![]() |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif
أحــس بـ ح ــزن .. ماتتخيــل شلون // أحــس بغربـه ملعـونـه ! أحــس أن الشــوارع .. عقـــل .. وأن خطـــاي .. مـ ج ـــنونــه } . |
|
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif أسهــر و أقضــي الليـل حسبـه وحسبـه ... وتمــوت حسـابـاتي مع طلعه النـور .. لا جيـت أفكـر بالعقـل قلـت صعبـه ... والقلــب لا سندت لـه قال مقــدور ... . |
كل الشكاوي على مجدك مسانيدي = اليا حداها من الايام صكاتي
|
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif أدري إن الحظ مايل ! .. والظروف اللي تديرة ماني بقاوي .. عليها .. لو كذبت وقلت ..... : قاوي ! . |
الصبر على ظروف الوقت في شره وخيره = من سمات اهل المكارم والشجاعه والنخاوي
|
أمشيْ " غِريبْ " وَدآخليّ ألِفْ دولِة !
........... وَ أطِآلعْ الدنِيآ بـ/ نِظرآتْ مّذهِوْل شِفتْ أبسَطْ [ آحِلـاميّ ] تِموتْ بـ/ سِهوْلة وَ الصِمتْ عنّ خِوفْ الحِڪيْ ڪانّ مسئِؤلْ |
ياصاحبي يااحلى السنين الماضيه والمقبلات = يا اعز واغلى من على الدنيا برجلينه يسير يادنيتي ياحظي المكتوب يااغلى الامنيات = يا اجمل الصدفات لو ماجات يالسهل العسير |
تزود من التقوي فانك لا تدري
اذا جن ليل هل تعيش الي الفجر فكم عن صحيحا مات من غير علة وكم من عليلا عاش حين من الدهر وكم من صغارا يرجي طول عمرهم وقدادخلت اجسادهم ظلمة القبر وكم من عروسا زينوها لزوجها وقبضت اروحهم في ليلة القدر وكم من فتي امس واصبح ضاحكا وقد نسجت اكفانة وهو لا يدري |
خايف إن الزمان اللي قبل ساقنا .................... للجفا .. يعجبه ما صار ثم يستمر وإنت روحي وأنا من ليلة فراقنا ! .................... أنتظر في مكاني كل ليلة تمر |
قومي نامي لا متى تقري كلامي!! ............ماتعبتي من السهر يالله نامي ...ادري ان كل شي فيني يهمك... والله ادري يللي اسمك غير عن كل الاسامي ....شلون انا ودي المك.... بس نامي |
الايا جرحي الدامي انا لك خنجر مطعون *** اذا ما خانني نزفك وصار البلسم الشافي
مدام الطهر له ناس على بيبانهم مرهون *** علام الخبث ما يمشي سوى في دربهم حافي |
يا ذا الزمن وش عـاد باقـي بالأعمـاق
أنطـق .. فديتـك .. لا تخليـه مسـتـور أتعبتني / و أرهقتني / و الصدر ضـاق و خليتني مـا بيـن ضايـق .. و مقهـور أكبر قهر لا مـن شكيـت بـالأوراق ترجع تمدى / غصب / و تزيد بالجور تدري .. وش اللي يجعل الكبد .. بأحراق لا صرت في / فرقا / العزيزين مجبور .. |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif
واعذابي كلما الشمـس مالـت للمغيـب لاقبـل الليـل اِيتجـدد عذابـي ياهـلـي غيبة الشمس ودجى الليل معها وش تجيب غير هاجوس بصـدري ونـار تصطلـي . |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif أميل للعزله وأبعد عن النــاس *** مابي عيون الناس تنظر لحالي قلبي من الاحزان تايه ومنحــاس *** وعيني تهل الدمع ياعزتالــي . |
قومي نامي لا متى تقري كلامي!! ............ماتعبتي من السهر يالله نامي ...ادري ان كل شي فيني يهمك... والله ادري يللي اسمك غير عن كل الاسامي ....شلون انا ودي ألمك.... ولا اقول خلاص نامي http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...ons/report.gif |
كيف حاله ؟
قلبك اللي قاطع بقوه وصاله مو مهم عندي ترد ! الاهم تقرا الرساله |
لا تلتفت يمّ خلق الله=ما احدٍ من الناس يشبه لك
الله عطاك الحلى كلّه=وتّقاسموا باقية فضلك |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif يـــارب يــا (وافي) الــعطــا .. جنبني دروب الــخطــا.. واغسلني بثلج العفو.. وارزقني من سترك غطا.. . |
هذا انت كل ما ضاقت بي الدنيا تغيب // وكــل مـا ضاقـت بـك الدنـيا تـجـيـنـي
|
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif ياالله يا معطي قدرة خاتم سليمان .. تعطي قلبي الراحة و كل جروحي تشافي وتعطي عيوني النوم وفكري النسيان .. و أنت تدري موج الحزن كسر مجدافي . |
|
تغيرنا ولا ندري من اللي غير أطباعه = ياقلبي قول لاتسكت وش اللي جابنا أغراب
|
الصوره اللي تذكرنـي براعيهـا .............احرقتها لين سال الدمع من عيني |
قومي نامي لا متى تقري كلامي!!
............ماتعبتي من السهر يالله نامي ...ادري ان كل شي فيني يهمك... والله ادري يللي اسمك غير عن كل الاسامي ....شلون انا ودي ألمك.... ولا اقول خلاص نامي |
آشهدني مبطيه عن هالصفحه ..
لاهنتوآآ الجميع .. غايب ،، وفي فكري ضيـوفٍ مساييـر ذكراك - طيفك ،، منـك للحلـم خامَسـت يمـرّ ليلـي بيـن طـاري وتفكـيـر مُجـرّد إسمـك بَس..لا حَـلّ! هلوَسـت البعـد فعـلاً لـه علـى القلـب تأثيـر بين الظلوع العـوج عانيـت وأونَسـت متى تجي؟!..لا جيـت!..عانقـت للطيـر وعلـى قفـى يمنـاي يافاتنـي بِسـت وياللـي تعذّر ،،، ليـه بـس المعـاذيـر ؟؟ خـذ راحتَـك فيمـا وزنتـه وماقِسـت وما لا يصير!..إحكم عليه أنـت ويصيـر !!! (( فَصّـل ،، وأنـا مـن ما تفصّـل تلَبَّسـت )) |
أرض الأحلام و أشجار الأماني يباس ........................... و إنت ظالم .. ولكني أحبك كثير ! |
الأوله ،، بنـت الرجـال السلاطيـن
والثانيه ،، كلـك عفـاف وستيـره والثالثه ،، كنك خذيتي مـن الديـن مبـادئ قلـوب التقـاة المنيـره دامك أميـره كيـف ماتستحقيـن ؟؟؟ الأولـه والثانـيـه والأخـيـره !!! سموك أميره وأنتي أصلآ ماتدرين إنك علـى قلـوب الأوادم ( أميـره ) :) |
يا قلب ،، ياللي تشيل [ الطهر والعفه ]
ماشلـت غيـر { البيـاض وهٌم مغلينك } والصاحب إللي يمدّ الـورد في كفه ؟؟ ذاخـر لـك ،،، الطعنتيـن بـ تالـي سنينـك !! |
هلابه كثر ما أزوّد غرامه وألمحه زوّد
هلابه كثر ما يلعب بحسبة وقتي وغيي ..! قبل لا أقوله جاك الخفوق ،،، بذمّتك : جوّد سبقني وقالي جوّد خفوقي : يا بعد حيي ..! |
بعض آلبشر ،، يغرونك بصدق الأحسآس !!
وبعض آلبشر ،، سـآكـت وقلبـه يحبـك , , |
ودعتك الله ،، والعذر كانـي أخطيـت أقولهـا ،،، وأنـا ولا هـو بـودي ولا إتباطانـي ليـا منـي أبطـيـت يمكن ليا صديت ،،، ( يرضيك صدي ) |
لِيت العَرب مِثلّك ويِمشُوٍن مَمشَآك
كَآن الرٍدَى مَاله مَع النآس طَآري |
أحـس دار الزمـــان ,, وغيـّر اسـلوبي !
................. حتــى اقــرب النــاس خليــته وخلاني |
: تلف هالدنيا على الناس وتدور.. والزمن عندك توقف ولا دار..! أدري مقصر بس لاصرت مجبور.. ودي تسامحني على حكم الاقدار.. كني بدونك..عقد لاصار منثور.. وش يجمع المنثور دام الزمن جار..!!" : |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif
تـبـعـثرنـي اجابـاتـي وذاب الصمـت فـي فـمّـي مابيـن الممـكن الاجـمـل ؛؛ وبـيـن المستـحيـل اعـيـش بشّـرع هـ / النوافذ وامسح الماضـي بـ [ طـرف كمّـي ] كـثـير اتمـرجـح بـ / حـلمـي واغـيّـب واقـعـي بشـويـش مـابيـن ’ الحلـم و الواقـع , تـبـعثـرت وغــدا حـلـمـي . |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif سجه مـع الهاجـوس طبيعـةٍ لـي طبيعـة بامـوت ماجـزت عنـهـا اشكي على الخلاق ورفع لـه ايـدي لاكثـرت الافكـار يـفـك منـهـا اما الكرم قد فاز بـه حاتـم الطـي حتي الفرس من شان ضيفه طعنهـا خلوني اكرم في حياتـي ونـا حـي ولا مت مدري جثتـي مـن دفنهـا خلقت في الدنيا وانـا مامعـي شـي وباروح منها ما معـي شـي منهـا مسكين يا للي تحسب الواجد شـوي والعافيـه لـو تنشـري وش ثمنهـا ياجاهل الدنيـا تراهـي كـم الفـي ويامخبل اللـي فـي حياتـه ومنهـا ان ناحرت لك قامت ترورح وتجـي مثل الذلـول اللـي طويـلٍ رسنهـا وإن دبرت خلتـك طايـح ومرمـي وكم واحدٍ لـه حاجـةٍ مـا ضمنهـا لا بد ما نرحل عن المـزح والغـي ونسكن بيـوتٍ قبلنـا مـن سكنهـا النفس مثل الغصن عايش على الري ول ولاه كـل النـاس عافـت وطنهـا يالله عسى الحسنات تقضي على السي لا قربـوا للنفـس ذرعـة كفنـهـا . |
من كثر ما جارت الدنيا .. وجرت
............... مرّت الذكرى ..... وما مريتنـي |
ذبحــك الطيــب " ياقلبــ(ـن) " تعــذب من مقآديرهـ
ياعنـ كنك خفوقي خــآبرك " مآتعرف النكــرآن " تقضى لعنبو جد الغلآ ماتنفع " الغيـــرهـ " ترى من لآ تقضى بهالزمــن " ينهــآن " ~{ حبيبن ماصفالك طيع شوري بدله بغيرهـ }~ وأنـآ شوري عليــك تلحقــه في سبعــه الشيطــآن |
ماعلمـوك ! إنك إذا غـبـت عـنـي أصبح { شتات انسان } وصلك يلمّه ؟! |
| الساعة الآن 08:42 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .