::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 31-03-2009 10:27 AM

خل الندم .. يا مضيع الود يسقيك
..............كاس الهوان .. وذل نفسٍ تمنتك

وخل الهوى يملا بعذابه لياليك
..............مثلي .. وأنا ساهر جروحي بسبتك

اخت القمر 31-03-2009 10:29 AM

وفجـأه ،، أخلفتـي عهـودك والمبـادي
وإستمعتـي هرجـة وجيـه ٍ .. مـصـدّه


وصرتي بـ/ وادي ،، ومحبوبك بـ/ وادي
وصرتي .. أنتي والزمن والناس .. ضدّه !

اخت القمر 31-03-2009 10:36 AM

وش تبينا نسوي ؟ وش تبينا نقول ؟
............. والله إن السكوت أحيان ،، ماله ثمن


مالك إلا التمني ،،، ياثقيـل الحمـول
............ لا تضــــايقت .. عود للخيال.. وتمِـٌن

اخت القمر 31-03-2009 10:38 AM

صـدفـــه ...!
تـقـابلنـــا .. علـى باب .. دكتــور ..!


وأنــا .. مـريض ..!!
........ وزوّد الطــين .. بلــّــه !!..

:)

اخت القمر 31-03-2009 10:44 AM

يـاجـَرح لا تكبـِر تـرى آثيـابـِك - جـدآد
تــوّك طـري العـُـــــود و العـُـمـر .. بـَدري .!

يـاجـَرح حتـى المـوت لــفنآك .. مـآ فـآد
و أنـا عـزآي إن مـــــــِت ... يـرتآح صدري !

اخت القمر 31-03-2009 10:47 AM

نخطي ونذنب وإنتحجج "بالأقدار" ..
يا أقدارنا ربي"يعينك" علينا ..
شطار "نجرح" بعضنا بس شطار ..
كلنا على جرح الخلايق "ربينا" ..
ياطيبنايوم "إنتسابق" بالأعذار ..
ويا سرع ماننسى الخطا "لابغينا"

اخت القمر 31-03-2009 10:48 AM

قلت : ( روحي ) وقالت : ودي آروح !
وراحت .. وضيعتني مـع جروحـي ؟
والا انا ؟ كان قصدي بإنها ( الـروح )
والبلا تحسب إنـي قلـت - روحـي !

اخت القمر 31-03-2009 10:49 AM

جتني تعذر قلت يا بنت روحي ..

يالعنبوها صدقتني وراحت ..~

ضوح 31-03-2009 01:51 PM

:

قال أبقفي قلت شف ذاك الطريق
امش في منحـاه والا مفرقـه


و الطريق اللي بلا خل ورفيـق
ما يوسع خاطر اللـي يطرقـه


منته ملاقي مثل صدقي صديـق
في مغيب الكون و الا مشرقـه


:

ضوح 31-03-2009 01:53 PM

:


جازيتني بالجفا
........ واقفا بك عنادك !
خليــتني وانــت حــالــف ( ما تخــليـني )..ّ



:

ضوح 31-03-2009 01:55 PM

:

خسرتني وبسألك .. وش تعلمت
ويش الذي عقب المفارق خذيتـه

إلى متى وانا ألومك .. ولالمـت
قلبً طلب مني غـلاك وعطيتـه

لاتحسبني طبت ساعـة تبسمـت
ولاّ رضيت بحكمك اللي قضيتـه

تعال وأقتل بسمتي لـو تكرمـت
تعبت أجامل جرحك اللـي جنيتـه



:

ضوح 31-03-2009 01:59 PM

:

:



الظآهر أن النفس مآ عآدت النفس
و الصحّه القشرآ / مهـي الأوليّـه



أدنى الحوآيج يعفسن خآطري عفس
لو يمزح المآزح / أسـوي قضيّـه


:

" فهد الجبلي " 31-03-2009 02:43 PM

.


.


انا مقدر اكون اني حبيبا ً في بعض احوال ؟

.. .. .. .. .. انا كلي اجي والا اروح بعزتي كلي :)

بنت مطير 31-03-2009 04:58 PM

ياللـي ظلمــت شلــون مـاتقبــل الظلــم ؟؟
خـلك تشــوف شلــون ظلمــك كـــوانـي
تـرحــل ،،، تغيــب ،،، تصــد ،،، مـاتـاخــــذ العلــم
مـاتــدري إن الـديــــن ينــرد ثــــانـي ؟؟

گہٍـرستہآلهہ 31-03-2009 07:02 PM

أكبر عذاريبي براءة وضـوحي "
وأصعب عيوبي اني انسان لماح /

لاجيت افتش في ثنايا جروحي "
كـنـي احس بشي مثل [ الأمل ] طاح /

گہٍـرستہآلهہ 31-03-2009 07:04 PM

كم واحد ٍ لو حضر ماهوب موجود
ندرك وجوده .. ليا اوحينا كلامه

گہٍـرستہآلهہ 31-03-2009 07:05 PM

النفس طابت وانتهـينا لايجينا ولانجـيه
والخـوه اللي بيننا قلـّه يقص حـبالها
وقل للسفيه اذا بغى الخوه يدور له سفيه
وقل للطيوراذا بغت تاقع تشوف اشكالها !

گہٍـرستہآلهہ 31-03-2009 09:33 PM

البارحه نومي على الكف والكـوع
. . . . . . عزي لمن نومه على راس كوعه

اقنب قنيب اللـي طوى بطنه الجـوع
. . . . . . .ذيبً يجر الصـوت من كثـر جوعه

على خويً دونه الدرب مقطـوع
. . . . . . . . . عليه قلبي يابساتن ظلوعه

گہٍـرستہآلهہ 31-03-2009 09:35 PM

لوكان غيركـ حرام إنه يحاكيني ...
لوكان كل الدروب البيض يطرقها ...


تدري وش إللي ذبحني والبلا فيني ...؟!
بعرف عروق الغلا وشلون تسرقها ...!؟


يمكن تكون الخيانهـ من شراييني ...
وإلا حظوظكـ يجوز الله موفقها ...

ماقلت لحدن سوى ( أمي
) يابعد عيني ...
وشلووووون خليتني لعيونك أنطقها ...َ!!

ياروح روحي ياقلبي يابساتيني ...
يابسمة العين ليه العين ترهقها ...

گہٍـرستہآلهہ 31-03-2009 09:37 PM

يحسبون [ .. الصمت .. ] مثل أول / علامه للــرضا ..

يعلم الله /.. ما سكت لهالــزمان إلا [ .. قهر .. ]..

گہٍـرستہآلهہ 31-03-2009 09:37 PM

واصل .. من أقصى ضيقة الخلق .. حدي
.................. وأدفن .. ملامح حيرتي .. في .. يديّا



قلت إبــِتعد ياهمْ !! .. جاك .. متحدي !!
................... الله يسامح .. من .. رمى به .. عليّا

گہٍـرستہآلهہ 31-03-2009 09:39 PM

أنساك ساعه وأعــود لك بعــد ساعـه
. . . . يمكـ هواجـــيس فكـــري لك توديني
الوقـت طمــاع والأيــام طمـــاعه
. . . . ومــاجاء مــن الود منك مايكفــيني

گہٍـرستہآلهہ 31-03-2009 09:42 PM

ثوبكـ اليا ضايقكـ يا صاحبي ,, شقهـ
لا تحد نفسكـ على ناس تثاقلهااا ,,

گہٍـرستہآلهہ 31-03-2009 09:44 PM

لا ضاق صدري بزعجك واتصل فيك

والله يعينك كل ما ضاق صدري

گہٍـرستہآلهہ 31-03-2009 09:45 PM

ياراس راسي وين قرص البنـادول
تعبت من كثـر الحكـي والوثايـــق

گہٍـرستہآلهہ 31-03-2009 09:47 PM

أنا غصب علي أرضى ببعدك وأكتم الأشـواق
وأكـــابر رغم حرماني وأداري دمعتـي بعينـي


حبيبي والجفا سجني وقربك من سماي إعتاق
بكثر عـيـوبي بـعـينك فقدتـك ويـنـك ووينـي!


حبيبي حس في حزني ترى دنيـاي ماتنطـاق
أهـونـهـا ولا هـانـت كبيـره صـدمـتـي فـيـنـي


وشاللي يصير بالدنيا لو إنك جيتنـي مشتـاق
وش اللي تخسره يعني إذا فـكــرت تـرضينـي


من الآخر ترى بعدك عطاني هالزمان
لأني كنت احسـب إنـك تـمـوت ومـاتـخـليـنـي

گہٍـرستہآلهہ 31-03-2009 09:48 PM

مـآكــل هــمٍ يــسـكـن الـقـلب غـآدي

بــعـض الـهمـــوم عـلآجـهـآ نـزعـة الـروح

گہٍـرستہآلهہ 31-03-2009 09:50 PM

شرب على غيرالضما يجرح الكبد ..!!

....... و حب على غير المودة
خسارة

گہٍـرستہآلهہ 31-03-2009 09:52 PM

يـآليل يـآجـآمـ ع على آلـود قلبيـ ن ؛ ؛

\
لك عـآدت ٍ تجـمع قلــوب آلـولآيف//



گہٍـرستہآلهہ 31-03-2009 09:57 PM

مـآبيّن بعينكـ،..!! على كثر مـآجـآكـ،.,’
؛
لا واحسـآفهـ ليتني مـآعطيـتكـ،.,/

00

تخطي وأعذركـ، وأتحمل خطـآيـآكـ،.,’
؛
هويت غلطـآتكـ، كثر مـآهويتكـ،.,/

/
\

گہٍـرستہآلهہ 31-03-2009 10:01 PM

غريبہ قصہ الدمـ[ع]ـہ وهي تغسل جفون الـعـيـن .. تريح جفـن باگيها ' مع انہ قمہ آحزآنہ

گہٍـرستہآلهہ 31-03-2009 10:03 PM

الظآهر أن النفس مآ عآدت النفس
و الصحّه القشرآ / مهـي الأوليّـه



أدنى الحوآيج يعفسن خآطري عفس
لو يمزح المآزح / أسـوي قضيّـه

:

گہٍـرستہآلهہ 31-03-2009 10:20 PM

كــــلن لـــه اللـــه لو تخليــــت // عنـــي //
ومحـــدن // بيمـــوت // ياصاحبـــي قبـــل يومــــه

* جمرة مطير * 31-03-2009 11:58 PM


http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif


لأن عندي درايه بالزمن و معروف
السـّـوي اللي يسبـّـه شخص ما هو سوي

تدري ليه اتبسم لا شتموني ضعوف؟؟
لأن شتم الضعوف يدلل اني قـوي !!





.

* جمرة مطير * 31-03-2009 11:59 PM



http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif


البارحه راسي من الهم منضـود
والقلب كن به حزة النوم رجه


يلعب به الهاجوس كودٍ على كود
كني صفيف الماء على جال عجه




.

* جمرة مطير * 01-04-2009 12:15 AM



http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif


شفـت السهـر وشلـون كحـل عيــوني ؟
شفت الشحـوب شلون للصمـت فــآضـح ؟
شفت حنيني كيف بعثـر سكونـي ؟
شفت الحـزن وشلون كـــآن متســآمح ؟
هـــذآ أنـــــا
هـذا انا اللي كنـت حــآضر بدوني .!
أنيــت من اشعــآري غيـوم ومـلآمح





.

* جمرة مطير * 01-04-2009 12:16 AM



http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif


ٺقول أمي إذآ ودّڪ ٺشوف آلخير قدآمڪ ~
ٺبسّم وآبٺسم وآضحڪ بوجـہ آللي يعآدونڪ
..!

وآقول آلخير يآ يمّـہ آشوفـہ جنّـہ آقدآمڪ
~
فدآڪ آلضحڪ وآلبسمـہ وفدآڪ آلڪل لعيونڪ



.

* جمرة مطير * 01-04-2009 12:18 AM



http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif


وين اودّيك يا همّ ٍ بقلبـي ثقيـل ..؟
جعل تسري بك الليله ليامـن سـرت
]



.

مزاجيه 01-04-2009 01:58 PM

من كثر ماني أحبك صرت أخاف البعد عنك!
آه يالدنيا الحزينة كيف أحب ولا أخاف؟
يسكن الخوف بعيوني والألم يحكم شجوني ،
مو بيدي يوم أخاف ومو بيدي يوم أنا أسأل:
وش معك يصبح مصيري؟وش بعد حبك أكون؟

مزاجيه 01-04-2009 02:01 PM

ســلامة الطــيب ترى الطيـب معــدووووم
........... ماعـاد باقـي فالمخـــاليق
طـــــــــيـب
الطــيب مــااات
وقالوا الناس مرحــــوووووم
........... وحـتـى صغيــر السـن بالوقـت
شـيب


الساعة الآن 08:42 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64