::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

عذب المشاعر 19-04-2009 03:51 AM

وطيفك حطب عيني وعينـي مشبّـه والشوق برد ٍ ما انقطع لو للحظـات
ومكانك الصدر ولـك القلـب شبّـــه بين الظلوع اللـي فردهـا التنهـات

(*قمرهم كلهم*) 19-04-2009 03:58 AM

ياما بصدق أحساااس قلبي عطيته
وياما خذاااني من التعب بين أياااديه

أذكر في ذاااك اليوم مره لقيته
يبكي وضااايق صاااحبي من لياااليه

جيته بدون شعور لهفه خذيته
وساااعه أنا وياااه جااالس أواااسيه

عذب المشاعر 19-04-2009 04:13 AM

ولـك بيـرق ٍ فالقلـب حبـك يهبّـــــه ......شامخ ولا هزه مـن العـذل غـارات
محبتـك فالوقـت ذا مــا تشـبّـــــه......... الا بخيمـة بـدو بيـن العـمـارات

عذب المشاعر 19-04-2009 05:16 AM

المشكله لا صار حولي واشوفه........... يضحك مع غيري ولا اقدر احااجيه

عذب المشاعر 19-04-2009 05:17 AM

المشكله لا صار حولي واشوفه.....,...... يضحك مع غيري ولا اقدر احااجيه

اخت القمر 19-04-2009 06:11 AM

هلابج قمرهم ,, منوره يالغلا ..

لا تحرمينا عبق حروفج ... واختياراتج .. لاحرمناج ..


تابع ردودي !!.. والله إني متابعك
الظاهر إنّي فيك مٌغرم و..} ذايب

اخت القمر 19-04-2009 06:15 AM

ياصاحبي ،، هد روعك والله الهـادي
وخذ غن بيتين في صدرك وهندبهـا
غياب الأزوال عن حد النظـر عـادي
الموت ،، الأرواح لو غابت ركايبها !!
شفني ورى دمع عيني حـادر ٍ وادي
رمش ٍ يكف الدموع ،، ورمش يجذبها

اخت القمر 19-04-2009 06:23 AM

يا صاحبي .. صاحبك ما ارتـاح فـي نومـه . !
مـن سبّتـك يشتكـي .. ويضمّـد اجـراحـه . !




انهـدّ حيلـه .. وضاعـت باقـي عـزومـه .. !
وما عاد بإيديه غير .. ( خيـوط مسباحـه .. ! )



ومن شاف حاله .. تساءل .. قال : وش قومه .. ؟
اكيد .. مابـه .. مطيـح الا وقـد .. طاحـه . !



والا انت .. ساهي .. ولا تدري ( وش علومه ) . !
مـا تـدري .. ان الصـدود .. أحيـان ذبّاحـه .

عذب المشاعر 19-04-2009 06:41 AM

اشتـاق فيـه لشوفـتـك واتنـبّـه - للي نسيتـه مـن مواقـف ونظـرات
لا استانس الخافق ذكـر مـن يحبّـه ورجع يراجع فالوناسـات مـا فـات

عذب المشاعر 19-04-2009 06:43 AM

خـــشف(ن)عليـــهآ من (الدلــع) ظل ممدوود....!!


كنـــــهآ (الخــــزآأإامـــى)فـــي نهـــآر (البـــــــرآأإادي)....!!

عذب المشاعر 19-04-2009 06:45 AM

ولــــيــآ (وقفـــت) والنـــآس تنظـــر لــهآ بزووود..!!


مثـــل (القمر) في ليــــل كلــــه سوآدي,,!!

شجاع الهيت 19-04-2009 09:45 AM

المشكله بالضبط ماهو خطاها
...................................خطا الخفوق اللي تعود عليها

جرح الغلآ 19-04-2009 10:12 AM

ولمْ يعٌد هٌناكَـ مْاأميزّ بة لوَن آلنَص
ولون آلج‘ـرَح آلذيّ سأرسٌمِكَـ فيّة


الامبراطوره 19-04-2009 03:36 PM

مشكلـه,, لآ صرٍت تجهل فِي حيآتك وٍش تـبيّ .!!
وٍمشكلـه لآصرٍت تدرٍي بس .!! مآتقوٍى الوٍصُوٍل../

(*قمرهم كلهم*) 19-04-2009 04:09 PM

اني أحــــبك عنــــدما تبكيـــنا
وأحب وجـــهك غائما وحزينا
الحزن يصهرنا مـــعا ويذيبنـا
من حيث لا أدري ولا تـــدرينا
تلك الدموع الهاميات أحبــها
وأحب خلف سقوطها تشرينـا
بعض النساء وجوههن جميلة
وتصير أجمل .. عندما يبكينـا

الله يبعد عنا البكا والاحزان
تقبلي مروري
(*قمـــرهم*)

« ЯăΫoǿMi • 19-04-2009 05:52 PM


/

آبشَركْ يمّهْ معَيْ ربعَ وآصَحآبْ
........[ مآنَيْ لحآلَيْ وآجدَ آللّيْ يبوَنيْ

« ЯăΫoǿMi • 19-04-2009 06:02 PM

/

شَكتْ لَكْ عيَونِيْ عنآدَكْ وغربَآلِكْ
نيآبةِ عَنْ شعوُرَ آلقلَبْ ولسَآنيْ ~!

عذب المشاعر 19-04-2009 11:01 PM

المشكله بالضبط ماهو خطاها
...................................خطا الخفوق اللي تعود عليها

اخت القمر 19-04-2009 11:25 PM

قلبي من دنياي " عمره " ما : سلَم
.. كل ما زانت .. لي الحظ - إعتَرَض !

عذب المشاعر 19-04-2009 11:27 PM

قلبي على مر الثواني ينااديك .......
.......................... والعين زعلانه رضااهاااا تشوووفك ...

اخت القمر 19-04-2009 11:33 PM

إن قلت لي ننسى المواجع ولا بــآس

بأقول لك بعض المسامح
كلافه
!!



في هالزمن ماعـآد
نستــآمن
النّــآس
حتى الحبيب إللي نحبّـه ،،،
نخافـه !!

اخت القمر 19-04-2009 11:35 PM

مابعد [ فرقاك ] أي داعي لـــ خوف !
كان خوفي [ إبتعادك ] .. وإبتعــدت !


شوف ،، ياللي لك عيون وما تشوف !
تحسب إني في غياباتك سعدت ،.


غربتي غربه .. وفرحاتي شفوف !
هالكثر ( حزني ) ،، إذا قمت وقعدت !


اخت القمر 19-04-2009 11:46 PM

أنت من علق حياتي , و إختفا
لا قطع حلمي .. و لا جاب الطموح !


لا الوصل تبغاه .. و ماتبغى الجفا !!
كان ماودك تجي ! .. قلها و أروح...


صاحبك ،، ما ضيّعه غير الوفــا
ما كسب من هالوفا .. ( غير الجروح ) ...



اخت القمر 19-04-2009 11:48 PM

صمت ٍ مريب وحآلتي في غرآبه
" مآني بضآيق ،، بس مآني برآيق "


ليلـي وهمـي والعنـآ والكئآبـه
زآدوآ على نيرآن صدري حرآيـق



عذب المشاعر 19-04-2009 11:58 PM

ان كاان قصدك تجرح القلب والروووح ...

.................................فعرف على الزمن منت قاادر

ضوح 20-04-2009 07:35 AM

::

دايم يهدد على الفرقا ....وأنا أقول (ليه) ؟!
ما يدري إني ليا مني قطعـت (انقطعـت)؟!

هو يحسبني إني ليا من رحت ابرجع عليه !
والله ليضحك مع أحفاده وأنا ما رجعت !!



::

ضوح 20-04-2009 07:38 AM

:

تحدني الدنيا على غيـــــــر ما ود

واطيعهـــــــا لاشك ماهو بـــــــــودي

امشيٍ بدربٍ باين بأخره ســــــــد

واقـــــــول ياربي عساني اعــــــــدي

دربٍ به العثرات ماهيب تنعــــــد

كم جيت اعددهن وضيعت عـــــــدي



:

ضوح 20-04-2009 07:43 AM

:

الشخص لا منه نزل من عيونـي
مثل الدموع إذا نزلت صعب ترقا
يهون قدره في سمايـا وكونـي
وما عادله حبن بالأضلاع يبقـا
يعيش لكن طول عمره بدونـي
أمحي وجودي من حياته بفرقـا


:

* جمرة مطير * 20-04-2009 12:01 PM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif




وحيد لاصاحب ولا خل وعيوني سارحه
استرجع اللي فات من عمري وأقول العمر فات
:
ماقد شعرت بطعم هذا الحزن كثر البارحه
ساعة عرفت اٍن أجمل الأشياء صارت ذكريات



.

* جمرة مطير * 20-04-2009 12:16 PM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif







عنيّد .. لو قلبيّ منْ " الحزنْ " مجرُوح ..
ولآ أعرفْ وش هُو سببْ هــ العنآديّ .!
يمكنْ لأن العُمر " مجمَوعَة جرُوح " .؟
وإلآ .... لأني شخصّ ( مآهُوب عآديّ ) ..!
.

ابو ساره 20-04-2009 07:45 PM

مــن فــقــدتــك وأنــآ مـاعــاد أخـــــآف
وش بعد خــوفي من إنك ماتعـود ..!



شجاع الهيت 20-04-2009 07:50 PM

يا رقتـك .. حتـى وحنـا إفترقنـا
.....................قبلتني .. في مسحة الدمع .. بالفم !

أهـذريـبـك 21-04-2009 01:26 AM

مدري رجا مدري وفا مدري احساس
................انطرك وادري قلت لي منت راجـع
يامن سوت عينه مخاليق واجناس
................ادخل على الله لاتــزيد المواجــــع
ماهمني مكسب ولا همني افلاس
...............بأمشي على عمياي واقول راااجع

عذب المشاعر 21-04-2009 07:01 AM

يا رقتـك .. حتـى وحنـا إفترقنـا
.....................قبلتني .. في مسحة الدمع .. بالفم !

* جمرة مطير * 21-04-2009 10:14 AM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif





عآنيت عآنيت لآحزني آبوح به،،
ولست تدري شيئـاً عن معآنآتي،،
آمشي وآضحكـ مكآبرهـ،،
علي آخبي عن آلنآس آحتضآرآتي،،
لآآلنآس تعرف مآآمريي فتعذرني،،
ولآسبيل لديهم في موآسآتي،،


.

* جمرة مطير * 21-04-2009 10:15 AM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif




ياآإآصـــاحبي لاهِنتْ ممكن دقايق ..!!..
في داخلي ضيقه مهي أي ضيقــــــه

النفــس ماهي نفس و{ القلب ضايق }..
واغرب خيالي في عيوني حقيقــــــه

غيري بــدون هموم يضحـــك وراآإآآإيق..
ادري بشــر وانواع كــلٍ طريقــــــه

احيان اقول إن الفــــرح صار فــــاآإيق ..
وهو متـــى مافاق شبّت حريقـــــــه

بعض البـــشر عادي تـــزوّر حقـــايق ..!
والطـي في هالوقت محدٍ يطيقـــــــه

{ بيـــني وبــين الحظ مليون عايق } ..!!
متى اشـــوف الحظ يلمع بريقــــــــه

ياصـــاحبي محــــتاج منـــك دقإآايــــق..
ابيك تعرف داخل القلب ضـيقــــــــــه





.

الامبراطوره 21-04-2009 02:26 PM


اثر المصآيب ماتجيك الا من النآس القراب

وفي هالزمن حتى الخوي اللي تثق فيه أحذره..











ضوح 21-04-2009 03:15 PM

:

كل ماجيـت أسألـك عـن سـر دمعاتـك بكيـت
ماقـدرت أشــوف عيـنـك بالمـدامـع تختـنـق !


لاتجاملـنـي وتضحـك .. واضـحـه لوما حـكـيـت
لاتصـور لـي حكـايـه مــن فـــراغ وتخـتـلـق


كـل مافيـك يتكلـم حتـى فــي صمـتـك لقـيـت
أن سـهــم الـبـعـد نـافــذ وابـتـديـنـا نـفـتــرق !


ويش أقول لدمع عينك والقصور اللي بنيت؟
وكيف أصبر قلبي اللي بين أيديك ويحتـرق؟


أدري انه غصب عنك وأدري انـك مانويـت
وأدري انـه فـي زمنـا حتـى (حلمـك) ينسـرق !!


بس لاتبكـي طلبتـك وسـوى نفسـك مادريـت
والا انـا حظـي وأعرفـه .. مــع زمـانـي متـفـق


لابغيـت أفـرح ثوانـي قلـت .. ليـت وليـت ليـت !!
ليتني...؟وباقي كلامي وسط صدري يختنق


أمسح دموعـك فديتـك وأبتسـم لامـن طريـت
وجيت في بالك وقل لي (( كان لازم نفترق ))


:

ضوح 21-04-2009 04:16 PM

..

تضيق بي الدنيا بكبرها من معابيس الوجيه
..... وهذاك لامنه تبسم شفت لدنيا طرف


..

« ЯăΫoǿMi • 21-04-2009 04:54 PM

..,{

ياروح روحي تو بان الزعـل فيـك
كيف ازعلك وانتي لعينـي نظرهـا
ليـه الزعـل بالله يـاروح مغليـك
وأنتي وجود الروح وأنتـي ثمرهـا

.., {


الساعة الآن 06:20 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64