::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

سعود بن لامي 04-03-2009 04:02 AM

عسي ربي يسامح كل من له فى الفراق ايدين
سبق سيف الفراق العذل ياروحين منزوعه

دخيلك ياهوى الغربي ترى ماني من السالين
ولو بينت لك ضحكه تراها صدق [مصنوعه]

دخيلك كف ولاّ لف ولاّغير هب بزين
ترا ماهو يعرفك كود انا وملاوع اللوعه

جرح الغلآ 04-03-2009 12:16 PM

حُبك ملآ قَلْبّي مِن العَقل للطّول ..!!

حًتّى غـــلآيّ إللّي لغيرك يجيلك ..!!http://www.htoof.com/vb/images/smilies/22.gif

الــجــبــلــي 04-03-2009 12:24 PM

يادمع عيني خف جرحت عيني ==== والعين تبكي خووف تفقد بصرها

جرح الغلآ 04-03-2009 12:38 PM

خذني منگ ~
والا لا تاخـذني هـاتگ ..
واللهـ مـدري عن حيآتيّ ،
هيّ حيآتي ؟!
أو حيـاتگ ؟!

أبـيـگ ~ تفضفض أحزانگ >
على أحـزاني ..
وأبيگ تسـامر الـدمعه ;
على أجفآني ..
وأبيگ تضيع بي ~
يمكن ألقآنيّ .!!

الــجــبــلــي 04-03-2009 01:51 PM

كفي الدمع وما ودي انك تجيني =====بنسى عسى نفسي تدارك خطرها

الامبراطوره 04-03-2009 02:47 PM


شديت من عزم الصبر بس ما فـــآد .. !

كل ٍ تبدل في زمــآن ٍ به [ إحترت ] .. !!

لا تنصدم .. من مستوى طبع .. الآفـراد .. !!

.. حتى آنا اللي .. " ما تغير " .. .. تغيرت !!


اخت القمر 04-03-2009 04:08 PM

سلام ياللي عليه الدمع مسفووحي
طول غيابه .... وحال آلبعـد من دونـه
خبري به العام يوم الوصل مسموحي
يوم الهوى سنته للناس .. مسنونه

اخت القمر 04-03-2009 04:46 PM

النجم لولا موقعه فوق .. مآآبآن..
وان طاح دكلك الجبال .. الرواسي
يعني ان بقى ماهان وان طاح ماهان

يعني متعادل .. بالوزن والقياسي


آنشهد

اخت القمر 04-03-2009 04:59 PM

ابيك دايم ضحوك وخاطرك رايق

تراك الا ضقت قلبي حيل يوجعني

اخت القمر 04-03-2009 05:01 PM

بعدك عن اللي مايعزك ... معزه
وصدك عن اللي يعتني بك ردى منك
اللي يـــــعزك لازم انك ... تعزه

وتعلن معه طول الليالي تضامنـــــك

اخت القمر 04-03-2009 05:03 PM

للهرج حزات وللصمت .. حزه
ومن لا يعرفك معرفه مايثمــنك
وإن كان عينك كل درب ..} تــقزه

اعرف ترى غيرك عيونه تعاينك

اخت القمر 04-03-2009 05:14 PM

يطري علي وقت ٍِ..غـــدينا به احــباب
اخـفّـف هـمـوم ٍِ..علي لا بـكـيـتـه

اول بشــوقه ينتظرني عــلى البـــاب
واليـوم ما كنّــي علـى الـدار جيـتـه


« ЯăΫoǿMi • 04-03-2009 06:35 PM

{ .. كل لحظـه تمر وانت مو فييهاـآ / احسس بعذابي و بحنييني ~

" فهد الجبلي " 04-03-2009 08:05 PM

.


.

فهد ابن حمود ابن جهجاه والمجد اطلبي !!

.. .. .. .. .. انتمائي للكويت بـ كل فخر وبـ اعتزاز !!



:)

عساها تساهيل 04-03-2009 08:38 PM

:(الغـآلي يرخص للغـآلي .. بسس ع ـمر الغـآآلي مـآيرخص للرخيص ! ..

ريم المطيري 04-03-2009 11:47 PM

الصدر ضايق والهواجس ضوامي

تارد حياض القلب لغابت الشمس

كل ما غدى بالجو ليل الضلامي

جتني هجوس تضرس بخافقي ضرس

« ЯăΫoǿMi • 04-03-2009 11:54 PM

،،


يـآغربة الروح قولي وين آروح
في عيني سرآإآإب وبهمي وضـــوح



http://al-smra.com/vb/images/smilies/ico8.gifhttp://al-smra.com/vb/images/smilies/ico8.gif

،،

« ЯăΫoǿMi • 04-03-2009 11:55 PM

فمَآن آللّـه http://al-smra.com/vb/images/smilies/evil_4.gif [ يـآحٌـب غآلـي بـ دنيآي ... يـ طيف
مآفآرٍق سمآ‘ي

بـرٍحل عَـن دنيتِـكْ وٍبـترٍك هوٍآك .. رٍوٍح مَـن قلبي رٍوٍح [ آللـه معَآك http://al-smra.com/vb/images/smilies/bye2.gif .. !

* جمرة مطير * 05-03-2009 12:25 AM

.


.

فهد ابن حمود ابن جهجاه والمجد اطلبي !!

.. .. .. .. .. انتمائي للكويت بـ كل فخر وبـ اعتزاز !!




والنعم والله فيك ياافهد

* جمرة مطير * 05-03-2009 12:29 AM

http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif





عجيِب الوقت يومنَه يوُرث بالصدوُر قبوُر
تعيِش اَحلام نرجيهآ تموُت اَحلام نبكيهآ





.

* جمرة مطير * 05-03-2009 12:30 AM


http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif




كـــل مآ يلـقى الفـــرح يمـــي طــريـق
لآ شـآف وجهـــي تكــدر و أنتـحــــب




كـن [ عيــني ] صـآرت فـ [همـي ] بريـق
وكـن [جــوفي] نــآر و [ضلــوعـي] حطـب


.

گہٍـرستہآلهہ 05-03-2009 12:30 AM

عيني جزت عن نومهاا واسهرتني .. ماهي مريضه مير بالقلب موال

جاسم الديحاني 05-03-2009 01:04 AM

بـ حجز على (( لندن )) تذاكر وترحيل
وبـ آخذ بدال القلب ,, قلب(ن) صناعي

&
&

قلب(ن) صناعي مابه احساس ,, ويميل
وظيفته للـ دم ,, يعطي اندفاعي

&
&

والقلب الاول ,, بح :)

أهـذريـبـك 05-03-2009 01:37 AM

كم واحد من الحب منصاب
الحب قاتل ماأحد يقدر يدينه
يادمع عيني لمن تغرب ومن غاب
ياشيب عيني لمن يفارق ضنينه
قلبي عذلته لكن القلب ماتاب
والحب تلعن ساعته وسنينه

شجاع الهيت 05-03-2009 01:55 AM

ليله وداعك علـى كثـر الحـروف الابجديـه
....................مالقى من ودعـك حرفيـن ينطقهـا لسانـه



ضوح 05-03-2009 02:20 AM

كم مرة يطري على بالي أدعيــه
واصير أنا والنفس والقلب بجـدال
الوصل إلى ماصار من رغبة فيــه
ماهوب ينفـع في دواء جرح الآمال
إن كــان ماجا رغبـةٍ منه ما أبيه
يجي يجاملنـي بحـال من الاحـوال!!

شجاع الهيت 05-03-2009 02:42 AM

بين روح القصيـد وبين طاريك
............. هب عطرك .. وريحة زعفرانـك

القصايـد تجيـك وكلها فيــك
............. وانت ماقلت صح الله لسانـك .!!

* جمرة مطير * 05-03-2009 02:47 AM



http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif



انا اللي عشت بالدنيا اصارع غابة الاحزان
حزن هموم عذابي يبتسم فيهــــا


تعبت بدنيتي هايم وصرت بدنيتي حـــيران
تعبت وهذي الدنيا دايم الاقيهــــا


زانا في داخلي نغمة وجدها داخلي فــنان
وجدها نغمة حيه وتبغى من يغنيها


.

* جمرة مطير * 05-03-2009 02:50 AM


http://www.up.7bebtte.com/12-2008/7b...hMKR0dO3tK.gif


يفز دمعي وأقهره داخل العين
أخاف عذالي يقولوا هزيمه

لا والذي والف قلوب المحبين
ماحدرت دمعات عيني ظليمه


أنا بكيت من الوفاء والوفاء دين
لأجل الصديق وذكريات حميمه





.

أهـذريـبـك 05-03-2009 02:52 AM

أبنشغل في عيونك لا تدورني
ودي بشي أشوفه ولا بعد جيته
خليت قلبي معك والله يصبرني
مبطي وأنا أقول قلبي وين خليته
نسيت أعلمك
( طيفك جاي يسهرني )
بس أنت ما شفتني " وشلون ضميته

ضوح 05-03-2009 03:08 AM

انا وياك قصتنا مثل (لعبه وطفل صغير) مع انه دوم مهملها....رفض يسمح بها لغيره..
.................................................. ........................................رفض يسمح بها لغيره..
.................................................. .............................................رفض يسمح بها لغيره..

أهـذريـبـك 05-03-2009 03:09 AM

لله من ليل سهرته على البحر لحالي...
يوم السماء غيمه يغطي نجومه...
نامت عيون اللي من الهم خالي...
ماهو بمثلي يحترق في همومه...
هم يهدم نايفات الجبالي...والليل طويل وأزعجتني حلومه...
ما يسهر إلا من فقد شوف غالي...
يرعى خياله طول ليله ويومه...

شجاع الهيت 05-03-2009 03:53 AM

كيف ابنسى غـلاك الله يخليك
............... يابعد روح من حبك .. وصانـك

ضوح 05-03-2009 04:54 AM

سؤالي يخنق [ أنفاسي ] ودمعي مستحي بالعين

أبي أسئلك بغيابي تعاني مثل ما [ أعــاني ] ..

ضوح 05-03-2009 04:58 AM

مابقى فيني كلام .. ولا عتاب .. ولا قصيد ..

مابقى بي غير ~ دمعه ~ عالقه ترفض تطيح ..

كــاتمه آهـــه وعبره .. لا اقول .. ولا اعيد ..

فاقدهـ صدرٍ حنونٍ ارتمي وسطه واصيح ..

مزاجيه 05-03-2009 04:58 AM

مشكلـه لـو صـار مـا عنـدك مشـاكـل ..... صـافـي مـزاجـك ومشتهيـلك مصيبـه..... :

ضوح 05-03-2009 05:01 AM

طبعـــي كذآ ..! . لو " انجرح " أسكت بـ ذوق ...!

لاقلتــلي // طـــاح الحطب .. قلت لك :
طــــــــــااااح
...!!



،

شجاع الهيت 05-03-2009 05:06 AM

كيف ابنسى غـلاك الله يخليك
............... يابعد روح من حبك .. وصانـك

شجاع الهيت 05-03-2009 06:29 AM

اي تضحيه وانت ماعمرك اعطيت
.............وايه مشاعر وانت ماتحس فيها
والله اني من فراقك ماغديت
.............من زينها دنياك لجل ابكي عليها
انكان ماتدري فهذا انته دريت
..............الا المشاعر لا تفكر تشتريها

الــجــبــلــي 05-03-2009 06:41 AM

محد رسم شخص على صفحة المااي===وانا رسمت صورتك على مااي عيني


الساعة الآن 07:50 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64