::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

نبض الغلا 24-03-2008 12:00 PM

حنا اليامنا وعدنا وفينا =واليا عطينا نعرف الجود ونجود
وما نذبح البسمه ليا من حكينا =وما نفرض الغلطة على البيض والسود
من طبعنا لا من عطينا عطينا =جود من الموجود والجود موجود
وحنا ليا منا وعدنا وفينا =واليا نوينا قد الافعال وقدود

صباح النور والسرور ... بكيفي

мя.ĵβĻiŷ 24-03-2008 12:15 PM

ياصغــير لاتضيعني بنظرات الـــــــــبراءه=وانت ماتعرف مدى تاثير نظراتك بحالي
اه يالبيه يابشــويش ياهــد الاضــــــــاءه=للجفـــول الـــي مــن اجفــــاله يجفلني اظــلالـي
فز بسم الله عليك من المبره للاســــــاءه=ورقد امن في عيوني واسـهر امـن في خيالــي
ياصغير والذكي مثلي اذا خــانه ذكــــائه=مــاله الا يعشــقك ويصــير لعــيونك شمــالـــــي

ضيدان ابن قضعان

اخت القمر 24-03-2008 02:00 PM

سعود ياخوي مشكور وتستاهل الطيب ياخوي ....

قوقو لبى قلبج ...

بكيفي ياخوي ابدعت ...

لاهنتوا جميعكم .....

يالله لا تقطع رجا ء كل مشتاق= بأمرك يصبح كل حلم حقيقة
القلب احرقه الشـوق احــــراق = والصبر عيت النفس تطيقـــــه
ياصاحبي كل الشوق لك يشتاق=وروحي معك في كل وقت طليقة
ابهديلكم شعري به إحساس وأشواق= يهنا لكم يأهل القلوب الرقيقة
تتعانق حروفه على طيب ووفاق= ويسبقه قطر الندى في طريقة
من شاعر يشكي حنينه بالأوراق= لاهل المعاني والحروف الأنيقة
يامرحبااااااااااااا ترحيبة عد ما فاق= نجم لمع وأهدى ضياه وبريقه

اخت القمر 24-03-2008 02:32 PM

يحسبون الصمت مثل أول علامه للرضا=يعلم الله ما سكت لهالزمان الا ( قهر ) !!

بعيد الهقاوي 24-03-2008 03:31 PM

مـــســــا ء الـــو ر د يا لــو ن الــو ر و د و د هــــشـــــة ا لأ ز هــــــا ر

مــــســــاء الــــو ر د مــمـــز و ج لـــلــــحــــن و أ شــــجــــــا نـــــــــــــــه

* جمرة مطير * 24-03-2008 03:58 PM

لا يهمّـگ جَرحي ..
خِذ قلبگ وروُح !
وأنا .. بروح
بلا روُح !




يـــمْگن أكـمّــل لـلأخـيــر
وأدري راح أنزف گثير ..



ويجفّ .. الدّمْ
بس .. لآ تهتَمْ








إرتـاح « يا قلـبَه الگبـير » ..

؟؟؟
؟؟
؟

* جمرة مطير * 24-03-2008 03:58 PM

! .. أمــانــــه .. !


كان لي خاطر ياقلبي
لاتبيّن له مكانه !


لايجي له يوم ويدري
إني بكّيتك عشانه ..




! .. امــانــــه


؟؟؟
؟؟
؟

نبض الغلا 24-03-2008 04:03 PM

لا هنتو جميعا ......

ان غــــبت عني
تظلم
"الــــدار" و "الحــي" ..
وان غاب
"غيركــــ" ..
ما عسرني
"غيابهــــ"..
انا بدونكــــ
"زهرة" مالها "ري" ..
بين "الهشيمــ " ..
وتستغيث
"بسحابهــ "..
"مصفرة" ..
الاوراق
"مقطوعة" ..
الفي ..
"تبكــي" ..
لها ضلعان "نجد وهضابهــ " ..
النار
"تكـــوي" ضامري بالغلا "كــي" ..
والفكر
"متـــشــتت" ..
وفـــاقد "صوابه" ..

نبض الغلا 24-03-2008 04:08 PM

بطلبك يانـور عينـي كـان مافيهـا كلايـف

لا نويت الجرح فيني.... اطعن بحـد شطيـر

الغلا يا صاحبي ماهو حكي وسـط الشفايـف

الغلا لا صار سيفـك فـي معاليـق الضميـر

بعيد الهقاوي 24-03-2008 05:02 PM

من راح من كيفه وكيفه موديه.

خله على كيفه وكيفه يرده


الساعة الآن 04:30 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64