::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 14-04-2009 10:53 AM

رح بلـغ اللـي ! مسٌـوي حضرتـه ناســـــي ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,إن رآح ( ما يشوف شر ) وإن جـا ( بهلي به ) ..

اذا بيرضـى علـي , قلـه علـى راســــــــي ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وآذآ بيزعـل علـي !! يزعـل شسويـبــــــه ..

بدري عليه .. اعتذر لـه واحـرق انفاسـي ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,يبطي ! ونجـوم السمـا .. اقـرب مطاليبـه ..

الله يعيـنـك !؟ اذا حطيـتـك بـراســـــــــــي ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لني لآحطيت شـي براسـي .. اجيبــــــــــه !

سعود بن لامي 14-04-2009 11:18 AM

http://kurdistan4allkurd.jeeran.com/...9%84%D8%A8.jpg



اللي يقول [ الحب ] موجود كذاب .. !!


حاجات ممنوعهـ يسمونها حبـ . . !

جرح الغلآ 14-04-2009 12:52 PM

" سيفك " إذا خان الرفيق بـ رفيقه ,
يعني أشيلك , لو تعثَّر .. [ حصانك
] .. .

لو خان { كل
} معشوق مرَّه عشيقه ؟
: مايخون قلبي لو خطا الكل و خانك ! :

جرح الغلآ 14-04-2009 12:53 PM

دام " القوافي " في بحورك ../ غريقه
( شاعرك ) يبدع و إنت إطلق عنانك

بـ أكتب قصيدي فيك وهذي الحقيقه
ياللي تِهِز [ أبيات شعري ] .. كيانك


أهـذريـبـك 14-04-2009 02:18 PM

من يقــول ( بغيــابك ) هــان تقديــرك ؟

يكفـي [ سمـيـّك ] اذا نــادوه يربــكنـي ..!!

ضوح 14-04-2009 02:57 PM

:

قَلْبي تَعَب معَـاد يقْوى عَلَى جْرَاح
يكْفِي تَحَمَلْت الجُرُوح الأليِمَـة
ودِّكـ تِجَدِدّ كِل جَرح ٍ مِضَـى و رَاح
ودِّكـ تِعْيد الذِكْرَيـاتْ القِدِيمَة
لا ماتَحمَّل تجْرَح القَلبْ يا صَـاح
أقْوْل يمْكِن فِي فْرَاقِـي غَنِيمَـة
يمْكِن بعْد فْرْقَاي تْسعَـد و تِرتَاح
دَامْ الهَـوى ماعَادْ لهْ أيّ قِيمَـة


:

ضوح 14-04-2009 02:59 PM

..

)( مِشْكِلتيْ إنـّي )(
أتْظَاهَر بالفّـرَح
ثُم أتْظَاهَر ،، و أتْظَاهَر
ليـيـيـن أتْعَبْ
ثُمْ

[ أطِيْح ]
[ أطِيْح ]
[ أطِيْح ]


..

سعود بن لامي 14-04-2009 03:00 PM

..... لبيهـ يا يا يا لالا ماني بقايل


أخآَف أقول أسمـك وتعرفـكـ عدوآني

هواها ايطالي 14-04-2009 06:25 PM

●● { أخ ـاف أخ ـون الصمت .. لامن تكلمت

بع ـض الحكي يوجع .. ولو كان ح ـرفيــن } ●●

هواها ايطالي 14-04-2009 06:26 PM

مآدآم آن آلسمآء تبكي ويفرح من بكآهآ قلوب ,’
ترى مآعآد به شئ يسمى بوقتنآ
آعجوبه ..!

أهـذريـبـك 15-04-2009 12:01 AM

تدري وشلي يصبرني على فرقاك




خوفي ؟ على سمعتك من كثر ماحبك .. !!


الله علي توقيع يا سعود جبتها علي الجرح

بدر أبو عجرى 15-04-2009 12:14 AM

دكتور لو تشرح لي الدرس مليـون
................ ماظنتي بفهـم علـى اللـي تقولـه
تدري لماذا ليـش بسبـاب مزيـون
.............. اللي سحرني فـي كلامـن يقولـه
يقولي دكتـور انـا فيـك مفتـون
............... ومعك عرفت اسمى معان الرجولـه
ومعك عرفت اهل الهوى كيف يبجون
............... ومعك عرفت الحب اشـرف بطولـه
هذا كلامه ونت قلـي انـا شلـون
.................. شلون انـا بنسـاه ونسىفضولـه
وان قلت لي دكتور طالب ومجنـون
.................. معـذور يادكتـور ماشفـت زولـه
ماسولفتلك عن قصص من يحبـون
.................. ولا قالـت احبـك بكلمـه خجولـه
ولاشفتها ترفع شعرها علـى هـون
................. ولاجتك تشكي من سـواده وطولـه
دكتور زين الحـور منهـا يقولـون
............. .... ومنها البـراءه ماخذتهـا الطفولـه
ارجوك سامحني ونا اقـول ممنـون
................ شرحن شرحته لـي مقـدر اقولـه

ضوح 15-04-2009 05:20 AM

..


( أبكـــي ) وقالــــوا : لاتخربيـــن كحلــك
يـا سخفهم ! أبكـــــي ويحاتــون كحــلــي
:(


..

ضوح 15-04-2009 05:39 AM

أقوله لا تغيــب
أقوله لا تغيــب
أقوله لا تغيــب

و يحرق أعصابي دلع و يغيب
يغرّبني عشان أقلق و أجيه و أسأله وينه
مدامه ما فهم إني أحبه و أعشقه بالطيب
بخليْ اسلوبه الظالم حكم ما بيني و بينه
بغيب و بترك غيابي يذوّق قلبه التغريب
حرام إن عدت لين ألمح ملامح فقدي بـعينه



:

ضوح 15-04-2009 05:44 AM

:

لو تعزف الألحان معزوف حزني..

بكـّت جميع الناس ند و صاحب

فيني من الاحزان مافاق وزني

واكذب وأقول بخير والقلب شاحب

:

أهـذريـبـك 15-04-2009 05:50 AM

فدوة عيونك لو غدت روح مغليك i
i"" وش عاد لوراحت لعينك iiعشايـر
ابيع مايغلى على الكـون واشريـك ""
واسوق لى جتنى علومـك بشايـر
وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك ""
واصبر ولودارت علـى iiالدوايـر

شجاع الهيت 15-04-2009 11:00 AM


ضاع كل الكلام ومـا بقـى غيـر
..................مقطع ٍ من " قصايدنا الأخيـرة "
كان عنـدي سواليـف ومعاذيـر
...............خفت أسولف ..و يسمعني هجيره !
لو يهـز المحانـي يبشـر بخيـر
......................بإتساقـط مشـاريـه ٍ كثـيـرة
ليت عيني تخـف مـن التعابيـر
...................دام دمعي عجـز يحيـي ضميـره

سعود بن لامي 15-04-2009 12:34 PM

فكرت بـ الدنيا بـ ليآك وشلوَن .. .. !!


وفي لحظهـ .. ! [التفـ ك ـير] هلت دموعي .. .. !!

شجاع الهيت 15-04-2009 03:59 PM

ماكنت ظالم عشان اروح وظلمها
........................................لكن انا فرصه للزين قد فاتت

سعود بن لامي 15-04-2009 06:23 PM

ياذيب عندي كل الاصحاب في كف .. !!


وانت الذذي ياذيب في كف ثاني .. !!

عذب المشاعر 15-04-2009 09:38 PM

ماكنت ظالم عشان اروح وظلمها
........................................لكن انا فرصه للزين قد فاتت

الامبراطوره 15-04-2009 10:12 PM

جرعت ..من ..صمتي ..وسدِّيت ( جُوعي ) ..
ليتك ..جرعت .. الصمت ..لحظة شكيتك ..!
لو ..يُشترط لقياك ..في حب ..كوعي ؟!
[ كسرتهـ ] ..
وحبيت راسك ..
وجيتك ..!
بس ..البلا ..هالوقت ..ماهو ..بطوعي !
كثير ..في ..بخله ..كثر ..ما " عطيتك " ..
اليوم أنا ..طااااااايح ..وطاحت ..دروعي
وآخر نفس ..ناداك :
لاااااااااا ..
مانسيتك !

عذب المشاعر 15-04-2009 10:25 PM

تدري وش اخر ما تمنى وانا حي ,
......................................... اني اشووفك لو دقيقه بخيالي

عذب المشاعر 15-04-2009 10:35 PM

لاضااق صدرك بالليالي الشديده ....

والنااس صدو في زماان المرواات ...

خذني يمينك لو درووبك بعيده .....

لو ان اخرتي معك من بين الاموات ...

لك صااحبن لجلك رضى بالجريده...

ينحط اسمه في سجل الوفياات ...

الامبراطوره 15-04-2009 10:59 PM

لع‘ـِنبـوو هالضيقـه لآ جآت فجأه

[ تآڪل عروِوِق آ
لقلـب .. وَ آلقلـب سآڪت ]

عذب المشاعر 15-04-2009 11:06 PM

تصدق من بعد فرقاك حسيت بالراحه ...!!

عرفت اناام وبدوون تفكير وانتظاار...!!

شجاع الهيت 15-04-2009 11:26 PM


محتار مثلك عسا ليل العتاب يطول
...............والجرح .. غنا على شان الفراق ونزف

أسكت وخلك معي لو مالقيت حلول
................صاحبك حاول يحل المشكله ماعرف

عذب المشاعر 15-04-2009 11:28 PM

محتار مثلك عسا ليل العتاب يطول
...............والجرح .. غنا على شان الفراق ونزف

أسكت وخلك معي لو مالقيت حلول
................صاحبك حاول يحل المشكله ماعرف


**شجااع ابيك بموضووع شل البلك عني رجاائاا

گہٍـرستہآلهہ 15-04-2009 11:46 PM

كــــلن لــــــه اللـــه لـــــــو تخليــــت // عنـــي //
ومحـــدن // بيمـــوت // ياصاحبـــي قبـــل يومــــه

عذب المشاعر 16-04-2009 12:01 AM

زيااد الشطيطي.


سلام الله سلامٍ منبعه من صدري المزحوم=يعم الحاضرين من الرجال طوال الايماني
ثلاث ايام عيني فالسماء ما شفت فيه نجوم=ركزت الرمح واثر الرمح والميدان ميداني


* جمرة مطير * 16-04-2009 01:07 AM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif





بعض الفرح يا صاحبي باطنه هـم
وبعض الهموم افراح لو هي حزينة
.

* جمرة مطير * 16-04-2009 01:08 AM


http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif



أحاول أجمع ما بقى مـن شتاتـي
وأحاول ألقى في ليالي العتم ضـي
ضاق الملل واستجمعتنـي جهاتـي
واصبحت أذوق الجرح كي ٍ بأثر كي





.

* جمرة مطير * 16-04-2009 01:42 AM

أرضى الضما ما أطلب من النذل ميَا
وأموت جوع ولا أقصد الناس شحاذ
حلفت أنا ما أطلب من الناس شيَـا
وضلعي على حقي حديـد ٍوفـولاذ




* جمرة مطير * 16-04-2009 02:44 AM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif



لاني بطفله تزعل وتضحـك للرضـا بعنـاد
يمرجحها الغرور وغرها الوقـت ومقاديـره
سرت فعيوني طعون الفراق وخاطري ما هاد
بكيت ولا ذبحت البعد والهوجاس والحيـره
انا يا صاحبي غنيت جرحي لين صوتي بـاد
اسنـد لـه طروقـي واتعدانـي محاديـره






.

مزاجيه 16-04-2009 05:47 AM

المشكله ../ كنّ ربّـــي ماخلق غيـرك

الناس واجد
وعيني ماتلاحظهم ....!!

مزاجيه 16-04-2009 05:49 AM

بـشرب مـن الـدله لـوكـان بـها سـم
****
مـااهـز فـنـجـالــي ولااقـول كـافـي
****
مـادامـه بـيـمـنـاك وتـقـــولـي سـم
****

بـسـم الله اشـرب كـل سـم عـوافي

مزاجيه 16-04-2009 05:50 AM

اضـحــك وفـيـنـي للـمـواجـع .. / مـقـابـر
ابكـي وضحـكـي "ذنــب" والـدمـع تكفـيـر

اكـتـب و [ دمـعـي ] صــار
حـبـر المحـابـر
ويخـون فــي صــدري لـلأوجـاع [ تعبـيـر ]

مزاجيه 16-04-2009 05:50 AM

لاعاد تذكرني ولا عاد انا اطريك .. خل الجفا والبعد مسك الختامي

مزاجيه 16-04-2009 05:52 AM

احتجت لك في ضيقتي مالقيتك؟؟
وقضيت ليلي؟؟بين همك وفرقـــاك!
واليوم جااي تقول _هاه_جيتك.....
وش فـــــايدة اني لارقــــت بلقـــــــاك؟

مزاجيه 16-04-2009 05:52 AM

أخـــاف أصغـــر بعـنـيـك لا انكســـرت وقلـــت محـتـاجـك
وأخــــاف تغـيـــب عنـــي والأمـــل تغــتـالـــه الأوجـــــــــــــاع
وأخـــاف أغـــرق وسط بحــرك ولا ترحمـنــي أمـــواجك
وأخـــاف تسافــــر وترحـــــل وتقـــــول ان الزمــــــن ما طـــاع


الساعة الآن 04:42 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64