![]() |
وطيفك حطب عيني وعينـي مشبّـه والشوق برد ٍ ما انقطع لو للحظـات
ومكانك الصدر ولـك القلـب شبّـــه بين الظلوع اللـي فردهـا التنهـات |
ياما بصدق أحساااس قلبي عطيته
وياما خذاااني من التعب بين أياااديه أذكر في ذاااك اليوم مره لقيته يبكي وضااايق صاااحبي من لياااليه جيته بدون شعور لهفه خذيته وساااعه أنا وياااه جااالس أواااسيه |
ولـك بيـرق ٍ فالقلـب حبـك يهبّـــــه ......شامخ ولا هزه مـن العـذل غـارات
محبتـك فالوقـت ذا مــا تشـبّـــــه......... الا بخيمـة بـدو بيـن العـمـارات |
المشكله لا صار حولي واشوفه........... يضحك مع غيري ولا اقدر احااجيه
|
المشكله لا صار حولي واشوفه.....,...... يضحك مع غيري ولا اقدر احااجيه
|
هلابج قمرهم ,, منوره يالغلا ..
لا تحرمينا عبق حروفج ... واختياراتج .. لاحرمناج .. تابع ردودي !!.. والله إني متابعك الظاهر إنّي فيك مٌغرم و..} ذايب |
ياصاحبي ،، هد روعك والله الهـادي وخذ غن بيتين في صدرك وهندبهـا غياب الأزوال عن حد النظـر عـادي الموت ،، الأرواح لو غابت ركايبها !! شفني ورى دمع عيني حـادر ٍ وادي رمش ٍ يكف الدموع ،، ورمش يجذبها |
يا صاحبي .. صاحبك ما ارتـاح فـي نومـه . !
مـن سبّتـك يشتكـي .. ويضمّـد اجـراحـه . ! انهـدّ حيلـه .. وضاعـت باقـي عـزومـه .. ! وما عاد بإيديه غير .. ( خيـوط مسباحـه .. ! ) ومن شاف حاله .. تساءل .. قال : وش قومه .. ؟ اكيد .. مابـه .. مطيـح الا وقـد .. طاحـه . ! والا انت .. ساهي .. ولا تدري ( وش علومه ) . ! مـا تـدري .. ان الصـدود .. أحيـان ذبّاحـه . |
اشتـاق فيـه لشوفـتـك واتنـبّـه - للي نسيتـه مـن مواقـف ونظـرات لا استانس الخافق ذكـر مـن يحبّـه ورجع يراجع فالوناسـات مـا فـات |
خـــشف(ن)عليـــهآ من (الدلــع) ظل ممدوود....!! كنـــــهآ (الخــــزآأإامـــى)فـــي نهـــآر (البـــــــرآأإادي)....!! |
ولــــيــآ (وقفـــت) والنـــآس تنظـــر لــهآ بزووود..!! مثـــل (القمر) في ليــــل كلــــه سوآدي,,!! |
المشكله بالضبط ماهو خطاها
...................................خطا الخفوق اللي تعود عليها |
ولمْ يعٌد هٌناكَـ مْاأميزّ بة لوَن آلنَص ولون آلج‘ـرَح آلذيّ سأرسٌمِكَـ فيّة |
مشكلـه,, لآ صرٍت تجهل فِي حيآتك وٍش تـبيّ .!! وٍمشكلـه لآصرٍت تدرٍي بس .!! مآتقوٍى الوٍصُوٍل../ |
اني أحــــبك عنــــدما تبكيـــنا
وأحب وجـــهك غائما وحزينا الحزن يصهرنا مـــعا ويذيبنـا من حيث لا أدري ولا تـــدرينا تلك الدموع الهاميات أحبــها وأحب خلف سقوطها تشرينـا بعض النساء وجوههن جميلة وتصير أجمل .. عندما يبكينـا الله يبعد عنا البكا والاحزان تقبلي مروري (*قمـــرهم*) |
/ آبشَركْ يمّهْ معَيْ ربعَ وآصَحآبْ ........[ مآنَيْ لحآلَيْ وآجدَ آللّيْ يبوَنيْ |
/
شَكتْ لَكْ عيَونِيْ عنآدَكْ وغربَآلِكْ نيآبةِ عَنْ شعوُرَ آلقلَبْ ولسَآنيْ ~! |
المشكله بالضبط ماهو خطاها ...................................خطا الخفوق اللي تعود عليها |
قلبي من دنياي " عمره " ما : سلَم
.. كل ما زانت .. لي الحظ - إعتَرَض ! |
قلبي على مر الثواني ينااديك .......
.......................... والعين زعلانه رضااهاااا تشوووفك ... |
إن قلت لي ننسى المواجع ولا بــآس
بأقول لك بعض المسامح كلافه !! في هالزمن ماعـآد نستــآمن النّــآس حتى الحبيب إللي نحبّـه ،،، نخافـه !! |
مابعد [ فرقاك ] أي داعي لـــ خوف !
كان خوفي [ إبتعادك ] .. وإبتعــدت ! شوف ،، ياللي لك عيون وما تشوف ! تحسب إني في غياباتك سعدت ،. غربتي غربه .. وفرحاتي شفوف ! هالكثر ( حزني ) ،، إذا قمت وقعدت ! |
أنت من علق حياتي , و إختفا
لا قطع حلمي .. و لا جاب الطموح ! لا الوصل تبغاه .. و ماتبغى الجفا !! كان ماودك تجي ! .. قلها و أروح... صاحبك ،، ما ضيّعه غير الوفــا ما كسب من هالوفا .. ( غير الجروح ) ... |
صمت ٍ مريب وحآلتي في غرآبه
" مآني بضآيق ،، بس مآني برآيق " ليلـي وهمـي والعنـآ والكئآبـه زآدوآ على نيرآن صدري حرآيـق |
ان كاان قصدك تجرح القلب والروووح ...
.................................فعرف على الزمن منت قاادر |
::
دايم يهدد على الفرقا ....وأنا أقول (ليه) ؟! ما يدري إني ليا مني قطعـت (انقطعـت)؟! هو يحسبني إني ليا من رحت ابرجع عليه ! والله ليضحك مع أحفاده وأنا ما رجعت !! :: |
:
تحدني الدنيا على غيـــــــر ما ود واطيعهـــــــا لاشك ماهو بـــــــــودي امشيٍ بدربٍ باين بأخره ســــــــد واقـــــــول ياربي عساني اعــــــــدي دربٍ به العثرات ماهيب تنعــــــد كم جيت اعددهن وضيعت عـــــــدي : |
:
الشخص لا منه نزل من عيونـي مثل الدموع إذا نزلت صعب ترقا يهون قدره في سمايـا وكونـي وما عادله حبن بالأضلاع يبقـا يعيش لكن طول عمره بدونـي أمحي وجودي من حياته بفرقـا : |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
وحيد لاصاحب ولا خل وعيوني سارحه استرجع اللي فات من عمري وأقول العمر فات : ماقد شعرت بطعم هذا الحزن كثر البارحه ساعة عرفت اٍن أجمل الأشياء صارت ذكريات . |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
عنيّد .. لو قلبيّ منْ " الحزنْ " مجرُوح .. ولآ أعرفْ وش هُو سببْ هــ العنآديّ .! يمكنْ لأن العُمر " مجمَوعَة جرُوح " .؟ وإلآ .... لأني شخصّ ( مآهُوب عآديّ ) ..! . |
مــن فــقــدتــك وأنــآ مـاعــاد أخـــــآف
وش بعد خــوفي من إنك ماتعـود ..! |
يا رقتـك .. حتـى وحنـا إفترقنـا
.....................قبلتني .. في مسحة الدمع .. بالفم ! |
مدري رجا مدري وفا مدري احساس ................انطرك وادري قلت لي منت راجـع يامن سوت عينه مخاليق واجناس ................ادخل على الله لاتــزيد المواجــــع ماهمني مكسب ولا همني افلاس ...............بأمشي على عمياي واقول راااجع |
يا رقتـك .. حتـى وحنـا إفترقنـا .....................قبلتني .. في مسحة الدمع .. بالفم ! |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
عآنيت عآنيت لآحزني آبوح به،، ولست تدري شيئـاً عن معآنآتي،، آمشي وآضحكـ مكآبرهـ،، علي آخبي عن آلنآس آحتضآرآتي،، لآآلنآس تعرف مآآمريي فتعذرني،، ولآسبيل لديهم في موآسآتي،، . |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
ياآإآصـــاحبي لاهِنتْ ممكن دقايق ..!!.. في داخلي ضيقه مهي أي ضيقــــــه النفــس ماهي نفس و{ القلب ضايق }.. واغرب خيالي في عيوني حقيقــــــه غيري بــدون هموم يضحـــك وراآإآآإيق.. ادري بشــر وانواع كــلٍ طريقــــــه احيان اقول إن الفــــرح صار فــــاآإيق .. وهو متـــى مافاق شبّت حريقـــــــه بعض البـــشر عادي تـــزوّر حقـــايق ..! والطـي في هالوقت محدٍ يطيقـــــــه { بيـــني وبــين الحظ مليون عايق } ..!! متى اشـــوف الحظ يلمع بريقــــــــه ياصـــاحبي محــــتاج منـــك دقإآايــــق.. ابيك تعرف داخل القلب ضـيقــــــــــه . |
اثر المصآيب ماتجيك الا من النآس القراب وفي هالزمن حتى الخوي اللي تثق فيه أحذره.. |
:
كل ماجيـت أسألـك عـن سـر دمعاتـك بكيـت ماقـدرت أشــوف عيـنـك بالمـدامـع تختـنـق ! لاتجاملـنـي وتضحـك .. واضـحـه لوما حـكـيـت لاتصـور لـي حكـايـه مــن فـــراغ وتخـتـلـق كـل مافيـك يتكلـم حتـى فــي صمـتـك لقـيـت أن سـهــم الـبـعـد نـافــذ وابـتـديـنـا نـفـتــرق ! ويش أقول لدمع عينك والقصور اللي بنيت؟ وكيف أصبر قلبي اللي بين أيديك ويحتـرق؟ أدري انه غصب عنك وأدري انـك مانويـت وأدري انـه فـي زمنـا حتـى (حلمـك) ينسـرق !! بس لاتبكـي طلبتـك وسـوى نفسـك مادريـت والا انـا حظـي وأعرفـه .. مــع زمـانـي متـفـق لابغيـت أفـرح ثوانـي قلـت .. ليـت وليـت ليـت !! ليتني...؟وباقي كلامي وسط صدري يختنق أمسح دموعـك فديتـك وأبتسـم لامـن طريـت وجيت في بالك وقل لي (( كان لازم نفترق )) : |
..
تضيق بي الدنيا بكبرها من معابيس الوجيه ..... وهذاك لامنه تبسم شفت لدنيا طرف .. |
..,{ ياروح روحي تو بان الزعـل فيـك كيف ازعلك وانتي لعينـي نظرهـا ليـه الزعـل بالله يـاروح مغليـك وأنتي وجود الروح وأنتـي ثمرهـا .., { |
| الساعة الآن 06:20 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .