::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

بنت مطير 09-04-2009 06:06 PM

ان كان قلبك حـي خـوف الله وروف
انـا تعبـت مـن التجافـي والخصـام

وان كان قلبك مات ماباقـي حسـوف
اي والله ان الضـرب بالميـت حـرام

گہٍـرستہآلهہ 09-04-2009 06:09 PM

خليط الغيم في جوي وجوي باهتنً لونه
***** عليك الله لاتسأل ترى الاحزان فرحانه
يصيح القلب ياقلبي دموعي شافت مزونه
***** ترى بستانها اخضر ورود وهي ريانه


بنت مطير 09-04-2009 06:14 PM

شـ سوي لآ ولــه قلبي على قلبك و صدري ضآق ..
شـ سوي إن صارت الدنيا صغيرهـ [ بعدك ] بعيني ..!

من أشرح لـه ..؟
من أحكـي لــه ..؟
من أشكي لـه ألـــم الفرآق ...!
و من غيرك في هـ العالم يعرف اشلون يهدّيني ؟؟

تخيّل غيبتك عني .. تخيّل حرقة الأشواق

و تعرف ليه أترجاك إيدينك تبقى بإيديني ..!

گہٍـرستہآلهہ 09-04-2009 06:16 PM

لك الله يوم حبيتكـ عشقت الكون بحضورك
تصـدق حتى في غيابكـ [ حقـوق العشــق محفوظه]

بنت مطير 09-04-2009 06:20 PM

.
.
.


تكـفى .. تـوكـل يـا عسى دربــك سفيـــر ] .. !
.......... [ خــايـف خـفـوقـي مـن وفــاهـ / يسـامـحــك ] .. !
.
.


.
.
.

گہٍـرستہآلهہ 09-04-2009 06:30 PM

الصبر عن بوح الاحاسيس .. قتال
والبوح في بعض المواقف ، فشيله


لو كل مايطري على البال ينقال
ماكان شفت ان الثقيله .... ثقيله

بنت مطير 09-04-2009 06:35 PM

يعين الله يا دنيا تسوق أفراحها أحـزان
يعين الله وأنا مثل قفـلٍ ضـاع مفتاحـه
يعين الله جروحي لها في كل يـومٍ شـان
كذوب اللي يقول إن الزمان يداوي جراحه

گہٍـرستہآلهہ 09-04-2009 09:29 PM

يامل قلب ٍ هزهزه طاري الحب
هزة فناجيـــــل ٍ ببيـت الكرامــه

جرح الغلآ 09-04-2009 09:35 PM

اعتلي يانفس واعقل ياخفوق
............وارقدي ياعين وارحل ياهوى

بنصحك ياقلب لايطويك شوق
..............روحته مع جيته عندي سوى

جرح الغلآ 09-04-2009 09:37 PM

أبحكيلك عن آحوالي و أبيك تشوف لي صرفه
خيالكـ ‘ دآيم فـ بالي و أحس بشي ماعرفه

جرح الغلآ 09-04-2009 09:38 PM

اللي مسح دمعي بيده وتحملني
لبيى عيونه ولبى دمعته معها
إن كان ربي عطاني عمر وامهلني
والله لأعوض عيونه عن مدامعها

جرح الغلآ 09-04-2009 09:40 PM

ودٍيْ اضًمّكـ قَبلٌ يآخٍذنْي الموْوْتَ

. . . . مـآهٍيْ خسسآرهـْ إن ضٍمنيْ عٍقَبكْ} ترآآبً ~

جرح الغلآ 09-04-2009 09:41 PM

فقدته وكل مافيني يناديه .. كثر ماتخيله جنبي ولمه

يغيب عني وبالي معه ..واتحمل غيابه وصبر ع فرقاهـ

گہٍـرستہآلهہ 09-04-2009 10:15 PM

يـامـن ذبحـني وامـوت بـريحـة تـرآبـه
ياما عطيتـه وهو ماخاف من ربـه

شـرعـت بيبـآإن قلبـي ولآ فتـح بـآبـه
يـآ كثـر مـآهـو مـزعلـني بـلآ سبــــــه

گہٍـرستہآلهہ 09-04-2009 10:18 PM

كلمة سلام .. / .. وصباح الخير كثّرهـا
ترى لهـا وقعهـا فـي نفـس مجنونـك...

ودي تروووح . . وتجي { حتى . . تكرّرها
ما آمل منها ولا مـن مشــــــاهـدعيونـــــــك...

گہٍـرستہآلهہ 09-04-2009 10:23 PM

ليت الكلام ... يدآوي الجرح والروح ....
كان القصيد اللي نقوله .... نفعنا ....


إو ليتنا لا فضفض لسآننآآ ... بوح ...
يطيب جرح (ن) غافيٍ يمتحنا ....!!!

گہٍـرستہآلهہ 09-04-2009 10:57 PM

هــذا الــزمــن حــاكم وأنــا فيــه
محكــوم
مــاهمنــي كبــر الفضــا و
أتســاعه
مــدام دمعــي جــف والقلــب
مصـدوم
بقــول للأحـزان سمعــا (ن) و
طــاعه
ومــدامني عشـــت الــزمن دوم
محـــروم
شيصيــر لوضـاقت علـــي كـل
ســاعه؟

سعود بن لامي 09-04-2009 10:59 PM

بعدك عذاب وشوفتك لي عيادي


والقلب مجزل عن جميع الجميلات

عذب المشاعر 10-04-2009 02:34 AM

قلبي على مر الثواني يناديك


والعين زعلانه رضااهاا تشووفك ....!!

بدر أبو عجرى 10-04-2009 03:41 AM

تدري وش اللي يجرحك وانت شايب ****** ذكرى هنوفن صارت اليوم جده

شجاع الهيت 10-04-2009 06:02 AM

ماكنت ظالم عشان اروح وظلمها
......................................لكن انا فرصه لزين قد فاتت

* جمرة مطير * 10-04-2009 09:49 AM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif





ويــن أنت يافارس أحلامــي ؟؟؟
........................... ماشــوف لك في العرب صــوره

يجيـــبــــك الطيف قدامــــي
........................... وأصحى من الطيـف مذعوره

هذي سواتــي مع أيـــــامي
........................... من بـــــدة النـــــاس مقهوره

أنــــساك وألقاك بـــــأوهامي
........................... فارس وفــي يـــدك بــــاكوره



؟

* جمرة مطير * 10-04-2009 10:03 AM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif



اضـحــك وفـيـنـي للـمـواجـع .. / مـقـابـر

ابكـي وضحـكـي "ذنــب" والـدمـع تكفـيـر

اكـتـب و [ دمـعـي ] صــار حـبـر المحـابـر

ويخـون فــي صــدري لـلأوجـاع [ تعبـيـر




.

* جمرة مطير * 10-04-2009 10:04 AM


http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif


النوم .. فيني يشبه هموم صدري

لا جيت أنومهم .. صحوا وأبلشوني

بس كيف أنوّمني أنا كيف مدري

يصلح أنام أن كنت فاتح عيوني !!





.

سعود بن لامي 10-04-2009 10:28 AM

الذود فـ الصمان والنفط فـ بقيق


الله يحفظ مملكتنا العزيزه

شجاع الهيت 10-04-2009 09:55 PM

هو الذنب الوحيد اني بدون شعور
..........عشقتك .. يالله انك تغفر ذنوبي

هواها ايطالي 10-04-2009 11:29 PM

مثلي .. بعد .. ياورد.. راحوا .. وخلّـوك ..؟؟
وإلا .. على غيرك.. من الورد .... ; طاحـوا ;


ياورد .. وإن مرّت .. ليالي .. ولا .. جـوك ..!
وإلا .. عقب .. ما جوك ... صدّوا .. و .. شاحوا

طنّش.. أنا .. مثلك .. وطت رجلـي .. الشـوك
من شانهم .. / .. واليوم .. صدّوا .. و .. راحوا

ياورد.. أنا .. ويّـاك .. شابـك ومشبـوك ..!
ودموعنا .. تروي الظمـأ .. يـوم ... ساحـوا

بـالله .. لو عقب البطـا .. بـيـوم مـرّوك ..!
وبـجروحهم.. عندك .. من الضيـق .. باحـوا

ضوح 11-04-2009 04:30 AM

خليتـنـي ..فــي ..سـكـة ..الـيــاس ..رحـــال
وأقدار ..حبك ..في ..وصالـك ..عصونـي

الذنـب ..ذنـب ..الـلـي ..وفــا ..والـزمـن مــال
هذاك ..أنا ..يوم ..الوفا ..كـان ..لونـي

مـن كثـر ..مامـل ..الـرجـا ..لحـظـة ..وصــال
….صاح ..الرجا ..فيني ..وصحّى ..سكونـي

أنــا ..أنــا ..مـازلـت ..والـشــوق ..مـــازال
جالس ..وأمّول ..من فراقـك ..لحونـي

أنــا ..بـدونـك ..حـالـتـي ..حـالـهـا ..حـــال
بس ..إنتْ قلي .. ( كيف حالك ..بدوني ) !!


..

أهـذريـبـك 11-04-2009 09:43 AM

يعلـم الله أحبّـك و أذكـركْ في كــل الأوقــات ..
و عسـاك دايم بقربـي يابعـد راس مغليــك ..


جـات القصايد ترا في ذكرك اليـوم جــات ..
يحيا شعري على ذكره وصـوُفك مثل ذيك ..


الورود اللـي لا خلت سطعـة الشمس مات ..
و تحرقني الأشواق لامن جيت كلّي باحاكيك ..


مثـل الصغير اللي لا بقـا أُمـه ولا جــات ..
و اطلب طلبك اللي تودّه و أنـا اجيك ..


من شان أوفي ذاك الطلـبْ دون اثبات ..
افهم حبيبي يا بعد هـذا على ذيـــكْ ..


تموت دقّـاتي و تحيا على صوتك الدقّـات ..
و خذ ما تشتهي يالغلا ترانـي أفديـكْ ..


تـأكد كل الأمور اللي تبيهـا ترا جات ..
أحبك و أحبك أنا أشهد اني ذايبٍ فيك ..


هيهات ترا ألقـى مثلك وصوف هيهـات ..
على راسي وصوفكْ يا بعد روحي أبيكْ ..


فيكْ عن كومة الناسْ يا زيـن اختـلافات ..
شامخ و المبادي ؟ والله ما تغير مباديك ..


أصلك و فصلك فوق فوق ما يحتاج لشهادات ..
حمران النواظر ورب الأرباب انها متشرفه فيك ..



::


::

بنت مطير 11-04-2009 05:18 PM

يابحر ليش احنا على الشط نرتاح
نرمي الهموم وتاخذ الحزن منا

ملكت بقلوب الهوى الف مفتاح
واصبحت طاروق الحنين المغنا

نجيك ضيق وزلزله دمع وجراح
وتغسل بموجك قاسي الهم عنا

كم جفن عين من البكاء داخلك طاح
وكم من حبيب في حياته تعنا

عذب المشاعر 12-04-2009 01:01 AM

يعلـم الله أحبّـك و أذكـركْ في كــل الأوقــات ..
و عسـاك دايم بقربـي يابعـد راس مغليــك ..

شجاع الهيت 12-04-2009 07:15 AM

هو الذنب الوحيد اني بدون شعور
..........عشقتك .. يالله انك تغفر ذنوبي

* جمرة مطير * 12-04-2009 07:24 AM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif




ياليتني قبل أختلط بالناس فتشت القلوب.!
وعرفت وش تخفي ورى جدرانها وأبوابها


.

شجاع الهيت 12-04-2009 07:28 AM

ازريت اعدل خطايها وعلمها
.................................وحيابها في عيوني كل ما ماتت

ماكنت ظالم عشان اروح وظلمها
................................لكن انا فرصه للزين قد فاتت

* جمرة مطير * 12-04-2009 07:51 AM



http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif

اروي ضمى غيري وانا يابس الريق
.. واضحك واجامل لومانيب رايق



؟

ضوح 12-04-2009 08:02 AM

بتـــروح ... طيـب ليــه ماقلــت بتــروح ؟؟؟

يعنــي خسـاره كلمــه وداع فينــي ...
عـودتنــي أغفـي علـى الهــم والنــوح ..
وارســم جـدار البعـد بينـك وبينــي ...
صـوتـي لهــث لآخــر شـوارعـك مبحــوح ...
عـوفتنــي عيشــة هــواي وسنينـــي ...
((غــــروكـ يالـدلــوع فـي قــول مملـــــوح)) ؟؟؟؟
لـديــت وجهــك عقـب منتــه تبينـــــي ؟؟؟
اقصــى طمــوحـك أمـــر شارعــك ويلـــوح ,,,
زولــي كانــك عايــش (ن) تــرتجينــــي ,,,
مرثيتـــي ضيقــه وتنهيــد وجـــروح ,,,
وعيــون يتناثـــر مطــرهـا بـدينــــي ,,,
ياللــي سجنــت العشــق فـي داخـل الروح ,,,
كنــت أحسبــك مخلـوق منــي وفينـــي ,,,
السالفــه ماهــي تعاليــل ومـــزوح ,,,
دامـــك تخــون ولاتفكــر تجينــــي ,,,
رح ... لايــردك درب منتـــه بمسمـــوح ,,,
لاعــاد تـذكـــرنـي وتـذكــر حنينـــــي .....
,

* جمرة مطير * 12-04-2009 08:07 AM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif




يا هم لا تأخذ اسنين من عمري

ورموش عيني من الشيب تملاها

تكفي جروحاً على القلب والصدري

وتفوح لا هيض الليل طرياها





؟

ضوح 12-04-2009 08:09 AM

:


البشر واحد..نعم..لكن فرق الإنطباع..
يجعلك يمي تميل ..ويم غيري ماتميل..


يارفيقي إنتبه..!وأحسن إلي الإستماع..
للمواقف دور في كشف المزيف..والأصيل..


وأنت ماقصرت فيني ..موقفك جداً شجاع..
طعنتك بالظهر فعلاً كانت إثبات ودليل..


بيض الله وجهك اللي ساتره تحت القناع..
ورايتك بيضا معاي وياعسى عمرك طويل..


يعني أعطيك الثقه وتردها بـ<لوي الذراع>..
ياخي ماشاالله عليك أبدعت في رد الجميل..



:



ضوح 12-04-2009 08:12 AM

:

أكبــــر خـطــا للشخــص يصبــح مثــالــي ،،،
مابيــن نـاس (ن) تنكــر الطيــب والـود ،،،



:

اخت القمر 12-04-2009 11:08 AM

الله واكبـر كيف الايام ..} دآرت
شوف انت وينـك يآ غناتي وانا وين


الساعة الآن 06:32 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64