![]() |
تدري وش ابيض من خفوقك عباتك
وتدري وش اللي غرني نظرتي فيك ادري بتستغرب تصبر .. وجــــــاتك قصيدتن من واحدن / كـآآآآن /يبغيك تبي تناظر وانت عــايش ... ممــاتك شف وحدتك والناس تجلس حواليك تبي تشووف اشجع رجل في/ حياتك شفني وانا مقفي على كثر مغليك ~ |
اليوم في موعد الجـرح القديم انتـظرت !
...................... في ليلة ٍ كنت ابسهرها , وما طقتها |
بدرري تنام وتحسب الناس .. مثلك
محدن يحب ويرقد الليل ..// بدرري // |
حبن تبي تبنيه على ساس } كذاب
لازم يجيله يوم ... ويطيح كله ~ |
ربك اللي يرزق عيال الجراده....
لا رمتهم بالخــلا من غير والي.... :d |
السالفه سهله ولا بحاجه لـ شرح × الله جمعنا .. والله اللي فرقنا ! |
لو كل واحد غلط .. جا لي بـ/ عذرٍ سمين ..
بتشوف كـل العـرب تخطـي ولا همّهـا .! آنشهد |
البارحه .. يـوم ريـح الزعفرانه .. يفــوح
............... ظمّيتها من مسافات السنين .. وغفيت |
أدور إرضاك ، وأنت تدورّ الزلـه !
تثقل ، وتزعل وتبعد ، شايف ٍ حالك بتروحّ ؟ بتردّ ؟ ماهي فارقه والله ! قلبي تعوّد على فرقاك / ووصالـك |
الشوق ماهـو علـى كيفـي .. ولا كيفـك
شف كيف خلاني ارجع .. عـن قراراتـي وشلون ابصوم .. وانا افطر .. على طيفـك من وين ما اروح .. اشوفك في مساراتـي يـا ليتنـي لا بغيـت اعيفـك .. اعيـفـك ما كان لجلك .. ( قطعت اقوى علاقاتي )..! |
في هـ الحياة اشيا كثيرة / تضاااايق
واذكر ثـلاث اشياء .. من اقبح القبح ! 1- دمعك .. اذا بكّاك ليل ,/ المفارق 2- ثم الدوام 3- وْبعدها قعدة الصبح ! |
مالت الأغصان للريح وتثنت
ومابقالي غير همك والعنا وصوت ذكرى لعنبوها يوم غنت ياحبيبي وينك انتا وويني انا |
يفداك عمري بس تضحك لياليك ____ ولا اشوف في عينك للزعل لمعه
غلاك عندي مايجي فيه تشكيك ___ _ لو بجمعه يصعب على الروح جمعه |
مرات تجرح جرح وتسألني شفيك ؟!!
وأنت بسؤالك جبت لي جرح ثاني المشكله لاجيت أنااجرحك اداريك ولامن نويت اقسي ازيد بحناني |
يموت الامل لكن ضنون الغلا تحييه=وعروق الوفا بالروح والقلب وجاجه خبرتوا حدن يبكي على واحدن يبيكيه=وخبرتوا حدن مسجون مايبغي افراجه احبه ولاابغضته على شين يسويه =ولازالت ارقاب الرجا فيه منعاجه عسى منزلن ضمه حقوق الوسم تسقيه=وتضحك له الدنيا وهو يضحك احجاجه فقد خاطري شين من الضيقه امسليه=وغدت روحي من الناس والليل هجاجه |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif
غلط من قال بان اللي فقد له شي .. ما يعطيه أنا هذا .. أنا أعطي المحبه .. بس فاقدهـا.. |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif الصمت أحسن حل [{ لاضاق صـدري بعض السوالف زادت الضيق بالضيق .! و إذا نشدني من نشد .. قلـت مـدري !! أجحد بـ (مدري) نشفة الحال والريـق .! . |
الي يبينا عيت النفس تبغيه==والي نبيه عيا البخت لا يجيبه
|
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif
خل عنك غيابي وقوم وتوض صلّ وأبرد صـدرك ليّا من حما حبّك وفرقاك مفروضات فرض فـ الحياه الزايله حنـاّ دُمـا واللقا والله مهوب إللي فـ الأرض إدع ربك إنتلاقى فـ السما .. |
دنياك يازين ماصفت لام كلثوم=المطربة راحت وخلت بهمها
|
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif
لا تحدتني هموم ـي .. .............. وأكبـر ع ـزومي تهاوت وصرت أخ ـايل لي بروقٍ ............... عيّت لـ داري تم ـيل ! م ـالـي إلا كلمتينٍ .. .............. كـل مـ الدنيا تساوت أكتم الضيقـهـ و " أردد " بالح ـشا : ( صبرٌ جميل ) ! صبرٍ جــــــميل !! |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif وجودي والعدم واحد ]... صحيح ... وأدري ..!! وأدري بعد غيابي مايفرق ابد حتى آنا ... ترى مايهمني آمري دنياي صارت كلها (حزن ونكد) ..! بس !! يكفيني !! .. اني لانويت اسري "مرتاااح" .. دام بعادي مايجرح احــــد . |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif مَا غآبتّ البسمًةَ عنَ عيونيٍ [ وبسّ ] !! الكُونَ كَلهـً فيٍ عيونيٍ [ توفـىّ ] .. |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif گل ما گتمت الـ ض ـيق ~شانت دنيتي .. گني ح ـبيبْ الهمْ..وحالفْ ما يـ خ ـون وگل ما رفعت الراس ~أخبي دمعتي أگسرتني الشمس وخ ـانتني الـ ع ـيون .. |
جبـآر/ ياهزمن ماتنضمن فييك البشر جبـآـآر ~
|
غالي وتبخل علي وتطول الصده = الله يسامح غلاك ويلعن الحاجه
|
إقلط تقهوى من عروقـي فناجيـل
هذا غلاك ومجلسـك فـي فـؤادي وسط الحشى شبيت نـار التعاليـل وراح الخفوق بصوت حرفك ينادي آمر تدلل .. إطلب النجـم وسهيـل انت إلتفت والحلم يصبـح وكـادي |
دام الرسآيل جت من رقم جوال ياما كتب فينا وياما [ قرينا ] |
رد
تسوولف لي عن الضيقه وانا كلي الم وجراح وانا من وين ما ناظرت بعيني شفت ضيقاتي تسولف لي عن الضيقه وانا عنواني الحرمان دخيلك لا تشجعني اسولف واكسر الكتمان عليم الله مافيني شبر يضحك فرح واشجان وانا لو جيت ابضحك لك اجيك اضحك بدمعاتي :confused: |
[ إلقـَلـب ] .. مآ هـمـّه لو إلنآس خلـوهـ
.. / نسيـِت آنـا كـِل إلبشـر من ,, لقـيـتـَك أيـووووه من دَمـع إلـغلآ ،, حيـل آيـووووهـ .. / يآما لـ حآلي لآ ذكـرتـَك .. بـكيـتـك |
تقهويتك سنين ولانويت اهز ..} فنجالي
دخيل الله وامان الله لاتجيب العيد واهزه |
غلطة زمآني جبت قلبي من اقصآه
في حب شخـصٍ ٍ صـار ويّـاي سِلبـي! توي صحيت .. وعشـت جـو المعانـاه وتوي عرفت وقلت: ياويـل قلبـي ..! |
ياخفوقي بالهداوه...هدّ باسـم الله عليـك
لاتخاف مْن العواصف لو يزود..اغْبارها كن صريح..ومستقيم !! والعدو يحتار فيك ومايصح الا الصحيح..لو تلف أقطارهـا |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif
لاتـسـئـلـيـنـي عـن سـبـب ضـيـقــة الـبــال مـبـطــي وانــا مـاذقــت طـعــم الـسـعــاده ظــروف خـلــت حـالـتــي مـاهــي بـحــال كـافــحــت لـيــمــا مـابــقــت بـــي إراده بـنـيـت لـي فـي عـالــم الـصـبــر تـمـثــال وبــاد الـزمــن تـمــثــال صــبــري إبـــاده |
أنا اللي و إن تعكر صفو جوي التزمـت الصمـت
أميّز فـي الأمـور و مـا يعكّـر جـو صافيهـا احاول بالركـاده قبـل أقـول انـي أنـا عزمـت احـب العـدل وشهـود القضايـا عنـد قاضيهـا |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif من كثرة التفكير حسيت بالويل ,,, .. مصايبن حلت بي بوقت الفراغي لو البشر باجسادهم اي تبديل ,,, .. نذرن علي إنـي .لبدل دمااااغي وأشري دماغن فيه عدة صواميل ,,, .. وقت الفراغ ارخي جميع البراغي |
الـيـوم كــل امورنا .. مستتـبّـه !!
وبكره ماندري وش معه من مسرّات ؟؟ |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif احيان ابي ابكي ولا احصل دموع ،، واحيان ابي / اشكي / ولا احصل احبابـ اشعل اصابع وحدتي عشرة شموع ،، والقى الكلام اللي ابشكيه قد ذابـ افرح ثواني .. واكتئب ميّة اسبوع ،، فرحي يعشمني.. واثاريه كذابـ . |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif
أصِبر عَلى المَقسَوُم لوُ فيه حِرمَانْ .. ....................... يِمكِن يصَيرْ بـَ آخرِ الوَقتْ خيرَهـْ ..! . |
شفتك ... وزاد بي الولع والشوق غنيتها من ساعة اقبلتي عيني ماقد شافة كذا مخلوق كنش علي ذوقي تملكتي قلتيلي أصبر بس انا المطفوق عجلت في شوفش وعجلتي |
| الساعة الآن 06:20 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .