![]() |
لاعاد تنشدني عـن الحـب والشـوق مليتهـا مـن كثـر شـوف الغليبـه ولاعاد تزهمني باسم ( مشعل الشوق ) اسـمً نسيـتـه عـنـد أول حبيـبـه |
إنت روحي وأنا من ليلة فراقنا ! .................... أنتظر في مكاني كل ليلة تمر |
ضاع كل الكلام ومـا بقـى غيـر ..................مقطع ٍ من " قصايدنا الأخيـرة " كان عنـدي سواليـف ومعاذيـر ...............خفت أسولف ..و يسمعني هجيره ! لو يهـز المحانـي يبشـر بخيـر ......................بإتساقـط مشـاريـه ٍ كثـيـرة ليت عيني تخـف مـن التعابيـر ...................دام دمعي عجـز يحيـي ضميـره |
عجزت احكي لك احساسي واترجم لهفتي بالبوح عجزت اني اعيش بصمت الى من طال يذبحني حبيبي شفت هالدنيا بها ناس تجي وتروح اقسم بلي ليا من مت وصرت عظام يجمعني احبك والغلا صادق وماهو (لعب وسلا مزوح) نزل دمعي نزف جرحي وذاك الشوق عذبني احس الكون في عيني فنى وماعاد له مصلوح مادام اللي احبه حيل مااجيه ولايجي عندي انا لامن كتبت وهمت حكي حب غدى مذبوح صرخ دمه بدون شعور ((كفى بالله افهمني)) حبيبي جاك احساسي على صافي نقا ووضوح كتبته قبل مايومي تجي الاقدار ويكتبني واذا قلبي خطأ اعذر واقول انه بعد مسموح واذا حبي معك قصر امانه منك سامحني ابكتم حسرتي لكن ؟! بقول انك ترى مسموح وبخفي عبرتي فعيني قبل دنياي تعدمني وتأكد حبك بقلبي لآخر ماتروح الروح لاني ماادري ساعتها من اللي قام يدفني ؟! |
لو بأقول إني أحبك شـ الجديد !!
ألف مرة قلت أحبك ومااستفدت أعشقك وأغليك.. والشي الأكيد إني أكثر شخص يبكي لأبتعدت |
كلن يغيب وغيبة الكل عادي \\ الا غيابك يا لعن جده من غياب |
" الجـو ساحــــــر"
↓↓↓ والمطر طاري الخير ↓↓↓ وحبيت أبـــــــارك ↓↓في تباشير الامطـــــار↓↓ ↓↓↓رش المطر↓↓↓ {يروي عطش ظامي البيد} {ورش الوصـــــــــل} {يحيي القلوب وغلاهــــــا} |
يـــــــاعين يكفي سهر يـــــــاعين ،،،، من صــــــــــد لا عـــــــاد ترجينه
|
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
النوم .. فيني يشبه هموم صدري لا جيت أنومهم .. صحوا وأبلشوني بس كيف أنوّمني أنا كيف مدري يصلح أنام أن كنت فاتح عيوني !! ؟ |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif اضـحــك وفـيـنـي للـمـواجـع .. / مـقـابـر ابكـي وضحـكـي "ذنــب" والـدمـع تكفـيـر اكـتـب و [ دمـعـي ] صــار حـبـر المحـابـر ويخـون فــي صــدري لـلأوجـاع [ تعبـيـر ] . |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif فِـقَــدتْ الْحِـلـمـْ .. , والـ{ـبـسـمـ}ـهـ .. وبــآنـ بـٍجـًسـمـْي إرْهـَاقِـي .. .. خسـآرهـ .., مـآ نَـفَـع صِـدقِـيْ ..، ولا فَـادتـْنِي أخْـلآقِــيْ . |
إن نسى إني أحبه خير يـا طيـر ................مات قلب وحيـا عشريـن غيـره |
أجمع سهامك وأضرب القلب بالحب
وأقسم فؤادي وأطــــرح اللي يعانــــد تلقى النتيجه جسم عايش بــــلا قلب يقـــرا الرسايـــــــل ينتظر كـــــل وارد لا غااااااب واحد كنها قامت الحرب عسااااااه يفهــم وش نعـــني بـــواحــد |
على كثر آلهمــــوم آللي في قلبي ماشكيت الحال وعلى كثـــر الجـروح اللـي تـمــادت أكـــتم الـعـبـــــــرة رضيـت أبقـى تـحـــــت مــر الزمـان اللـي غـدا هـمـــــــال مــا دام الله كـفـــــل عـبــــــد تصـبـر واحتــــســـــب أجـــره |
الضيقـه لا صرت عايش والبخت مايل
إن جيت تضحك تقاطع بسمتك : دمعه تموت أحسن ؟! .. وإلاَّ ماني بـ قايل [أستغفر الله] على الضيقـــات مجتمعـــه |
ماني من اللـي ينحنـي بالسهولـه
--- لي هامةٍ يخضع لها العـز ويليـــــــن أعرف مواجيبي وشرعي وأصولـه ---وأحسب حسابي وأدرك الشين والزين بنت الأصل بنت العـرب والحمولـه ---بنتٍ لها في مطلع الشمـــــس تبييـن عزمي قويِّ وكـل كوكـب أطولـه ---وأرقى بفكري فوق روس المعاديـن لو كان تعنـي يالغـلا مـا تقولـه --- خـل السعـادة تبتســــــم للمحبـيـن الحـق حـق ونتِّبـع لـه أصُولـه --- ونبعد عن دروب الريـا والتلاويـن أتعبتنـي والوقـت شحَّـتْ فصولـه --- ودِّي الربيـع يضمِّنـي بالرياحيـن ودِّي الهنـا منِّـي قريـبٍ وصولـه --- والفجر يشرق بالفـرح والتلاحيـن |
تبقي وليف القلب ولو صار ماصار
ــــوتبقى نظر العين ولـو مانشوفـك تبقي سلام الروح ولامنك اضـرار ـــــــوتبقى عزيز وعزتك من وصوفكـ |
وش به يهمك لو يقولون زعلان
.............. لو فيك ذره من الغلا ماجفيتي |
لاغاب عنك اللي تحب وبكيتــه
لاتعلمه في بكاك كثرت غلاتــه |
ابو عجرى
شكرا / إن نسى إني أحبه خير يـا طيـر ................مات قلب وحيـا عشريـن غيـره |
مريض آلبعد مآ يبغى علآج و روحة آلدكتور
----------مريض آلبعد يآ صــآحبي علآجه شوف خلّآنه يآليت آلحب له مرسم و له مبدآ و له دستور --------عشـآن آحـكـم على خلي و آحطه وسط زنزآنه و آحط آلقلب له قـآضي و آقوم آشهد عليهبزور ---------و آحط عيوني آلحـآرس لآجل مـآتفآرق آعيـآنه مـآهو من طبعي آلقسوه و لكني بعد مجبور ----------أخآف يطول به صدّه و يـآسرني بهجرآنه |
حبيبـي لا يبكيـك الفـراق ولا يـهـد حيـلـك
اخاف الدمع من عينك يجفف صورتـي ببالـك..! ... تعال احتاج اسولف لك عـن الايـام واشكـي لـك وافض غيم الحزن وانثر حنيـن الشـوق بقبالـك ... تعال وحـط فـي قلبـي همـوم الفرقـا واشيلـك لان القلب ماهو قلب اذا فـي نبضـه مـا شالـك ... وقف دمعي من عيوني.. ابي من عينك ابكي لـك اخاف ابكي من عيوني..! وابعثر جيت وصالـك..! |
الله يخرب بيت من بدع بتصميم الجنوز//والله يخرب بيت رجلن عن بناته مادرا
|
إن نسى إني أحبه خير يـا طيـر
................مات قلب وحيـا عشريـن غيـره |
.
. العام يمشي وراه العام ........................ نطوي الليالي وتطوينا نحتاج عبره من الايام ........................ وصدمات هالوقت تعطينا |
إن نسى إني أحبه خير يـا طيـر ................مات قلب وحيـا عشريـن غيـره |
لاهنتوآآ ..
تضيق عيني بالبشر وقت فرقـاك واشوف كل الناس عقبك ولا شي.. |
ياضيقتي عزي لمن ماله صديق ولارفيق ..
عايش على غبن الزمان وحيلته متقاعده .. |
يلي عيونك وانـا غايـب تهـل الدمـع كفكف دموعك ترا قلبي غدى قاسي ..! من بعد ما كنت صوبي ماتلـد السمـع الحين تسأل وش اللي غيّر احساسي ..؟ |
الجرح ارحم اذا يرجع من اغليته = مجروح فدوه ولكن صعب وحداني |
₪-يـــــآ فقير آلحب آتبع من غوآك
روح دور يــــــآ عديم آلذآت ذآتك-₪ |
قوليلي الحزن وين بينتهي دربـه .. ؟
.......................واقولـك عنـد بيتـك وعتبـة بابـك مادام صرتـي ل/قلبـي زاده وشربـه ...............مايلحقه لوم .. لامن مات بترابك .. !!! |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
العمر في لحظة التيه غرابيل من اقصى الاحلام غادرتني الطفوله لا جيت لل(أحلام) ابي منها التعاليل تسهر على حصن القلاع بسهوله من وين ماجت تجي التهاويل تسهر سهر ليل منها بذهوله البارحه من اقصى سوال ليل تحكى على نغمة هدوء المطر هطوله ؟ |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif الطّيحه اللي تعلّمنـي بشـي ّ ٍ جديـد أحبها كثـر حبّـي للأمـل والنجـاح وقناعتي إن عندي صدر ماهـو حديـد تجبر عزاي ان تعرّض خافقي للرماح ولو الخساير كثيره .. أعتبرها رصيد ، بعض الخساير حرام نقول عنها جراح . |
ما عادبه في خاطري شيء ينقـال كل الامـور السابقـه قـد دفنهـا من فوقها تذري عواصيف ورمـال حتـى العلاقـات القديمـه لعنهـا هو ليه يجحد تلـك الايـام وليـال ونفسه على بغضي علامه شحنهـا |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif ليا كثرت همومك نام وادمح زلة الغلطان ,, خلك على قول المثل شمالي واسعن صدره,, انا كيف اهتني بالنوم عقب مفارق الخلان ,, وكيف الليل يصبح ليل دامه غايبن بدره,, . |
مآنيّ معٍـَينّ من ورىٌ غٍـَيبتكّ خير " , '
لا غآبُ صٍـَوتكّ ،، أسألِ آلله آلسلآمَـَـه |
لا صار خلك رفقتـه ماهـي بـدوم ..
ولا يحـكّـم فالمحـبـه ضمـيـره .. !! يقاطعـك يوميـن ،، ويواصلـك يـوم !! من وين ما رفرف على الغصن طيره .. إركن غلاه ،،، وحب غيره مـن القـوم .. يمكـن ليـا حبيـت غيـره ،،، تثيـره؟!! |
لو إن قربـك و الوصـل بالتمنـي ..ماغبت عن عيني كثر مـا أتمنـاك ..! خايف يطول البعـد و تسـج منـي ..ويآخذ مكانك شخص ماهوب يسواك ..! |
مدري علام الحظ غادي ومرواح ؟؟
أطيافه أذكـر بالطفولـه أسعفتنـي يومي كبرت وشفت خيره معي..} شاح أيقنت خبـرة تجربـه راودتنـي :- ( مهما يطول الشي له يوم ينـزاح ) ( ولو دامت لغيري ماكان وصلتني ) |
| الساعة الآن 11:52 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .