![]() |
خل الندم .. يا مضيع الود يسقيك
..............كاس الهوان .. وذل نفسٍ تمنتك وخل الهوى يملا بعذابه لياليك ..............مثلي .. وأنا ساهر جروحي بسبتك |
وفجـأه ،، أخلفتـي عهـودك والمبـادي
وإستمعتـي هرجـة وجيـه ٍ .. مـصـدّه وصرتي بـ/ وادي ،، ومحبوبك بـ/ وادي وصرتي .. أنتي والزمن والناس .. ضدّه ! |
وش تبينا نسوي ؟ وش تبينا نقول ؟
............. والله إن السكوت أحيان ،، ماله ثمن مالك إلا التمني ،،، ياثقيـل الحمـول ............ لا تضــــايقت .. عود للخيال.. وتمِـٌن |
صـدفـــه ...!
تـقـابلنـــا .. علـى باب .. دكتــور ..! وأنــا .. مـريض ..!! ........ وزوّد الطــين .. بلــّــه !!.. :) |
يـاجـَرح لا تكبـِر تـرى آثيـابـِك - جـدآد
تــوّك طـري العـُـــــود و العـُـمـر .. بـَدري .! يـاجـَرح حتـى المـوت لــفنآك .. مـآ فـآد و أنـا عـزآي إن مـــــــِت ... يـرتآح صدري ! |
نخطي ونذنب وإنتحجج "بالأقدار" .. يا أقدارنا ربي"يعينك" علينا .. شطار "نجرح" بعضنا بس شطار .. كلنا على جرح الخلايق "ربينا" .. ياطيبنايوم "إنتسابق" بالأعذار .. ويا سرع ماننسى الخطا "لابغينا" |
قلت : ( روحي ) وقالت : ودي آروح ! وراحت .. وضيعتني مـع جروحـي ؟ والا انا ؟ كان قصدي بإنها ( الـروح ) والبلا تحسب إنـي قلـت - روحـي ! |
جتني تعذر قلت يا بنت روحي ..
يالعنبوها صدقتني وراحت ..~ |
:
قال أبقفي قلت شف ذاك الطريق امش في منحـاه والا مفرقـه و الطريق اللي بلا خل ورفيـق ما يوسع خاطر اللـي يطرقـه منته ملاقي مثل صدقي صديـق في مغيب الكون و الا مشرقـه : |
:
جازيتني بالجفا ........ واقفا بك عنادك ! خليــتني وانــت حــالــف ( ما تخــليـني )..ّ : |
:
خسرتني وبسألك .. وش تعلمت ويش الذي عقب المفارق خذيتـه إلى متى وانا ألومك .. ولالمـت قلبً طلب مني غـلاك وعطيتـه لاتحسبني طبت ساعـة تبسمـت ولاّ رضيت بحكمك اللي قضيتـه تعال وأقتل بسمتي لـو تكرمـت تعبت أجامل جرحك اللـي جنيتـه : |
:
: الظآهر أن النفس مآ عآدت النفس و الصحّه القشرآ / مهـي الأوليّـه أدنى الحوآيج يعفسن خآطري عفس لو يمزح المآزح / أسـوي قضيّـه : |
.
. انا مقدر اكون اني حبيبا ً في بعض احوال ؟ .. .. .. .. .. انا كلي اجي والا اروح بعزتي كلي :) |
ياللـي ظلمــت شلــون مـاتقبــل الظلــم ؟؟
خـلك تشــوف شلــون ظلمــك كـــوانـي تـرحــل ،،، تغيــب ،،، تصــد ،،، مـاتـاخــــذ العلــم مـاتــدري إن الـديــــن ينــرد ثــــانـي ؟؟ |
أكبر عذاريبي براءة وضـوحي "
وأصعب عيوبي اني انسان لماح / لاجيت افتش في ثنايا جروحي " كـنـي احس بشي مثل [ الأمل ] طاح / |
كم واحد ٍ لو حضر ماهوب موجود ندرك وجوده .. ليا اوحينا كلامه |
النفس طابت وانتهـينا لايجينا ولانجـيه والخـوه اللي بيننا قلـّه يقص حـبالها وقل للسفيه اذا بغى الخوه يدور له سفيه وقل للطيوراذا بغت تاقع تشوف اشكالها ! |
البارحه نومي على الكف والكـوع
. . . . . . عزي لمن نومه على راس كوعه اقنب قنيب اللـي طوى بطنه الجـوع . . . . . . .ذيبً يجر الصـوت من كثـر جوعه على خويً دونه الدرب مقطـوع . . . . . . . . . عليه قلبي يابساتن ظلوعه |
لوكان غيركـ حرام إنه يحاكيني ...
لوكان كل الدروب البيض يطرقها ... تدري وش إللي ذبحني والبلا فيني ...؟! بعرف عروق الغلا وشلون تسرقها ...!؟ يمكن تكون الخيانهـ من شراييني ... وإلا حظوظكـ يجوز الله موفقها ... ماقلت لحدن سوى ( أمي ) يابعد عيني ... وشلووووون خليتني لعيونك أنطقها ...َ!! ياروح روحي ياقلبي يابساتيني ... يابسمة العين ليه العين ترهقها ... |
يحسبون [ .. الصمت .. ] مثل أول / علامه للــرضا .. يعلم الله /.. ما سكت لهالــزمان إلا [ .. قهر .. ].. |
واصل .. من أقصى ضيقة الخلق .. حدي
.................. وأدفن .. ملامح حيرتي .. في .. يديّا قلت إبــِتعد ياهمْ !! .. جاك .. متحدي !! ................... الله يسامح .. من .. رمى به .. عليّا |
أنساك ساعه وأعــود لك بعــد ساعـه . . . . يمكـ هواجـــيس فكـــري لك توديني الوقـت طمــاع والأيــام طمـــاعه . . . . ومــاجاء مــن الود منك مايكفــيني |
ثوبكـ اليا ضايقكـ يا صاحبي ,, شقهـ لا تحد نفسكـ على ناس تثاقلهااا ,, |
لا ضاق صدري بزعجك واتصل فيك والله يعينك كل ما ضاق صدري |
ياراس راسي وين قرص البنـادول تعبت من كثـر الحكـي والوثايـــق |
أنا غصب علي أرضى ببعدك وأكتم الأشـواق وأكـــابر رغم حرماني وأداري دمعتـي بعينـي حبيبي والجفا سجني وقربك من سماي إعتاق بكثر عـيـوبي بـعـينك فقدتـك ويـنـك ووينـي! حبيبي حس في حزني ترى دنيـاي ماتنطـاق أهـونـهـا ولا هـانـت كبيـره صـدمـتـي فـيـنـي وشاللي يصير بالدنيا لو إنك جيتنـي مشتـاق وش اللي تخسره يعني إذا فـكــرت تـرضينـي من الآخر ترى بعدك عطاني هالزمان لأني كنت احسـب إنـك تـمـوت ومـاتـخـليـنـي |
مـآكــل هــمٍ يــسـكـن الـقـلب غـآدي
بــعـض الـهمـــوم عـلآجـهـآ نـزعـة الـروح |
شرب على غيرالضما يجرح الكبد ..!!
....... و حب على غير المودة خسارة |
يـآليل يـآجـآمـ ع على آلـود قلبيـ ن ؛ ؛
\ لك عـآدت ٍ تجـمع قلــوب آلـولآيف// |
مـآبيّن بعينكـ،..!! على كثر مـآجـآكـ،.,’ ؛ لا واحسـآفهـ ليتني مـآعطيـتكـ،.,/ 00 تخطي وأعذركـ، وأتحمل خطـآيـآكـ،.,’ ؛ هويت غلطـآتكـ، كثر مـآهويتكـ،.,/ / \ |
غريبہ قصہ الدمـ[ع]ـہ وهي تغسل جفون الـعـيـن .. تريح جفـن باگيها ' مع انہ قمہ آحزآنہ
|
الظآهر أن النفس مآ عآدت النفس
و الصحّه القشرآ / مهـي الأوليّـه أدنى الحوآيج يعفسن خآطري عفس لو يمزح المآزح / أسـوي قضيّـه : |
كــــلن لـــه اللـــه لو تخليــــت // عنـــي //
ومحـــدن // بيمـــوت // ياصاحبـــي قبـــل يومــــه |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif لأن عندي درايه بالزمن و معروف السـّـوي اللي يسبـّـه شخص ما هو سوي تدري ليه اتبسم لا شتموني ضعوف؟؟ لأن شتم الضعوف يدلل اني قـوي !! . |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif البارحه راسي من الهم منضـود والقلب كن به حزة النوم رجه يلعب به الهاجوس كودٍ على كود كني صفيف الماء على جال عجه . |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif شفـت السهـر وشلـون كحـل عيــوني ؟ شفت الشحـوب شلون للصمـت فــآضـح ؟ شفت حنيني كيف بعثـر سكونـي ؟ شفت الحـزن وشلون كـــآن متســآمح ؟ هـــذآ أنـــــا هـذا انا اللي كنـت حــآضر بدوني .! أنيــت من اشعــآري غيـوم ومـلآمح . |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif ٺقول أمي إذآ ودّڪ ٺشوف آلخير قدآمڪ ~ ٺبسّم وآبٺسم وآضحڪ بوجـہ آللي يعآدونڪ ..! وآقول آلخير يآ يمّـہ آشوفـہ جنّـہ آقدآمڪ ~ فدآڪ آلضحڪ وآلبسمـہ وفدآڪ آلڪل لعيونڪ . |
|
من كثر ماني أحبك صرت أخاف البعد عنك! آه يالدنيا الحزينة كيف أحب ولا أخاف؟ يسكن الخوف بعيوني والألم يحكم شجوني ، مو بيدي يوم أخاف ومو بيدي يوم أنا أسأل: وش معك يصبح مصيري؟وش بعد حبك أكون؟ |
ســلامة الطــيب ترى الطيـب معــدووووم
........... ماعـاد باقـي فالمخـــاليق طـــــــــيـب الطــيب مــااات وقالوا الناس مرحــــوووووم ........... وحـتـى صغيــر السـن بالوقـت شـيب |
| الساعة الآن 08:42 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .