![]() |
وين انت ماهي مثل وين انت دايم= وين انت هالمره عن الفين وين انت يامطول الغيبات وين الغنايم=مابي ولا حاجه سواك انت لاهنت |
فمان الله ياول من سكن بين الضلوع العوج =عسى دربك سفير وعسى الله مايخلني توكل لاتوادع عسى درب الجفأ المسهوج =يصادف درب فرقى عقب هامة تلمحك عيني |
أمانه لابْتـدى ليلـي وطـوّل
وحارت دمعة الفرقا ونخيتـك تصوّر لي سنيـنٍ قـد طوتنـي طويت الفرْح لكن ما طويتـك طويت الفرْح لكن ما طويتـك طويت الفرْح لكن ما طويتـك طويت الفرْح لكن ما طويتـك :( |
كل ماطروا المحبوب تشهق بـ لبيه لبى حبيبي فـ الوصل والقطيعه |
مساء الخير على الجميع مره ثانيه :)
تبي الحقيقه !! كل ماتطلب اعطيك فيك اتولع , وانطفي , واتــــــولع .. تدري ؟ وش اكثر حاجه احبها فيك ؟ لا قلت لك وش فيك !! قلت : اتــــــدلع اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــه للمبدع : " الملسون " !! :) |
مسكنك روحي وقلبي ياغلاي
والعيون افراش وشوقي وفا العمر غالي ماداام انك معاي ياعطوف القلب يارمز الوفا |
اسعد الله اياامكم
اهدااء لقوتشي . . . .. معزتك عندي ترا مالها نوع .. و مكانتك في القلب ماحد لقاها .. |
خلني على حزني وتنهيدة الناي !!
... مدام لك ذكرى لها صوت شادي !! بينت لك " فطرة " صدى قيمه وفاي !! ... واهملتني " عادي " تبي تغيب " عادي " !! لونتك اجمل ملهمه تسكن حشاي !! ... ورديتني في لون !! كله " رمادي " !! لو للظما قدره على مفارق الماي !! ... ما شفتني اركض على سيل وادي !! خلك على ذكرى حبايبك وجفاي !! ... اصلا انا ضايع من يدين غادي !! مو حب هذا اللي تسويه وياي !! ... هذا يسمونه " غلا انسان عادي " !! اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــه للبدع " خالد خزيم السهلي " !! :) .. .. |
مســــــــأء الخير
ماتت " أمانينا " بعد صوت فرقــــــــــــــــــــــــــاك يال الأسف " تخذل " حبيب ٍ يـــــودك !! كان الجواب !! " الدمع " لا حل ذكــــــــــــــــــــــــــراك انثر يا " دمع العين " محد ٍ .. يـــــردك ماني قايل شي البــيـت يتكلم عن نفسه ماتت " أمانينا " بعد صوت فرقــــــــــــــــــــــــــاك يال الأسف " تخذل " حبيب ٍ يـــــودك !! كان الجواب !! " الدمع " لا حل ذكــــــــــــــــــــــــــراك انثر يا " دمع العين " محد ٍ .. يـــــردك للشــــــــــــاعر \\ فهــد الجبلي |
الزمـن يـفـرض سـؤال
كـل إجـابـاتـه مـحـال الـسـعـاده شي واضـح!! وإلا مـن وهـــم وخـيـال محد مـنا مـاسـلم من جـراح او ألم!! بــس منهم اللي فيـنا من قلبه ابـتـسـم انــا مو قصدي تشاؤم والا بجراحي أساهم انا كل اللي ابيه: "انـي القـى انـسـان فــاهــــم" |
| الساعة الآن 03:47 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .