::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 24-03-2008 09:53 PM

وين انت ماهي مثل وين انت دايم= وين انت هالمره عن الفين وين انت
يامطول الغيبات وين الغنايم=مابي ولا حاجه سواك انت لاهنت

سلطان الجبلي 24-03-2008 09:55 PM

فمان الله ياول من سكن بين الضلوع العوج =عسى دربك سفير وعسى الله مايخلني
توكل لاتوادع عسى درب الجفأ المسهوج =يصادف درب فرقى عقب هامة تلمحك عيني

" فهد الجبلي " 24-03-2008 10:38 PM

أمانه لابْتـدى ليلـي وطـوّل
وحارت دمعة الفرقا ونخيتـك
تصوّر لي سنيـنٍ قـد طوتنـي
طويت الفرْح لكن ما طويتـك

طويت الفرْح لكن ما طويتـك

طويت الفرْح لكن ما طويتـك

طويت الفرْح لكن ما طويتـك

:(

ملاك 24-03-2008 10:54 PM

كل ماطروا المحبوب تشهق بـ لبيه لبى حبيبي فـ الوصل والقطيعه

" فهد الجبلي " 24-03-2008 10:59 PM

مساء الخير على الجميع مره ثانيه :)


تبي الحقيقه !! كل ماتطلب اعطيك
فيك اتولع , وانطفي , واتــــــولع

..

تدري ؟ وش اكثر حاجه احبها فيك ؟
لا قلت لك وش فيك !! قلت : اتــــــدلع



اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــه


للمبدع : " الملسون " !!


:)

بعيد الهقاوي 24-03-2008 11:01 PM

مسكنك روحي وقلبي ياغلاي
والعيون افراش وشوقي وفا


العمر غالي ماداام انك معاي
ياعطوف القلب يارمز الوفا

* جمرة مطير * 24-03-2008 11:08 PM

اسعد الله اياامكم
اهدااء
لقوتشي
.
.
.
.. معزتك عندي ترا مالها نوع ..
و مكانتك في القلب ماحد لقاها ..

" فهد الجبلي " 24-03-2008 11:09 PM

خلني على حزني وتنهيدة الناي !!
... مدام لك ذكرى لها صوت شادي !!

بينت لك " فطرة " صدى قيمه وفاي !!
... واهملتني " عادي " تبي تغيب " عادي " !!


لونتك اجمل ملهمه تسكن حشاي !!
... ورديتني في لون !! كله " رمادي " !!



لو للظما قدره على مفارق الماي !!
... ما شفتني اركض على سيل وادي !!


خلك على ذكرى حبايبك وجفاي !!
... اصلا انا ضايع من يدين غادي !!


مو حب هذا اللي تسويه وياي !!
... هذا يسمونه " غلا انسان عادي " !!



اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــه



للبدع " خالد خزيم السهلي " !!

:)

..

..

فلاُن 24-03-2008 11:26 PM

مســــــــأء الخير

ماتت " أمانينا " بعد صوت فرقــــــــــــــــــــــــــاك

يال الأسف " تخذل " حبيب ٍ يـــــودك !!


كان الجواب !! " الدمع " لا حل ذكــــــــــــــــــــــــــراك

انثر يا " دمع العين " محد ٍ .. يـــــردك

ماني قايل شي

البــيـت يتكلم عن نفسه

ماتت " أمانينا " بعد صوت فرقــــــــــــــــــــــــــاك

يال الأسف " تخذل " حبيب ٍ يـــــودك !!


كان الجواب !! " الدمع " لا حل ذكــــــــــــــــــــــــــراك

انثر يا " دمع العين " محد ٍ .. يـــــردك


للشــــــــــــاعر \\ فهــد الجبلي

واثق الخطـــوه 25-03-2008 01:05 AM

الزمـن يـفـرض سـؤال
كـل إجـابـاتـه مـحـال
الـسـعـاده شي واضـح!!
وإلا مـن وهـــم وخـيـال
محد مـنا مـاسـلم من جـراح او ألم!!
بــس منهم اللي فيـنا من قلبه ابـتـسـم
انــا مو قصدي تشاؤم
والا بجراحي أساهم
انا كل اللي ابيه:
"انـي القـى انـسـان فــاهــــم"



الساعة الآن 03:47 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64