::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 23-03-2009 03:25 AM

http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif



أحــس بـ ح ــزن .. ماتتخيــل شلون // أحــس بغربـه ملعـونـه !
أحــس أن الشــوارع .. عقـــل .. وأن خطـــاي .. مـ ج ـــنونــه }
.

* جمرة مطير * 23-03-2009 03:27 AM



http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif
أأأأأأنا بنت عود قليل العذاريب....


كم ديرتن من طيب ابوي عرفتني!!



.

* جمرة مطير * 23-03-2009 03:29 AM


http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif



أسهــر و أقضــي الليـل حسبـه وحسبـه
... وتمــوت حسـابـاتي مع طلعه النـور ..

لا جيـت أفكـر بالعقـل قلـت صعبـه
... والقلــب لا سندت لـه قال مقــدور ...




.

شـعـّـاااقـ 23-03-2009 05:56 AM

كل الشكاوي على مجدك مسانيدي = اليا حداها من الايام صكاتي

* جمرة مطير * 23-03-2009 06:27 AM


http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif



أدري إن الحظ مايل ! .. والظروف اللي تديرة
ماني بقاوي .. عليها .. لو كذبت وقلت ..... : قاوي !



.

شـعـّـاااقـ 23-03-2009 06:43 AM

الصبر على ظروف الوقت في شره وخيره = من سمات اهل المكارم والشجاعه والنخاوي

جرح الغلآ 23-03-2009 12:47 PM

أمشيْ " غِريبْ " وَدآخليّ ألِفْ دولِة !
........... وَ أطِآلعْ الدنِيآ بـ/ نِظرآتْ مّذهِوْل

شِفتْ أبسَطْ [
آحِلـاميّ
] تِموتْ بـ/ سِهوْلة
وَ الصِمتْ عنّ
خِوفْ الحِڪيْ ڪانّ مسئِؤلْ

شـعـّـاااقـ 23-03-2009 01:19 PM

ياصاحبي يااحلى السنين الماضيه والمقبلات = يا اعز واغلى من على الدنيا برجلينه يسير
يادنيتي ياحظي المكتوب يااغلى الامنيات = يا اجمل الصدفات لو ماجات يالسهل العسير

بنت مطير 23-03-2009 02:53 PM

تزود من التقوي فانك لا تدري
اذا جن ليل هل تعيش الي الفجر


فكم عن صحيحا مات من غير علة
وكم من عليلا عاش حين من الدهر


وكم من صغارا يرجي طول عمرهم
وقدادخلت اجسادهم ظلمة القبر


وكم من عروسا زينوها لزوجها
وقبضت اروحهم في ليلة القدر


وكم من فتي امس واصبح ضاحكا
وقد نسجت اكفانة وهو لا يدري

شجاع الهيت 23-03-2009 03:23 PM


خايف إن الزمان اللي قبل ساقنا
.................... للجفا .. يعجبه ما صار ثم يستمر
وإنت روحي وأنا من ليلة فراقنا !
.................... أنتظر في مكاني كل ليلة تمر

شجاع الهيت 23-03-2009 03:38 PM

قومي نامي لا متى تقري كلامي!!
............ماتعبتي من السهر يالله نامي
...ادري ان كل شي فيني يهمك...
والله ادري
يللي اسمك غير عن كل الاسامي
....شلون انا ودي المك....
بس نامي

بنت مطير 23-03-2009 04:54 PM

الايا جرحي الدامي انا لك خنجر مطعون *** اذا ما خانني نزفك وصار البلسم الشافي

مدام الطهر له ناس على بيبانهم مرهون *** علام الخبث ما يمشي سوى في دربهم حافي

ضوح 23-03-2009 10:05 PM

يا ذا الزمن وش عـاد باقـي بالأعمـاق

أنطـق .. فديتـك .. لا تخليـه مسـتـور

أتعبتني / و أرهقتني / و الصدر ضـاق

و خليتني مـا بيـن ضايـق .. و مقهـور

أكبر قهر لا مـن شكيـت بـالأوراق

ترجع تمدى / غصب / و تزيد بالجور

تدري .. وش اللي يجعل الكبد .. بأحراق

لا صرت في / فرقا / العزيزين مجبور ..

* جمرة مطير * 23-03-2009 10:44 PM

http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif



واعذابي كلما الشمـس مالـت للمغيـب
لاقبـل الليـل اِيتجـدد عذابـي ياهـلـي


غيبة الشمس ودجى الليل معها وش تجيب
غير هاجوس بصـدري ونـار تصطلـي





.

* جمرة مطير * 23-03-2009 10:46 PM


http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif


أميل للعزله وأبعد عن النــاس
*** مابي عيون الناس تنظر لحالي


قلبي من الاحزان تايه ومنحــاس
*** وعيني تهل الدمع ياعزتالــي



.

شجاع الهيت 23-03-2009 11:14 PM

قومي نامي لا متى تقري كلامي!!
............ماتعبتي من السهر يالله نامي
...ادري ان كل شي فيني يهمك...
والله ادري
يللي اسمك غير عن كل الاسامي
....شلون انا ودي ألمك....
ولا اقول خلاص نامي



http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...ons/report.gif
http://www.aljblan.com/vb/gitexteam-...c/progress.gif

هواها ايطالي 24-03-2009 03:20 AM

كيف حاله ؟


قلبك اللي قاطع بقوه وصاله



مو مهم عندي ترد !


الاهم تقرا الرساله

هواها ايطالي 24-03-2009 03:23 AM

لا تلتفت يمّ خلق الله=ما احدٍ من الناس يشبه لك

الله عطاك الحلى كلّه=وتّقاسموا باقية فضلك

* جمرة مطير * 24-03-2009 04:04 AM


http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif




يـــارب
يــا (وافي) الــعطــا .. جنبني دروب الــخطــا..
واغسلني بثلج العفو.. وارزقني من سترك غطا..




.

ابو ساره 24-03-2009 04:11 AM

هذا انت كل ما ضاقت بي الدنيا تغيب // وكــل مـا ضاقـت بـك الدنـيا تـجـيـنـي



* جمرة مطير * 24-03-2009 05:01 AM


http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif



ياالله يا معطي قدرة خاتم سليمان
.. تعطي قلبي الراحة و كل جروحي تشافي


وتعطي عيوني النوم وفكري النسيان
.. و أنت تدري موج الحزن كسر مجدافي



.

* جمرة مطير * 24-03-2009 05:04 AM

http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif


عيوني حزينه والسبب خاطري مكسور
واذا هلت العبـرات مانـي بلايمهـا



.


شـعـّـاااقـ 24-03-2009 07:12 AM

تغيرنا ولا ندري من اللي غير أطباعه = ياقلبي قول لاتسكت وش اللي جابنا أغراب

شجاع الهيت 24-03-2009 09:33 AM

الصوره اللي تذكرنـي براعيهـا
.............احرقتها لين سال الدمع من عيني

شجاع الهيت 24-03-2009 04:12 PM

قومي نامي لا متى تقري كلامي!!
............ماتعبتي من السهر يالله نامي

...ادري ان كل شي فيني يهمك...
والله ادري
يللي اسمك غير عن كل الاسامي
....شلون انا ودي ألمك....
ولا اقول خلاص نامي

اخت القمر 24-03-2009 05:09 PM

آشهدني مبطيه عن هالصفحه ..

لاهنتوآآ الجميع ..

غايب ،، وفي فكري ضيـوفٍ مساييـر
ذكراك - طيفك ،، منـك للحلـم خامَسـت


يمـرّ ليلـي بيـن طـاري وتفكـيـر
مُجـرّد إسمـك بَس..لا حَـلّ! هلوَسـت


البعـد فعـلاً لـه علـى القلـب تأثيـر
بين الظلوع العـوج عانيـت وأونَسـت


متى تجي؟!..لا جيـت!..عانقـت للطيـر
وعلـى قفـى يمنـاي يافاتنـي بِسـت


وياللـي تعذّر ،،، ليـه بـس المعـاذيـر ؟؟
خـذ راحتَـك فيمـا وزنتـه وماقِسـت


وما لا يصير!..إحكم عليه أنـت ويصيـر !!!
(( فَصّـل ،، وأنـا مـن ما تفصّـل تلَبَّسـت ))



شجاع الهيت 24-03-2009 05:22 PM

أرض الأحلام و أشجار الأماني يباس
........................... و إنت ظالم .. ولكني أحبك كثير !

اخت القمر 24-03-2009 05:23 PM

الأوله ،، بنـت الرجـال السلاطيـن
والثانيه ،، كلـك عفـاف وستيـره


والثالثه ،، كنك خذيتي مـن الديـن
مبـادئ قلـوب التقـاة المنيـره


دامك أميـره كيـف ماتستحقيـن ؟؟؟
الأولـه والثانـيـه والأخـيـره !!!


سموك أميره وأنتي أصلآ ماتدرين
إنك علـى قلـوب الأوادم ( أميـره )

:)

اخت القمر 24-03-2009 05:33 PM

يا قلب ،، ياللي تشيل [ الطهر والعفه ]
ماشلـت غيـر { البيـاض
وهٌم
مغلينك }



والصاحب إللي يمدّ
الـورد
في كفه ؟؟
ذاخـر لـك ،،،
الطعنتيـن بـ تالـي سنينـك !!


اخت القمر 24-03-2009 05:35 PM

هلابه كثر ما أزوّد غرامه وألمحه زوّد
هلابه كثر ما يلعب بحسبة وقتي وغيي ..!



قبل لا أقوله جاك الخفوق ،،، بذمّتك : جوّد
سبقني وقالي جوّد خفوقي : يا بعد حيي ..!



اخت القمر 24-03-2009 05:40 PM

بعض آلبشر ،، يغرونك بصدق الأحسآس !!
وبعض آلبشر ،، سـآكـت
وقلبـه يحبـك , ,

اخت القمر 24-03-2009 05:45 PM

ودعتك الله ،، والعذر كانـي أخطيـت
أقولهـا ،،، وأنـا ولا هـو بـودي
ولا إتباطانـي ليـا منـي أبطـيـت
يمكن ليا صديت ،،، ( يرضيك صدي )

هواها ايطالي 24-03-2009 10:39 PM

لِيت العَرب مِثلّك ويِمشُوٍن مَمشَآك
كَآن الرٍدَى مَاله مَع النآس طَآري

شجاع الهيت 24-03-2009 11:38 PM

أحـس دار الزمـــان ,, وغيـّر اسـلوبي !
................. حتــى اقــرب النــاس خليــته وخلاني

ضوح 25-03-2009 08:08 AM

:

تلف هالدنيا على الناس وتدور..
والزمن عندك توقف ولا دار..!
أدري مقصر بس لاصرت مجبور..
ودي تسامحني على حكم الاقدار..
كني بدونك..عقد لاصار منثور..
وش يجمع المنثور دام الزمن جار..!!"


:

* جمرة مطير * 25-03-2009 08:55 AM

http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif




تـبـعـثرنـي اجابـاتـي وذاب الصمـت فـي فـمّـي

مابيـن الممـكن الاجـمـل ؛؛ وبـيـن المستـحيـل اعـيـش

بشّـرع هـ / النوافذ وامسح الماضـي بـ [ طـرف كمّـي ]

كـثـير اتمـرجـح بـ / حـلمـي واغـيّـب واقـعـي بشـويـش

مـابيـن ’ الحلـم و الواقـع , تـبـعثـرت وغــدا حـلـمـي


.

* جمرة مطير * 25-03-2009 08:57 AM


http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif




سجه مـع الهاجـوس طبيعـةٍ لـي
طبيعـة بامـوت ماجـزت عنـهـا

اشكي على الخلاق ورفع لـه ايـدي
لاكثـرت الافكـار يـفـك منـهـا

اما الكرم قد فاز بـه حاتـم الطـي
حتي الفرس من شان ضيفه طعنهـا

خلوني اكرم في حياتـي ونـا حـي
ولا مت مدري جثتـي مـن دفنهـا

خلقت في الدنيا وانـا مامعـي شـي
وباروح منها ما معـي شـي منهـا

مسكين يا للي تحسب الواجد شـوي
والعافيـه لـو تنشـري وش ثمنهـا

ياجاهل الدنيـا تراهـي كـم الفـي
ويامخبل اللـي فـي حياتـه ومنهـا

ان ناحرت لك قامت ترورح وتجـي
مثل الذلـول اللـي طويـلٍ رسنهـا

وإن دبرت خلتـك طايـح ومرمـي
وكم واحدٍ لـه حاجـةٍ مـا ضمنهـا

لا بد ما نرحل عن المـزح والغـي
ونسكن بيـوتٍ قبلنـا مـن سكنهـا

النفس مثل الغصن عايش على الري
ول ولاه كـل النـاس عافـت وطنهـا

يالله عسى الحسنات تقضي على السي
لا قربـوا للنفـس ذرعـة كفنـهـا




.

شجاع الهيت 25-03-2009 03:47 PM

من كثر ما جارت الدنيا .. وجرت
............... مرّت الذكرى ..... وما مريتنـي

بنت الرجال 25-03-2009 05:37 PM

ذبحــك الطيــب " ياقلبــ(ـن) " تعــذب من مقآديرهـ
ياعنـ كنك خفوقي خــآبرك "
مآتعرف النكــرآن
"
تقضى لعنبو جد الغلآ ماتنفع "
الغيـــرهـ
"
ترى من لآ تقضى بهالزمــن "
ينهــآن
"
~{
حبيبن ماصفالك طيع شوري بدله بغيرهـ
}~
وأنـآ شوري عليــك تلحقــه في سبعــه الشيطــآن

جرح الغلآ 25-03-2009 07:39 PM

ماعلمـوك ! إنك إذا غـبـت عـنـي
أصبح { شتات انسان } وصلك يلمّه ؟!


الساعة الآن 08:42 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64