![]() |
|
:
وصفك ارضٍ بها خيل الكلام ............ملت الركض واتعبها العـدي من كتبتك عرفت ان الظـلام ..............خيمه سهيل وديـار الجـدي |
مانـــي علـــى خبـــرك حبيبي ترانـي..
........................حتـــي عــن صغـــار الاماني تنازلــت.. |
احيان ودي اطيح من التعب وازري=تشيلني عزتي وسلوم جداني
|
ماني على فرقاك راغـب ومنقـاد
لكن عجزنا نجتمـع مـع بعضنـا...ّّ |
من عقبك ماعاد به شي على النت يغري
عندي تساوت دخلتي من عدمها .. ’ |
أبيك ترضينـي وتتـرك تغليـك
وأبيك تعطيني مثل مـا عطيتـك وأبيك تفرح بي ليا جيت ناصيـك يعني تفز وتنتهـض لا نصيتـك وأبيك تنسى كل من كان شاريـك مادام أنا بدموع عينـي شريتـك وأبيك تعرف قدرك بقلب مغليـك وأبيك قد الهقـوه اللـي هقيتـك وأبيك تتنـازل وتتـرك تحديـك وأبيك خطـن لا كتبتـك قريتـك وأبيك تنسينـي دروب التهاليـك يا دربي اللي تهت فيك ومشيتـك |
يقولون ماودعك قلت الفراق وصار.. ...................والانسان روحه تنسلب مايودعها.. !! |
غنيت للحب ولسان المحبه فصيح.. .....................والبدو سبة غناها ضيقه خلوقها.. |
ان بغيت افراقنـا هـاك الفـراق
.................وش نبي بالحب دام الحب ضيـم |
هزني شوق القوافي جيت اعبر بالقصيـد
ماذبحني غير طيفك في غيابـك والبعـاد جرح بعدك في فؤادي بين زايد او يزيـد لايغرك طول صبري لو تشوف الصبر زاد |
/ يكفينِي منْ الدنْيَآ ولو مآ ألقَى كثِير أصحَآب صديقٍ ٍ يوجعْه جرحي وأنآ توجعْنِي جــرُوحه / |
اصبر شوي لا تــزعل علي وتشـوش
............... صاحبك ينبش جروحه وهــو ما درى |
يكفيني البارح اني في عيونك سهرت..
....................وقفت بين العيون السود وانعاسها.. |
أرض الأحلام و أشجار الأماني يباس
........................... و إنت ظالم .. ولكني أحبك كثير ! |
انا ماكنت اظن اللي يحب يحب له شخصين على بالي انا لحالي وحبيبي يموت بس فيه على النيه مشيت وماعرفت امشي معاه لوين الين الوقت بيّن لي نوايا غدر مخفيه ! تعال وشوف وش كثر الدموع اللي تخون العين مثل ماخانني حظي وعرفتك وانت مو لي ! |
ليه احبه واحب اسمه وطريـاه
.....................يوم اخذ دم قلبي وش عطانـي |
في غيابك مال خلق الله حضور وفي حضورك مالهم بالبال طـــآري |
كفى ماجرى ما فيه داعي تجي مشكور
.................غرام الليالي ذيك خلـه علـى شانـي |
كل يوم يضيق في عيني مداري/
صاحبي محتاج لك شعر وشعور/ |
وين ابلقاه مدري ويـن ابلقـاه
...............دامـه بكـل ذره فـي كيانـي ادري انه نسى الموعد ولاجـاه ...............بـس ليتـه نسـاه ولانسانـي |
لا تلومني لا بديت اخاف و احاتي
كل حاجةٍ غاليه ما ودي أخسرها و لا تضايق ليـا كثرت جياتي ! ضيعت فيك السنين وجيت أدورها |
من هك اليوم وانت اللي بعيني وحيـد
................ماخبرت العيـون تمـل مـن خلهـا مير نفسي عزيزه وانت رايـك عنيـد ...............والنفـوس العزيـزه ماتبـي ذلـهـا |
ودي انساك والنسيـان ماهـو اكيـد
.....................كيف ابنسى عيون(ن) رمشهـا ظلهـا |
|
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif ضــمــنــي مـَــجــرووح ..~ .... / [ مـآفيـنـي شـِبـر ] إلا يــَدمــي مـن كــثــر مآ ‘ آسـكـت ‘ ،، وآشــيــل .. . |
البارحة في سكون الليل راودني = حلم ٍ يقول المحبة فيك ذبلانه ابغى وعد ياحبيبي طالبك عدني = ماتلتفت للعذول الخبل واعوانه |
القصر يبغى صبي ٍ مثل عبدالله = لانوخ الضيف تال الليل يدريبه يبكي عليه الصحن والنجر والدله = والضيف لاجاه جافينه معازيبه وتبكيه هجن ٍ من المطراش منتله = لاجات من صوب فج ٍ عاوي ٍ ذيبه يالله ترحم عجوز ٍ بطنها شله = اللي يكثر على الضيفان ترحيبه |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif تعلمت [ الصبر ] لكن بدآ في دآخلي يـنـهـآر ~ سقى ذاكـ الزمآن اللي دموعي تحتضن عيني ! خذيت ( العهد ) مع نفسي أموت ولآ أقول شي صآر ~ تعلمت أكتمـ || العبرهـ || وللهـ أرفــعـ / يديـــني ..! . |
نسوي طيب لجل إنا نبي نذكر من اهل الطيب نبي قولة (نعم) تذكر ليا من ذكرت اسمانـا نوايا خير تنضح بالصحيح و مابها تكذيـب ولا نطلب سوى من ربنا المعبـود يرعانـا |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif ألااا يَاا جَرحٍ بـِ صَدْري مَحد يَدري عَنْ أوجَاعك .. سوىَ ضلوُعي ترَفّق بي .. عشَانك إنت !! أنَاا لَوْ مِت بـَ اسبَابك مَحد يآويك مِنْ عقبي .. . |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif يـاطـيـر يـالـلـي عـذبـتـك الـمـلاويـح والجو: شعف // وبرق // وأمطار // ورياح !! ياطـيـر بـشـر مــن يـريــد التـفـاريـح انـك علـيّ أبعـد مـن الصـيـن لـرمـاح !! ياطـيـر وش حــد العـيـون الـذوابـيـح تبكي خبر موت الشهامه بـ [ صيّاح ] !! يوم الظمأ يسقـي عيـون التماسيـح أبتـلـت أريــاق الـعـذارى لـ [ مــزاح ] !! ويـوم الولـه لـه فـي حنـايـاي تلـويـح صـار الهجـر مابيـن مضـوى ومسـراح !! لاغـرتــك دنـيــا الـفــرح والـتـمـازيـح فالقلب كنـه بيـن أصابعـك مسبـاح !! . |
ياجمرة مطير وانا اخووج ياجمره = نظرت وليفي بعينه ولعت جمري اركى عليها الهوا حتى غدت حمره = فديت هاك الخشم والمبسم الخمري |
^
^ ^ الله يعينك واناا اختك ^ _ ^ |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif تعبت أضمّ البحـر وأهـدِّي أمواجـه تعبت أجامل و أشوف الوقت يسرقنـي شكواي للي عليه الضيـق و إفراجـه اللي إذا شـاء.. يرحمنـي ويرزقنـي . |
أبدا باسم من خضوعي له وتوحيدي = والـسبـحنـه والـتشـهـد والـتحيـاتي كرسي جلاله على عرشه مدا الميدي = في وسع سبع الاراضي والسمواتي شرّد إبكار النشيد أجفل من الصيدي= ومن القنانيص قدها مستذيراتي حذرات الاشعارفي روضه مقاييدي= إلشرد اللي مطاردهن عسيراتي القلط ، المترفات ، العنس ، الغيدي = إللي عدمهن على إلشعارحسراتي ماهوب شعر المظاهر والمقاصيدي= ياصاحبي رش خبزك من لبن شاتي |
كن الأيـام طفلـة .. تستحـق العتـب ..................تركض ولا درت باللـي وقـف منقهـر غابت من السماء شمس .. وبدا ينكتب .................عالصدر .. وش كثر حبيتها .. وش كثر |
حذرات الاشعارفي روضه مقاييـدي إلشرد اللي مطاردهـن عسيراتـي |
حذرات الاشعارفي روضه مقاييـدي إلشرد اللي مطاردهـن عسيراتـي |
برحل وبكتب ياخطا العشـق مسمـوح حتـى ولويقتـل غموضـك وضوحـي برحـل وبتـرك بـاب الامـال مفتـوح والياس اذ انه يـاس يكسـر جموحـي |
| الساعة الآن 02:29 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .