::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 12-04-2009 11:12 AM

" عسى من حداني عن وليفي وانا باغيه
تحده ذنوبه مـا يجـي بـارد الجنـه
"

اخت القمر 12-04-2009 11:14 AM

كل دمعة تنحدر تكتب على الخدين ( بدري)
ايه بدري لاتروح القلب دونك ويش ابي به؟

اخت القمر 12-04-2009 11:18 AM

دآم الحـزن بـ ألحب فآلـ ك وفآلـي .. !
خلنـآ نتفــآرق والبقـى للمقآديـ رر ..

اخت القمر 12-04-2009 11:21 AM

تبقى لي الذكرى اذا مـا ذكرنـاك
ويطيح دمع الشوق لامر طاريـه
الله يسمـح دربك لا طريـنـاك
والله يعظم اجر من كـان يغليـه

بنت مطير 12-04-2009 04:52 PM

لاتحسف على طيب مع الناس ضاع
كان فيها حسوفه هي حسوفه ردي

دام حبك سفينه والمشاعر شراع
لاتروح المشاعر والمحبه سدى

اطعن الريح برموش العيون الوساع
عل تفرج ليا من طال فيه المدى

گہٍـرستہآلهہ 12-04-2009 05:32 PM

هلا باللي ينافسني على حبه هيام الود

هلا باللي يوصلني غلاه لذروة هيــــــامي

گہٍـرستہآلهہ 12-04-2009 05:35 PM

يـامـــــا تـرددت مـدري كـيـف ابـشـرح لك
اجـيـك وارجـع وابـيـك تـقـول وش جـابك
يا ابن الاوادم تــــرى مـلـيـــــت الـمــح لــك
انا اعـــزك واحـبـك واعــشـــــــق تـــرابـــك
لا ضقت اضيق ومتى ما تفــــرح افــــرح لك
ولا غبت اموت ومتي ما شفتــــك احيـابـك

گہٍـرستہآلهہ 12-04-2009 05:38 PM

اكبر مصيبـه لا تولعت بانســان..الشوق يمه يحملك ما يهدك
لاصار منك زعلان وانت ولهان..قلبك يبيه وعزة نفسك تحدك

گہٍـرستہآلهہ 12-04-2009 05:40 PM

ودّي أطقطق على الكيبورد و آتسلى
عسآني ألقـى معـــاكـم مآيسلينــــي
مرٍّ أجيكــــــم سعيـــد و خآطـري فلّـى
و مرٍّ أجيكم و دمعي في طرف عينـي

بنت مطير 12-04-2009 05:45 PM

..

لا تامن الخوّان لو زخرف حكاه

من خان بك مرّه يبي باكر يخون


..

بنت مطير 12-04-2009 05:45 PM

فيني جنوووون الغيم لاصآفح الغيـم ..

فيني هدووووء الريح .. قبل العوآصف ..!!

اخت القمر 13-04-2009 03:42 AM

قفى و أنا قفيت ...ورقابنا عوج


يالله انك تجمع شمل عوجان الأرقاب

اخت القمر 13-04-2009 03:43 AM

ودعتك الله كان لـك نيّـه إتـروح
وإن كان لك نيّه تجي مرحبـا بـك


بأقولها والعلم ماهـوب مفضـوح
محد ٍ درى عنّي ولحـد ٍ درابـك


إخذ الكلام اللي من الروح للروح :
( أعظم نِعم ربّي عليْ يوم جابك )

عذب المشاعر 13-04-2009 03:47 AM

لا تامن الخوّان لو زخرف حكاه
من خان بك مرّه يبي باكر يخون

اخت القمر 13-04-2009 03:49 AM

من صباح الخير ناوي عـ الجروح !!
واَنا بـ [إسم الله]ما مداني آصبحت !

روح ، إذا في خاطركـ إنكـ ( تروح )
من متى وياكـ..\علمني ربحت ..؟!

الــجــبــلــي 13-04-2009 04:36 AM

لا تامن الخوّان لو زخرف حكاه
من خان بك مرّه يبي باكر يخون

ضوح 13-04-2009 06:46 AM

:

جف الصبر من قلبي وجف العبير
........... وحظي يتشمت بي ويسألني لما؟

ومشكلتي اعشم على حظي كثير
........... واسهر أمنّي خاطري بصبح إنما..!

سرب الفرح في خافقي.. امسى ضرير
...........
شقيت له صدري... ولكنه عمى!

:

* جمرة مطير * 13-04-2009 06:51 AM


http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif



أنا سجين الحال مهما تسليت
وأنا الطليق وكل شيء قضبني
حريتي لا عل ,يا كود ,يا ليت
ما شفت حيٍ جاد لي ما سلبني



.

* جمرة مطير * 13-04-2009 07:01 AM



http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif


أميل للعزله وأبعد عن النــاس
مابي عيون الناس تنظر لحالي

قلبي من الاحزان تايه ومنحــاس
وعيني تهل الدمع ياعزتالــي




.

* جمرة مطير * 13-04-2009 07:03 AM



http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif


حتى الهوا في جوّهم والله ماكنه هـوا
أتنفّسه ثم أختنق وأفتك منه بزفرتي

أصيح للغيمه ظما واشوفها توحي النداء
من بعدها تمطر تعب لا وا حسافة صيحتي

أيقنت بأن البحر يعكس للبشر وجه السماء
مير البلا وجه البشر مايعكس الاّ حسرتي



؟

* جمرة مطير * 13-04-2009 07:08 AM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif





تبكينا ظروف الوقت واحنا في زمان ابكم

غموض لف عالمنا وكل اللي حوالينا

انا مبكي غموض الوقت

انا ابكي مرار الهم

انا مدري هي الايام ولا فعل ايدينا

انا مقدر اقول الا تكفى يا زمن ارحم



؟

شجاع الهيت 13-04-2009 08:43 AM

قالو تسلى عن المحبوب فقلت بمن
..........................................كيف التسلي وفالاعماق نيرانـ(و)
فشارب الخمر يصحو بعد سكرتهـ(ي)
........................................وشارب الحب طول العمر سكرانـ(و)

شجاع الهيت 13-04-2009 05:33 PM

يكفي انه حفظ شعري وغناه
.........................وابتسملي وقال ادري عشاني

مزاجيه 13-04-2009 05:43 PM

يـامـا رجـيـتـك متعب فـيـك حالي

يوم الهوى واقف على رمش عينك

جيتك وقلبي من عنـا الهم خالي

وصـرت البخـيـل اللي طلبـتـك حنينك

مزاجيه 13-04-2009 05:44 PM

ماعاد يرضيني وفـى ولا يزعلنـي جفـى
متساوي في خاطري ظلم العرب , وانصافها

ولا تاقف الدنيا على شمع الغرام اٍللي طفى
بعض الشموع انا اتعمد كسرها , واتلافهـا

تعبت ادور في القلوب البـارده ليلـه دفـى
والقى استغلال النفوس وكذبهـا وأجحافهـا

حتى اقرب العالم لو يوقف معك وقفت وفى
اصبر وتدري وش دوافع وقفته وأهدافها !!

مزاجيه 13-04-2009 05:44 PM

حن على قلبي وتفضل وإرفــق بــحــالــي وزور

لا تــصــد عـني وتبخل مــر على دربــي مـــرور

مزاجيه 13-04-2009 05:45 PM

مـــهــما ابــتـعد خـافــق اللي مـكــمل لــ بعضي
بــبــقــَـى آحــبــه و صــَـدري يــاكبـــر وســـعه ,,


مــَـــرآت آعــيــشــك " وهــَـم " واقـــول يــا حظـِي !!
انــت " الـــوهم " فــِـي غــرآمــك يـجـلـب الـمـتــعه ,,,

مزاجيه 13-04-2009 05:46 PM

آكذب عليك ان قلت ماعندي علوم ~ الا تعال اعطيك موجز علومـي


گہٍـرستہآلهہ 13-04-2009 06:24 PM

يـامـن ذبحـني وامـوت بـريحـة تـرآبـه
ياما عطيتـه وهو ماخاف من ربـه

شـرعـت بيبـآإن قلبـي ولآ فتـح بـآبـه
يـآ كثـر مـآهـو مـزعلـني بـلآ سبـه

سعود بن لامي 13-04-2009 08:54 PM

يآكثر ما بين لك أني أبيك // وأنته < .. ! منشغل في همك و بلاويك ؟

عذب المشاعر 14-04-2009 01:39 AM

تدري وشلي يصبرني على فرقاك




خوفي ؟ على سمعتك من كثر ماحبك .. !!

ضوح 14-04-2009 08:02 AM

:
:
من ليلة البارح وحابسني الضيـق
عسى صباح اليوم يطلق سراحـي
وعادت لي الضيقه على فكّة الريق
الله يهوّنهـا ويسعـد صبـاحـي
لا قمت أدرّجها على قد ما اطيـق
تغانمتني مـن جميـع النواحـي


:

ضوح 14-04-2009 08:03 AM

،

كُثَرّ مَا أشَتَقْتّ
لأسَرّابَ الحُمامَ بَصُوَتّ ضُحَكاتَكَ
0 كُثَرّ مَا قَلتّ :- لأنَفْاسّ الحَنْيِنّ
بَوجَهها عُوَدّيِ
!

،

ضوح 14-04-2009 08:04 AM

:

وصيت قلبي وأنت خافقـك وصـه
لا جيت في باله ! دعا بالتوافيـق


:

سعود بن لامي 14-04-2009 09:33 AM

التوافيق ..

.. يـ س ـعد صبآح اللي من آلصبـ ح دآوم ََ

.. يهز راسه والسبب قلة النومـ

شجاع الهيت 14-04-2009 10:05 AM

قالو تسلى عن المحبوب فقلت بمن
..........................................كيف التسلي وفالاعماق نيرانـ(و)
فشارب الخمر يصحو بعد سكرتهـ(ي)
........................................وشارب الحب طول العمر سكرانـ(و)

* جمرة مطير * 14-04-2009 10:18 AM


http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif





ياهـم! أشوفـك (معتلـي) راس (القلـوب الطيّبة)
هو مالقيـت بـ هالزمن لك بيـت غيـر الطيبين؟!

رح للقلـوب اللـي (مباديهـا) غَـدت .. (متسيّبة
)
(يمكـن) تحـس بقسـوتك ياهـمْ وبلحـظة تلين!




.

شجاع الهيت 14-04-2009 10:20 AM

يا رقتـك .. حتـى وحنـا إفترقنـا
.....................قبلتني .. في مسحة الدمع .. بالفم !


* جمرة مطير * 14-04-2009 10:28 AM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif




ڪلْ البشَرٍ مآفيهمِ .. / ـآنسآنّ ڪآملْ !

الڪل منآ عندهَ | أخطآءْ وٍ ذنوٍبُ ]-

وٍأڪبرٍ خَطأ فيّ ـالنآسٍ { سوٍءْ التعآملُ *

{ وٍأڪبرٍ ذنوٍ ـوٍبُ النآسٍ -[ تذنبْ وٍ لآتتوٍبُ !



؟

* جمرة مطير * 14-04-2009 10:52 AM




http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif


تعبت أكــــــــابر الجرح وأخفي طعون الآه فيني



تعبت أكتم العبرات وجروح الليالي تهد فيني


تعبت أقول مافيني شي وأنـــا . . . .؟!!


وأنا كل شي فيني





.


الساعة الآن 03:21 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64