![]() |
" عسى من حداني عن وليفي وانا باغيه
تحده ذنوبه مـا يجـي بـارد الجنـه " |
كل دمعة تنحدر تكتب على الخدين ( بدري) ايه بدري لاتروح القلب دونك ويش ابي به؟ |
دآم الحـزن بـ ألحب فآلـ ك وفآلـي .. !
خلنـآ نتفــآرق والبقـى للمقآديـ رر .. |
تبقى لي الذكرى اذا مـا ذكرنـاك ويطيح دمع الشوق لامر طاريـه الله يسمـح دربك لا طريـنـاك والله يعظم اجر من كـان يغليـه |
لاتحسف على طيب مع الناس ضاع كان فيها حسوفه هي حسوفه ردي دام حبك سفينه والمشاعر شراع لاتروح المشاعر والمحبه سدى اطعن الريح برموش العيون الوساع عل تفرج ليا من طال فيه المدى |
هلا باللي ينافسني على حبه هيام الود
هلا باللي يوصلني غلاه لذروة هيــــــامي |
يـامـــــا تـرددت مـدري كـيـف ابـشـرح لك
اجـيـك وارجـع وابـيـك تـقـول وش جـابك يا ابن الاوادم تــــرى مـلـيـــــت الـمــح لــك انا اعـــزك واحـبـك واعــشـــــــق تـــرابـــك لا ضقت اضيق ومتى ما تفــــرح افــــرح لك ولا غبت اموت ومتي ما شفتــــك احيـابـك |
اكبر مصيبـه لا تولعت بانســان..الشوق يمه يحملك ما يهدك
لاصار منك زعلان وانت ولهان..قلبك يبيه وعزة نفسك تحدك |
ودّي أطقطق على الكيبورد و آتسلى
عسآني ألقـى معـــاكـم مآيسلينــــي مرٍّ أجيكــــــم سعيـــد و خآطـري فلّـى و مرٍّ أجيكم و دمعي في طرف عينـي |
.. لا تامن الخوّان لو زخرف حكاه من خان بك مرّه يبي باكر يخون .. |
فيني جنوووون الغيم لاصآفح الغيـم .. فيني هدووووء الريح .. قبل العوآصف ..!! |
قفى و أنا قفيت ...ورقابنا عوج يالله انك تجمع شمل عوجان الأرقاب |
ودعتك الله كان لـك نيّـه إتـروح وإن كان لك نيّه تجي مرحبـا بـك بأقولها والعلم ماهـوب مفضـوح محد ٍ درى عنّي ولحـد ٍ درابـك إخذ الكلام اللي من الروح للروح : ( أعظم نِعم ربّي عليْ يوم جابك ) |
لا تامن الخوّان لو زخرف حكاه
من خان بك مرّه يبي باكر يخون |
من صباح الخير ناوي عـ الجروح !! واَنا بـ [إسم الله]ما مداني آصبحت ! روح ، إذا في خاطركـ إنكـ ( تروح ) من متى وياكـ..\علمني ربحت ..؟! |
لا تامن الخوّان لو زخرف حكاه من خان بك مرّه يبي باكر يخون |
:
جف الصبر من قلبي وجف العبير ........... وحظي يتشمت بي ويسألني لما؟ ومشكلتي اعشم على حظي كثير ........... واسهر أمنّي خاطري بصبح إنما..! سرب الفرح في خافقي.. امسى ضرير ........... شقيت له صدري... ولكنه عمى! : |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif أنا سجين الحال مهما تسليت وأنا الطليق وكل شيء قضبني حريتي لا عل ,يا كود ,يا ليت ما شفت حيٍ جاد لي ما سلبني . |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif أميل للعزله وأبعد عن النــاس مابي عيون الناس تنظر لحالي قلبي من الاحزان تايه ومنحــاس وعيني تهل الدمع ياعزتالــي . |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif حتى الهوا في جوّهم والله ماكنه هـوا أتنفّسه ثم أختنق وأفتك منه بزفرتي أصيح للغيمه ظما واشوفها توحي النداء من بعدها تمطر تعب لا وا حسافة صيحتي أيقنت بأن البحر يعكس للبشر وجه السماء مير البلا وجه البشر مايعكس الاّ حسرتي ؟ |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
تبكينا ظروف الوقت واحنا في زمان ابكم غموض لف عالمنا وكل اللي حوالينا انا مبكي غموض الوقت انا ابكي مرار الهم انا مدري هي الايام ولا فعل ايدينا انا مقدر اقول الا تكفى يا زمن ارحم ؟ |
قالو تسلى عن المحبوب فقلت بمن
..........................................كيف التسلي وفالاعماق نيرانـ(و) فشارب الخمر يصحو بعد سكرتهـ(ي) ........................................وشارب الحب طول العمر سكرانـ(و) |
يكفي انه حفظ شعري وغناه
.........................وابتسملي وقال ادري عشاني |
يـامـا رجـيـتـك متعب فـيـك حالي
يوم الهوى واقف على رمش عينك جيتك وقلبي من عنـا الهم خالي وصـرت البخـيـل اللي طلبـتـك حنينك |
ماعاد يرضيني وفـى ولا يزعلنـي جفـى
متساوي في خاطري ظلم العرب , وانصافها ولا تاقف الدنيا على شمع الغرام اٍللي طفى بعض الشموع انا اتعمد كسرها , واتلافهـا تعبت ادور في القلوب البـارده ليلـه دفـى والقى استغلال النفوس وكذبهـا وأجحافهـا حتى اقرب العالم لو يوقف معك وقفت وفى اصبر وتدري وش دوافع وقفته وأهدافها !! |
حن على قلبي وتفضل وإرفــق بــحــالــي وزور
لا تــصــد عـني وتبخل مــر على دربــي مـــرور |
مـــهــما ابــتـعد خـافــق اللي مـكــمل لــ بعضي ,،
بــبــقــَـى آحــبــه و صــَـدري يــاكبـــر وســـعه ,, مــَـــرآت آعــيــشــك " وهــَـم " واقـــول يــا حظـِي !! انــت " الـــوهم " فــِـي غــرآمــك يـجـلـب الـمـتــعه ,,, |
آكذب عليك ان قلت ماعندي علوم ~ الا تعال اعطيك موجز علومـي
|
يـامـن ذبحـني وامـوت بـريحـة تـرآبـه
ياما عطيتـه وهو ماخاف من ربـه شـرعـت بيبـآإن قلبـي ولآ فتـح بـآبـه يـآ كثـر مـآهـو مـزعلـني بـلآ سبـه |
يآكثر ما بين لك أني أبيك // وأنته < .. ! منشغل في همك و بلاويك ؟
|
تدري وشلي يصبرني على فرقاك خوفي ؟ على سمعتك من كثر ماحبك .. !! |
:
: من ليلة البارح وحابسني الضيـق عسى صباح اليوم يطلق سراحـي وعادت لي الضيقه على فكّة الريق الله يهوّنهـا ويسعـد صبـاحـي لا قمت أدرّجها على قد ما اطيـق تغانمتني مـن جميـع النواحـي : |
،
كُثَرّ مَا أشَتَقْتّ لأسَرّابَ الحُمامَ بَصُوَتّ ضُحَكاتَكَ 0 كُثَرّ مَا قَلتّ :- لأنَفْاسّ الحَنْيِنّ بَوجَهها عُوَدّيِ ! ، |
:
وصيت قلبي وأنت خافقـك وصـه لا جيت في باله ! دعا بالتوافيـق : |
التوافيق ..
.. يـ س ـعد صبآح اللي من آلصبـ ح دآوم ََ .. يهز راسه والسبب قلة النومـ |
قالو تسلى عن المحبوب فقلت بمن
..........................................كيف التسلي وفالاعماق نيرانـ(و) فشارب الخمر يصحو بعد سكرتهـ(ي) ........................................وشارب الحب طول العمر سكرانـ(و) |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif ياهـم! أشوفـك (معتلـي) راس (القلـوب الطيّبة) هو مالقيـت بـ هالزمن لك بيـت غيـر الطيبين؟! رح للقلـوب اللـي (مباديهـا) غَـدت .. (متسيّبة) (يمكـن) تحـس بقسـوتك ياهـمْ وبلحـظة تلين! . |
يا رقتـك .. حتـى وحنـا إفترقنـا .....................قبلتني .. في مسحة الدمع .. بالفم ! |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
ڪلْ البشَرٍ مآفيهمِ .. / ـآنسآنّ ڪآملْ ! الڪل منآ عندهَ | أخطآءْ وٍ ذنوٍبُ ]- وٍأڪبرٍ خَطأ فيّ ـالنآسٍ { سوٍءْ التعآملُ * { وٍأڪبرٍ ذنوٍ ـوٍبُ النآسٍ -[ تذنبْ وٍ لآتتوٍبُ ! ؟ |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif تعبت أكــــــــابر الجرح وأخفي طعون الآه فيني تعبت أكتم العبرات وجروح الليالي تهد فيني تعبت أقول مافيني شي وأنـــا . . . .؟!! وأنا كل شي فيني . |
| الساعة الآن 03:21 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .