::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شـعـّـاااقـ 21-03-2009 12:36 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير * مشاهدة المشاركة
   مشالله يااشعاق

وتقول مو شااعر

صح لساانك


والله ياويخيتي على ماقال شويعر دوبي بادي


صحت ابدانكـ

شجاع الهيت 21-03-2009 02:30 AM

:
وصفك ارضٍ بها خيل الكلام
............ملت الركض واتعبها العـدي
من كتبتك عرفت ان الظـلام
..............خيمه سهيل وديـار الجـدي

:

شجاع الهيت 21-03-2009 03:20 AM

مانـــي علـــى خبـــرك حبيبي ترانـي..
........................حتـــي عــن صغـــار الاماني تنازلــت..

مهاجر 21-03-2009 11:20 AM

احيان ودي اطيح من التعب وازري=تشيلني عزتي وسلوم جداني

ضوح 21-03-2009 01:16 PM

ماني على فرقاك راغـب ومنقـاد
لكن عجزنا نجتمـع مـع بعضنـا...ّّ

ضوح 21-03-2009 01:19 PM

من عقبك ماعاد به شي على النت يغري

عندي تساوت دخلتي من عدمها ..





ضوح 21-03-2009 01:22 PM

أبيك ترضينـي وتتـرك تغليـك

وأبيك تعطيني مثل مـا عطيتـك

وأبيك تفرح بي ليا جيت ناصيـك

يعني تفز وتنتهـض لا نصيتـك

وأبيك تنسى كل من كان شاريـك

مادام أنا بدموع عينـي شريتـك

وأبيك تعرف قدرك بقلب مغليـك

وأبيك قد الهقـوه اللـي هقيتـك

وأبيك تتنـازل وتتـرك تحديـك

وأبيك خطـن لا كتبتـك قريتـك

وأبيك تنسينـي دروب التهاليـك

يا دربي اللي تهت فيك ومشيتـك




شجاع الهيت 21-03-2009 02:33 PM


يقولون ماودعك قلت الفراق وصار..
...................والانسان روحه تنسلب مايودعها..
!!

شجاع الهيت 22-03-2009 01:10 AM

غنيت للحب ولسان المحبه فصيح..
.....................والبدو سبة غناها ضيقه خلوقها..

شجاع الهيت 22-03-2009 02:45 AM

ان بغيت افراقنـا هـاك الفـراق
.................وش نبي بالحب دام الحب ضيـم

گہٍـرستہآلهہ 22-03-2009 04:17 AM

هزني شوق القوافي جيت اعبر بالقصيـد
ماذبحني غير طيفك في غيابـك والبعـاد
جرح بعدك في فؤادي بين زايد او يزيـد
لايغرك طول صبري لو تشوف الصبر زاد

گہٍـرستہآلهہ 22-03-2009 04:19 AM

/

يكفينِي منْ الدنْيَآ ولو مآ ألقَى كثِير أصحَآب
صديقٍ ٍ يوجعْه
جرحي وأنآ توجعْنِي جــرُوحه

/

شجاع الهيت 22-03-2009 05:58 AM

اصبر شوي لا تــزعل علي وتشـوش
............... صاحبك ينبش جروحه وهــو ما درى

شجاع الهيت 22-03-2009 06:33 AM

يكفيني البارح اني في عيونك سهرت..
....................وقفت بين العيون السود وانعاسها..

شجاع الهيت 22-03-2009 06:35 AM

أرض الأحلام و أشجار الأماني يباس
........................... و إنت ظالم .. ولكني أحبك كثير !

جرح الغلآ 22-03-2009 07:35 AM

انا ماكنت اظن اللي يحب يحب له شخصين
على بالي انا لحالي وحبيبي يموت بس فيه
على النيه مشيت وماعرفت امشي معاه لوين
الين الوقت بيّن لي نوايا غدر مخفيه !
تعال وشوف وش كثر الدموع اللي تخون العين
مثل ماخانني حظي وعرفتك وانت مو لي
!

شجاع الهيت 22-03-2009 07:40 AM

ليه احبه واحب اسمه وطريـاه
.....................يوم اخذ دم قلبي وش عطانـي

جرح الغلآ 22-03-2009 07:42 AM

في غيابك مال خلق الله حضور

وفي حضورك مالهم بالبال طـــآري

شجاع الهيت 22-03-2009 07:44 AM

كفى ماجرى ما فيه داعي تجي مشكور
.................غرام الليالي ذيك خلـه علـى شانـي

جرح الغلآ 22-03-2009 07:52 AM

كل يوم يضيق في عيني مداري/
صاحبي محتاج لك شعر وشعور/


شجاع الهيت 22-03-2009 07:53 AM

وين ابلقاه مدري ويـن ابلقـاه
...............دامـه بكـل ذره فـي كيانـي
ادري انه نسى الموعد ولاجـاه
...............بـس ليتـه نسـاه ولانسانـي

جرح الغلآ 22-03-2009 07:59 AM

لا تلومني لا بديت اخاف و احاتي
كل حاجةٍ غاليه ما ودي أخسرها

و لا تضايق ليـا كثرت جياتي !
ضيعت فيك السنين وجيت أدورها

شجاع الهيت 22-03-2009 08:06 AM

من هك اليوم وانت اللي بعيني وحيـد
................ماخبرت العيـون تمـل مـن خلهـا
مير نفسي عزيزه وانت رايـك عنيـد
...............والنفـوس العزيـزه ماتبـي ذلـهـا

شجاع الهيت 22-03-2009 08:19 AM

ودي انساك والنسيـان ماهـو اكيـد
.....................كيف ابنسى عيون(ن) رمشهـا ظلهـا

* جمرة مطير * 22-03-2009 09:04 AM

http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif


الحزن طول وليت الحزن لاطول

يمل مثل البشر ويفارق احبابه
.

* جمرة مطير * 22-03-2009 09:10 AM


http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif
ضــمــنــي مـَــجــرووح ..~
.... / [ مـآفيـنـي شـِبـر ]

إلا يــَدمــي مـن كــثــر
مآ ‘ آسـكـت ‘ ،، وآشــيــل ..
.

شـعـّـاااقـ 22-03-2009 09:29 AM

البارحة في سكون الليل راودني = حلم ٍ يقول المحبة فيك ذبلانه
ابغى وعد ياحبيبي طالبك عدني = ماتلتفت للعذول الخبل واعوانه

شـعـّـاااقـ 22-03-2009 09:46 AM

القصر يبغى صبي ٍ مثل عبدالله = لانوخ الضيف تال الليل يدريبه
يبكي عليه الصحن والنجر والدله = والضيف لاجاه جافينه معازيبه
وتبكيه هجن ٍ من المطراش منتله = لاجات من صوب فج ٍ عاوي ٍ ذيبه
يالله ترحم عجوز ٍ بطنها شله = اللي يكثر على الضيفان ترحيبه

* جمرة مطير * 22-03-2009 09:54 AM


http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif




تعلمت [ الصبر ] لكن بدآ في دآخلي يـنـهـآر ~
سقى ذاكـ الزمآن اللي دموعي تحتضن عيني !

خذيت ( العهد ) مع نفسي أموت ولآ أقول شي صآر ~
تعلمت أكتمـ || العبرهـ || وللهـ أرفــعـ / يديـــني ..!



.

أهـذريـبـك 22-03-2009 10:07 AM




نسوي طيب لجل إنا نبي نذكر من اهل الطيب
نبي قولة (نعم) تذكر ليا من ذكرت اسمانـا
نوايا خير تنضح بالصحيح و مابها تكذيـب
ولا نطلب سوى من ربنا المعبـود يرعانـا


* جمرة مطير * 22-03-2009 10:08 AM



http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif


ألااا يَاا جَرحٍ بـِ صَدْري
مَحد يَدري
عَنْ أوجَاعك .. سوىَ ضلوُعي
ترَفّق بي .. عشَانك إنت !!
أنَاا لَوْ مِت بـَ اسبَابك
مَحد يآويك مِنْ عقبي ..



.

* جمرة مطير * 22-03-2009 10:11 AM




http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif

يـاطـيـر يـالـلـي عـذبـتـك الـمـلاويـح
والجو: شعف // وبرق // وأمطار // ورياح !!

ياطـيـر بـشـر مــن يـريــد التـفـاريـح
انـك علـيّ أبعـد مـن الصـيـن لـرمـاح !!

ياطـيـر وش حــد العـيـون الـذوابـيـح
تبكي خبر موت الشهامه بـ [ صيّاح ] !!

يوم الظمأ يسقـي عيـون التماسيـح
أبتـلـت أريــاق الـعـذارى لـ [ مــزاح ] !!

ويـوم الولـه لـه فـي حنـايـاي تلـويـح
صـار الهجـر مابيـن مضـوى ومسـراح !!

لاغـرتــك دنـيــا الـفــرح والـتـمـازيـح
فالقلب كنـه بيـن أصابعـك مسبـاح !!




.

شـعـّـاااقـ 22-03-2009 10:13 AM

ياجمرة مطير وانا اخووج ياجمره = نظرت وليفي بعينه ولعت جمري
اركى عليها الهوا حتى غدت حمره = فديت هاك الخشم والمبسم الخمري

* جمرة مطير * 22-03-2009 10:19 AM

^
^
^

الله يعينك واناا اختك

^ _ ^

* جمرة مطير * 22-03-2009 10:21 AM




http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif


تعبت أضمّ البحـر وأهـدِّي أمواجـه
تعبت أجامل و أشوف الوقت يسرقنـي

شكواي للي عليه الضيـق و إفراجـه
اللي إذا شـاء.. يرحمنـي ويرزقنـي



.

شـعـّـاااقـ 22-03-2009 10:44 AM

أبدا باسم من خضوعي له وتوحيدي = والـسبـحنـه والـتشـهـد والـتحيـاتي
كرسي جلاله على عرشه مدا الميدي = في وسع سبع الاراضي والسمواتي
شرّد إبكار النشيد أجفل من الصيدي= ومن القنانيص قدها مستذيراتي
حذرات الاشعارفي روضه مقاييدي= إلشرد اللي مطاردهن عسيراتي
القلط ، المترفات ، العنس ، الغيدي = إللي عدمهن على إلشعارحسراتي
ماهوب شعر المظاهر والمقاصيدي= ياصاحبي رش خبزك من لبن شاتي

شجاع الهيت 22-03-2009 10:01 PM

كن الأيـام طفلـة .. تستحـق العتـب
..................تركض ولا درت باللـي وقـف منقهـر
غابت من السماء شمس .. وبدا ينكتب
.................عالصدر .. وش كثر حبيتها .. وش كثر

عذب المشاعر 22-03-2009 11:04 PM

حذرات الاشعارفي روضه مقاييـدي
إلشرد اللي مطاردهـن عسيراتـي

الــجــبــلــي 22-03-2009 11:40 PM


حذرات الاشعارفي روضه مقاييـدي
إلشرد اللي مطاردهـن عسيراتـي

عذب المشاعر 22-03-2009 11:52 PM

برحل وبكتب ياخطا العشـق مسمـوح حتـى ولويقتـل غموضـك وضوحـي



برحـل وبتـرك بـاب الامـال مفتـوح والياس اذ انه يـاس يكسـر جموحـي


الساعة الآن 02:29 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64