::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

گہٍـرستہآلهہ 27-03-2009 02:12 PM

إيــه أنــا أنثى وبشـمـوخي ثـابتة مثـل الجـبـال
ومــا يهزك يـا جـبـل ريـــح ٍ وفي أرضك رسيـت


إيــه أنثــى وفي الـشـدايـد وقـفتي تسوى رجـال
مـا أبخـل بشي ٍ مـلـكـته حتى لــو روحـي فـديت


إيــه أنثى والحـقـيـقـة دمـعـي بـعـيـني جـمال
والأنـوثـــة بـالمـشاعـر شـي مـا يوصـف ببيت

شجاع الهيت 27-03-2009 02:53 PM

ماكل جرحٍ لاخذا أيام يبرى
............. بعض الجروح يزيد شره مع الوقت

« ЯăΫoǿMi • 27-03-2009 02:59 PM

آجٺمع بآڷقِــڷب حِبك مع همۈمي ۈآڷدرآڛـﮧ وآنقڛمِ عندي

طمۈحي بين ڜ‘ـِـِـِۈفك وآڷٺخرج ..

شجاع الهيت 27-03-2009 03:03 PM


حسبي الله على اللي سبب فراقنا
.................... ما رحم وقفة الذل وعيوني الحمر

« ЯăΫoǿMi • 27-03-2009 03:11 PM

| شلون صرنآ شخص وآحد .. ؟
وإحنآ إنخلقنآ [ ثنين ]
~

شجاع الهيت 27-03-2009 03:28 PM


أرض الأحلام و أشجار الأماني يباس
........................... و إنت ظالم .. ولكني أحبك كثير !

شجاع الهيت 27-03-2009 07:21 PM

إن نسى إني أحبه خير يـا طيـر
................مات قلب وحيـا عشريـن غيـره

بنت مطير 27-03-2009 07:45 PM

:
:
انا اللي يابعد عمري بقول ( آسف ) ولو مخطيت !

........................ لأن اكبر خطا منّك صغير بجنب غلطـــــــاتي
:
:
:
:
:
ابد ـ ماني بقايلك : ترفّق ! ليه ؟ وش سويــــت !

....................... قل اللي ودك بقلبك تقوله واترك سكــــــــاتي
:
:
:
:
:
عسى الله لايعافيني{ ـ اذا ـ من هرجك انغثـــــــيت

....................... سكـــــت من { الخجل ـ والله بلايــــه ـ خابر سواتي

عذب المشاعر 27-03-2009 07:56 PM


لا تلحق المقفي ليا راح بسكآت=خله على كيفه ودور بديله

بنت الرجال 27-03-2009 08:08 PM

كـم قلـت :
للعآلـم ولآا صدقونـي

إن البشر فيهم

مرض ][ حـب تغيـيـر !

شجاع الهيت 27-03-2009 08:24 PM

إن نسى إني أحبه خير يـا طيـر
................مات قلب وحيـا عشريـن غيـره

ضوح 27-03-2009 11:04 PM

:

احتاج لك في ضيقتي لاتضايقت
واشتاق لك والشوق غلاب
دايم

تبي الصحيح ! ..اشتقت واشتقت واشتقت
اقطع من الضيقه فجوج
الخرايم

محتاج
افضفض لك .. بعد ماتطرّقت
لـ طعوني اللي عند غيري غنايم

اضحك وانا لاراق جوي ولا رقت
واسهر وكلٍ في حلا
النوم نايم

من صكة
اقدار الزمن مابعد فقت
في داخلي من جور وقتي هزايم




:

ضوح 27-03-2009 11:09 PM

"

أحدن بكى .. والكل يدري عن بكاه
وحدن مع الضحكه تحس بونينه
ياشين فرقى الحب وياشين بلواه
والمشكلة دنيا بلا حب .. شينه

عذب المشاعر 27-03-2009 11:28 PM


ودي ابين لك الشوق وارتاااح = بس خايف ليا قلت ما تصدقني

جرح الغلآ 27-03-2009 11:46 PM

في غيابك مال خلق الله حضور

وفي حضورك مالهم بالبال طـــآري

عذب المشاعر 28-03-2009 12:58 AM


تدري حبيبي ليه اكتب بك الابيات=ودي اوثق ذكرياتك ابالي
تدري حبيبي ليه اكتب بك الابيات=ودي اوثق ذكرياتك ابالي

** من ابياتي

بعيد الهقاوي 28-03-2009 01:35 AM

صح لسانك عذب المشاعر

غريبة يوم شفتـه يرتجينـي :: ودمع الشوق من عينه تهامل
بعد ماشفت ماسـواه فينـي :: احسبه في كلامة لي يجامل
ولكن صار صادق نور عيني :: شبيه البـدر لامنـه تكامـل
انا كنت احسبة وينه ووينـي :: وربي جابني ماكنت انا أمل
غريبة يـوم شفتـه يرتجينـي *** ودمع الشوق من عينه تهامل
بعد ماشفـت ماسـواه فينـي ***
أحسبه في كلامة لي يجامـل
ولكن صار صادق نور عينـي ***
شبيـه البـدر لامـنـه تكـامـل
انا كنت احسبة وينه وويني *** وربي جابني ماكنت انا أمل

بعيد الهقاوي 28-03-2009 01:48 AM

أنزف جروح ودمع عينـي ينآجيـك
وأدري تعبت بوقفتـي عنـد بابـك

مليت صوتي مـن كثـر مايناديـك
ليته يعلمـك الحـزن فـي غيابـك

كم لي وانا احبك واداريك وارجيـك
ولا لقيـت إلا زعـلـك وعتـابـك

إن غبت رافقنـي خيالـك وطاريـك
وإن طال بعدك ما قطعت الرجا بـك

إشتقت لك وأشتقـت لأيامنـا ذيـك
وإشتقت لأنفاس العطر فـي ثيآبـك

وإشتقت أبسمع مابقي من حكاويـك
قصة غرامـك والشقـى وإغترابـك

تعال خذنـي للدفـى بيـن أياديـك
بصحى بشوفك وإن غفيت أغفآ بـك

لأزلت غالـي وإن ذبحنـي تغليـك
ولآ تضيق النفس وقت اللقـاء بـك

أمس الغلا صوتن يصحـي لياليـك
واليوم لا صوتي .. ولا شئ .. جابك

البارحـة شفتـك وفزيـت أحييـك
كني جفاف الأرض وأمطر سحابـك

علمت حزني فـي غيابـك يناديـك
مير إن صوتي مات ماجـا جوابـك


وخيذة الضحى 28-03-2009 03:17 AM

8
8
8

ايش هالابيات يابوسعود

الله يسامحك ياشيـــــــــــــخ
قلبت المواجع!!!!!!!

* جمرة مطير * 28-03-2009 08:10 AM



http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif


مليت أداري خطر الناس الأزوال~
حتى ملت صدري جروح الميانه



.

* جمرة مطير * 28-03-2009 08:12 AM




http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif


قلبي من دنياي " عمره " ما : سلَم
.. كل ما زانت .. لي الحظ - إعتَرَض !



.

جرح الغلآ 28-03-2009 11:12 AM

كل ضلع / لاطريت ( أسمك ) تغافلني و ... " طــآح "

كن ربي ما خلق بالكون لك .. / غيري [ ضحيه ] ... !

* جمرة مطير * 28-03-2009 12:08 PM


http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif



يا قلب لا تحزن ولو طال ممشاي
خاو الصبر والاّ التعب طبع دربي




.

ضوح 28-03-2009 12:45 PM

:

أدور إرضاكـــــ ، وأنتـــــ تـــدورّ الزلـه !
تثقلــــ ، وتزعلــــ وتبعد ، شايفـ ٍ حالكـــ

بتروحّـــــ ؟ بتــردّ ؟ ماهي فــارقه والله !
قلبــي تعـــــوّد على فرقاكـــ ووصالـكـــ



:

ضوح 28-03-2009 12:47 PM

جيت المكان و كنه اليوم ما كـان
بنى عليه العنكبوت و غـدى بـه
ما كن وقف به من الغيـد غـزلان
كن الزمان اللي زهى به هزى بـه
عبوس كن الوقت ما رد له شـان
شاب و تهاوى كيف ضيع شبابـه
أقفت سنينه و الهوى تو مـا زان
كثر العنى خلـت سنينـه تشابـه
مكان لكن في الحشا كنـه إنسـان
أقدره و أغليـه و أعشـق ترابـه
أغالط سنينـي و أعـود للأركـان
من حشمة اللي للهوى قد وطى به
له في خفايا القلب منزل و مسكان
أخفيت عن كل الخلايـق صوابـه
لكنه جـدد علتـي و الخفـا بـان
يا ويل حالـي ليـه مريـت بابـه
يا زارعين الهم تجنـون الأحـزان
و الورد من يجنيه ينقـل صوابـه
لأن الوصل سلطان و الهجر سلطان
و الكل منهم في الهوى له مهابـه
جيت المكان و كنه اليوم ما كـان
بنى عليه العنكبوت و هـزى بـه


:

سعود بن لامي 28-03-2009 06:00 PM

ربعي مهديت أصعب يوم الاكوآن

من ينطح الجبلان [ لاوعـذابهـ ]

« ЯăΫoǿMi • 30-03-2009 01:45 PM

بلا ~ حب بلا وجع قلب وش جانا من ورى هالحب
غير الألم غير التعب وش جانا ..

ياناس أنا مابي دفا قلبي من الحب إكتفى !
وين العشق وين الوفا ودانا ..

ريم المطيري 30-03-2009 03:15 PM

أيآ حمآم الروح يآسآكن الروح ..
.. لاوهنيكـ كل مآضقت ترقـــــــآ

وانا عليكـ أشكي على غير مصلـوح ..
.. والعين مآجفت لهآ أيآم غرقـــآ

مزاجيه 30-03-2009 04:29 PM

رسالة من سطر واحد عليها من التعجب سور
تعبر عن مدى كره القلـم لمـوادع أحبابـه
تذكرني إذا تاه البيـاض بزحمـة الديجـور
تذكرني .. إذا شفت النهار انشقـت ثيابـه !

مزاجيه 30-03-2009 04:30 PM

يا رب لا مني ذكرتك وصليت· ...وذكرت عفوك وإنت لآ ضقتْ "عوني
ضحكت ..ضحكـت طفل لآهي /وسجِّيت ..!!ماآهمنِّي ..لو الجميع [ خذلوني ]..!!

الامبراطوره 30-03-2009 07:19 PM

تعلم تحترم حب وتعلم تحترم انسان

تعلم دامها الدنيا عطتك الدرس مجاني


عذب المشاعر 30-03-2009 09:22 PM

خشف(ن)عليها من (الدلع) ظل ممدود ....!!

كنهآ (الخزااامى) في نهار البرااادي ,,,,,!!

* جمرة مطير * 30-03-2009 10:53 PM



http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif


يالله دخيلك طالبك قبل لا اضيع تاخذ بيديني وتبعد الهـم عنـي
الحزن قطعني على شكل تقطيع صار الحزن ياخذ تواصيف مني



؟

عذب المشاعر 30-03-2009 11:30 PM

وليا وقفت والناس تنظر لها بزود ......!!

مثل ((القمر )) في ليل كله ((سوآدي)).....!!

* جمرة مطير * 31-03-2009 04:26 AM


http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif



أنا من وزّع شموعه على رَبْعه بلا تصريح
وتوهّقـ بالظـلامـ وْلالقا في جُعْبته شمعــهـ ..

كبـيره غلطة الشـــاطر وَلا ينفع بها تصحيح
رجَعــتي ياظــنونـ الطِيب مخذولـهـ ومنخدعهـ ..

خــذينا من تــجاربنا دروس ويصعب التوضيح
كفــاآاني لو رحَلت مْن الزمان الذكـْر و السمْعهـ ..



.

* جمرة مطير * 31-03-2009 04:28 AM


http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif






نفيض احساس ..ونعطي من محبتنا ..بدون حساب...
نحسب الناس.. كل الناس ...نسخه من.... طبايعنا..!!



.

مزاجيه 31-03-2009 08:34 AM

النوايـا × بيـض × و الحـظ مـا قـدّا خطـاي
غايتـي يـا حلوهـا و الوسيلـه
~ ضايعـه ~
أرمـي : أحلامي : لقـدّام و تصبـّح وراي
و الليالـي تاكـل النـاس .. لكـن ج ـايعـه !

مزاجيه 31-03-2009 08:37 AM

شديت من عزم الصبر بس ما فـــآد .. !
كل ٍ تبدل في زمــآن ٍ به [ إحترت ] .. !!
لا تنصدم .. من مستوى طبع .. الآفـراد .. !!
.. حتى آنا اللي .. " ما تغير " .. .. تغيرت !!

مزاجيه 31-03-2009 08:37 AM

ماهوب شرط .. اكون رايق على طول
يمكن تجيني ضيقةٍ .. مالها اسباب
اهم شي .. إعْرف .. وميّز .. وش اقول
وصدقني اني معْك .. مانيب كذاب
طيفك يجي .. ويمر .. ويصول .. ويجول
حتى ولو حنّا .. بعيدين .. واغراب

مزاجيه 31-03-2009 08:38 AM

سويت ((قرعة)) بين { وصلك } و { فرقاك } ...
............................... وطاحت !! على { فرقاك } وألا أنت { غالي }


الساعة الآن 06:22 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64