![]() |
يااااقلب لا تشره علي اللي مجافيك
------- أشره علي نفسك ليامن طــــــــريته 00!! |
الله الله
اختيار ولا اروع بنت شيوخ ^^ ^ بشرب من الدله لوكان بها سم*** مااهز فنجالي ولااقول كافي مادامه بيمناك وتقولي سم*** بسم الله اشرب كل سم عوافي |
ابيـه ومـا ابيـه! ولايغيـب بكـل حزاتـي
احبه واكرهه مدري! احبـه والعـن اوقاتـه ليامن غاب عن عينـي افكـر فيـه واحاتـي واذا عندي يضايقني كلامـه واكـره اسكاتـه ماغيب الا لضروره.. واختصر بالحيل غيباتي وهو لاغاب احسب بالثوانـي طـول غيباتـه مابي شوفه وابي قربه ولا ابغا اجيه او يأتـي واراقب كني الجاسـوس روحاتـه وجياتـه |
الأرووع تواااجدج يالغلا
آلآ يآإ قلب وش بآقي من جرآح آلزمن مآجآك ــــــــــــــــــ وش آللي تنتظر قل لي عشآن00 تغيّر آلسيره فرآإق و ذقت لوعآته و قلبٍ صآحبه ينسآك ـــــــــــــــــ و جآلك شخص قدرته ولآ00 كفآه تقـــــديره |
عنوان إيميلي ما به أيّة كلافه ..
مملكة الحُب آت هوتميل دت كم ،، ويا مرحبا ياللي تريد الإضافه .. ما أنت بـ لاقي عندنا غير ولكم ،، |
من اقصى الاحلام غادرتني الطفوله
لا جيت لل(أحلام) ابي منها التعاليل تسهر على حصن القلاع بسهوله من وين ماجت تجي التهاويل تسهر سهر ليل منها بذهوله البارحه من اقصى سوال ليل تحكى على نغمة هدوء المطر هطوله |
كاااان قصدك عذابي لاتوصي حريص ؛؛؛
-------- الزمن مايقصر00وأنت فيك بركـــــــــــه |
تدري بعد ماغبت وش كنت أسوي ..؟
كنت وخيالك مثل جفن ٍ على عين ،، كنت أنتظر والوقت .. كنّه عدوي .. لاطااااال زاد الشوق فيني بضعفين ،، حتى قبل ملفاك .. هالحين .. توي .. سافرت أفكر بك ولا أدري على وين ،، |
ودي أسكن محجر عيونك وأكون *
أجمل إنسانه يطالعهـا نظـرك شمسك اللي بين رمشك والجفون * وان سهرت الليل في عينك قمرك وأهجرك لو نظرتك لحظه تخون * وأعتذر لك لو خفوقي ماعـذرك واعذرك واخذ وعد منك تصـون * نظرتك في غيبتي أو في سفـرك ولالمحتك راح وجهي ألف لـون * كل هذا بس من شوفة صـورك باختصار القول تدري من أكـون * أصدق إنسانه وهبها لك قـدرك |
يا حبيبـي ذبحنـي منكـ ../ طـول الغيــاب
.. و أنت ما كــنّ عندكـ في فؤادكـ ’’ حبيب ’’ كلّ شوقي ينادي ,, وينكـ ,, القلب ( ذاب ) .. مـا أحسّ بـ/ وجـودي إلاّ و انـتـهـ ’’ قريب ’’ |
قال الودآع وقلت هذآ مكاني
------- والله لو طال الزمن ما آتعدآه 00!! آما الى منه رجع له لقانـي ------- وآلآ يكفيني مكانه وذكـرآه 00!! |
يا خوي انت السند حزت الضيق
وانت الذي يغني عن الناس ضله الطيب يرفع من مقام المخاليـق وانت بمقامك ترفع الطيب كلـه |
اس ـمع رس ـول أشواق قلبي يناديك
ترقص اماني نشوتي لاجل اشوفك واخذ من ظروف الرخاء وقت واعطيك عـ س ـى الاماني يبدل اشكوك خوفك تغلى يا س ـيد الغنادير واغليك واجيب لك عمر الهنا في كفوفك |
لو شفت ..مشهد ذبول الكون في عيني !!
........ماكان رحت .. وقدرت الحين ../ تنساني..!! شهرين مرّت .. على كلمة ...."تحبيني ! !" ........شهرين .. وآنا ابي انسى .. ولا امداني ..!! تدري وش آحس ... لا شمّيت يدّيني ..!! ........ آحس .."عطرك " ... يذّكرني /بحرماني!!! " شكرا على الجرح " ....لكن بينك وبيني : ........(( مافيه جرح ٍ .. كثر هالـجرح بكّاااني )) ..!! |
جـاني سـلامه واعجبتـني حروفه
لبيـه ياقلبه وعمـره ورووحــه |
أمــآنـه لآ تعـلقنـي معــآكـ وتنسحـب بسكـآت أمـآنـه كـل مـآطـري عـليـك البعـد علمنــــــي وأمـآنـه لآ تعيشنـي عـلى رجـوى زمـآن فـآت إذا هـآن اللذي بينـي وبينـك حــن وأرحمـنـي وأمـآنـه لآتـوقفنـي عـلى بـآب الأمـل لحظـآت تـرى كـل شيء يــهـون إلآ تـروح ولآتكـلمنـي |
ما أحبك .. ومليت منّك .. ولا ابغاك ..
واللي مضى بيني وبينك .. نسيته ..!!!!!! هذا الكلام .. اللي لو أموت .. ماجاك منّي .. ولو ماتو قهر ماحكيـــته |
مشكلتي تولعت فيك..مهما تجافيني ابيك..
وكلما احاول ابتعد..تسحبني اشواقي واجيك..! |
طفلة وسط عالم وحوش..
وقلوب مليانــة حسد.. طفلة تبي تلعــب بــ ،،حــوش،، بس الأمل منها انفقد.. لوثها دمـ أحقادهم.. غطاها وحل أعمالهم.. مسكينة طفلتنا تصيح.. تبي تموت وتستريح |
كم شمس غآبت وأنآ آشوفكـ ... شمس آلضحىآ آللي تبآرينـي
وإذا مـنَــع جـيِـتـكَ خـوفـَكـ ... ـنـوركَـ فـلآ غـآبـ عن عـينـي |
يا هلا باللي هواني وأرخص الروح ودعاني
000000000000 يا هلا بك بعد غيبة موطنك قلبي ياغالي يا هلا وكل المشاعر تعزف بقربك أغاني 00000000000 يا هلابك واعرف اني لغير حبك ما ابالي |
مــادروا إني بالاحساس أبادلك
مو شرط أشوفك وأسألك كيف حالك! أحس بك لو كنت ماني مقابلك وتحس بي لوكنت000 مـــــــاني قبالك تدري وش اللي بس يقطع تواصلك الموت بس الموت000 يقطع وصالك00!! |
ضاعــــت مـعـاني قـصـتي | واحـتـــرت | وشـلون اســتــريـح .,
كلي اجـابـات وعـــذاب وبعض صمــــــتي اسـئـــلهـ . عينـي بها [ العبـــرهـ ] وانا داخلي قـلـب جــــريح ., واحســاس يحيـى بداخـلي وارجـــع بقــــســوهـ اقـتـــلـهـ .. / محـــتــــارهـ / ابــكــي وابــتـسم واضحـــك واعانـــدهم واصيـــح صـــارت حيــــاتـي كلهـــا مهــزلــهـ في مهـــزلهـ ! |
يطيح سوق آلقصيـد وترخص أبيـاته ..}
لا صرت تڪتب عن وآحد مـادرى عنك ..!! مبدعات يابنات العم |
\ / \ كاسٍ مليته بالوفا لا تكبه خله يبلل بالوصل يابس الريق صبه بقلبي ثم مله وصبه وان كان ودك غرق القلب تغريق دام الهوى راسي وراسك يهبه خذ سجةٍ ترى زمانك توافيق \ / \ |
إغلـط وانـا ان كـاني زعلـت مـن الغلـط والا رضيـت
مـا والله أكـدّر صفـا جـوّك بـــ// كلمـهـ جـارحهـ :: هـذا وعـد وأنـا تـراي [ انسـان .. راقـي .. وآتكيـت ] واحفـظ وعـودي – دايـم - بـ نفـسٍ رضيـّهـ ؛ سـامحهـ !! |
أنااا الشمــــــوخ ؛؛؛
أنااا الشمـــوخ 000 أنااااالشمـــــوخ ومـا رضيـت البهـاذيـل --------------- كســرت خشمـ الـوقـت مـن قو ذ1تـــي 00!! |
تعلمنا الابداع منج فديتج
الموت ما هو لا تكفنت بتراب الموت عينك يوم ترخي هدبها |
صحيح اني عجزت اكتب لك عن اللي داخلي بحساب ولــكن خير ما بكتب يدلل لك معاناتي كلام بكتبه يمكن يعبر لك مع الاسباب كلام ضاق به صدري وحاول يطرحه ذاتي |
كـل لـيـلٍ مــع نهــارك يـنــجـلي
يا بـدايـات الهــوى يا مـنـتـهاي يا وطن قـلبي وغـربة ناظــري يا حـتـيـاري يا صـوابي يا خـطاي |
أضحك وانا أصلاً من الضيق مخنوق !
أسمع ,, أجامل ,, أبتسم رُغم حزني كل يوم اقول ان الليالي تبي تروق .. ؟ كل يوم اجهّز للمَطَرْ جيش مُزني . ! |
يسعد مساء ....اللى له الحب ""مخصوص"" *
سبحان من فرق غ ـلاهم عـن النـاس * أثر الـ غ ــلا والحـب بالقلـب محفـوظ * بيـن الحنايـا منبـ ع ــه وسـط الآنـفـاس * تسـل منهـو مايجـى فـيـه مخـلـوط * اصلك... ع ـزيز ومنزلك يرفع الـرأس * |
خذني بحنانگ وطف البرد بعظامي ،، يمكن " بحضنگ " أنام الليل وأحكي لگ .. محتاج أسافر بعيد فيگ بأحلامي ،، وأنزل بصوتي على شاطئ مواويلگ ،، وأحط راسي " بصدرگ " شوق وهيامي .. وأترگ خفوق تعذب فيگ يشكي لگ |
والتمني ما يحقق هقـوت القلـب ان تمنـا بس قلبي ما يدانـي تبعـد الهقـوات منـه وا وجودي وجد من جلي عن دياره مجنـا تو عمره عشر واربع والليالي مـا تحنـه تسلمين فديتج |
ارسم لنفسك حدود ولاتعداها
من حط نفسه بدرب الضيق يحرجها |
ماكل من يبعد به الوقت ناسيك ...
بعض البشر قدام عينك وينساك ؟؟ |
كل فرح , وكل جرح/ ن/ في طرف عيني .. تشـوّهـ ..
...............ضحكتي فيها ( غموض ),,, ودمعتي فيها ( غرابه |
يـوم قلت الوداع وقلت مابيـك
............... دمعـة الحب .. طاحت في مكانـك |
هني من عاشر من الناس شرواك
في ذمتي يعيش والرأس مرفوع |
صاحبي مــا عـاد لـي نـفـس ٍ تطيــق
وماعلى المحروم مـن نفسه ...عتــَب !! إنثر اْدمــوعك عــليّ ..ودي أفـيـق وادري إنـــّي مت ّ ..طـالبتـْـك طلـَب ليتها بــسْ جـت عـلـى كـوني يضيق الـبـلا ضــاقـت عـظـامي يا عرَب !!! الحـيــاة الـيــوم ما تسوى شهيــق كنت أبحــيـا ..بس .. ربي ما كتــَب وكــل ما ينسد ّ فــي وجهي طريق تضحك الفرحة عليّ .. ْبـلا سبَب ..؟! |
| الساعة الآن 11:52 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .