::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

مزاجيه 01-04-2009 02:03 PM

ماقلتـلـك هـالـحـزن فـيـنـي مـثـابـر ..؟
وصدري ../ (قفص حزني ) و (قلبي به الطير) ..
بالله قــل لــي ../ كـيـف ودك أكـابــر..؟
كيـف اعتـذر ..واحكـي عـن الدمـع تبريـر..؟
ماقلتلـك ...؟ لــو طــاح دمــع الأكـابـر..
( ياهـي كبيـرة فـي عيـون العصافـيـر)

گہٍـرستہآلهہ 01-04-2009 02:55 PM

طبعي كذا لا ماتغيره الايام ... لوكان ذا بعض البشر مايبونه


طبعن ورثته من عظيمين الاشيام ... رغم المصاعب ماتزلزل حصونه


ولو طالت الشدة تحت روس الاقدام ... ما أرضى لنفسي بالخطا والمهونه

گہٍـرستہآلهہ 01-04-2009 03:41 PM

هــذا الــزمــن حــاكم وأنــا فيــه
محكــوم
مــاهمنــي كبــر الفضــا و
أتســاعه
مــدام دمعــي جــف والقلــب
مصـدوم
بقــول للأحـزان سمعــا (ن) و
طــاعه
ومــدامني عشـــت الــزمن دوم
محـــروم
شيصيــر لوضـاقت علـــي كـل
ســاعه؟

گہٍـرستہآلهہ 01-04-2009 03:43 PM

هـــاك الخفوق اللي ملكته " توطاااه "
وألعن بعد ياصاحبي .. سلسفيلــــه!
أنا ترااا قبـلك نزعته من أقصــــاه!!!
ما أبيه قلبي دام عــــدك .. خليله ....

الامبراطوره 01-04-2009 05:21 PM

الصمت احسن حل لاضاق صـدري
بعض السوالف زادت الضيق بالضيق

و اذا نشدني من نشد .. قلـت مـدري
اجحد بـ مدري نشفة الحال والريـق


الامبراطوره 01-04-2009 05:51 PM


الكلمـــــة اللي تضـــايقنا نعديهـــا
..........................وان جاتنا من سفيه العـــــقل طنشنا
مادام نقــــدر نمشيها ... نمشـــــيها
..........................من خوف نبلش مع الجاهل ويبلشنـا
لو كل عوجــــاء تجيــــنا نلتفت فيها
..........................ماكان نمشــــــي مع العالم ولاعشـنا



ريم المطيري 01-04-2009 07:43 PM

ياخوي بعض الهروج العوج تغضبني
الناس ما تتركك لوّك مجنبـــــــــــها
صبري على اللي جرحني ما يعذربني
تحشم حثال العرب من شـان طيبهـا

بنت مطير 01-04-2009 09:23 PM

الله من هــم ٍ لجــا بالحنـــــايا
عيـــا يفارقنـــي و أنا منــه ملـــيت ..

خلاني افضفــض وأقـــول الخفـــايا
ودي عـــلى الكتمان لكنــي أزريـــت ..

بنت مطير 01-04-2009 09:34 PM

ماهقيت ... الليله اللى جابت ... الفرقا طويله
لين صارت ليله امس بعينى اطول من شهرها

والعذاب.. اللى يذوب بعين ... من يفقد خليله
عندى اكبر من عذاب العين لو تفقد بصرها

بنت مطير 01-04-2009 09:53 PM

ليه الحظوظ العامـره للردييـن!!
وحظوظ من يوفون دايم رديـه!!

اضحك واجامل واكثر الناس دارين
في حالتي ماهـي عليهـم خفيـه

من شاف له مجنون قال: يامسكين!
وأنا اقول بهمـس: لااا وا هنيـه

* جمرة مطير * 01-04-2009 10:16 PM

http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif



لا حشى ما ني بميّت !
الا حيّ !
حي لكن ..
ما أحس بأي شي !
يعني ميّت !
والله ماادري
تكفى لا تسأل علي



.

* جمرة مطير * 01-04-2009 10:17 PM


http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif



ضاعت مفاهيم البشر سر ,, وإجهار
..... وصرنا نشوف الهم في كل ,, ليله

حتّى الردى أصبح بقيمـه ,, ومقدار
..... وأصبح تنافسهم على اللي ,, يشيله



.

* جمرة مطير * 01-04-2009 10:18 PM



http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif

ســلامة الطــيب ترى الطيـب معــدووووم
........... ماعـاد باقـي فالمخـــاليق طـــــــــيـب
الطــيب مــااات
وقالوا الناس مرحــــوووووم
........... وحـتـى صغيــر السـن بالوقـت شـيب



.

* جمرة مطير * 01-04-2009 10:20 PM


http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif


دربي طويل وتايه فيه ممشاي
مثل الغريب اللي مضيع دليله
يحدني وقتي على ضيم دنياي
ورضيت بالمقسوم حتى قليله
ياطول صبري آآآآآه وياكبر بلواي
اخفي عن العدوان همي واشيله



.

* جمرة مطير * 01-04-2009 10:21 PM

http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif



خلقنا الله من ترابه ولأحضـان التـراب نعـود
تحت رمل الثرى نبقى تغطـي جسمنـا خامـه

سلفنا ما لحقناهم تحـت قـاع التـراب رقـود
ولا يبقي من الميـت سـوى ذكـراه وعظامـه

ولو طال العمرفاني وترى عمر الفتى محـدود
وكلٍ يطلـب المولـى يبيحـه يحسـن ختامـه
.




.

بنت مطير 02-04-2009 01:28 AM

أشوف وجهه الحزن ياسيدي سافر..

تبي الصراحه فراقه صعب تصديقه ..

ياشيب عيني من الأحزان ياباكر ..

شلون أبصبر على الأيام والضيقه ..

اخت القمر 02-04-2009 07:58 AM

ابيك دايم ضحوك وخاطرك رايق

تراك الا ضقت قلبي حيل يوجعني

اخت القمر 02-04-2009 08:07 AM

بعض العرب ماينعطى وجه بالحيل
وليا عطيته وجه صار لك عله

وبعض العرب ماله سنع لاكنه حليل
بالظبط كنك .. لاتمعنت ضله







اخت القمر 02-04-2009 08:11 AM

يسعد صباح الخير للي هنيا
كلن باسمه دون حد ٍ وتحديد


ودي بشوفتكم متى ما تهيا
ياللي لقاكم فرحته كنها العيد


باقات ورد ٍ جبتها في يديا
للمنتدى جمله هديـته وتفريد
:)

الامبراطوره 02-04-2009 12:01 PM

الحال في غيبتك تصعب على الكافر..
لو قلت لي وشلون
؟
اقول والله من الضيقه..
أسافر عنك وقلبي معك ماسافر..
لو شفت غصن الحشا عقبك نشف ريقه..
ياكثر من قال
لي اصبر
يجي باكر..
غصب عني فرقاك مااطيقه..
هي ضيقة الصدر والا ضيقة الخاطر
؟
والله مدري..ولكن ضيقه بضيقه ..

عذب المشاعر 02-04-2009 09:38 PM

$(078,204,241)[·$25 أدعي عسى ربي ·$(078,204,241)" مايبعدك عني" ../·$25 وتخنقني العبره وأنا أقول ·$(078,204,241) [ آمين ]:

* جمرة مطير * 02-04-2009 11:56 PM


http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif


كيف أقول إنّي بخير و بآإين بْـ قَلبي النّزيف . .
و الملآمح بـآان فيهآإ عين مـآ عآإدت تنآإم ,,

مرتبك.. وآإقف . . و سآإكت . . أنْفض غبـآإر الرّصيف . .
بالعجل هزيت رآإسي [ يعني أخْبـَآإري تمآإم ] ,,





.

مزاجيه 03-04-2009 01:12 AM

خلِّ عنك التعالي واتركك مِنَّه
مايفيد
الغرور
الَّلي معه مِنَّه


مِن عِشق ما جرح
خلَّه
ولاسابه
ومِن تغلَّى تخلَّى عنه
أحبابه

مزاجيه 03-04-2009 01:13 AM

لو وفيت وجيت يـومٍ زرتنـي
~~~~~~~~~ لو صدقت أفنيت روحي في هواك

لو سمحت بنظرتـك وأمهلتنـي
~~~~~~~~~ أحضن عيونك بقلـبٍ مانســـــــاك

لو نظرت بعين قلبـك شفتنـي
~~~~~~~~~ مامعي مخلوق يستاهـل غــــــلاك

مزاجيه 03-04-2009 01:14 AM

يا هو غريب العمر كثر مـا احنـا نجهلـه
احبابنا اعداءنا اعداءنا... بيـض الوجيـه
يا هو عجيب العمر هذا.. حد.. حدّ المقصلة
الصدق مفتاح الأمان.. الناس عيّت ما تبيه

مزاجيه 03-04-2009 01:15 AM

مُمل جداً صبآحي بدونك
أتجآهل شوقي إليك أتظآهر بإنشغآلي

أتمنى أن يأتي بك القدر
تُغمض عينآي بيديك وتهمس لي :
وحشتيييييني !

عذب المشاعر 03-04-2009 01:32 AM

وليا (وقفت) والنااااس تنظر لها بزود .....!!

مثل (((القمر ))) في ليل كله _(سوااادي)____!!

شـعـّـاااقـ 03-04-2009 02:03 AM

عـزي لمـن جـدواه عضـة إبهـامـه = مالـه .. ولابيـديـه حيـلـه وتدبـيـر
رجـاي باللـي مـن نـواشـي غمـامـه = يسقي ثراه .. ويكسـي ارضـه نواويـر
سبعـه وعشريـن .. اول ايـام عـامـه = وردن .. وصادنـه سـهـوم المقـاديـر
وعلـيّ جيـش الـحـزن ورّد حيـامـه = واجتاحنـي مثـل اجتيـاح الاعاصـيـر

شجاع الهيت 03-04-2009 02:09 AM

شوف حتى المشاعر والأحاسيس
............... تنتظرنا ,,, على شأن أنتواجه

كلم الخوف ,, ياصمت الوساويس
............... لين راع الهوا يضحك أحجاجه



* جمرة مطير * 03-04-2009 02:13 AM


http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif


حزين وأحتظر فرحه واعاني غربة التفكير
وحيد بزحمة العالم غريب بداخل أوطانـي



.

* جمرة مطير * 03-04-2009 02:14 AM

http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif

قـــــل للـــجروح المـــــوجعـــــه لاتجيـــــنـــي
مــن مـــات قلبــــه!!مــــاشكـــى نـــوع الإعــــدام




.

* جمرة مطير * 03-04-2009 02:15 AM


http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif


على كف القدر نمشي ولاندري عن المكتوب
عباره كنت ارددها صدق من ساق معناها



.

* جمرة مطير * 03-04-2009 02:17 AM


http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif



اثر الليالــــي مع بعضهــا بها فرق
000بعض الليالــــي جالبات الكآبه

وأنا سريت بصهوة الريح والبــــرق
000حتى كتبني الحب نور الكتابة

كل القصايد تنحرق داخلي حرق
000واصب معنى الحرف نار وسحابة




.

شجاع الهيت 03-04-2009 02:30 AM

من طيب الايام لـو هي ما تمر وتروح ..؟
................... قطعتها حـب لعيون المحبه .. وجيت


عذب المشاعر 03-04-2009 02:58 AM

من طيب الايام لـو هي ما تمر وتروح ..؟
................... قطعتها حـب لعيون المحبه .. وجيت


شجاع الهيت 03-04-2009 03:13 AM

شوف حتى المشاعر والأحاسيس
............... تنتظرنا ,,, على شأن أنتواجه

كلم الخوف ,, ياصمت الوساويس
............... لين راع الهوا يضحك أحجاجه

عذب المشاعر 03-04-2009 03:20 AM

شوف حتى المشاعر والأحاسيس
............... تنتظرنا ,,, على شأن أنتواجه

كلم الخوف ,, ياصمت الوساويس
............... لين راع الهوا يضحك أحجاجه

* جمرة مطير * 03-04-2009 09:32 AM

^
^
^
^

عذب المشاعر

متعب نفسك

^ _ ^

* جمرة مطير * 03-04-2009 09:41 AM

http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif



سمَآءّ عُمرِيّ مُطَر " أسّوَد " وصُوتّ الحُزنّ فِيّ " رعُودّ " ..!
ظَلآمْ [ الهَمْ ] مآيرحَمّ درُوبِيّ وطُول رحلآتِيّ ..


خسَرتْ أغّلَى سنِيّنْ العُمر أدَورّ بَعضِيّ " المَفقُود " ..!
بُقَى لِيّ حُلمِيّ المسكيّنْ وبَعضّ أجمَل عبآرآتِيّ





.

* جمرة مطير * 03-04-2009 09:43 AM


http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif



تعبت أوهـم جروحـي مع الوقت بتطيبين ../..
وأصبر نفســـــي وأخدعها وأقول الفرح قدام ..


وأداري _(دمعة معنٌـــــا)_ بوسط الـعين ../..
وأعيش "الحزن" وأرضى به وأتعايش مع الآلام ..


ولا أدري ""نهاية"" هالحــزن لـــوين ؟؟../..
ألين يجفف عـروقي ويتركـني آســى وحطـام ..




.


الساعة الآن 07:45 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64