![]() |
آجآزي آلضحڪـﮧ بآلضحڪـﮧ ودمعـآت آلحـزن بصـدود
آعيـش آلحلـمـ لآشفتـﮧ علـى حضنـي يجـي وينـآمـ .. } |
الناس تقرأ بنظراتك "عناويني"
وتقرأ بعيني علومك قبل "تنطقها" . ولو توقف أمه محمد "بينك وبيني" روحي و روحك هوى حبنا "يعانقها" |
مكانك (القلب)
لامن طحت من عيني فاتح لك :- "أبواب حب كنت مغلقها |
ما أستطيع || أنسـاكـ || ياصاحبي هذا محـال !!
كود تنسى هذا الناس هذا الزمان [ عيالها ] بس أرحم عاشق منك خطر الهبال من |" جنون "| الحـب / نفسع قريب هبالها ! مانبيها منك قطع الموده والوصال !؟ يـا { حبيبي } لي رجـا / لاتقص حبالها \\ دآم فيهآ جنون صح السآن قآيلهآ :D/ |
مافيه شي بداخلـــــــــي مـا خذيتيه
.............................. وانتي كــــريمه بالعطا ياكريمه مفتون في حبك وقلـــــــــبي نهبتيه .............................. الحب صافي والــــــنوايا سليمه قلبي فداك ولو تبينه اســــــــــرتيه .............................. قلبي يحبك لاتقولــــــــي جريمه |
يا ملا .. من يطفي نار ٍ زادت بقلبـي وقيـد..؟ يشتكي الخفاق منها .. و هي تمادى بالتهامه جيت ابطفيها بـ دموعي.. شفتها " تعيد و تزيـد" نار بعد .. و .. نار شوق .. و فوقها .. نار الندامـه..! |
تشكي اعيوني هدبها تنشده يرمش يرف
تنشده يغفى عسى الدمعه تجف والجروح امست على خدي تنادي وينك انت.. |
واذا إنته إلي بتتركني ولا أحدٍ جابرك ترحل
حرام اضايق واشقى على إلي رايح بطووعه |
تصبح على خير ياصوت(ن) يسامرني
يدفي شعوري ليامن عانق اسماعي ليمن سمعته يسرّيني وياخــــــذني مدري على وين ياخذني وانا واعي ؟ أنسى من الناس دام انه مواصلني أبحر معا نبرته وارفع له اشراعي بايااااااااااااااااااااااااااااااااات |
كًذْبتٍ وٍقلتْ مآأحبْكّ علشآنْ أبعًدكٍ عنْ دنيآيْ
ولآ’ أبيْ أوٍقفْ بدرٍبك ولآأبيْ أظلمّكْ ويآيْ سمعّ ـتْ قآلوٍآ إنْ الحبْ يعذّبْ حًيلْ مآيًرٍحمْ وٍأنآ وٍالله مآلي قلب أحّ ـب وبعّدهًآ أنْدمْ بآي ربنآ معآك :D |
| الساعة الآن 06:25 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .