::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 05-03-2009 06:43 AM

تدري وش ابيض من خفوقك عباتك
وتدري وش اللي غرني نظرتي فيك

ادري بتستغرب تصبر .. وجــــــاتك
قصيدتن من واحدن / كـآآآآن /يبغيك

تبي تناظر وانت عــايش ... ممــاتك
شف وحدتك والناس تجلس حواليك

تبي تشووف اشجع رجل في/ حياتك
شفني وانا مقفي على كثر مغليك ~

شجاع الهيت 05-03-2009 06:55 AM

اليوم في موعد الجـرح القديم انتـظرت !
...................... في ليلة ٍ كنت ابسهرها , وما طقتها

اخت القمر 05-03-2009 07:08 AM

بدرري تنام وتحسب الناس .. مثلك
محدن يحب ويرقد الليل ..// بدرري //

اخت القمر 05-03-2009 07:10 AM

حبن تبي تبنيه على ساس } كذاب
لازم يجيله يوم ... ويطيح كله ~

اخت القمر 05-03-2009 07:12 AM

ربك اللي يرزق عيال الجراده....
لا رمتهم بالخــلا من غير والي....

:d

اخت القمر 05-03-2009 07:13 AM

السالفه سهله ولا بحاجه لـ شرح ×
الله جمعنا .. والله اللي فرقنا !

اخت القمر 05-03-2009 07:14 AM

لو كل واحد غلط .. جا لي بـ/ عذرٍ سمين ..
بتشوف كـل العـرب تخطـي ولا همّهـا .!

آنشهد

شجاع الهيت 05-03-2009 07:14 AM

البارحه .. يـوم ريـح الزعفرانه .. يفــوح
............... ظمّيتها من مسافات السنين .. وغفيت

اخت القمر 05-03-2009 08:11 AM

أدور إرضاك ، وأنت تدورّ الزلـه !
تثقل ، وتزعل وتبعد ، شايف ٍ حالك


بتروحّ ؟ بتردّ ؟ ماهي فارقه والله !
قلبي تعوّد على فرقاك / ووصالـك

اخت القمر 05-03-2009 08:12 AM

الشوق ماهـو علـى كيفـي .. ولا كيفـك
شف كيف خلاني ارجع .. عـن قراراتـي

وشلون ابصوم .. وانا افطر .. على طيفـك
من وين ما اروح .. اشوفك في مساراتـي

يـا ليتنـي لا بغيـت اعيفـك .. اعيـفـك
ما كان لجلك .. ( قطعت اقوى علاقاتي )..!


اخت القمر 05-03-2009 08:13 AM

في هـ الحياة اشيا كثيرة / تضاااايق
واذكر ثـلاث اشياء .. من اقبح القبح !

1- دمعك .. اذا بكّاك ليل ,/ المفارق
2- ثم الدوام 3- وْبعدها قعدة الصبح !



اخت القمر 05-03-2009 08:17 AM

مالت الأغصان للريح وتثنت
ومابقالي غير همك والعنا

وصوت ذكرى لعنبوها يوم غنت
ياحبيبي وينك انتا وويني انا

أهـذريـبـك 05-03-2009 08:17 AM

يفداك عمري بس تضحك لياليك ____ ولا اشوف في عينك للزعل لمعه
غلاك عندي مايجي فيه تشكيك ___ _ لو بجمعه يصعب على الروح جمعه

اخت القمر 05-03-2009 08:18 AM

مرات تجرح جرح وتسألني شفيك ؟!!
وأنت بسؤالك جبت لي جرح ثاني

المشكله لاجيت أنااجرحك اداريك
ولامن نويت اقسي ازيد بحناني

وخيذة الضحى 05-03-2009 11:29 AM


يموت الامل لكن ضنون الغلا تحييه=وعروق الوفا بالروح والقلب وجاجه
خبرتوا حدن يبكي على واحدن يبيكيه=وخبرتوا حدن مسجون مايبغي افراجه
احبه ولاابغضته على شين يسويه =ولازالت ارقاب الرجا فيه منعاجه
عسى منزلن ضمه حقوق الوسم تسقيه=وتضحك له الدنيا وهو يضحك احجاجه
فقد خاطري شين من الضيقه امسليه=وغدت روحي من الناس والليل هجاجه

* جمرة مطير * 05-03-2009 11:41 AM

http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif



غلط من قال بان اللي فقد له شي .. ما يعطيه

أنا هذا .. أنا أعطي المحبه .. بس فاقدهـا..

* جمرة مطير * 05-03-2009 11:43 AM


http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif



الصمت أحسن حل [{ لاضاق صـدري
بعض السوالف زادت
الضيق بالضيق .!
و إذا نشدني من نشد ..
قلـت مـدري !!
أجحد بـ (مدري) نشفة الحال والريـق .!



.

الــجــبــلــي 05-03-2009 11:44 AM

الي يبينا عيت النفس تبغيه==والي نبيه عيا البخت لا يجيبه

* جمرة مطير * 05-03-2009 11:44 AM

http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif




خل عنك غيابي وقوم وتوض
صلّ وأبرد صـدرك ليّا من حما


حبّك وفرقاك مفروضات فرض
فـ الحياه الزايله حنـاّ دُمـا


واللقا والله مهوب إللي فـ الأرض
إدع ربك إنتلاقى فـ السما


..




مهاجر 05-03-2009 11:50 AM

دنياك يازين ماصفت لام كلثوم=المطربة راحت وخلت بهمها

* جمرة مطير * 05-03-2009 11:54 AM

http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif

لا تحدتني هموم ـي ..
.............. وأكبـر ع ـزومي تهاوت


وصرت أخ ـايل لي بروقٍ
............... عيّت لـ داري تم ـيل !


م ـالـي إلا كلمتينٍ ..
.............. كـل مـ الدنيا تساوت


أكتم الضيقـهـ و " أردد " بالح ـشا :

( صبرٌ جميل ) !

صبرٍ جــــــميل !!



* جمرة مطير * 05-03-2009 11:57 AM



http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif

وجودي والعدم واحد ]... صحيح ... وأدري ..!!

وأدري بعد غيابي مايفرق ابد

حتى آنا ... ترى مايهمني آمري

دنياي صارت كلها (حزن ونكد) ..!

بس !! يكفيني !! .. اني لانويت اسري

"مرتاااح" .. دام بعادي مايجرح احــــد





.

* جمرة مطير * 05-03-2009 11:58 AM



http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif




مَا غآبتّ البسمًةَ عنَ عيونيٍ

[ وبسّ ] !!



الكُونَ كَلهـً فيٍ عيونيٍ

[ توفـىّ ] ..

* جمرة مطير * 05-03-2009 12:03 PM


http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif


گل ما گتمت الـ ض ـيق ~شانت دنيتي ..

گني ح ـبيبْ الهمْ..وحالفْ ما يـ خ ـون

وگل ما رفعت الراس ~أخبي دمعتي

أگسرتني الشمس وخ ـانتني الـ ع ـيون ..



« ЯăΫoǿMi • 05-03-2009 01:55 PM

جبـآر/ ياهزمن ماتنضمن فييك البشر جبـآـآر ~

أهـذريـبـك 05-03-2009 02:24 PM

غالي وتبخل علي وتطول الصده = الله يسامح غلاك ويلعن الحاجه

ريم المطيري 05-03-2009 02:48 PM

إقلط تقهوى من عروقـي فناجيـل
هذا غلاك ومجلسـك فـي فـؤادي

وسط الحشى شبيت نـار
التعاليـل
وراح الخفوق بصوت حرفك ينادي

آمر تدلل .. إطلب النجـم
وسهيـل
انت إلتفت والحلم يصبـح وكـادي

سعود بن لامي 06-03-2009 02:21 AM



دام الرسآيل جت من رقم جوال

ياما كتب فينا وياما [ قرينا ]

عساها تساهيل 06-03-2009 02:51 AM

رد
 
تسوولف لي عن الضيقه وانا كلي الم وجراح

وانا من وين ما ناظرت بعيني شفت ضيقاتي

تسولف لي عن الضيقه وانا عنواني الحرمان

دخيلك لا تشجعني اسولف واكسر الكتمان

عليم الله مافيني شبر يضحك فرح واشجان

وانا لو جيت ابضحك لك اجيك اضحك بدمعاتي
:confused:

اخت القمر 06-03-2009 11:44 AM

[ إلقـَلـب ] .. مآ هـمـّه لو إلنآس خلـوهـ
.. / نسيـِت آنـا كـِل إلبشـر من ,, لقـيـتـَك

أيـووووه من دَمـع إلـغلآ ،, حيـل آيـووووهـ
.. / يآما لـ حآلي لآ ذكـرتـَك .. بـكيـتـك

اخت القمر 06-03-2009 11:45 AM

تقهويتك سنين ولانويت اهز ..} فنجالي
دخيل الله وامان الله لاتجيب العيد واهزه

اخت القمر 06-03-2009 11:47 AM

غلطة زمآني جبت قلبي من اقصآه
في حب شخـصٍ ٍ صـار ويّـاي سِلبـي!

توي صحيت .. وعشـت جـو المعانـاه
وتوي عرفت وقلت: ياويـل قلبـي ..!

اخت القمر 06-03-2009 11:49 AM

ياخفوقي بالهداوه...هدّ باسـم الله عليـك
لاتخاف مْن العواصف لو يزود..اغْبارها


كن صريح..ومستقيم !! والعدو يحتار فيك
ومايصح الا الصحيح..لو تلف أقطارهـا

* جمرة مطير * 06-03-2009 12:06 PM

http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif


لاتـسـئـلـيـنـي عـن سـبـب ضـيـقــة الـبــال
مـبـطــي وانــا مـاذقــت طـعــم الـسـعــاده


ظــروف خـلــت حـالـتــي مـاهــي بـحــال
كـافــحــت لـيــمــا مـابــقــت بـــي إراده


بـنـيـت لـي فـي عـالــم الـصـبــر تـمـثــال
وبــاد الـزمــن تـمــثــال صــبــري إبـــاده






اخت القمر 06-03-2009 12:09 PM

أنا اللي و إن تعكر صفو جوي التزمـت الصمـت
أميّز فـي الأمـور و مـا يعكّـر جـو صافيهـا


احاول بالركـاده قبـل أقـول انـي أنـا عزمـت
احـب العـدل وشهـود القضايـا عنـد قاضيهـا

* جمرة مطير * 06-03-2009 12:10 PM



http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif



من كثرة التفكير حسيت بالويل ,,,
.. مصايبن حلت بي بوقت الفراغي

لو البشر باجسادهم اي تبديل ,,,
.. نذرن علي إنـي .لبدل دمااااغي

وأشري دماغن فيه عدة صواميل ,,,
.. وقت الفراغ ارخي جميع البراغي


اخت القمر 06-03-2009 12:11 PM

الـيـوم كــل امورنا .. مستتـبّـه !!
وبكره ماندري وش معه من مسرّات ؟؟

* جمرة مطير * 06-03-2009 12:12 PM



http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif

احيان ابي ابكي ولا احصل دموع ،،
واحيان ابي / اشكي / ولا احصل احبابـ

اشعل اصابع وحدتي عشرة شموع ،،
والقى الكلام اللي ابشكيه قد ذابـ

افرح ثواني .. واكتئب ميّة اسبوع ،،
فرحي يعشمني.. واثاريه كذابـ




.

* جمرة مطير * 06-03-2009 12:14 PM

http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif



أصِبر عَلى المَقسَوُم لوُ فيه حِرمَانْ ..

....................... يِمكِن يصَيرْ بـَ آخرِ الوَقتْ خيرَهـْ ..!





.

سعود بن لامي 06-03-2009 12:17 PM



شفتك ... وزاد بي الولع والشوق


غنيتها من ساعة اقبلتي


عيني ماقد شافة كذا مخلوق


كنش علي ذوقي تملكتي



قلتيلي أصبر بس انا المطفوق


عجلت في شوفش وعجلتي


الساعة الآن 06:20 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64