![]() |
هذا أنت ،، دايم قليل إحسان في خلك ما تاتي إلا إذا ضاقـت بـك الدنيـا |
حب المزاج اللي له اوقات مابيه ...
ياحب صادق .. او توكل على الله |
تدري من المسكين في هالكون كلـه .. بأختصـار ؟؟
إللي تحبه روحـك العذبـه .. وهـو مـا حبهـا !! |
لا يزعلك ،، يوم أخش الحـزن تحـت الإبتسـام نفسي فتحٌت قفولها ،، وفتشٌـت باللـي تخزنـه إلى متى ،، وأنا أكتب الشعر وأعيـد الكـلام ؟؟ وإلى متى ،، أشعر بحزن الغير ،، وأقعد أحزنه ؟؟ |
ياللي حرمت القلب مبطي من الصوت __لاتحرمه هالحين رد الرســــــــــــالــــــــه ايام عمري معك لحظات وتفوت ___وش تنتظر لاراح عمري بداله |
بيض الله وجه سود الليال
علمتني رفيقي من عدوي |
لك ذكــــــــــريات باقيه لو فقدناك
صوتك..وضحكاتك..وكلمة هلا بك حتى المكان اللي شهد يوم لقياك اليوم يبكي من سبايب غيـــــابك |
بصِدري ‘ وجعْ ڪِنت أح‘ـَسبَہ نامْ ،
يا صَدري ليہ فاق . . ؟ ليہ ناداني وأنا مقفي . . ؟ احسْ بِخوّف ، والـ ضيم مالي [ نَبضي ] و القهرْ شبڪني بيدهـ و خذاني مِنْ [ فرح‘ـَي ] . . ! ودي أش‘ـَڪِي ودي أح‘ـَڪِي بَسْ [ مآودي ] أضييعْ و أضييقْ ، وينّذلْ [ قلبي ] . . ! و أش‘ـَوفني في عيونْ ، الناسْ منڪِسرْ فرحي ~ |
الله على الأيام وشلون سـوت = إلين خلتني مثل ماأنت شايف كم فاتت اللي كـان ماتنتفـوت = وأنا عليها من الشفاقة مهايف |
تعوَّد قلبي من صُوم اللقا , لا تجرح صيامي
لقانا تحسبه ذنبٍ غريبه شلون حلّلتهـ ..؟ |
وش الحيله .. إذا أفقد دواي , وألمَح آلامي
لاجل أوصل إلى قلبك طريق المُوت أسْلَكتهـ وفجأه صرت لك شاعر وعينك كانت إلهامي وكل بيتٍ عجب غيرك لاجل أرضيك بس .. قلتهـ |
مل قلبٍ من هوى الخدرات عيا = باقيٍ له من هوى خلي بقايا لابغيت اسج من سمح المحيا = شفت من وصفه على غيره حلايا |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif يمر الشعر فوق الجروح اسراب تلو اسراب ولا تتحسس احروفي سوى طرياك يـ الغالي احسك فـ / الزمان وفـ/ المكان وقلبي المرتاب حنينه يشتعل ما بين.. موال وموالي . |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
ماهوخطا يوم آتصفّح ولا أرّد ماكل شعر يقال يرضي غروري سهله على لساني ..وصعبه على اليدّ (صح الله لسانك) .(.تقبّل مروري) ؟؟ |
قد طلبت الله وانا بين زمزم والحطيم ..؟
شوفتك يا أغلى ثنيـّـه ليا صرتي رباع ..! |
والله ان عـمـاس راســـي مايـطـيـب= ولا يـطـيـب الــــزاد ويــلــذ الــكــرا غيـر لا رقبـت النبـاء مـثـل الرقـيـب= ونمـت فيـهـا ايــام لــو شــح الــذرا بالخصـوص لياصـدف جــو ٍ رهـيـب = وقمت ادوج مـن الفيـاض الـى القـرا |
مشتــــاقلك موووت ياللي طول غيــابك ** ذبحنــي الشــوق وإنت عني مو داري
أذكــركـ كـل يـوم وأمـوت وأحيــابــك ** وأقــول وينــك تجــي تسأل عن أخبــاري تسـألني النـاس عني كيفهـا أحـوالك ** أقــول بخيـر ومـاني بخيـر يالغالــي تعبــان أنـا ياحبيبي راحتــي بقربــك ** والخيــر ماأشــوفــه إلا بشــوفتك قبـالي |
نسيت حبك والجروح الأليمه !!
...................قفلت ماضي ذكرياتك وماضيك خل ينفعك هجرك ترا القلب ناسيك ..............ماعــــاد لك عندي معزه وقيمه ! |
ياموجع القلب هاك القلب باوجاعه
--------دوكيه دامه من اسبابك معنينـي اخذه معك لين ربك يبعث الساعه -------مابيه يشقى وانا اللي في مكفيني |
على عزير الدمع ضميت الاهداب ..
-----------صديت لين الدمع يكفي سحابه .. بعض الوجع يمكن تداويه الاعشاب .. -----------وبعض الوجع ياويل من هو صطابه .. عشق بدويه حب ماهو بكذاب -----------توفي ولو الجرح يجدد صوابه 00!! |
احتار في وصفه وتحتار الأوراق
&&&&&&& ويحتار شعري ويصبح القاف شايب كامل جمع زينٍ على زين وأخلاق &&&&&&& الله عطاه وجل جزل الوهايب |
\
/ \ و غلاتك ما تغير شئ 00!! أنا نفس الجنون اللي .. طفى نبضه و قلبه حي عقلت شوي ..؟ هديت شوي ..؟ ذبلت شوي ..؟ طفيت شوي ..؟ طبيعي .. يمكن لــــ/ أني كبر ت .. !! .. شوي ؟؟!! |
"http://www.al-dawadmi.com/vb/imgcache/361.imgcache.gifآحبـــــــگhttp://www.al-dawadmi.com/vb/imgcache/361.imgcache.gif"
گلمــہ قآلها قلبيےْ وتحدانيےْ http://www.al-dawadmi.com/vb/imgcache/361.imgcache.gif.. وهزت فينيےْ آشوآقيےْ .. و آحآسيسيےْ و وجدآنيےْ http://www.al-dawadmi.com/vb/imgcache/361.imgcache.gif.. وظلت تسگن بجوفيےْ وبدون شعور تقوآنيےْ .. وآنآ آرجيےْ بس من ربيےْ يحقق ليےْ گل آحلآميےْhttp://www.al-dawadmi.com/vb/imgcache/361.imgcache.gif .. ويخليےْ ليےْ .. "آعــز آلنآس http://www.al-dawadmi.com/vb/imgcache/361.imgcache.gif" "وآغلى گل خلآنيےْ" |
ريـح الـمـدامـع علـى ع ـيونـي بـدت تـذرح
--------و اضحيت شآآيـل خبر ( حتفي ) على كتفـي كنّ الآوآدم ( جمـاهـير ) و ( آنـآآ ) المسـرح --------و انتـهـ ( ممثـل ) تبـيّـن كيـف هـو .. ( حتفـي) !! |
تـدري شـ / سـوي إلـى مـنّي " اشتقـت " ؟!
أدور ’ اسمـك ، و أرجـع أقـرأ ردودك !! |
ان كنت صاحي ياعسى الكون يفداك
وان كنت نايم ياعسى الحلم فيني |
اخاف الاشواق لاطولت تذبحني
واموت من سبتك في .. ذمة اشواقي ماهمني الناس تخسرني و تربحني بس المهم .. انت .. لا تدمن على فراقي" |
لاتعتقد لاقلت ../.. مابيك.. ( مابيـك) ..!
------جسمي على فرقاك ../.. مابه ( مناعه ) ..!! |
عظيمه كانت الصدمه على ماقـيل جبت اعياد
.........لعبت بحسبة أشواقي واحاسيسي ووجدانــي على هذا أنا قـررت أنساك يـوم حملي زاد .........وأنا وش اللي مصبرني على هــمي و حرمـاني |
مشتاق لك والله ونا حيل مشتاق
يانبض قلبــــــي يالــــــــغلا ونت كلّي لي غبت عني خاطري صار مضتاق ولي من اشوفك أنسى ربعي واهلي |
ما أصعب أن يطلبك غالي بما لا يستطاع
------------يا تحقق له هــــــــواه أوعن السكة تميل |
احـس الشـوق يـاخذني ويسـري بـي علـى ~ الإيقـاع ~ خطـوهـ "دنّ" وخطـوهـ "تِـكّ" وكـل خطـاي موسيقـى علـى ’ عـزف الـ غ ـلا ،امشـي ومقطـوعه مـن الابـداع كـذا الاشـواق مـع لهفـه .. يمـوت - الصـدّ - تحديقـا |
عـلـمـتـنــي وشــلـون للـصــبـر . . . نـوعـيـن
----------------- حـتـى دهـنـت بـحـلـم الآمــال ســيـري , لا جـابـتـك صـدفـه . . . ولاشـافـتــك عـيــن --------------- ولا هـي غــريـبـه . . . دام حـظـي خـشــيـري , أبــكي .. أحـب .. أشـتـآق !! , , طـيـب وبـعـديـن ؟ ---------------- بـكـره مـع الأيـام , , بـفـقــد عـشــيـري , مـن طـيـبـتـي . . . بـيـن الـبـشـر صـرت مـسـكـيـن ---------------الــطـيـب ضــاع . . . وكــثـر الــلـه خــيـري ، إجــرح . . . وأنـا بـقــول لـجــروحــك أهـليـن ------------- يـا أغــلـى مـسـآيـيـرٍ لـفــوا فـي ضـمـيـري , إسـمـع ][ وصــاتـــي ][ قـبــل لا تـدمـع العيـن ---------------لا أعلـنـت عــن دنـيـا الـمـحـبـه مـســيـري , إذا تـفـارقـنـا . . . أبـــــــــي مـنـك شـيـيــن -------------- مـابـيــك تـكـرهـنـي . . . ولا تـحــب غــيـري 0 |
طال السكوت ومال صمتي مطاليب .... غير الكلام اللي وقف وانتظرته
واصمتي اللي صار بعيونهم عيب .... واجرحي اللي لو فضحني سترته رغم الجروح اللي بقلبي معاطيب .... حـــــبيت كفين الزمان وشكـــرته |
::
:: الصاحب اللي ما نسا وما نسيته يعل يفداه.. العمـر والمعاليـق ويفداه حرفٍ من عروقي رويته من طلعة الخافق الى يبسة الريق غلاك قصرٍ في ضلوعي بنيتـه حيطانه عهود الغلا والمواثيـق كل شي قليل بحقك ولو عطيته غير الدعا عسا حياتك توافيـق :: :: |
واللـه إني .. جيت أطهر من ينابيع النقــاء ...
ــــ واللــه إني جيـت أصــدق .. من دموعــك .. ياليتيم ..! آه ياربي .. يارب الأرض هذي .. والسمــاء .. ــــ تغفر أخطـائي وزلاتي ...... وترحم ... يارحيـــــــم .. كنت مثل الطفل أحلم في زمن كله صفـااء .. ــــ وكنت ابني الحلــم هذا ... من ( جزيئات ) النسيــم ..! لين ماطاح الصباح / ودمعتي / .. وآخر لقااااء ..! ــــ لين مايّبست اعروق ..! وسال ملح /...... وجف غيم ! |
إن كان{ ليلي}
يقتل {الشمس} بالهون فأنت [ النهار ] اللي بليلي بقى حي ما أبيك تسأل{ كيف} أنا أحب وشلون... ؟ الحب كله أنا{ أشوفه} فيك شوي يكفي أشوفك "كل شي" بهالكون ويكفي أشوف {الكون} "بدونك" ..{ولا شي}~ |
انا بنت الرجال اللي تفك الذود يـوم الـذود
----------- وانا اللي رافعه راسي لاقالو فعـل جدانـي عريبة ساس مصيونه وقلبي كنه الجلمـود ----------- غطاي الستر والحشمه وذكر الله على لساني الا يالله يالـعـالـم والا يالله يالمـعـبـود ----------- تثبتني علـى دينـك 000وترحمنـي وترعانـي |
إذا حنّيت يا روحي بعيد هناك : تلقاني ..
.....................أجمّعها سواليفك وأبعثر " أجمل " سنيني ! ولو ما جيت لا تنسى حروف إسمي وعنواني .. .....................وتأكد إنّي بنتظرك وببكّي لـ غيبتك ( عيني ) تسميني بـ وجدانك وتدري : إنت - وجداني .. .....................أنا أصلاً كثير أحيان أضيّع ، بينك وبيني ! |
من يقول ...!؟
ان التعب ما (( ينقسم )) بين الحبايب .. والله اني صرت اتعب .. لا تعب خلّي وطاح ..! |
| الساعة الآن 09:28 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .