![]() |
انتي خيالن مايطوله ذوق
ماتدركينه لو ... تخيلتي مصيونه منتي من ادنى السوق ولاتكبرتي ... ولا اختلتي ..~ لكن قبل تمشين انا ...} مسروق من صدري قبل شوي وش شلتي ؟؟ |
( وقــــــف )
وقلي من قتل فيك الأشواق خلاك تنسى حب حطم كياني تبقى عزيز وجرحك اللي بالأعماق ذكرى عزيزة من حبيب كواني |
خلك مع غيري عسى الله يهنيك
يمكن أكون اللي مضايق حياتك |
باسمك بكى صوتي وباسمك تبسّمـت
............. للي بقـى للحـب منـك وبقـى لـي |
لييه, كبرنـآـآ ومـآكبر معـنـآـآ { فرح ـنآ } ~
|
كيف ابنسى غـلاك الله يخليك
............... يابعد روح من حبك .. وصانـك |
محدن رسم شخصن على صفحة الماااي ,,
,,,,,,,,,, واناا رسمت صووورتك في ماااي عيني ,, |
أسأل وأنا كلي من أجلك إجابات كل الصعايب لأجل عينك سهاله يضيق صدري لو بفارقك لحظات وأصير بعدك بألف حاله وحاله لو كنت غايب وأبعدتك المسافات لك صاحب ماغبت عن خياله |
أحتاج لك مثل الهوى بعض الأحيان ......................ومثـل نجـوم الليـل لا صـرت غـادي ومثـل لذيـذ النـوم لا صـرت نعسـان ......................لا تحسـب غيابـك تـرى شـي عـادي في حبّك أشعر إنّي مـا زلـت إنسـان .....................الحـب حوّلنـي إلــى إنـسـان هــادي إنسان ما يعرف سوى الحب عنوان .......................لـلـحـب قـلـبــه والـمـحـبـه يــنــادي علمتنـي أنسـى الإسائـه بالإحـسـان ........................وإن الـذي قلـبـه يـحـب مــا يـعـادي |
انا لا قلت لي شلونك وانا ضايق اقول بخير مادامك سائل عني .. أكيد إن ضيقتي راحت أنا من كثر ماأحبك أشوفك في عيوني غير تضيق النفس من غيرك ولامن شفتك أرتاحت |
شفت النجوم اللي تخاوت مع الليل اضرب عددها في عدده وزدها واحسب خطوط الطول والعرض بالميل واجمع شعوب الارض وادبل عددها هذي تساوي صفر من دون تضليل * لو جيت اقايسها بغلاكم حصدها |
كاني لقيت بعيون الليل دمع وبكيت .......................مصيري القى ورا حبك عيوني وانام |
آقفى علي الله يجازيهـ كيف الحآل //
وآنا يوؤم أسوق العمر لهـ ماتكاثرتهـ // |
أحد ربي يحطك له حبيب ومايجيه غرور ..........أنا ليه التفت للناس وعيونك جماهيري |
اهديها لششششجاع ,,,
ياا جعل ربي ياا اريش العين يرعااك ,,,,, وياا جعل عينن ما تودك تلقى عمااهااا |
|
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif
آلبآرحهٍ كـنـت [ أبـكـي ] مـع صـوت الأمـطــار.. مـا عـدت أمـيّــز ذا مـطــر أو [ دمـوعـي ] ..! . |
واخذيني..... اللي ليا منه طلب يعطي
وتكفين لا من طلبتتس لا.. ترديني تكفين يا غايتي يا بهجة الدنيا ابـاحرق قلوب ناس ما تدانيني |
أحد ربي يحطك له حبيب ومايجيه غرور ..........أنا ليه التفت للناس وعيونك جماهيري |
أحد ربي يحطك له حبيب ومايجيه غرور ..........أنا ليه التفت للناس وعيونك جماهيري |
قلبي لها من كثرة الشوق مشخال
وللسر عن كل المخاليق تابوت تنحت لي من الحب في القلب تمثال وحبي لها ينحت على الساحه بيوت في عينها ماكل رجال رجال وأقصى حدود الوصل في سلمها الصوت زود على القلب وعلى الحسن من آل روس لهم روس على متونها بشووت الى رضت موتوا يا أهل روس الأموال وإلى زعلت جربت وش سكرة الموت :) |
لــــبــيــه لكن !!!
لايالشرف ارقد / وآمن / وسلم مآخون عهدك .. لو تخون البريه آبوي ربآآني .. وكبر .. وعلم يآكيف نفسي تنحني للخطيه؟؟ مآجيت يم آلنار إلا ..} وآعلم وشم آلكرآآمه في عيون آجوديه :) |
آلا ياعين لا تبكين وعيشي نعمة النسيان ؛؛؛
---------------خساره دمعتك تنزل على من لا يراعيها..!!! |
أنا كذا من يوم ربي خلقني ..
ما أعرف أوسع خاطري (((لا تضايقت ..)))) http://www.shathaaya.com/vb/images/smilies/i.gif |
هذي بلادك / بس تكفى لا تخليها
----- يا من سكنت أقصى ضلوعي { لا تخليني } .., الناس كلٍ له بلاد وعايشٍ فيها -----وأنا الوحيد اللي بلادي { عايشه فيني } .., http://www.shathaaya.com/vb/images/smilies/i.gif |
هذا انا دايـم لـ.. الأحـزان / مدهـال
هذا انا لاضقـت مانـي بـ.. قـدّي ,! هذا انا عايش على [ مـوت الآمـال ] هذا انا ما أحقـق إن قلـت :- ودي حتى أنت يـ.. اللي وسط الأضلاع تختال وقفت مع [ دورات الأيام / ضـدي ] |
,,
يا قلب دامك " مت " من كثر الإهمال وش عاد لك في تالي العمر داعـي وقت ٍ قضيته بين لوعـات ووصـال اليـوم تجنـي ضيقتـه بانصياعـي كم قلت لك لا تاخذك حلـو الآمـال مجنون ما تسمع حديث انتفاعـي..! |
,,
عسىـآ لقيـــآإاكـ .. في جــنـــــه } .، بها الاطياب فواحـــهــــ .، مــــدااام ظـــــــــرووفـ .، هالدنياا توقف !! .. ][ بينكـــ وبينــــي ][ .. |
الظاهر اني تركتك وابتديت انساك
لولا بقايا من الماضي تذكرنا |
وفي يديها [ ثلاث جوالات مهوب جوال ]
ومن يوم خلقت كل شيَ [ بريموت ] |
تبي تتركني ’ اتركني ، ... !
تأكد انـي ما بزعـل ؛؛ ولا اسأل عن تفاصيل | البعاد | و طوله و نوعه ... ! و لكن قول : " انا ماشي " ترى بعض ’ الوداع ، اجمل من هروب الحبيب اللي ,,, ترك له ناس [ موجوعه ] ... ! |
ووالله ان قد لي وانا اصـد لاجالـك مجـال=صدّت اللـي لاتضايـق تذّكـر قبـر اخيـه ومن سألني قلت مـدري واذا عـاد السـؤال=قلتله تكفـى سؤالـك تـرى ماهـو وجيـه |
في (( ضحكة عيونهـا )) .. اشـوف دمعتهـا .. ...................... !ويمكن ! لو أني ( ضحكـت شـوي ) !! لمتنـي انششششششششششششهد |
سود الليالي خذت منـّا .. ومشكوره .......... أحلامنا .. والغلا .. واللي بقى معنا |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif
لا حشـى ما ني بـمـيـت الا حــي حــي لكن ما أحـس .. بأي شـي يعني ميت والله ما ادري || تكـفـى || لا تسـأل عـلي .!! . |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif
هــذا الــزمــن حــاكم وأنــا فيــه محكــوم مــاهمنــي كبــر الفضــا و أتســاعه مــدام دمعــي جــف والقلــب مصـدوم بقــول للأحـزان سمعــا (ن) و طــاعه ومــدامني عشـــت الــزمن دوم محـــروم شيصيــر لوضـاقت علـــي كـل ســاعه؟ . |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif
أنـــــــــا ]● الألــمـ والهـــمـ والخــوف الدفيــن والشقـــى والضيــمـ وآهــات العنــا والأســى والظلــمـ والدمــع الحــزيـن كلهـــا .. اسمـــاء .. والمعنــى .. ..( اًنـــــا . |
ياخي انا كل المشاعر لجلـك .. استنزفْتهـا
........................وانت (ف) برودك للأسف.. قتلت رومنسيّتي |
يوم انا صديت ما أقصد جفاك .... كنت ابـ أثقل وانت صدقت وزعلت
هذا وانا بس كنت أمزح معاك .... كيف لو من جد صديت وثقلت |
اي تضحيه وانت ماعمرك اعطيت
.............وايه مشاعر وانت ماتحس فيها |
| الساعة الآن 07:48 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .