![]() |
ان كان قلبك حـي خـوف الله وروف
انـا تعبـت مـن التجافـي والخصـام وان كان قلبك مات ماباقـي حسـوف اي والله ان الضـرب بالميـت حـرام |
خليط الغيم في جوي وجوي باهتنً لونه
***** عليك الله لاتسأل ترى الاحزان فرحانه يصيح القلب ياقلبي دموعي شافت مزونه ***** ترى بستانها اخضر ورود وهي ريانه |
شـ سوي لآ ولــه قلبي على قلبك و صدري ضآق .. شـ سوي إن صارت الدنيا صغيرهـ [ بعدك ] بعيني ..! من أشرح لـه ..؟ من أحكـي لــه ..؟ من أشكي لـه ألـــم الفرآق ...! و من غيرك في هـ العالم يعرف اشلون يهدّيني ؟؟ تخيّل غيبتك عني .. تخيّل حرقة الأشواق و تعرف ليه أترجاك إيدينك تبقى بإيديني ..! |
لك الله يوم حبيتكـ عشقت الكون بحضورك
تصـدق حتى في غيابكـ [ حقـوق العشــق محفوظه] |
.
. . تكـفى .. تـوكـل يـا عسى دربــك سفيـــر ] .. ! .......... [ خــايـف خـفـوقـي مـن وفــاهـ / يسـامـحــك ] .. ! . . . . . |
الصبر عن بوح الاحاسيس .. قتال
والبوح في بعض المواقف ، فشيله لو كل مايطري على البال ينقال ماكان شفت ان الثقيله .... ثقيله |
يعين الله يا دنيا تسوق أفراحها أحـزان يعين الله وأنا مثل قفـلٍ ضـاع مفتاحـه يعين الله جروحي لها في كل يـومٍ شـان كذوب اللي يقول إن الزمان يداوي جراحه |
يامل قلب ٍ هزهزه طاري الحب هزة فناجيـــــل ٍ ببيـت الكرامــه |
اعتلي يانفس واعقل ياخفوق
............وارقدي ياعين وارحل ياهوى بنصحك ياقلب لايطويك شوق ..............روحته مع جيته عندي سوى |
أبحكيلك عن آحوالي و أبيك تشوف لي صرفه
خيالكـ ‘ دآيم فـ بالي و أحس بشي ماعرفه |
اللي مسح دمعي بيده وتحملني لبيى عيونه ولبى دمعته معها إن كان ربي عطاني عمر وامهلني والله لأعوض عيونه عن مدامعها |
ودٍيْ اضًمّكـ قَبلٌ يآخٍذنْي الموْوْتَ . . . . مـآهٍيْ خسسآرهـْ إن ضٍمنيْ عٍقَبكْ} ترآآبً ~ |
فقدته وكل مافيني يناديه .. كثر ماتخيله جنبي ولمه
يغيب عني وبالي معه ..واتحمل غيابه وصبر ع فرقاهـ |
يـامـن ذبحـني وامـوت بـريحـة تـرآبـه ياما عطيتـه وهو ماخاف من ربـه شـرعـت بيبـآإن قلبـي ولآ فتـح بـآبـه يـآ كثـر مـآهـو مـزعلـني بـلآ سبــــــه |
كلمة سلام .. / .. وصباح الخير كثّرهـا ترى لهـا وقعهـا فـي نفـس مجنونـك... ودي تروووح . . وتجي { حتى . . تكرّرها ما آمل منها ولا مـن مشــــــاهـدعيونـــــــك... |
ليت الكلام ... يدآوي الجرح والروح .... كان القصيد اللي نقوله .... نفعنا .... إو ليتنا لا فضفض لسآننآآ ... بوح ... يطيب جرح (ن) غافيٍ يمتحنا ....!!! |
هــذا الــزمــن حــاكم وأنــا فيــه
محكــوم مــاهمنــي كبــر الفضــا و أتســاعه مــدام دمعــي جــف والقلــب مصـدوم بقــول للأحـزان سمعــا (ن) و طــاعه ومــدامني عشـــت الــزمن دوم محـــروم شيصيــر لوضـاقت علـــي كـل ســاعه؟ |
بعدك عذاب وشوفتك لي عيادي
والقلب مجزل عن جميع الجميلات |
قلبي على مر الثواني يناديك
والعين زعلانه رضااهاا تشووفك ....!! |
تدري وش اللي يجرحك وانت شايب ****** ذكرى هنوفن صارت اليوم جده
|
ماكنت ظالم عشان اروح وظلمها
......................................لكن انا فرصه لزين قد فاتت |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
ويــن أنت يافارس أحلامــي ؟؟؟ ........................... ماشــوف لك في العرب صــوره يجيـــبــــك الطيف قدامــــي ........................... وأصحى من الطيـف مذعوره هذي سواتــي مع أيـــــامي ........................... من بـــــدة النـــــاس مقهوره أنــــساك وألقاك بـــــأوهامي ........................... فارس وفــي يـــدك بــــاكوره ؟ |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
اضـحــك وفـيـنـي للـمـواجـع .. / مـقـابـر ابكـي وضحـكـي "ذنــب" والـدمـع تكفـيـر اكـتـب و [ دمـعـي ] صــار حـبـر المحـابـر ويخـون فــي صــدري لـلأوجـاع [ تعبـيـر . |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif النوم .. فيني يشبه هموم صدري لا جيت أنومهم .. صحوا وأبلشوني بس كيف أنوّمني أنا كيف مدري يصلح أنام أن كنت فاتح عيوني !! . |
الذود فـ الصمان والنفط فـ بقيق
الله يحفظ مملكتنا العزيزه |
هو الذنب الوحيد اني بدون شعور ..........عشقتك .. يالله انك تغفر ذنوبي |
مثلي .. بعد .. ياورد.. راحوا .. وخلّـوك ..؟؟
وإلا .. على غيرك.. من الورد .... ; طاحـوا ; ياورد .. وإن مرّت .. ليالي .. ولا .. جـوك ..! وإلا .. عقب .. ما جوك ... صدّوا .. و .. شاحوا طنّش.. أنا .. مثلك .. وطت رجلـي .. الشـوك من شانهم .. / .. واليوم .. صدّوا .. و .. راحوا ياورد.. أنا .. ويّـاك .. شابـك ومشبـوك ..! ودموعنا .. تروي الظمـأ .. يـوم ... ساحـوا بـالله .. لو عقب البطـا .. بـيـوم مـرّوك ..! وبـجروحهم.. عندك .. من الضيـق .. باحـوا |
خليتـنـي ..فــي ..سـكـة ..الـيــاس ..رحـــال
وأقدار ..حبك ..في ..وصالـك ..عصونـي الذنـب ..ذنـب ..الـلـي ..وفــا ..والـزمـن مــال هذاك ..أنا ..يوم ..الوفا ..كـان ..لونـي مـن كثـر ..مامـل ..الـرجـا ..لحـظـة ..وصــال ….صاح ..الرجا ..فيني ..وصحّى ..سكونـي أنــا ..أنــا ..مـازلـت ..والـشــوق ..مـــازال جالس ..وأمّول ..من فراقـك ..لحونـي أنــا ..بـدونـك ..حـالـتـي ..حـالـهـا ..حـــال بس ..إنتْ قلي .. ( كيف حالك ..بدوني ) !! .. |
يعلـم الله أحبّـك و أذكـركْ في كــل الأوقــات .. و عسـاك دايم بقربـي يابعـد راس مغليــك .. جـات القصايد ترا في ذكرك اليـوم جــات .. يحيا شعري على ذكره وصـوُفك مثل ذيك .. الورود اللـي لا خلت سطعـة الشمس مات .. و تحرقني الأشواق لامن جيت كلّي باحاكيك .. مثـل الصغير اللي لا بقـا أُمـه ولا جــات .. و اطلب طلبك اللي تودّه و أنـا اجيك .. من شان أوفي ذاك الطلـبْ دون اثبات .. افهم حبيبي يا بعد هـذا على ذيـــكْ .. تموت دقّـاتي و تحيا على صوتك الدقّـات .. و خذ ما تشتهي يالغلا ترانـي أفديـكْ .. تـأكد كل الأمور اللي تبيهـا ترا جات .. أحبك و أحبك أنا أشهد اني ذايبٍ فيك .. هيهات ترا ألقـى مثلك وصوف هيهـات .. على راسي وصوفكْ يا بعد روحي أبيكْ .. فيكْ عن كومة الناسْ يا زيـن اختـلافات .. شامخ و المبادي ؟ والله ما تغير مباديك .. أصلك و فصلك فوق فوق ما يحتاج لشهادات .. حمران النواظر ورب الأرباب انها متشرفه فيك .. :: :: |
يابحر ليش احنا على الشط نرتاح نرمي الهموم وتاخذ الحزن منا ملكت بقلوب الهوى الف مفتاح واصبحت طاروق الحنين المغنا نجيك ضيق وزلزله دمع وجراح وتغسل بموجك قاسي الهم عنا كم جفن عين من البكاء داخلك طاح وكم من حبيب في حياته تعنا |
يعلـم الله أحبّـك و أذكـركْ في كــل الأوقــات ..
و عسـاك دايم بقربـي يابعـد راس مغليــك .. |
هو الذنب الوحيد اني بدون شعور ..........عشقتك .. يالله انك تغفر ذنوبي |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
ياليتني قبل أختلط بالناس فتشت القلوب.! وعرفت وش تخفي ورى جدرانها وأبوابها . |
ازريت اعدل خطايها وعلمها
.................................وحيابها في عيوني كل ما ماتت ماكنت ظالم عشان اروح وظلمها ................................لكن انا فرصه للزين قد فاتت |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif اروي ضمى غيري وانا يابس الريق .. واضحك واجامل لومانيب رايق ؟ |
بتـــروح ... طيـب ليــه ماقلــت بتــروح ؟؟؟
يعنــي خسـاره كلمــه وداع فينــي ... عـودتنــي أغفـي علـى الهــم والنــوح .. وارســم جـدار البعـد بينـك وبينــي ... صـوتـي لهــث لآخــر شـوارعـك مبحــوح ... عـوفتنــي عيشــة هــواي وسنينـــي ... ((غــــروكـ يالـدلــوع فـي قــول مملـــــوح)) ؟؟؟؟ لـديــت وجهــك عقـب منتــه تبينـــــي ؟؟؟ اقصــى طمــوحـك أمـــر شارعــك ويلـــوح ,,, زولــي كانــك عايــش (ن) تــرتجينــــي ,,, مرثيتـــي ضيقــه وتنهيــد وجـــروح ,,, وعيــون يتناثـــر مطــرهـا بـدينــــي ,,, ياللــي سجنــت العشــق فـي داخـل الروح ,,, كنــت أحسبــك مخلـوق منــي وفينـــي ,,, السالفــه ماهــي تعاليــل ومـــزوح ,,, دامـــك تخــون ولاتفكــر تجينــــي ,,, رح ... لايــردك درب منتـــه بمسمـــوح ,,, لاعــاد تـذكـــرنـي وتـذكــر حنينـــــي ..... , |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
يا هم لا تأخذ اسنين من عمري ورموش عيني من الشيب تملاها تكفي جروحاً على القلب والصدري وتفوح لا هيض الليل طرياها ؟ |
:
البشر واحد..نعم..لكن فرق الإنطباع.. يجعلك يمي تميل ..ويم غيري ماتميل.. يارفيقي إنتبه..!وأحسن إلي الإستماع.. للمواقف دور في كشف المزيف..والأصيل.. وأنت ماقصرت فيني ..موقفك جداً شجاع.. طعنتك بالظهر فعلاً كانت إثبات ودليل.. بيض الله وجهك اللي ساتره تحت القناع.. ورايتك بيضا معاي وياعسى عمرك طويل.. يعني أعطيك الثقه وتردها بـ<لوي الذراع>.. ياخي ماشاالله عليك أبدعت في رد الجميل.. : |
:
أكبــــر خـطــا للشخــص يصبــح مثــالــي ،،، مابيــن نـاس (ن) تنكــر الطيــب والـود ،،، : |
الله واكبـر كيف الايام ..} دآرت
شوف انت وينـك يآ غناتي وانا وين |
| الساعة الآن 06:32 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .