![]() |
ماقلتـلـك هـالـحـزن فـيـنـي مـثـابـر ..؟
وصدري ../ (قفص حزني ) و (قلبي به الطير) .. !؟ بالله قــل لــي ../ كـيـف ودك أكـابــر..؟ كيـف اعتـذر ..واحكـي عـن الدمـع تبريـر..؟ ماقلتلـك ...؟ لــو طــاح دمــع الأكـابـر.. ( ياهـي كبيـرة فـي عيـون العصافـيـر) |
طبعي كذا لا ماتغيره الايام ... لوكان ذا بعض البشر مايبونه
طبعن ورثته من عظيمين الاشيام ... رغم المصاعب ماتزلزل حصونه ولو طالت الشدة تحت روس الاقدام ... ما أرضى لنفسي بالخطا والمهونه |
هــذا الــزمــن حــاكم وأنــا فيــه
محكــوم مــاهمنــي كبــر الفضــا و أتســاعه مــدام دمعــي جــف والقلــب مصـدوم بقــول للأحـزان سمعــا (ن) و طــاعه ومــدامني عشـــت الــزمن دوم محـــروم شيصيــر لوضـاقت علـــي كـل ســاعه؟ |
هـــاك الخفوق اللي ملكته " توطاااه " وألعن بعد ياصاحبي .. سلسفيلــــه! أنا ترااا قبـلك نزعته من أقصــــاه!!! ما أبيه قلبي دام عــــدك .. خليله .... |
الصمت احسن حل لاضاق صـدري بعض السوالف زادت الضيق بالضيق و اذا نشدني من نشد .. قلـت مـدري اجحد بـ مدري نشفة الحال والريـق |
الكلمـــــة اللي تضـــايقنا نعديهـــا ..........................وان جاتنا من سفيه العـــــقل طنشنا مادام نقــــدر نمشيها ... نمشـــــيها ..........................من خوف نبلش مع الجاهل ويبلشنـا لو كل عوجــــاء تجيــــنا نلتفت فيها ..........................ماكان نمشــــــي مع العالم ولاعشـنا |
ياخوي بعض الهروج العوج تغضبني
الناس ما تتركك لوّك مجنبـــــــــــها صبري على اللي جرحني ما يعذربني تحشم حثال العرب من شـان طيبهـا |
الله من هــم ٍ لجــا بالحنـــــايا
عيـــا يفارقنـــي و أنا منــه ملـــيت .. خلاني افضفــض وأقـــول الخفـــايا ودي عـــلى الكتمان لكنــي أزريـــت .. |
ماهقيت ... الليله اللى جابت ... الفرقا طويله
لين صارت ليله امس بعينى اطول من شهرها والعذاب.. اللى يذوب بعين ... من يفقد خليله عندى اكبر من عذاب العين لو تفقد بصرها |
ليه الحظوظ العامـره للردييـن!!
وحظوظ من يوفون دايم رديـه!! اضحك واجامل واكثر الناس دارين في حالتي ماهـي عليهـم خفيـه من شاف له مجنون قال: يامسكين! وأنا اقول بهمـس: لااا وا هنيـه |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif
لا حشى ما ني بميّت ! الا حيّ ! حي لكن .. ما أحس بأي شي ! يعني ميّت ! والله ماادري تكفى لا تسأل علي . |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif ضاعت مفاهيم البشر سر ,, وإجهار ..... وصرنا نشوف الهم في كل ,, ليله حتّى الردى أصبح بقيمـه ,, ومقدار ..... وأصبح تنافسهم على اللي ,, يشيله . |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif ســلامة الطــيب ترى الطيـب معــدووووم ........... ماعـاد باقـي فالمخـــاليق طـــــــــيـب الطــيب مــااات وقالوا الناس مرحــــوووووم ........... وحـتـى صغيــر السـن بالوقـت شـيب . |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif دربي طويل وتايه فيه ممشاي مثل الغريب اللي مضيع دليله يحدني وقتي على ضيم دنياي ورضيت بالمقسوم حتى قليله ياطول صبري آآآآآه وياكبر بلواي اخفي عن العدوان همي واشيله . |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif
خلقنا الله من ترابه ولأحضـان التـراب نعـود تحت رمل الثرى نبقى تغطـي جسمنـا خامـه سلفنا ما لحقناهم تحـت قـاع التـراب رقـود ولا يبقي من الميـت سـوى ذكـراه وعظامـه ولو طال العمرفاني وترى عمر الفتى محـدود وكلٍ يطلـب المولـى يبيحـه يحسـن ختامـه. . |
أشوف وجهه الحزن ياسيدي سافر..
تبي الصراحه فراقه صعب تصديقه .. ياشيب عيني من الأحزان ياباكر .. شلون أبصبر على الأيام والضيقه .. |
ابيك دايم ضحوك وخاطرك رايق
تراك الا ضقت قلبي حيل يوجعني |
بعض العرب ماينعطى وجه بالحيل
وليا عطيته وجه صار لك عله وبعض العرب ماله سنع لاكنه حليل بالظبط كنك .. لاتمعنت ضله |
يسعد صباح الخير للي هنيا
كلن باسمه دون حد ٍ وتحديد ودي بشوفتكم متى ما تهيا ياللي لقاكم فرحته كنها العيد باقات ورد ٍ جبتها في يديا للمنتدى جمله هديـته وتفريد :) |
الحال في غيبتك تصعب على الكافر..
لو قلت لي وشلون؟ اقول والله من الضيقه..أسافر عنك وقلبي معك ماسافر.. لو شفت غصن الحشا عقبك نشف ريقه.. ياكثر من قال لي اصبر يجي باكر.. غصب عني فرقاك مااطيقه.. هي ضيقة الصدر والا ضيقة الخاطر؟ والله مدري..ولكن ضيقه بضيقه .. |
$(078,204,241)[·$25 أدعي عسى ربي ·$(078,204,241)" مايبعدك عني" ../·$25 وتخنقني العبره وأنا أقول ·$(078,204,241) [ آمين ]: |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif كيف أقول إنّي بخير و بآإين بْـ قَلبي النّزيف . . و الملآمح بـآان فيهآإ عين مـآ عآإدت تنآإم ,, مرتبك.. وآإقف . . و سآإكت . . أنْفض غبـآإر الرّصيف . . بالعجل هزيت رآإسي [ يعني أخْبـَآإري تمآإم ] ,, . |
خلِّ عنك التعالي واتركك مِنَّه
مايفيد الغرور الَّلي معه مِنَّه مِن عِشق ما جرح خلَّه ولاسابه ومِن تغلَّى تخلَّى عنه أحبابه |
لو وفيت وجيت يـومٍ زرتنـي ~~~~~~~~~ لو صدقت أفنيت روحي في هواك لو سمحت بنظرتـك وأمهلتنـي ~~~~~~~~~ أحضن عيونك بقلـبٍ مانســـــــاك لو نظرت بعين قلبـك شفتنـي ~~~~~~~~~ مامعي مخلوق يستاهـل غــــــلاك |
يا هو غريب العمر كثر مـا احنـا نجهلـه احبابنا اعداءنا اعداءنا... بيـض الوجيـه يا هو عجيب العمر هذا.. حد.. حدّ المقصلة الصدق مفتاح الأمان.. الناس عيّت ما تبيه |
مُمل جداً صبآحي بدونك أتجآهل شوقي إليك أتظآهر بإنشغآلي أتمنى أن يأتي بك القدر تُغمض عينآي بيديك وتهمس لي : وحشتيييييني ! |
وليا (وقفت) والنااااس تنظر لها بزود .....!!
مثل (((القمر ))) في ليل كله _(سوااادي)____!! |
عـزي لمـن جـدواه عضـة إبهـامـه = مالـه .. ولابيـديـه حيـلـه وتدبـيـر رجـاي باللـي مـن نـواشـي غمـامـه = يسقي ثراه .. ويكسـي ارضـه نواويـر سبعـه وعشريـن .. اول ايـام عـامـه = وردن .. وصادنـه سـهـوم المقـاديـر وعلـيّ جيـش الـحـزن ورّد حيـامـه = واجتاحنـي مثـل اجتيـاح الاعاصـيـر |
شوف حتى المشاعر والأحاسيس
............... تنتظرنا ,,, على شأن أنتواجه كلم الخوف ,, ياصمت الوساويس ............... لين راع الهوا يضحك أحجاجه |
|
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif
قـــــل للـــجروح المـــــوجعـــــه لاتجيـــــنـــي مــن مـــات قلبــــه!!مــــاشكـــى نـــوع الإعــــدام . |
|
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif اثر الليالــــي مع بعضهــا بها فرق 000بعض الليالــــي جالبات الكآبه وأنا سريت بصهوة الريح والبــــرق 000حتى كتبني الحب نور الكتابة كل القصايد تنحرق داخلي حرق 000واصب معنى الحرف نار وسحابة . |
من طيب الايام لـو هي ما تمر وتروح ..؟
................... قطعتها حـب لعيون المحبه .. وجيت |
من طيب الايام لـو هي ما تمر وتروح ..؟ ................... قطعتها حـب لعيون المحبه .. وجيت |
شوف حتى المشاعر والأحاسيس
............... تنتظرنا ,,, على شأن أنتواجه كلم الخوف ,, ياصمت الوساويس ............... لين راع الهوا يضحك أحجاجه |
شوف حتى المشاعر والأحاسيس ............... تنتظرنا ,,, على شأن أنتواجه كلم الخوف ,, ياصمت الوساويس ............... لين راع الهوا يضحك أحجاجه |
^
^ ^ ^ عذب المشاعر متعب نفسك ^ _ ^ |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif
سمَآءّ عُمرِيّ مُطَر " أسّوَد " وصُوتّ الحُزنّ فِيّ " رعُودّ " ..! ظَلآمْ [ الهَمْ ] مآيرحَمّ درُوبِيّ وطُول رحلآتِيّ .. خسَرتْ أغّلَى سنِيّنْ العُمر أدَورّ بَعضِيّ " المَفقُود " ..! بُقَى لِيّ حُلمِيّ المسكيّنْ وبَعضّ أجمَل عبآرآتِيّ . |
http://shwgy.com/up/uploads/5d14e2661c.gif تعبت أوهـم جروحـي مع الوقت بتطيبين ../.. وأصبر نفســـــي وأخدعها وأقول الفرح قدام .. وأداري _(دمعة معنٌـــــا)_ بوسط الـعين ../.. وأعيش "الحزن" وأرضى به وأتعايش مع الآلام .. ولا أدري ""نهاية"" هالحــزن لـــوين ؟؟../.. ألين يجفف عـروقي ويتركـني آســى وحطـام .. . |
| الساعة الآن 07:45 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .