::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

سعود777 10-02-2008 07:09 PM

مات الجمر وقلوب الاحبـاب حيـه ..
. والموت لا ماتـت قلـوب الحبايـب

سعود777 10-02-2008 07:10 PM

يا نفـس شيليهـا علـى السامريـه .
.. شيلة طرب ماعـاد فيهـا طلايـب

وش لـي بتنبيـه القلـوب العميـه ..
. وحنا في هالدنيـا دروب وركايـب

سعود777 10-02-2008 07:11 PM

ابتغـزل فــي هـذيـك البنـيـه .
.. بنـت تفـل القلـب فـل الذوايـب

كـم بعثرتنـي واجمعتنـي هنيـه ..
. بنفس المكان اللي جمعنـا غرايـب

سعود777 10-02-2008 07:12 PM

جمـال نجـد وفتـنـة حايلـيـه ..
. وش جمـع الثنتيـن فيهـا عجايـب

اليا اقبلـت بيـن احسنـات وسيـه .
.. ياكثر ذنبي بين طيـب وغصايـب

سعود777 10-02-2008 07:12 PM

راح العمر ما بيـن روحـه وجيـه .
.. ياكثـر غلطاتـي ولانـي بهايـب

شب الجمر مـادام الاشـواق حيـه ..
. وطف العتب والعمر ضحك ونصايب

جرح الغلآ 10-02-2008 08:03 PM

يبقـى فـي آخـر احسـآسـي " طفـل " مهمـآ كبـر مجنـون .!

اذا جيـت انهـره .. /.. يغفـى على صدري ويبـكيـني .!

گہٍـرستہآلهہ 10-02-2008 08:06 PM

أرقد عسى نومك كوابيس...
أرقد عساك بنومتك ما تهنا...
عساك ما تلقى رفاقه موانيس...
عساك دايم في حياتك معنا ...
و تعيش بين العرب كنك أبليس ...
و تضيق فيك الأرض منا و منا...

( أهداء خاص )
للي يفكر يفرق بيني و بينك ...



مهاوي ******** عذاري
:)

جرح الغلآ 10-02-2008 08:08 PM

ليـت الهمـوم الي في قلبـي
في قلبـه
والله ما يرتـاح في نومـه
ثواني
ليتـه وقف لحظـة
ولا سـار دربه
درب الجفـا الي من أسبابه
أعانـي

گہٍـرستہآلهہ 10-02-2008 08:08 PM

ياطير بلغ صاحبي كان تلقاه..
ياطير عن فرقاي ياما نهيته..
ياطير عقبه مقعد الطيب عفناه..
والهم بين ظلوع صدري طويته..
ياطير ذا منزله وذاك ماطاه..
وهذا مراحه وذاك يوم لتقيته..
ياطير هاذي قصتي كان تلقاه..
عطه القصيدة كان مرك وجيته

اهدااااء لـــ مهاوي


:)

گہٍـرستہآلهہ 10-02-2008 08:09 PM

ودي يحس انسان فيني ويشعر
واشكي له هموم بقلبي دفينه
ودي اعيش بدنيتي بس مااقدر
ترفض ملامح وجهي دنيا حزينه
غصب علي اعيش بواقع اغبر
وارتضي بالقدر زينه وشينه
وابن آدم بدنياه ماهو مخير
قصه حياته تنكتب في جبينه

جرح الغلآ 10-02-2008 08:11 PM



انـا بـ /غـيابك ضعـت وانتـي تشـوفيـن ... !
بس السـ ؟ ـؤال اللـي جـرح ’ قـلبي ، الآن ...
صحـيح انـك في غـيابـي ..... [ تنـاميـن ] .... ؟!
عـادي .. !
ولا كـنك فقـدتي لك ... انـسـان ... !

جرح الغلآ 10-02-2008 08:13 PM



ضمني بالحضن عن(( برد الشتاء))
و((دفني)) لاصارت الدنيا ((جليد))
ضمني بيدين مليانه(( دفا))
وأعطني حبك وغيره ماأريد
لامتى بصبر حبيبي لامتى ..؟
وأنت عن عيني بعيد؟؟
مااهتنى نومي ولا جفني غفا
اشتعل بركان وأشواقي تزيد

جرح الغلآ 10-02-2008 08:13 PM

تذكرين المزهريه !؟
يوم جبتيها ...هديه !؟
وأنتي قلتي :
" ياحبيبي هذي لك ..بس أنت ليّ " !
واذكر إني بلا شعور
قلت
واشواقي تفور
أعطني حريتي ..(( بس )).. لاتطلق يديّه !!

سلطان الجبلي 10-02-2008 08:47 PM

========================
بقايا جروح
خذني بقايا جروح .. أرجوك داويني
لا تروح الروح
كفا عذابي منك .. ليه تسقيني
ما فوق جرحي جرح .. وجروحي تاويني
وصبري فقدته بجرح
الموت له حروه .. خوفي يمسيني
يا خلّ يا مرتاح .. ليتك تواسيني
لا تنوي المرواح
ملامحي جروح .. وش منك يشفيني
ما بين عصف وريح .. الهمّ طاويني
وانت لاهي مريح

جرح الغلآ 10-02-2008 09:34 PM

وش فيك دايم تعسر القلب وتتلَّـه أخاف يـومٍ يجـي ماعـاد تلقانـي

أنا اشهـــد إن المفارق من عظيــــم البلاوي ( ميـــر هذا نصيبك يا العيون الشقيـــه))

мя.ĵβĻiŷ 10-02-2008 11:53 PM

مساكم الله بالرضا


لا بارك الله في رفيق تزعله كلمة عتاب=ولا جمع الله الرجال اللي تفرقهم مره
الصاحب اللي ما يجي من صحبته غير العذاب=نذر علي ان ماهجرني ولا انا اللي بهجره
من يفتح لفرقاي باب افك له عشرين باب=واللي ما يقدر خوتي ما اقدره

بنت مطير 11-02-2008 01:56 AM

مازلت انتظر وانتظر وطال انتظاري فكم من ساعه قضيتها بين هذه الاحرف وبين هذه الكلمات انتقل بينها عل ذلك الضوء يسطع من جديد ويضيء على شاشتي
** كتبتها بقلمي لأختي مهاوي علها تدخل المنتدى ومن جد تنور شاشتي **
** فاقدينج يالغلا **

بنت مطير 11-02-2008 01:57 AM

اهدااااااااااااااااااااااااء خاص لمهاوي

..{ حآولتْ فيْ قلبيْ أقولْ بنسآكْ
وأعيشْ دنيآ فيْ حيآتيْ جديدةْ
أثرْ الغلآ مآ تعجبةْ غيرْ دنيآكْ
والقلبْ غيركْ مآ سكنْ فيْ وريدهْ
أشتقتْ لعيونكْ وصوتكْ ونجوآكْ
أشتقتْ لظروفكْ لوْ هيْ عنيدةْ
حبكْ شربتةْ كيفْ مآ أقدرْ أظمآكْ
حبكْ عرفتةْ كيفْ مآ حتآجْ اعيدهْ }..

بنت مطير 11-02-2008 02:07 AM

اهداااااااااااااااء خاااص لعذورة

أنا ماليُ على فرقــاك قوة
وأنا بـالموت حصلَتك ياغ ـَالي
إذا في قلبكَ الطيب مروة

طلبتك َ


طلبتكَ


طلبتكَ


لاتخليني لح ـالي!!

بنت مطير 11-02-2008 02:11 AM

يعلم الله في غيابك ما تناسيتك
بس في مرهـ نويت انساك مآمداني ؟!

قلت ابنسى وارتفع صوتك ولبيتك
واثــر خافقي بصــوتك عنك نادانــي !!

وش آسوي دامني بالجوف ربيتك
طفل تسوى هالحياة بعين : شرياني .!

عاشق المستحيل 11-02-2008 02:34 AM

البارحة سهران وطيفك قبالي = ماودي اغيري مكاني وانا فيه

سعود777 11-02-2008 02:40 AM

منك الغلا ولك الغلا صافي الود

بيدك حياتي كلها سر وجهار

عاشق المستحيل 11-02-2008 02:49 AM

منهو يقول ان الغلا مثل الاسعار = يانعنبوك انشهدنك غلايه

سعود777 11-02-2008 02:52 AM

عاشق شخبارك

هاتي حزن دنياك وأخذي فرحها
كلي مشاعر صاغية لا تكلمت

عاشق المستحيل 11-02-2008 02:57 AM

الحمدلله ياسعود انت شلونك

انشهد انك وسط قلبي سكنتي = وكلن يبي يخدمك حتى الشرايين

بنت مطير 11-02-2008 03:06 AM

يايمه لو تخبـِّين العنا..
هذا البخَت مكـشوف
وانا من قبل لا أولد..
عرفــت اللي تخبينه
!
وانا اذكر يوم قلتي لي
طريقك بالشقا
محفوف
ولكني نسيت اني
(وانا اضحك) قلت :
ماشينه
!
ولو يمه تعذبت
و صِفقـْني هالزمان ْ
كفوف
انا ادري توّني ما ذقـْت
ربع
اللي تذوقينه
!
طبيعي من مرارة حاضري..
مستقبلي معروف
ولكنه يصير احلى
دامك تعيشينه

اخت القمر 11-02-2008 03:11 AM

وش هقوتك فيمن يحبك إلى الموت= في غيبتك نفسة تنازع قدرها

اخت القمر 11-02-2008 03:12 AM

علموك القساوه وأنت قلبك حنون ؟= كيف تجرح دموعي و أنت وسط العيون

سعود777 11-02-2008 03:13 AM

مظلمه في غيبتك كل الْكُويت
والشوارع غارقه بأحزانهـا
والله انك يوم قفيت وسريت
والسعـاده قفلـت بيبانهـا
واهنّي دربن وطيته لا مشيت
واهنّي المملكـه وسكانهـا
يسعد الله طلتك في كل بيـت

اخت القمر 11-02-2008 03:13 AM

من غلاك ودي أكتب في عيونك قصيدة= بس الحبر خلص والبقالة بعيده

اخت القمر 11-02-2008 03:14 AM

يا ليت ربي خالق الصدر شفاف= حتى تشوف القلب وش موقعك فيه

اخت القمر 11-02-2008 03:15 AM

أصرخ و قلبي بين الأضلاع مجروح= وشلون أعيش بديره منت فيها

سعود777 11-02-2008 03:24 AM

قال احبك.. وقلت أنا حبك طبعته
من زمان.. بخافقي ما احدٍ يجيه


قال بدري.. قلت هذا اللي جمعته
من كلام .. وقال أنا كنت احتريــــه

صافي الاحساس 11-02-2008 04:24 AM

ابليس ارسلته يحببك فيني ........رجع لي الملعون متولع(ن) فيك!!!

اخت القمر 11-02-2008 04:58 AM

ليتك تحس بلوعة الشـوق فينـي=حتى تعرف القلب وش كثر يغليك
ياللي سكنت العين واتعبت عينـي=اسهرتها واتعبتها لاجل ترضيـك

اخت القمر 11-02-2008 05:01 AM

ياليتني لاطحت لاطحت لاطحت=مااطيح عند اللي تمنى مطيحي

بــ سهيل ــن 11-02-2008 09:30 AM

ياصاحبي في خاطرى أسالك شي = شي(ن) معكر كل صافي حياتي
ان كنت ماتدري بغلاتك وانا حي = وش مكسبي كانك حزنت بوفاتي

واثق الخطـــوه 11-02-2008 10:24 AM

قام وسألني ليش تبكي وأنا فيـه
مسح دموعي ياصاحبي واحتويته
مثل الغريب اللى تضمه غواليـه
واليوم انا والدمع وجـدار بيتـه
نسترجع الذكرى قبـل لا يخليـه

واثق الخطـــوه 11-02-2008 10:27 AM

امسك خيوط الليل وأقول وش عاد!!
ينفع وجودالذات من غيرذاتي!!
واعلن ضياعي واترك النفس تنقاد!!
يم السراب وبالصحاري مباتي!!
واركب سفينةفوق الأمواج نشاد!!
وييين الصديق ووين فاهم حياتي..

واثق الخطـــوه 11-02-2008 10:38 AM

عودتني على السهر ((حسبي الله عليك)).؟ ... كل مآغمضت عيني ونمت صحآ’ني غلآ’ك


الساعة الآن 05:56 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64