![]() |
المشكلهـ ماهي حناياي والجوف ولاهي بحزني وابتسامه جبيني ..! المشكلهـ : من وين ما الد بالشوف (( القــاك فـي كــل الامـاكــن تجـيـنـي )) |
أرتكي لهموم خلق الله وأشيل
وأنا حملي مالقيت اللي يشيله الجميل ماعاد يجزا بالجميل والخليل اليوم مايذكر خليله الوفا بالوقت هذا مستحيل والليالي في هداياها بخيله |
مع كل صفقة باب .. كنت أحسبك .. / جيت ومع كل شرقـّه .. كنت أدّور ../ جبينك .! مقدر خلاص وفاض فينـي ومليت ..! يـااااهووه كانك تسمع الصووووت ... / ووووينك ..؟؟ |
قَلْبي تَعَب معَـاد يقْوى عَلَى جْرَاح يكْفِي تَحَمَلْت الجُرُوح الأليِمَـة ودِّكـ تِجَدِدّ كِل جَرح ٍ مِضَـى و رَاح ودِّكـ تِعْيد الذِكْرَيـاتْ القِدِيمَةلا ماتَحمَّل تجْرَح القَلبْ يا صَـاح أقْوْل يمْكِن فِي فْرَاقِـي غَنِيمَـة يمْكِن بعْد فْرْقَاي تْسعَـد و تِرتَاح دَامْ الهَـوى ماعَادْ لهْ أيّ قِيمَـة ๑♥๑ |
لكـ كم سنه تسأل وأنا اقول بعدين,,,
لاعاد تسألنى عن أسباب ها الصمتــ بينى وبين الصمت عشرت سنين,,, وشلون أخون الصمت لامن تكلمتــ |
لاَ تَحَسبْ الي جَرالَي بَالهَوْى .. كَسَراتْ الغَصـَنْ عَايَشْ وَلو [طَارَتْ عَصَافيــرهْـ ] __________________ |
قاااالو وش واصاف الحلا قلت مالا****** يخطر على عقل البشر وفي حبهاا سرق
|
صعبه تشوف بعينك الحلم ينـداس..!
كنّك اتطفي .. من دموعــك / حريقـة ! الموت ماهو لاانحنـى .. للتعـب/ راس! المـوت نفسك لانحنت.. / للخليقـة |
الصمت احسن حل لاضاق صـدري
بعض السوالف زادت الضيق بالضيق و اذا نشدني من نشد .. قلـت مـدري اجحد بـ مدري نشفة الحال والريـق |
مرهـ سألني عن غياب المواصيل
وعجزت أقول إن الهجر ماقويته وغلطة قراء بالعين كل التفاصيل وانا قريت الصمت فيه وبكيته |
يـغـنـيـك عـــن كـثــر الـحـكـي مـجـمـل ابـيات
ومــن يـاخـــذ الـمـضـمــون يـلـــقــى الادلـــــه تـــدري وش الـلـي يــقـتـل الـح ـــب بسـكـات لاصــرت فــي بـــوحــك تـــحـــس بـمـذلــــــه وتـــدري وش الـلـي يـكـسـر الـظـهـر حـزات لامـن عـطـيت احــســـاس مــاهـــو مـحــلــه وتـــدري مـتـى تـستــاهـل الـطــعـن مـــرات لا مــن خــطـيـت الــدرب وانــتـه تــدلــــــه |
آللـي قريته ... ( صفحـةٍ ) مـن كتابـي ...
وشـلون لو .. كشفـت لك ... كل ( الأوراق ) ! |
بين الاهل والــــــــــنــــــــاس اقـــــــضـــــــي نــــــهــــــــاري..... بــــــــــس الــــــــــبــــــــــــــلا فـــــــــــــي وحــــــــــــــدتـــــــــي اخـــــــر اللـــــيــــــل |
لڪَ "وحشـَهّ" عيـَتّ تفـَـَـآآرقّ } عيُونـَي ،‘ و أنْ } غبتَ ،‘ ڪَـنْ آلڪُـَونْ فـَي غيبّتڪّ غـَآآآآبَ . . . |
قاااالو وش واصاف الحلا قلت مالا****** يخطر على عقل البشر وفي حبهاا سرق
|
أطيـش لامـن قلت لبـّى عيـونك ,,
وأنـاجنـوني عشـق لا صـابني طيـش ..! يعنـي جنـوني لـو يوافـق جنـونك ,, سلّـم على العشـاق يا نكـهة العيـش..! |
-- إي والله إنه كل ما حل طرياك --
-- لجـّت ضلوعي وقتها : ذا مكانك -- -- -- وش للمشاعر غير ترديد حيـّاك ؟! -- -- وش للمحبـّه غير ضحكة ثمانك ؟! -- -- -- يا ليتي أبقى لآخر العمر ويـّاك -- -- تآخذ دفا قلبي و أنا آخذ حنانك -- |
ياهيه كلك ملح لكـن علـى مـاش
00000مثل البحر ما بل ريـق المعاطيـش |
يعني من قلّ آلمصآيب ?!
صآب هـذآ آلصـدر "ضيـق" وَ إلآ يعني من حلآة آلحظ وَ[علوّ آلمگآنـه !! ذي حيآتي من مضيقٍ . . في مضيقٍ . . في مضيق , وَ لو بحثت آلصبر فيني , مآ أجـد لـ/ آلصبـر خآنـه ! عآدتي . . لآ ضقت آدوّر حضن وَ عيون آلرفيق ~ مشگله ..! لآ صآر ضيقي " منه " وَ . . أحزآني { عشآنـه , |
لاتذكرني بحبك ياغناتي .. ( ولاتذكرني بماضيك الجميل)
في صدى ذكراك بكمل حياتي مستحيل احب غيرك مستحيل حسبي الله ع الذي سبب شقاتي اللي سقاني المر عقب السلسبيل اللي بعد مجراك عن مجرى حياتي وارحلت عني بعد حبٍ طويل ياحبيب الروح بكتب لك وصاتي ان غديت اليوم في حبك قتيل انشدك بالله لا سرت بوفاتي ../ لاتخلي دمعة عيونك تسيل |
العيون اللي تشوفك وما تنطق اسم الله . . . . . . [ ياجعلها للعمى ] من ساعة الشوفه http://al-smra.com/vb/images/smilies/evil_4.gif |
مــــــا يعرف الجمر مثل الذي يكتويه
أحد يدفا بناره ... واحد فيه يتصلى |
عودت (قلبي) لا حَمَل هم أو ضاق00 ارمي ولا أسال عن اللي رماني00 وعودت نفسي للمتاهات ما انساق00 ولا أسيّل دمع عيني واعاني00 وخل الحياة تروح والعمر ارزاق00 يمكن مع الأيام (يضحك زماني) |
غمزليّ وقآلي محلوهـ .. يبخت اللي يحبونك
يقولي كآشخهـ شعندك ؟؟ في قلبي قلت لعيووونكـ |
زانت بحبّك يا حياتي حياتي
. . . من عقبكم صفوي تكدّر عليّه يا دعوتي بـ اوّل و تالي صلاتي . . . و يا نيّتي ما دام للحب نيّه يا حلم صحواتي و غفوة مباتي . . . و يا رغبتي من بين كل البريّه احاول اجمع في غيابك شتاتي . . . بعضي معك عيّا يفارق خويّه |
اصد عنه وظنـي انـه يجينـي
واشوف طيفه احسب الشوق جابه واقول جاني سيدي نـور عينـي اثره |حنيني | راسم ٍ لـي سرابـه |
جايـــــــــز اضحك لو انه خاطري لمس نوب ضحكتي مثل طبعي نحــــــــاوى يمكن اني قريب ... ومبعد الرمس كل لون لبس جسمـــي سماوي جيت اقص الزمان وجرتــــه طمس قلت ابا انشد....قلب بالرجم عاوي |
هذي هي الدنيا متاهات وأحزان
كلن يــــــدور راحته ما لقاهـــا تبي لها صبر مع شوي نسيــــان مع ضحكة تخفي دموعك وراهـا |
مآ عآد أنآ مشتآق وٍإلآ آنت مشتآق أنآ رٍقدت آلبآرٍحه وٍأنت مآ أمسيت هذآ أنت دآيم تقلب آلصحبه أخنآق وٍدآيم تغلىـآ وٍإلآ أنآ مآ تغليــــــــت |
زمن قاسي بشر أقسى قلوب مابها إحساس زمن حلـل قتـل طفله وطفـل لاهي في بيتـه زمن فيه الوفا كلمه تخط بـأبيـض القرطاس زمن لـوشاف دموعي يسمعني زغاريـته |
عيشي على الاحلام يا كل الاحلام والناس خليها تعيش الحقيقه بس اعذري جفني عن الحلم لو نام كثر السهر ما كل عين تطيقه |
~| إصبر دقيقه , ودي فيكْ آتأمل عطشان لكْ شوفي [ من الشوق ذآيب ] الله حسيبك صآير آحلى من آول ~! |
أنتم تحبوني وانا أحب ثاني ....... واللي أحبه باغي ناس ثانين هذا ابتلى فيني وهذا بلاني ........ واللي مبلي وباليه مسكين انا ترجّيته وغيره رجاني ......... والمشكله ما ينقل القلب حبيّن |
كتبت ..واستحت كل الحروف وقلت معذوره أجل منهو يبي ياصل مدلى الغيمه وبارقها رسمتك ..ذابت الريشه مع الالوان بالصوره طبيعي.. دامك مذوب قلوب كنت سارقها ..! |
تشك بحبي لك وانا اللي حبي لك بلا مقيااس
......................... تشك فيني وانا حالف بدنياي ما اخونك |
يآ ليتني طفل وكلن يدآري دمعتي
ومحدٍ يزعلني ولآ اصير زعلآن يآ ليتني طفل دآيم بـ وجهي ضحكتي وأشوف كل الكون أشكآل وألوآن .. يآ ليتني طفل وكلن يصدق كذبتي لأن البرآءهـ فـ خآفقي مآسكه شآن يآ ليتني طفل ومحدٍ يوآخذ زلتي وأمي تبدّيني على فلآن و فلآن .. !! |
أكذب على نفسى إذا قلـت " لابـاس " !
و" الباس " أصلا ً من زهوري رحيقـة ! ياما تعبت أشحذ من عيوني .. انعـاس ! مامر ( ........ ) .. عيني .. دقيقـة ! : |
.. .. تَدري وْش آصَع ـب لحَظْه .. .. ...................... / مرّت عليْ ؟ ي ـومكَ تقوٌل [ فمآنَ آللـه ] .. وعيَنيْ ترتجيكْ }| |
حرْ الزْمنَ جوّه يسْمونهَ | الصْيفَ | و الصيْف مآهو بأرتفآع الحرآرَه الصيْف والله لأجفوْك الموآليْف وشبْت عليْك { اشوآق قلبْك } بـــ / [ بنْآرهَ ] تسْمع لهمْ فيْ وسْط صدرْك ... | سوآاليْفَ .. | مآكنْهم غآبوْ آ ولآ مْن زيْـ / ـآرهَ ! ~ |
الناس في بسمة المجروح منخدعه !! كم بسمه من وراها النار بأنفاسي ؟؟ بعض المواجع لها ما تنفع الفزعه !! وبعض المواجع وجعها من وجع ناسي !! عودت نفسي على الصدمات و الفجعه !! ولو دست جمر الزمن ما ينحني رأسي !!! |
| الساعة الآن 09:31 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .