![]() |
عسي ربي يسامح كل من له فى الفراق ايدين
سبق سيف الفراق العذل ياروحين منزوعه دخيلك ياهوى الغربي ترى ماني من السالين ولو بينت لك ضحكه تراها صدق [مصنوعه] دخيلك كف ولاّ لف ولاّغير هب بزين ترا ماهو يعرفك كود انا وملاوع اللوعه |
حُبك ملآ قَلْبّي مِن العَقل للطّول ..!!
حًتّى غـــلآيّ إللّي لغيرك يجيلك ..!!http://www.htoof.com/vb/images/smilies/22.gif |
يادمع عيني خف جرحت عيني ==== والعين تبكي خووف تفقد بصرها
|
خذني منگ ~ والا لا تاخـذني هـاتگ .. واللهـ مـدري عن حيآتيّ ، هيّ حيآتي ؟! أو حيـاتگ ؟! ♥ أبـيـگ ~ تفضفض أحزانگ > على أحـزاني .. وأبيگ تسـامر الـدمعه ; على أجفآني .. وأبيگ تضيع بي ~ يمكن ألقآنيّ .!! |
كفي الدمع وما ودي انك تجيني =====بنسى عسى نفسي تدارك خطرها
|
شديت من عزم الصبر بس ما فـــآد .. ! كل ٍ تبدل في زمــآن ٍ به [ إحترت ] .. !! لا تنصدم .. من مستوى طبع .. الآفـراد .. !! .. حتى آنا اللي .. " ما تغير " .. .. تغيرت !! |
سلام ياللي عليه الدمع مسفووحي
طول غيابه .... وحال آلبعـد من دونـه خبري به العام يوم الوصل مسموحي يوم الهوى سنته للناس .. مسنونه |
النجم لولا موقعه فوق .. مآآبآن..
وان طاح دكلك الجبال .. الرواسي يعني ان بقى ماهان وان طاح ماهان يعني متعادل .. بالوزن والقياسي آنشهد |
ابيك دايم ضحوك وخاطرك رايق
تراك الا ضقت قلبي حيل يوجعني |
بعدك عن اللي مايعزك ... معزه
وصدك عن اللي يعتني بك ردى منك اللي يـــــعزك لازم انك ... تعزه وتعلن معه طول الليالي تضامنـــــك |
للهرج حزات وللصمت .. حزه
ومن لا يعرفك معرفه مايثمــنك وإن كان عينك كل درب ..} تــقزه اعرف ترى غيرك عيونه تعاينك |
يطري علي وقت ٍِ..غـــدينا به احــباب
اخـفّـف هـمـوم ٍِ..علي لا بـكـيـتـه اول بشــوقه ينتظرني عــلى البـــاب واليـوم ما كنّــي علـى الـدار جيـتـه |
{ .. كل لحظـه تمر وانت مو فييهاـآ / احسس بعذابي و بحنييني ~
|
.
. فهد ابن حمود ابن جهجاه والمجد اطلبي !! .. .. .. .. .. انتمائي للكويت بـ كل فخر وبـ اعتزاز !! :) |
:(الغـآلي يرخص للغـآلي .. بسس ع ـمر الغـآآلي مـآيرخص للرخيص ! ..
|
الصدر ضايق والهواجس ضوامي
تارد حياض القلب لغابت الشمس كل ما غدى بالجو ليل الضلامي جتني هجوس تضرس بخافقي ضرس |
،، يـآغربة الروح قولي وين آروح في عيني سرآإآإب وبهمي وضـــوح http://al-smra.com/vb/images/smilies/ico8.gifhttp://al-smra.com/vb/images/smilies/ico8.gif ،، |
فمَآن آللّـه http://al-smra.com/vb/images/smilies/evil_4.gif [ يـآحٌـب غآلـي بـ دنيآي ... يـ طيف مآفآرٍق سمآ‘ي بـرٍحل عَـن دنيتِـكْ وٍبـترٍك هوٍآك .. رٍوٍح مَـن قلبي رٍوٍح [ آللـه معَآك http://al-smra.com/vb/images/smilies/bye2.gif .. ! |
.
. فهد ابن حمود ابن جهجاه والمجد اطلبي !! .. .. .. .. .. انتمائي للكويت بـ كل فخر وبـ اعتزاز !! والنعم والله فيك ياافهد |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif
عجيِب الوقت يومنَه يوُرث بالصدوُر قبوُر تعيِش اَحلام نرجيهآ تموُت اَحلام نبكيهآ . |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif كـــل مآ يلـقى الفـــرح يمـــي طــريـق لآ شـآف وجهـــي تكــدر و أنتـحــــب كـن [ عيــني ] صـآرت فـ [همـي ] بريـق وكـن [جــوفي] نــآر و [ضلــوعـي] حطـب . |
عيني جزت عن نومهاا واسهرتني .. ماهي مريضه مير بالقلب موال
|
بـ حجز على (( لندن )) تذاكر وترحيل
وبـ آخذ بدال القلب ,, قلب(ن) صناعي & & قلب(ن) صناعي مابه احساس ,, ويميل وظيفته للـ دم ,, يعطي اندفاعي & & والقلب الاول ,, بح :) |
كم واحد من الحب منصاب
الحب قاتل ماأحد يقدر يدينه يادمع عيني لمن تغرب ومن غاب ياشيب عيني لمن يفارق ضنينه قلبي عذلته لكن القلب ماتاب والحب تلعن ساعته وسنينه |
ليله وداعك علـى كثـر الحـروف الابجديـه
....................مالقى من ودعـك حرفيـن ينطقهـا لسانـه |
كم مرة يطري على بالي أدعيــه
واصير أنا والنفس والقلب بجـدال الوصل إلى ماصار من رغبة فيــه ماهوب ينفـع في دواء جرح الآمال إن كــان ماجا رغبـةٍ منه ما أبيه يجي يجاملنـي بحـال من الاحـوال!! |
بين روح القصيـد وبين طاريك
............. هب عطرك .. وريحة زعفرانـك القصايـد تجيـك وكلها فيــك ............. وانت ماقلت صح الله لسانـك .!! |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif انا اللي عشت بالدنيا اصارع غابة الاحزان حزن هموم عذابي يبتسم فيهــــا تعبت بدنيتي هايم وصرت بدنيتي حـــيران تعبت وهذي الدنيا دايم الاقيهــــا زانا في داخلي نغمة وجدها داخلي فــنان وجدها نغمة حيه وتبغى من يغنيها . |
http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif يفز دمعي وأقهره داخل العين أخاف عذالي يقولوا هزيمه لا والذي والف قلوب المحبين ماحدرت دمعات عيني ظليمه أنا بكيت من الوفاء والوفاء دين لأجل الصديق وذكريات حميمه . |
أبنشغل في عيونك لا تدورني ودي بشي أشوفه ولا بعد جيته خليت قلبي معك والله يصبرني مبطي وأنا أقول قلبي وين خليته نسيت أعلمك ( طيفك جاي يسهرني ) بس أنت ما شفتني " وشلون ضميته |
انا وياك قصتنا مثل (لعبه وطفل صغير) مع انه دوم مهملها....رفض يسمح بها لغيره..
.................................................. ........................................رفض يسمح بها لغيره.. .................................................. .............................................رفض يسمح بها لغيره.. |
لله من ليل سهرته على البحر لحالي... يوم السماء غيمه يغطي نجومه... نامت عيون اللي من الهم خالي... ماهو بمثلي يحترق في همومه... هم يهدم نايفات الجبالي...والليل طويل وأزعجتني حلومه... ما يسهر إلا من فقد شوف غالي... يرعى خياله طول ليله ويومه... |
كيف ابنسى غـلاك الله يخليك
............... يابعد روح من حبك .. وصانـك |
سؤالي يخنق [ أنفاسي ] ودمعي مستحي بالعين
أبي أسئلك بغيابي تعاني مثل ما [ أعــاني ] .. |
مابقى فيني كلام .. ولا عتاب .. ولا قصيد ..
مابقى بي غير ~ دمعه ~ عالقه ترفض تطيح .. كــاتمه آهـــه وعبره .. لا اقول .. ولا اعيد .. فاقدهـ صدرٍ حنونٍ ارتمي وسطه واصيح .. |
مشكلـه لـو صـار مـا عنـدك مشـاكـل ..... صـافـي مـزاجـك ومشتهيـلك مصيبـه..... :
|
طبعـــي كذآ ..! . لو " انجرح " أسكت بـ ذوق ...!
لاقلتــلي // طـــاح الحطب .. قلت لك : طــــــــــااااح ...!! ، |
كيف ابنسى غـلاك الله يخليك
............... يابعد روح من حبك .. وصانـك |
اي تضحيه وانت ماعمرك اعطيت
.............وايه مشاعر وانت ماتحس فيها والله اني من فراقك ماغديت .............من زينها دنياك لجل ابكي عليها انكان ماتدري فهذا انته دريت ..............الا المشاعر لا تفكر تشتريها |
محد رسم شخص على صفحة المااي===وانا رسمت صورتك على مااي عيني
|
| الساعة الآن 07:50 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .