::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

فواز بن لامـي 23-03-2008 10:55 PM

احذر تبيع اللي من الناس شاريك ..
وافطن على اللي مايودك موده ..
دور على اللي من الناس يغليك
واترك النذل العن ابو جد جده ..
ترى الزمن اليوم مثل الشبابيك ..
تفتح على كيفك وتسد اللي تسده

بعيد الهقاوي 23-03-2008 11:02 PM

نسيت ناس
وناس واجد نسوني

وأزعلت ناس
وناس مقوى زعلها

الا انت ياللي
ساكنن في عيوني

ماانساك لين
أنسى القصيم وأهلها

تبي تعرف بدنيتي
من تكون


انت سعادة
دنيتي وانت املها
[/QUOTE]

بعيد الهقاوي 23-03-2008 11:12 PM

تــطـــمـــن و ا ر قــــــد و آ مـــــن

و خـــلـــك و ا ثــــــق وضــا مـــن

مــكــا نـــك بالــحــــشـــاء آمـــــن

وصــــعبه يــســكــــنه ثــــــــانـــــي

أ بــحـــفــــــظ حـــبــــك بــصـــد ري

لآخــــــــر يــــوم فـــي عــمـــــــري

و آ آ آ ه ثــم آ آ آ ه لــو تـــــد ري

حــــبـــــــــك ويـــــــن و د ا نــــــي

" فهد الجبلي " 23-03-2008 11:26 PM

يا طير قلي صاحبي كيف حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــاله


سافر ولا ادري وين صارت دياره !!



..

..

واثق الخطـــوه 24-03-2008 12:44 AM

لقياك فرقاك بالايام مرهونه
حط احتمالات واجد في موازينك
كم من حبيبٍ يحول الحظ من دونه
لونه اقرب لدمك من شرايينك

" فهد الجبلي " 24-03-2008 01:15 AM

رغم الفراق ورغم طول المسافات
ــــــــــــــــــــــــــــــــ تبقا المحبه بين قلبك وبيني
الحب حي ولا غفا عنك لحظات
ـــــــــــــــــــــــ وباقي غرامك وسط قلبي وعيني

سعود بن لامي 24-03-2008 08:57 AM

صباح الخير ..


الضيقه الي تجي دايمآ تالي عصير=وش حيلتي لا ردها لاتجيني
لاطال ضل العود حزت عشى الطير=كنها علي سجن الحديد تحديني


ممبروك وصول الصفحه 200 يستاهل هالموضوع

سعود بن لامي 24-03-2008 08:59 AM

200 :o

فيني نوم لحد يواخذني


ممبروك وصول الصفحه 300


يستاهل الموضوع ويستاهل الي كاتبه

نبض الغلا 24-03-2008 11:47 AM

هالله هالله ... تستاهل والله قموره

صح لسانك يا سعود .. اجل مدة عرض هالبيت انتهى ؟!! .....
ألا يـازيـن تلـعـات الرّقـابـي /// خسارة .. [حبّ غيرك وش أبي به]


امير القلوب ... جابر الخير ... الله يرحمك ويسكنك الجنه ..
(فديت تراااااااااااابك ياااااااااااابوووووي )

مايقابل جابر الخير قداح الفتيل
والرجال ان رادت الموت تفداها رجال


والقياده والولا للاصيل بن الأصيل
والغلا بقلوبنا يفتح لجابر مجال


من سنة سبعة وسبعين والعمر الطويل
لي سنة سبعة وتسعين حكم بالعدال


ماتميل بعزتك يوم لو غيرك يميل
كامل ٍ ياسيد الشعب ولله الكمال

мя.ĵβĻiŷ 24-03-2008 11:55 AM


صبحكم الله بالرضا


الا ياعيوني ما يفيد النظر والشـوف =تكافي وكفـي لاتراعيـن ياعيونـي
تكافي كفاك إمكايد الجادل الغطروف =ابو وجنةٍ فيها شرى الموت مقروني
انا اشوف شوفك واتمنى وانامشفوف =من اللي سلب عقلي على غير قانوني
غزالٍ يداني خطوته بين امان وخوف =يوطّي قدم رجله على القاع بالهوني
لحظني بعينٍ كن فيها نمش وسيوف =وقع ما بكفي واختلف وانصفق لوني


الساعة الآن 06:25 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64