![]() |
حنا اليامنا وعدنا وفينا =واليا عطينا نعرف الجود ونجود وما نذبح البسمه ليا من حكينا =وما نفرض الغلطة على البيض والسود من طبعنا لا من عطينا عطينا =جود من الموجود والجود موجود وحنا ليا منا وعدنا وفينا =واليا نوينا قد الافعال وقدود صباح النور والسرور ... بكيفي |
ياصغــير لاتضيعني بنظرات الـــــــــبراءه=وانت ماتعرف مدى تاثير نظراتك بحالي اه يالبيه يابشــويش ياهــد الاضــــــــاءه=للجفـــول الـــي مــن اجفــــاله يجفلني اظــلالـي فز بسم الله عليك من المبره للاســــــاءه=ورقد امن في عيوني واسـهر امـن في خيالــي ياصغير والذكي مثلي اذا خــانه ذكــــائه=مــاله الا يعشــقك ويصــير لعــيونك شمــالـــــي ضيدان ابن قضعان |
سعود ياخوي مشكور وتستاهل الطيب ياخوي ....
قوقو لبى قلبج ... بكيفي ياخوي ابدعت ... لاهنتوا جميعكم .....
يالله لا تقطع رجا ء كل مشتاق= بأمرك يصبح كل حلم حقيقة القلب احرقه الشـوق احــــراق = والصبر عيت النفس تطيقـــــه ياصاحبي كل الشوق لك يشتاق=وروحي معك في كل وقت طليقة ابهديلكم شعري به إحساس وأشواق= يهنا لكم يأهل القلوب الرقيقة تتعانق حروفه على طيب ووفاق= ويسبقه قطر الندى في طريقة من شاعر يشكي حنينه بالأوراق= لاهل المعاني والحروف الأنيقة يامرحبااااااااااااا ترحيبة عد ما فاق= نجم لمع وأهدى ضياه وبريقه |
يحسبون الصمت مثل أول علامه للرضا=يعلم الله ما سكت لهالزمان الا ( قهر ) !!
|
مـــســــا ء الـــو ر د يا لــو ن الــو ر و د و د هــــشـــــة ا لأ ز هــــــا ر
مــــســــاء الــــو ر د مــمـــز و ج لـــلــــحــــن و أ شــــجــــــا نـــــــــــــــه |
لا يهمّـگ جَرحي ..
خِذ قلبگ وروُح ! وأنا .. بروح بلا روُح ! يـــمْگن أكـمّــل لـلأخـيــر وأدري راح أنزف گثير .. ويجفّ .. الدّمْ بس .. لآ تهتَمْ إرتـاح « يا قلـبَه الگبـير » .. ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
! .. أمــانــــه .. !
كان لي خاطر ياقلبي لاتبيّن له مكانه ! لايجي له يوم ويدري إني بكّيتك عشانه .. ! .. امــانــــه ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
لا هنتو جميعا ......
ان غــــبت عني تظلم "الــــدار" و "الحــي" .. وان غاب "غيركــــ" .. ما عسرني "غيابهــــ".. انا بدونكــــ "زهرة" مالها "ري" .. بين "الهشيمــ " .. وتستغيث "بسحابهــ ".. "مصفرة" .. الاوراق "مقطوعة" .. الفي .. "تبكــي" .. لها ضلعان "نجد وهضابهــ " .. النار "تكـــوي" ضامري بالغلا "كــي" .. والفكر "متـــشــتت" .. وفـــاقد "صوابه" .. |
بطلبك يانـور عينـي كـان مافيهـا كلايـف
لا نويت الجرح فيني.... اطعن بحـد شطيـر الغلا يا صاحبي ماهو حكي وسـط الشفايـف الغلا لا صار سيفـك فـي معاليـق الضميـر |
من راح من كيفه وكيفه موديه.
خله على كيفه وكيفه يرده |
| الساعة الآن 04:30 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .