![]() |
ودي أقول إن الزمن يكشف الناس
ويظهر لك نفوسٍ ..} قديـم مرضهـا تظن رفقتهم مكاسـب ونومـاس !! وياسرع ماتقفي ليا خذت غرضها |
/ / ما لقيت إللي على كيفي وودٌي ولا لقاني من عطاني كل ودٌه !! كل شي ٍ في وصالك صار ضدي يوم أنا كلي ،،، فراقك صرت ضده / / |
قال : أبشـر بكـل .. الغـلا والمـودّه
.................وأحلى غرام ٍ بـي .. تحمـد عواقبـه وقلت : أنظم بـ/ فكري بيوت ٍ .. وأعدّه .................يمكن يجاوب .. شي .. ما أقدر أجاوبه !! ردّيت بيت ٍ .. والصـدى منـه صـدّه .................الظاهر إن البيت مـا كـان عاجبـه ! V v ( أحيـان أفكـر بـ/ الغـلا والمـودّه .................وأحيان أفكر بـ/ الغـرام وعواقبـه ) |
البارحه والليل كاويني كوي.........
والمرجله في كفي اليمنى ولا خليتها,,,!! |
تقول كيف الحال وآقول : طيّب ...................وما بين طيّب و الحقيقه [ مواني] مدري فَرَح من ذكرياتي مغيّب ؟! ......................مدري شعور خان صدق الأماني |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif
أنـا بـدويه صحيـح مـا عنـدي إنكـار قالـو بـدويه واقـول مـاهـي ضليـمـة لنـا الـبـداوه ورث جــدان وشـعـار وامجادنـا حـاضـرو مـاضـي قديـمـة حنـا هـل النخـوة وحنـا هـل ألـكـار لنـا علـى كسـب الجمـايـل عزيـمـة . |
تقول كيف الحال وآقول : طيّب ...................وما بين طيّب و الحقيقه [ مواني] مدري فَرَح من ذكرياتي مغيّب ؟! ......................مدري شعور خان صدق الأماني |
http://www6.0zz0.com/2008/05/21/22/462078410.gif آبـي آسئـلك يـآدنيـآ وعطيـنيّ برٍهــآن ¸¸¸ ليـ.؟.ـش ¸¸¸ آلــي قلــبه طيــب دوٍمّ خ ـسـرٍآن . |
قال : أبشـر بكـل .. الغـلا والمـودّه
.................وأحلى غرام ٍ بـي .. تحمـد عواقبـه وقلت : أنظم بـ/ فكري بيوت ٍ .. وأعدّه .................يمكن يجاوب .. شي .. ما أقدر أجاوبه !! ردّيت بيت ٍ .. والصـدى منـه صـدّه .................الظاهر إن البيت مـا كـان عاجبـه ! |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif ياآإآصـــاحبي لاهِنتْ ممكن دقايق ..!!.. في داخلي ضيقه مهي أي ضيقــــــه النفــس ماهي نفس و{ القلب ضايق }.. واغرب خيالي في عيوني حقيقــــــه غيري بــدون هموم يضحـــك وراآإآآإيق.. ادري بشــر وانواع كــلٍ طريقــــــه احيان اقول إن الفــــرح صار فــــاآإيق .. وهو متـــى مافاق شبّت حريقـــــــه بعض البـــشر عادي تـــزوّر حقـــايق ..! والطـي في هالوقت محدٍ يطيقـــــــه { بيـــني وبــين الحظ مليون عايق } ..!! متى اشـــوف الحظ يلمع بريقــــــــه ياصـــاحبي محــــتاج منـــك دقإآايــــق.. ابيك تعرف داخل القلب ضـيقــــــــــه . |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif أنآ يآ صآحبي مآ جيت أبث الهمـ و الأسرآر .. ,, ولآني قآدرهـ أحكي / وش اللي هو مضآيقني ,, خذيت ( العهد ) من نفسي أموت ولآ أقول شي صآر ,, تعلمت أكتمـ || العبرهـ || وللهـ أرفــعـ / يديني ,, تعلقت بــ رجآ رب [ عزيز قآدر جبآر ! ,, وعآنقت الرضآ لكن .. مع ضيقهـ تلازمني ,, ألآ يآصآحبي باللهـ لآ تزعل و لآ تحتآر ,, ولاتنشد عن أحزآني ولكن / لآ تخليني ! ,, . |
ضاع كل الكلام ومـا بقـى غيـر ..................مقطع ٍ من " قصايدنا الأخيـرة " كان عنـدي سواليـف ومعاذيـر ...............خفت أسولف ..و يسمعني هجيره ! لو يهـز المحانـي يبشـر بخيـر ......................بإتساقـط مشـاريـه ٍ كثـيـرة ليت عيني تخـف مـن التعابيـر ...................دام دمعي عجـز يحيـي ضميـره |
:
أنت زعلان لجفاي ومادريت أن زعلي ... يوم قلبكـ مايبيني قد ماقلبي يبيكـ ..ّ : |
:
يهمك تعرف وش اخباري .. انا مستانس وطيب انا مثل البحر تدري يثور وتركد امواجه حبيبي لا يهمك حزن بعيني تشوفه يشيب انا كذا طبعي احب الحزن واحتاجه وتسالني عن اوضاعي .. ارد اقولك انا طيب مع اني صدق بغيابك .. لا طيب ولا حاجه : |
:
عادتي ,, لا ضقت ادور حضن و عيون الرفيق مشكلهـ ,, لا صار ضيقي منهـ واحزاني | عشانهـ | ,, !! : |
/
بروح مادام ماعد فيه شـي اخسـره وابدا النهايه وانا امن بدايتك ماانتهيت سامح لك انك تناسى اسمي ولاتذكره لكن لاتنسى اني بحبك تعبت ووفيت ‘ |
زاد الغلاوالنوم حارب عيوني
وينك ترى قلبي على شوفك ذاب |
ياحظ منهو يوم يمشي مع الناس
مــاوسط قلبـــــه عالم مشغلينــه. |
خلك معي يمكن / زمـآني .. يهآبك. يمكن !إذآ شآفك بجنبي ../ رحمني |
سكت وداخلي صرخة تردد صمتها الجدران حسافة طاوعك قلبك بـلا ذنـب ٍ تبيعينـي انا ما املك الا قلب لكـن للاسـف تعبـان كفاني منبع الاحزان تفجـر بـه شرايينـي احاول اكرهك لكن فؤادي ماكـره انسـان غريبة كيف هذا القلب يحب اللي جرح فيني حبيبتي داخلي كلمه عساها تشفي الوجـدان حبيبتي ما اقول الا حـرام انـك عرفتينـي |
ودك تشْ‘ـوف شْ‘ـلون تنظر لك الناس . . ؟
. . . . . . . . . . . . . . . شْ‘ـف نظرتك للنآس وتعْ‘ـرف وشْ‘ـلون عْ‘ـلى حْ‘ـسب مقيآس نظرتك تنقْ‘ـآس . . . . . . . . . . . . . . . آن شْ‘ـفتهم من دون شْ‘ـآفوك من دون |
انا بشموخي عن غرامك تعليت ولا خير في حب يذل بغرامه انا اعترف اني بحبك تماديت لكن اموت ولا ابيع الكرامه |
الكبير تجي جروحه من احبابه كبار ؛؛؛؛ ليت ربي ما خلقني با احاسيس كبير |
اما تجي منك ياهي قويه كذبت فيك إحساسي و ناس قالت ما كنت أصدق إن حبك خطيه الحمدلله نية الغدر بانت اشكرك يالجاحد على أغلى هديه و ابشر بصبري و عزة ٍ ما تهاوت و نفسي برغم الجرح ماهي رديه كنت احسب الدنيا معي تو زانت و أثري معاك أزرع شقاي بإيديه ما الوم إلا نفسي و كيف لانت مع واحد ٍ مثلك و كانت عصيه |
يجيبك الله مثل ماجاب غيرك .. كم واحدن قبلك جفيته وجاني |
قبل الرحيل استأذنك .. في كلمتين وباحترام !
مدري على سمعك تمر ولا بقلبك موجعه ! مدامك انت اللي كذا .. اجل على الدنيا السلام ! وكل الوجيه اللي تقابلني مجرد أقنعه ! |
سؤال واحد والأجابه بسيطه ..................... لا شفتني ترتاح أو تتضايق ؟ |
مطلبك غالي من غلاتي لراعيه
ولو تطلب اغلا شي فيني عطيتك الحب ماهو بالغصب دام مافيه قلبين تجمعها حياتي وحياتك |
خبرتوا حـد ٍ يبكـي علـى واحــد ٍ يبكيـه
...وخبرتوا حـد ٍ مسجـون مايبغـي أفراجـه احبه ولا ابغضتـه علـى شـي ٍ إيسويـه ...ولا زالـت أرقــاب الرجـا فيــــه منعاجـه |
سامحني لو ابتعدنا كثيــــــر ..
بس قلبـــي لو طلبته ما ابتعد . رافض بعدك ولو جرحه أثير .. ينتظر رجعه حبيبه والسعــــد . |
هلا بك كل ما تقبل علي وخاطري مكسور تداوي كل هفوات الزمان وتجبر كسوره |
|| ياروح روحي وش حياتي بلياك ||
لاشفت زولك ارتبك في .................... [ مكاني ]..!! |
يبقـى الغـلا لوفرقتنــا المشاريـه . .
......والشرهـة اللي بالخـواطـر تروحــي كـل يعاتب بعض الاحيان غاليــه . . .....والحـب يبقـى فـوق كل الجروحـي الحب لوشانـت علينـا لياليـــه . . ......نصبـر وفــى سـر الغـلا مانبوحي |
لبيه ثم لبيـه واهــلا وحيـاك
لبيه يامن قلــت انـي حياتـك فز الخفـوق لكلمتك لاعدمنـاك ومن بعد هالكلمه ذبحني سكاتك لا يابعـــد ذولا وذولا وذولاك يامالك ســر الغـرام بغلاتـك ياسعد عينـي يوم تهنى بلقيـاك لانك حياتي مثــل ما انا حياتك |
هو أنا اللي ,, مـن عذابـه يرفـق بحالـه عـدوّه
وإلا أنا اللي,, دون فرحه وقّفـوا كـل القرابـة!؟! هو أنا ذاك ( الصغير) اللي بدنيـا الحـب تـوّه؟ وإلا أنا من( ضاع عمرهـ ) بالهوى وأفنـى شبابـه ؟ هو أنا اللي عن ( سيوف البرد ) قام وشب ضـوّه مـا درى .. إلا ونـاره ,,, أحرقـت زاهــي ثيـابـه |
ما يهم جفف دموعــــــك..
ما يهم اضوي شموعــك.. ما بقى شيٍ يا قلبــــــــي.. يسوى دمعه من دموعك.. لا يا قلبي لا تتكـــلــــــــم.. لا يا قلبي لا تألـــــــــــــم.. هذا هو اللي تحبــــــــــه.. لو نسيته كان ارحــــــــم.. يا زمن قاسي عليّـــــــــه.. يا زمن وشفي ايديّـــــــه.. كنت انا اشكيلك حبيبــــي.. من جروحي اللي فيّــــــه.. ما يهم جفف دموعــــــك.. ما يهم اضوي شموعــك.. ما بقى شيٍ يا قلبــــــــي.. يسوى دمعه من دموعك.. |
هلا بك من قدمك ... لغرتك لي شعرك المنثور هلا في كل شيٍ فيك وانتِ اغلى مساييري أثر صدق الغلا يجبر حطام الخاطر المكسور وانا مهما منحتك من غلاي اشعر بتقصيري ولو طالت مشاوير الطريق المظلم المهجور انا لامن ذكرتك قلت .. احبك يامشاويري |
لا هنتي يالغاليه
يآرب سآمحني على " الكذب " يآرب وإغفر لي ذنوبي على كثر مآ أخطيت يآكثر مآ أكتب في قصيدي عن الحب وإلآ الحقيقه .. " مآبعد يوم حبيـت " |
أحبهـ .. لا بغـى بـ ’ البعـد يقهرني .. و .. يتسلَّـى !! يروح و لهفـة أشوآقـهـ غصـب عنَّـهـ لـي تجيبـهـ .. وهو كيفهـ !! .. على كيفهـ !! .. إذآ بـ ’ يبعد و يتغلَّـى ,, بيرجع لي .. و من كيفهـ !! .. يهلِّي بي / و أهلِّي بـهـ . |
{ أمــأنـه } لآبغيت تروح ( تكفى) لآتوادعني
تراك انت [الوحيد] اللي عجزت اتخيل ( وداعـه ) |
| الساعة الآن 04:43 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .