::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 06-03-2009 12:25 PM

انتي خيالن مايطوله ذوق
ماتدركينه لو ... تخيلتي

مصيونه منتي من ادنى السوق
ولاتكبرتي ... ولا اختلتي ..~

لكن قبل تمشين انا ...} مسروق
من صدري قبل شوي وش شلتي ؟؟

اخت القمر 06-03-2009 12:32 PM

( وقــــــف )
وقلي من قتل فيك الأشواق
خلاك تنسى حب حطم كياني
تبقى عزيز وجرحك اللي بالأعماق
ذكرى عزيزة من حبيب كواني


اخت القمر 06-03-2009 12:34 PM

خلك مع غيري عسى الله يهنيك
يمكن أكون اللي مضايق حياتك

شجاع الهيت 06-03-2009 03:26 PM

باسمك بكى صوتي وباسمك تبسّمـت
............. للي بقـى للحـب منـك وبقـى لـي

« ЯăΫoǿMi • 06-03-2009 04:18 PM

لييه, كبرنـآـآ ومـآكبر معـنـآـآ { فرح ـنآ } ~

شجاع الهيت 06-03-2009 04:34 PM

كيف ابنسى غـلاك الله يخليك
............... يابعد روح من حبك .. وصانـك

عذب المشاعر 06-03-2009 06:30 PM

محدن رسم شخصن على صفحة الماااي ,,

,,,,,,,,,, واناا رسمت صووورتك في ماااي عيني ,,

الامبراطوره 06-03-2009 07:13 PM

أسأل وأنا كلي من أجلك إجابات
كل الصعايب لأجل عينك سهاله
يضيق صدري لو بفارقك لحظات
وأصير بعدك بألف حاله وحاله
لو كنت غايب وأبعدتك المسافات
لك صاحب ماغبت عن خياله



أهـذريـبـك 06-03-2009 07:33 PM

أحتاج لك مثل الهوى بعض الأحيان
......................ومثـل نجـوم الليـل لا صـرت غـادي
ومثـل لذيـذ النـوم لا صـرت نعسـان
......................لا تحسـب غيابـك تـرى شـي عـادي
في حبّك أشعر إنّي مـا زلـت إنسـان
.....................الحـب حوّلنـي إلــى إنـسـان هــادي
إنسان ما يعرف سوى الحب عنوان
.......................لـلـحـب قـلـبــه والـمـحـبـه يــنــادي
علمتنـي أنسـى الإسائـه بالإحـسـان
........................وإن الـذي قلـبـه يـحـب مــا يـعـادي

الامبراطوره 06-03-2009 07:36 PM

انا لا قلت لي شلونك وانا ضايق اقول بخير
مادامك سائل عني .. أكيد إن ضيقتي راحت

أنا من كثر ماأحبك أشوفك في عيوني غير
تضيق النفس من غيرك ولامن شفتك أرتاحت







أهـذريـبـك 06-03-2009 07:54 PM

شفت النجوم اللي تخاوت مع الليل
اضرب عددها في عدده وزدها
واحسب خطوط الطول والعرض بالميل
واجمع شعوب الارض وادبل عددها
هذي تساوي صفر من دون تضليل *
لو جيت اقايسها بغلاكم حصدها

شجاع الهيت 06-03-2009 08:19 PM


كاني لقيت بعيون الليل دمع وبكيت
.......................مصيري القى ورا حبك عيوني وانام

سعود بن لامي 06-03-2009 08:25 PM

آقفى علي الله يجازيهـ كيف الحآل //


وآنا يوؤم أسوق العمر لهـ ماتكاثرتهـ //

شجاع الهيت 06-03-2009 08:46 PM


أحد ربي يحطك له حبيب ومايجيه غرور
..........أنا ليه التفت للناس وعيونك جماهيري

عذب المشاعر 07-03-2009 05:06 AM

اهديها لششششجاع ,,,

ياا جعل ربي ياا اريش العين يرعااك ,,,,, وياا جعل عينن ما تودك تلقى عمااهااا

* جمرة مطير * 07-03-2009 06:10 AM

http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif


الصدق لو يجرح .. ترى دآيم جميل

قسوة وضوح ولا غموض يضيعك




,

* جمرة مطير * 07-03-2009 06:12 AM

http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif



آلبآرحهٍ كـنـت [ أبـكـي ] مـع صـوت الأمـطــار..
مـا عـدت أمـيّــز ذا مـطــر أو [ دمـوعـي ] ..!



.

سعود بن لامي 07-03-2009 04:30 PM

واخذيني..... اللي ليا منه طلب يعطي
وتكفين لا من طلبتتس
لا
.. ترديني

تكفين يا غايتي يا
بهجة الدنيا
ابـ
احرق قلوب ناس ما تدانيني

عذب المشاعر 07-03-2009 08:14 PM

أحد ربي يحطك له حبيب ومايجيه غرور
..........أنا ليه التفت للناس وعيونك جماهيري

عذب المشاعر 07-03-2009 08:15 PM

أحد ربي يحطك له حبيب ومايجيه غرور
..........أنا ليه التفت للناس وعيونك جماهيري



اخت القمر 07-03-2009 09:24 PM

قلبي لها من كثرة الشوق مشخال
وللسر عن كل المخاليق تابوت

تنحت لي من الحب في القلب تمثال
وحبي لها ينحت على الساحه بيوت

في عينها ماكل رجال رجال
وأقصى حدود الوصل في سلمها الصوت


زود على القلب وعلى الحسن من آل
روس لهم روس على متونها بشووت

الى رضت موتوا يا أهل روس الأموال
وإلى زعلت جربت وش سكرة الموت


:)



اخت القمر 07-03-2009 09:48 PM

لــــبــيــه لكن !!!


لايالشرف ارقد / وآمن / وسلم
مآخون عهدك .. لو تخون البريه
آبوي ربآآني .. وكبر .. وعلم
يآكيف نفسي تنحني للخطيه؟؟
مآجيت يم آلنار إلا ..} وآعلم
وشم آلكرآآمه في عيون آجوديه

:)

گہٍـرستہآلهہ 08-03-2009 01:37 AM

آلا ياعين لا تبكين وعيشي نعمة النسيان ؛؛؛
---------------خساره دمعتك تنزل على من لا يراعيها..!!!

گہٍـرستہآلهہ 08-03-2009 01:41 AM

أنا كذا من يوم ربي خلقني ..

ما أعرف أوسع خاطري

(((لا تضايقت ..))))




http://www.shathaaya.com/vb/images/smilies/i.gif

گہٍـرستہآلهہ 08-03-2009 01:43 AM

هذي بلادك / بس تكفى لا تخليها
----- يا من سكنت أقصى ضلوعي { لا تخليني } ..,

الناس كلٍ له بلاد وعايشٍ فيها
-----وأنا الوحيد اللي بلادي { عايشه فيني } ..,




http://www.shathaaya.com/vb/images/smilies/i.gif

ضوح 08-03-2009 04:51 AM

هذا انا دايـم لـ.. الأحـزان / مدهـال

هذا انا لاضقـت مانـي بـ.. قـدّي ,!


هذا انا عايش على [ مـوت الآمـال ]

هذا انا ما أحقـق إن قلـت :- ودي


حتى أنت يـ.. اللي وسط الأضلاع تختال

وقفت مع [ دورات الأيام / ضـدي ]

ضوح 08-03-2009 04:54 AM

,,
يا قلب دامك " مت " من كثر الإهمال
وش عاد لك في تالي العمر داعـي

وقت ٍ قضيته بين لوعـات ووصـال
اليـوم تجنـي ضيقتـه بانصياعـي

كم قلت لك لا تاخذك حلـو الآمـال
مجنون ما تسمع حديث انتفاعـي..!


ضوح 08-03-2009 04:56 AM

,,
عسىـآ لقيـــآإاكـ .. في جــنـــــه } .،
بها الاطياب فواحـــهــــ .،
مــــدااام ظـــــــــرووفـ .،
هالدنياا توقف !! ..
][ بينكـــ وبينــــي ][ ..


جاسم الديحاني 08-03-2009 04:57 AM

الظاهر اني تركتك وابتديت انساك
لولا بقايا من الماضي تذكرنا

سعود بن لامي 08-03-2009 04:58 AM

وفي يديها [ ثلاث جوالات مهوب جوال ]

ومن يوم خلقت كل شيَ [ بريموت ]

ضوح 08-03-2009 05:01 AM

تبي تتركني ’ اتركني ، ... !

تأكد انـي ما بزعـل ؛؛

ولا اسأل عن تفاصيل | البعاد | و طوله و نوعه ... !

و لكن قول : " انا ماشي "

ترى بعض ’ الوداع ، اجمل

من هروب الحبيب اللي ,,, ترك له ناس [ موجوعه ] ... !





سعود بن لامي 08-03-2009 05:10 AM


ووالله ان قد لي وانا اصـد لاجالـك مجـال=صدّت اللـي لاتضايـق تذّكـر قبـر اخيـه



ومن سألني قلت مـدري واذا عـاد السـؤال=قلتله تكفـى سؤالـك تـرى ماهـو وجيـه

أهـذريـبـك 08-03-2009 05:52 AM

في (( ضحكة عيونهـا )) .. اشـوف دمعتهـا ..
...................... !ويمكن ! لو أني ( ضحكـت شـوي ) !! لمتنـي



انششششششششششششهد

شجاع الهيت 08-03-2009 06:55 PM


سود الليالي خذت منـّا .. ومشكوره
.......... أحلامنا .. والغلا .. واللي بقى معنا

* جمرة مطير * 08-03-2009 09:59 PM

http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif


لا حشـى ما ني بـمـيـت
الا حــي
حــي لكن ما أحـس .. بأي شـي
يعني ميت
والله ما ادري
|| تكـفـى || لا تسـأل عـلي .!!




.


* جمرة مطير * 08-03-2009 10:01 PM

http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif



هــذا الــزمــن حــاكم وأنــا فيــه
محكــوم
مــاهمنــي كبــر الفضــا و
أتســاعه
مــدام دمعــي جــف والقلــب
مصـدوم
بقــول للأحـزان سمعــا (ن) و
طــاعه
ومــدامني عشـــت الــزمن دوم
محـــروم
شيصيــر لوضـاقت علـــي كـل
ســاعه؟



.

* جمرة مطير * 08-03-2009 10:03 PM

http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif


أنـــــــــا ]●
الألــمـ والهـــمـ والخــوف الدفيــن
والشقـــى والضيــمـ وآهــات العنــا
والأســى والظلــمـ والدمــع الحــزيـن
كلهـــا .. اسمـــاء .. والمعنــى ..
..( اًنـــــا



.

شجاع الهيت 08-03-2009 10:32 PM

ياخي انا كل المشاعر لجلـك .. استنزفْتهـا
........................وانت (ف) برودك للأسف.. قتلت رومنسيّتي

الامبراطوره 09-03-2009 01:01 AM

يوم انا صديت ما أقصد جفاك .... كنت ابـ أثقل وانت صدقت وزعلت

هذا وانا بس كنت أمزح معاك .... كيف لو من جد صديت وثقلت

شجاع الهيت 09-03-2009 01:07 AM

اي تضحيه وانت ماعمرك اعطيت
.............وايه مشاعر وانت ماتحس فيها


الساعة الآن 07:48 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64