![]() |
رح بلـغ اللـي ! مسٌـوي حضرتـه ناســـــي .. ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,إن رآح ( ما يشوف شر ) وإن جـا ( بهلي به ) .. اذا بيرضـى علـي , قلـه علـى راســــــــي .. ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وآذآ بيزعـل علـي !! يزعـل شسويـبــــــه .. بدري عليه .. اعتذر لـه واحـرق انفاسـي .. ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,يبطي ! ونجـوم السمـا .. اقـرب مطاليبـه .. الله يعيـنـك !؟ اذا حطيـتـك بـراســـــــــــي .. ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لني لآحطيت شـي براسـي .. اجيبــــــــــه ! |
http://kurdistan4allkurd.jeeran.com/...9%84%D8%A8.jpg
اللي يقول [ الحب ] موجود كذاب .. !! حاجات ممنوعهـ يسمونها حبـ . . ! |
" سيفك " إذا خان الرفيق بـ رفيقه ,
يعني أشيلك , لو تعثَّر .. [ حصانك ] .. . لو خان { كل } معشوق مرَّه عشيقه ؟ : مايخون قلبي لو خطا الكل و خانك ! : |
دام " القوافي " في بحورك ../ غريقه
( شاعرك ) يبدع و إنت إطلق عنانك بـ أكتب قصيدي فيك وهذي الحقيقه ياللي تِهِز [ أبيات شعري ] .. كيانك |
من يقــول ( بغيــابك ) هــان تقديــرك ؟ يكفـي [ سمـيـّك ] اذا نــادوه يربــكنـي ..!! |
:
قَلْبي تَعَب معَـاد يقْوى عَلَى جْرَاح يكْفِي تَحَمَلْت الجُرُوح الأليِمَـة ودِّكـ تِجَدِدّ كِل جَرح ٍ مِضَـى و رَاح ودِّكـ تِعْيد الذِكْرَيـاتْ القِدِيمَة لا ماتَحمَّل تجْرَح القَلبْ يا صَـاح أقْوْل يمْكِن فِي فْرَاقِـي غَنِيمَـة يمْكِن بعْد فْرْقَاي تْسعَـد و تِرتَاح دَامْ الهَـوى ماعَادْ لهْ أيّ قِيمَـة : |
..
)( مِشْكِلتيْ إنـّي )( أتْظَاهَر بالفّـرَح ثُم أتْظَاهَر ،، و أتْظَاهَر ليـيـيـن أتْعَبْ ثُمْ [ أطِيْح ] [ أطِيْح ] [ أطِيْح ] .. |
..... لبيهـ يا يا يا لالا ماني بقايل
أخآَف أقول أسمـك وتعرفـكـ عدوآني |
●● { أخ ـاف أخ ـون الصمت .. لامن تكلمت بع ـض الحكي يوجع .. ولو كان ح ـرفيــن } ●● |
مآدآم آن آلسمآء تبكي ويفرح من بكآهآ قلوب ,’
ترى مآعآد به شئ يسمى بوقتنآ آعجوبه ..! |
تدري وشلي يصبرني على فرقاك خوفي ؟ على سمعتك من كثر ماحبك .. !! الله علي توقيع يا سعود جبتها علي الجرح |
دكتور لو تشرح لي الدرس مليـون
................ ماظنتي بفهـم علـى اللـي تقولـه تدري لماذا ليـش بسبـاب مزيـون .............. اللي سحرني فـي كلامـن يقولـه يقولي دكتـور انـا فيـك مفتـون ............... ومعك عرفت اسمى معان الرجولـه ومعك عرفت اهل الهوى كيف يبجون ............... ومعك عرفت الحب اشـرف بطولـه هذا كلامه ونت قلـي انـا شلـون .................. شلون انـا بنسـاه ونسىفضولـه وان قلت لي دكتور طالب ومجنـون .................. معـذور يادكتـور ماشفـت زولـه ماسولفتلك عن قصص من يحبـون .................. ولا قالـت احبـك بكلمـه خجولـه ولاشفتها ترفع شعرها علـى هـون ................. ولاجتك تشكي من سـواده وطولـه دكتور زين الحـور منهـا يقولـون ............. .... ومنها البـراءه ماخذتهـا الطفولـه ارجوك سامحني ونا اقـول ممنـون ................ شرحن شرحته لـي مقـدر اقولـه |
..
( أبكـــي ) وقالــــوا : لاتخربيـــن كحلــك يـا سخفهم ! أبكـــــي ويحاتــون كحــلــي:( .. |
أقوله لا تغيــب
أقوله لا تغيــب أقوله لا تغيــب و يحرق أعصابي دلع و يغيب يغرّبني عشان أقلق و أجيه و أسأله وينه مدامه ما فهم إني أحبه و أعشقه بالطيب بخليْ اسلوبه الظالم حكم ما بيني و بينه بغيب و بترك غيابي يذوّق قلبه التغريب حرام إن عدت لين ألمح ملامح فقدي بـعينه : |
:
لو تعزف الألحان معزوف حزني.. بكـّت جميع الناس ند و صاحب فيني من الاحزان مافاق وزني واكذب وأقول بخير والقلب شاحب : |
فدوة عيونك لو غدت روح مغليك i i"" وش عاد لوراحت لعينك iiعشايـر ابيع مايغلى على الكـون واشريـك "" واسوق لى جتنى علومـك بشايـر وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك "" واصبر ولودارت علـى iiالدوايـر |
ضاع كل الكلام ومـا بقـى غيـر ..................مقطع ٍ من " قصايدنا الأخيـرة " كان عنـدي سواليـف ومعاذيـر ...............خفت أسولف ..و يسمعني هجيره ! لو يهـز المحانـي يبشـر بخيـر ......................بإتساقـط مشـاريـه ٍ كثـيـرة ليت عيني تخـف مـن التعابيـر ...................دام دمعي عجـز يحيـي ضميـره |
فكرت بـ الدنيا بـ ليآك وشلوَن .. .. !!
وفي لحظهـ .. ! [التفـ ك ـير] هلت دموعي .. .. !! |
ماكنت ظالم عشان اروح وظلمها
........................................لكن انا فرصه للزين قد فاتت |
ياذيب عندي كل الاصحاب في كف .. !!
وانت الذذي ياذيب في كف ثاني .. !! |
ماكنت ظالم عشان اروح وظلمها ........................................لكن انا فرصه للزين قد فاتت |
جرعت ..من ..صمتي ..وسدِّيت ( جُوعي ) .. ليتك ..جرعت .. الصمت ..لحظة شكيتك ..! لو ..يُشترط لقياك ..في حب ..كوعي ؟! [ كسرتهـ ] .. وحبيت راسك .. وجيتك ..! بس ..البلا ..هالوقت ..ماهو ..بطوعي ! كثير ..في ..بخله ..كثر ..ما " عطيتك " .. اليوم أنا ..طااااااايح ..وطاحت ..دروعي وآخر نفس ..ناداك : لاااااااااا .. مانسيتك ! |
تدري وش اخر ما تمنى وانا حي , ......................................... اني اشووفك لو دقيقه بخيالي |
لاضااق صدرك بالليالي الشديده .... والنااس صدو في زماان المرواات ... خذني يمينك لو درووبك بعيده ..... لو ان اخرتي معك من بين الاموات ... لك صااحبن لجلك رضى بالجريده... ينحط اسمه في سجل الوفياات ... |
لع‘ـِنبـوو هالضيقـه لآ جآت فجأه
[ تآڪل عروِوِق آلقلـب .. وَ آلقلـب سآڪت ] |
تصدق من بعد فرقاك حسيت بالراحه ...!!
عرفت اناام وبدوون تفكير وانتظاار...!! |
محتار مثلك عسا ليل العتاب يطول ...............والجرح .. غنا على شان الفراق ونزف أسكت وخلك معي لو مالقيت حلول ................صاحبك حاول يحل المشكله ماعرف |
محتار مثلك عسا ليل العتاب يطول ...............والجرح .. غنا على شان الفراق ونزف أسكت وخلك معي لو مالقيت حلول ................صاحبك حاول يحل المشكله ماعرف **شجااع ابيك بموضووع شل البلك عني رجاائاا |
كــــلن لــــــه اللـــه لـــــــو تخليــــت // عنـــي //
ومحـــدن // بيمـــوت // ياصاحبـــي قبـــل يومــــه |
زيااد الشطيطي.
سلام الله سلامٍ منبعه من صدري المزحوم=يعم الحاضرين من الرجال طوال الايماني ثلاث ايام عيني فالسماء ما شفت فيه نجوم=ركزت الرمح واثر الرمح والميدان ميداني |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
بعض الفرح يا صاحبي باطنه هـم وبعض الهموم افراح لو هي حزينة . |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif أحاول أجمع ما بقى مـن شتاتـي وأحاول ألقى في ليالي العتم ضـي ضاق الملل واستجمعتنـي جهاتـي واصبحت أذوق الجرح كي ٍ بأثر كي . |
أرضى الضما ما أطلب من النذل ميَا وأموت جوع ولا أقصد الناس شحاذ حلفت أنا ما أطلب من الناس شيَـا وضلعي على حقي حديـد ٍوفـولاذ |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
لاني بطفله تزعل وتضحـك للرضـا بعنـاد يمرجحها الغرور وغرها الوقـت ومقاديـره سرت فعيوني طعون الفراق وخاطري ما هاد بكيت ولا ذبحت البعد والهوجاس والحيـره انا يا صاحبي غنيت جرحي لين صوتي بـاد اسنـد لـه طروقـي واتعدانـي محاديـره . |
المشكله ../ كنّ ربّـــي ماخلق غيـرك
الناس واجد وعيني ماتلاحظهم ....!! |
بـشرب مـن الـدله لـوكـان بـها سـم
**** مـااهـز فـنـجـالــي ولااقـول كـافـي **** مـادامـه بـيـمـنـاك وتـقـــولـي سـم **** بـسـم الله اشـرب كـل سـم عـوافي |
اضـحــك وفـيـنـي للـمـواجـع .. / مـقـابـر
ابكـي وضحـكـي "ذنــب" والـدمـع تكفـيـر اكـتـب و [ دمـعـي ] صــار حـبـر المحـابـر ويخـون فــي صــدري لـلأوجـاع [ تعبـيـر ] |
لاعاد تذكرني ولا عاد انا اطريك .. خل الجفا والبعد مسك الختامي
|
احتجت لك في ضيقتي مالقيتك؟؟
وقضيت ليلي؟؟بين همك وفرقـــاك! واليوم جااي تقول _هاه_جيتك..... وش فـــــايدة اني لارقــــت بلقـــــــاك؟ |
أخـــاف أصغـــر بعـنـيـك لا انكســـرت وقلـــت محـتـاجـك
وأخــــاف تغـيـــب عنـــي والأمـــل تغــتـالـــه الأوجـــــــــــــاع وأخـــاف أغـــرق وسط بحــرك ولا ترحمـنــي أمـــواجك وأخـــاف تسافــــر وترحـــــل وتقـــــول ان الزمــــــن ما طـــاع |
| الساعة الآن 04:42 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .