![]() |
ماتت " أمانينا " بعد صوت فرقــــــــــــــــــــــــــاك
يال الأسف " تخذل " حبيب ٍ يـــــودك !! كان الجواب !! " الدمع " لا حل ذكــــــــــــــــــــــــــراك انثر يا " دمع العين " محد ٍ .. يـــــردك :( انا ف/الجبلي .. .. |
يآصآحبي طآلبكـ خلنَي بــ حـآلي
ما أبي "أضيــّــق خاطرك" وأنت مرتاح ياصاحبي وإن غبت عنك " ليالي " غلاك باقي بــ الحنايا ولا راح |
ريح الخزامى والنفل زين.... الاطياب
يشدني....... ريح السمر... في ثيابه لااقبل نسيم الليل... له خيل واركاب وله في طلوع الشمس عزّه ومهابه |
وين انت من شهرين قآطع وصآلك
اشغلت روحي والفكـر يآضنينـي مدري اتذكر شخص حبه صفآلـك والانسيت دمـوع قلبـي وعينـي دآيم لك ارسل وانشدك كيف حالك يمكـن تحـس بلهفتـي وتحكينـي |
خاويـت حرمــاني ..
وصــــــــــادقـت همـــــــي سافـرت عن نـاسي // وتغانيــــــت بالـذات لاهزني مـدحي // ولازود ذمـي ولا إرادهـ تـــــردنـي .. ولا مســـــــافـات حليـمـ طبعي .. بس لا ثـار .. يعمـي كريم قلبـي .. بس كلـــــــهـ مفاجـآت ولي عـزهـ تسمــــى ولو سـال دمـي ..!! ولي نظرهـ .. بالـــــنـاس .. وللناس نظـــــرات تـذبحني الدنيــــا وانا اقول .. سمـــــي وتـدعيني الــزلـه وانا اقـول هيهـات |
لايخدعك وهج الطموح .. طريقنا مظلم طويــــل // مثل القمر وجهه قريب ، لكن صعيب انلامســـه
نزرع مواسم من أمل وتحصد مناجي المستحيل // والبيدر الحلم الجميل اللي يبوقـــــــــه حارسه |
ينزع الحـــــر.... للعالي المنيف
عادة الحر..... للطامن.... يعاف انا.. قلبــــي جناح له.... رفيــف يتبع الشمس في الريح الصلاف الله الله :) |
أشوف العمر يطويني ولا يرحم
واشوف الحظ يتباهى بخذلاني أبي كف اصافحها ولا أندم وأبي قلب يلملمني من احزاني وابي انسى وينساني التعب والهم قبل لاينتهي عمري وانا اعاني |
مساء الخير .... لاهنتوا ....
حتى انت يا موج ماتقدر على همي = اعطيك همي وترمي به على الشاطيء مادامك انت البحر ما تلتفت يمي = اجل منهو يداوي جرحي الساطي |
باهداب عينه شفت انا سكرة الموت= سبحان من سخر وفاتي بعينه ...
|
| الساعة الآن 06:05 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .