 11-02-2008 10:43 AM

يامنتهى الغايه وذوق المشاعر
ياأروع شعور بحياتي قريته
لي قلب مجنون ولي روح شاعر

جرح الغلآ 11-02-2008 10:46 AM


احـس انـك معـي دآيم واتـوه بـ عآلمـك واحيـآك
واصحـى احيـآن واتسآءل لك الله كيـف سخرني ؟

تفـآخـر لعن بو غيـرك .. تـرى غيـرك يموت هنـآك
وربـي ينـتظر كلمـه .. واصـد واهـو يكلـمني .!

واثق الخطـــوه 11-02-2008 10:51 AM

حتى غرورك والعناد وتغليك***واهدابك اللي كاسيه نصـف خـدك
تدري من اغلا منك لاقلت مااغليك***قلبك ليا شالك غرورك يـردك
وتدري من اتعس هالبشر يوم نطريك***كل الصباااايا يوم مهن بقدك
اما الشقاء كله حصيلة محاكيك***وماقـول غيـر الله بعمـرك يمـدك

جرح الغلآ 11-02-2008 10:56 AM

احتريتك ياحبيبي في عيون اللي يجون
احتريتك كان ودي في حنانك تحتويني
أعترفلك أني تايه عاشق لحدالجنون
اني واقف في شموخي بس ميت من حنيني

واثق الخطـــوه 11-02-2008 10:57 AM

اسمع لشعري داخل الصدر ناداك
رفعت صوتي والبشر يسمعوني
علم(ن)يجيك وياصلك ويتعداك
إن رحت وإلا جيت تسكن عيوني
إن غبت عني في عيوني أبلقاك
وإن غبت أنا داخل عيونك لقوني
بالحالتين يعني أنا اعشقك وأهواك
وأبعشقك إلينهم يدفنوني

جرح الغلآ 11-02-2008 11:02 AM

قسم بالله بس تغيب
أحس الروح ’’ أودعـهـا . !
تطيح الدمـ ع ـهـٍ من عيني و تجري غصب مدآمعها
کرهت الأرض بغيـآبک
من اولهـآ ’’ لسابعـهـا . !
بعد هالعمـر بغيابک حبيبي لو بتسألنـي
( أنـآ أحبــک ..! )ايــه أحبـــک ’’ و خل النـاس تسمـ ع ـهآ

واثق الخطـــوه 11-02-2008 11:04 AM

يا ليتني شمس تداعـب جبينـك اشرق على خدك وحضني يدفيك
يا ليتني قمـر يضـوي سنينـك امسي على نورك ونوري يمسيك
يا ليتني ما بين رمشك وعينـك اشوف لك دربك وانا تايه فيـك

واثق الخطـــوه 11-02-2008 11:11 AM

يلي تجونه دامني مقدر اجيه
وصوا ذهابه لا يشح بإيابه

وقولوا له إني من كثر ماني أغليه
اشرب سرابه وارتوي من سرابه

وعلى كثر مانسى إذا قلت ناسيه
دار الزمان وجاب عشقه وجابه

جرح الغلآ 11-02-2008 11:30 AM


والله بدونـك كـل حيـآتـي ولا "شــــي"!

وش عــاد بعت الـنآس يكفي "شريـتـك"!

دامك تساوي "بـالــغــلا" ذي .. مع .. ذي!

لبيه .. اّمــر .. سم .. أبشـر ..

"عطيـتــك

"!
اللي تبي وإن جيت أبي

"حاجتن لي"!

مابي ســوى كلمــة

"أحـــبـك"فديــــتـك"!!

واثق الخطـــوه 11-02-2008 11:36 AM

يفداك كل اللي على الارض يمشون
ويفداك عمري والسنين المقابيل

واثق الخطـــوه 11-02-2008 11:47 AM

الروح دايم الى المحبوب مشتاقه
شوق الذي ينتظر لغياب معشوقه

جرح الغلآ 11-02-2008 11:47 AM

،،

البلا لاصار جرحك مايداني شوفة فرحك !

جرح الغلآ 11-02-2008 11:50 AM

انا من كثر ماأغليــك .. احبك حيل وميت فيـك

تطلب عيوني واقولك خذها ماابيها

وتدري يابعد هالناس .. من كثر ماأعشقك || بإحساس ||

احس روحي تبي تفهم .. (( انا ولا انت راعيها ))

واثق الخطـــوه 11-02-2008 11:50 AM

ما عاش مخلوق يعرفك و ينساك
بس الزمن زادت علينـا حمولـه
ياصاحبي جعل المخاليق تفـداك
يفداك كل الكون عرضه و طوله.

جرح الغلآ 11-02-2008 11:55 AM

ايه والله ان شوفته تستاهل عنادي
اللي عشانه تركت الدار والتربه
مااقولك شوفته نستني بلادي
ولكنه يافهد نستني الغربه
وش عاد لوقلت عني ضايع وغادي
وش ابرك من ضايع دلني دربه
تبغاني ارجع وانا ياصعب معوادي

واثق الخطـــوه 11-02-2008 11:59 AM

خذني جريح شعور يعشق وصالـك
ينزف جروح العشق وايامه شهـود
خذني غريق أحـلام عانـق خيالـك
يرجي سحاب ايديك والشوق موجود
خذني بقايـا إنسـان كلـي حلالـك
وأسكن عروق القلب والعشق موجود

جرح الغلآ 11-02-2008 12:06 PM

ضَاقت الدِنْيا عَلَي قِلْتْ
وينِك ..؟
يا الليْ تِسَلِي وحْشِتِي
كِلْ ما أَضِيْقْ
إنْ كَانْ إنعْقدَ حَبْل
الوَصْل فِيْ يمِينِك
مِنْ يسْقِي الضَامِي و هُو
نَاشِفَ الرِيْق

گہٍـرستہآلهہ 11-02-2008 12:11 PM

...............
علمتني معنى المحبه والاشواق
تقرب ويقرب لك حنيني وشوقي
حبك ملك كل المشاعر والاعماق
يجري مثل دمي بداخل عروقي
حبن جمعنا جعل ماعقبه فراق
دام الكل منا في المشاعر صدوقي

واثق الخطـــوه 11-02-2008 12:12 PM

تـراك سويـت فيـنـي مـوقـف إنسـانـي
لــو عقـبـك الـهـمّ خـاوانـي وخاويـتـه

وإن كـان حبيـت غيـري واحــدٍ ثـانـي
حبّه و حطّه تحت رمشـك ليـا اغفيتـه

گہٍـرستہآلهہ 11-02-2008 12:12 PM

باجر تمر القبر تلقى ترابي
تلقى معاه حبي والحكي باقي
ايام مرت بالعمر تبكي علينا
تقول الله يالوفا يالي وفينا
يادنيا ليش تغير علينا
وإحنا اللي ياما عنا سألينا

گہٍـرستہآلهہ 11-02-2008 12:13 PM

تخنقني العبرة على صوت مبحـوح
وأكنهـا دمعـه بعينـي تفـوحـي
وأحسها دله علـى جمـر وتفـوح
وتذوب من حر المعاليـق روحـي

گہٍـرستہآلهہ 11-02-2008 12:14 PM

أشتقت لأيامك وجيت أنشد الوقت
وين الخوي وضحكته وأمسياته
ليته يوسع خاطري لا تضايقت
مثل الكفيف ان قربوا له عصاته
ماهو زعل لا شفت وجهه ودنقت
العين تخفي في نظرها غلاته

گہٍـرستہآلهہ 11-02-2008 12:15 PM

ودي يحس انسان فيني ويشعر
واشكي له هموم بقلبي دفينه
ودي اعيش بدنيتي بس مااقدر
ترفض ملامح وجهي دنيا حزينه
غصب علي اعيش بواقع اغبر
وارتضي بالقدر زينه وشينه
وابن آدم بدنياه ماهو مخير
قصه حياته تنكتب في جبينه

واثق الخطـــوه 11-02-2008 12:18 PM

كـسري كـل الـحواجز واقعدي بوزانه" " شـاعر(ن) شده حنينك لين ضمك ضمي

يـاخيال(ن) صـوره ربـي لـنا سبحانه" " آيـةٍ تـشبع غـروري لين تحرق دمي

مـاخذاني بـالبنات الا هـوى الـريحانه" " يـاهلي مـن حـبها كـن كمها في كمي

لـبا ذيـك الـعين والا الـشفه الذبلانه" " لا دعـتني قمت آشر مثل بكم(ن) صمي

جرح الغلآ 11-02-2008 12:26 PM

ابي ابكي ع صدرك وارمي الهم في قلبك..

ابي اكتب قصايد حب بدموعي ع خدك..

واثق الخطـــوه 11-02-2008 12:29 PM

هاتي حزن دنياك وأخذي فرحها
كلي مشاعر صاغية لا تكلمت

واثق الخطـــوه 11-02-2008 12:34 PM

ملاك في زولها حتى فـي مشيتهـا
تعزف على اوتار قلب بحبها طاحـي


كـل المواويـل بـالارداف غنتهـا
واهل الهوى من دلعها دمهم فاحـي

واثق الخطـــوه 11-02-2008 12:38 PM

اقول مغـروره ولا هـي خليـه .
.. فيهـا دلـع طفـل تبنـاه شايـب

جمـال نجـد وفتـنـة حايلـيـه ..
. وش جمـع الثنتيـن فيهـا عجايـب

واثق الخطـــوه 11-02-2008 12:45 PM

لـو مت فـي ديرةٍ يجفاك صاحبها *** كم ذا الـجفا والتجافـي والتـّعلالي

دوس المخاطـر ولا تـخشى عواقبها *** الموت واحـد وبعـد العـز يـجلالي

إن المنـايـا إذا مـدّت مـخالبها *** تـدركّ لـو كنت في جو السما العالي

جرح الغلآ 11-02-2008 12:47 PM

لايهمك حبيبي شف مكآآنك هنآآ

مابين ضلعي القلب يـ حبيب العيون

كل ماقلت آحبك قال قلبي وآنآآ

انتخآشر غلآآك اللي ذبحنآآ بهون

بــ سهيل ــن 11-02-2008 12:50 PM

خل السوالف انا مشتاق لعيونك = عجل وشفلك طريقه نلتقي فيها
أترك هلابك وكيف الحال وشلونك = ماهي بلحية هلا والحال مشقيها

واثق الخطـــوه 11-02-2008 12:53 PM

ابيك اتغيب في قلبي وابيك اتذوب في ناري
وابيك اتحس بجنوني وابيك احلام ورديـه
تصدق ليلة البارح تغني لك علـى اوتـاري
لحن يشبه لحن قلبك في ليل ذاب في ايديهـ

جرح الغلآ 11-02-2008 01:00 PM

تدري..

فقدتك حيل وضاق فيني الكون

لما تذكرتك ثارت دموع العين

تدري أحبك موت واشتاق لك بالحيل

وقلبي في غيابك صار لي قلبين

قلب بحبك موت يشتاق لك ويغليك

وقلب عليك يخااااف من هالزمان الشين

واثق الخطـــوه 11-02-2008 01:07 PM

كان الغلا يستاهل الريحان والفله
قله مساء الخير يافله وريحااااانه

قله يغل القلووووب اللي بها غله
ويداوي قلوووب شفقانه وهيمانه

واثق الخطـــوه 11-02-2008 01:14 PM

يا قلب عودنا على الطير يالي .. ما قلتلك مليون مرة تناساه
ما قلتلك يا قلب خله يولي .. لا تلتفت يمه ولا عاد تبغاه

عبدالله 11-02-2008 05:27 PM

يـاويـل قلـبـي عـلـى داريــن
مـن عقـب مـا روحّـت روضــه

ام الـتـرف والـغـنـج والـلـيـن
وأخـت القمـر .. وآخـر المـوضـه

جتنـا تـسـوق الـدلـع والـزيـن
ومـن طيشـهـا سبـبـت فـوضـه

احـلـى مــن السـكـرة والتـيـن
واعـذب مـن الشعـر وعـروضـه

الـفـرق شـاســع بهالثنـتـيـن
ذي ( جامعة ) زين .. وْذي ( روضه )

عبدالله 11-02-2008 05:34 PM

عـلـمـوهـا بـالـهـوئ خـصـلـتـيـن مـن الـيـهـود


الـخـيـانـه ... والـجـفـا ... خـصـلـتـيـن تـعـذربـه..!!!!!

نبض الغلا 11-02-2008 05:38 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله مشاهدة المشاركة
   يـاويـل قلـبـي عـلـى داريــن
مـن عقـب مـا روحّـت روضــه

ام الـتـرف والـغـنـج والـلـيـن
وأخـت القمـر .. وآخـر المـوضـه

جتنـا تـسـوق الـدلـع والـزيـن
ومـن طيشـهـا سبـبـت فـوضـه

احـلـى مــن السـكـرة والتـيـن
واعـذب مـن الشعـر وعـروضـه

الـفـرق شـاســع بهالثنـتـيـن
ذي ( جامعة ) زين .. وْذي ( روضه )

ههههههههههههههههههههههه
ذي جامعه زين وذي روضه ... الله الله صح لسانك ولاهنت يا عبدالله

نبض الغلا 11-02-2008 05:40 PM

يجينـي الجَرَحْ مِنْ إيدكْ ..
وأصْفِقْ كَفِّي بكفِّي
أعَزْ أحبابي يطعَنِّي ويداوي الطَّعْنَه
أعدائــي !!
( ثلاثْ أيَّامْ )
تِطْعَنِّي وأنا أشِيلِكْ على كتفي ..
كأنْهَا طَعنِتِكْ " ضِيفٍ "
وقلبـي .....
حَاتِمْ الطائي !!


الساعة الآن 04:23 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64