![]() |
قبورنا تبنى ونحن وما تبنى***يا ليتنا تبنى من قبل أن تبنى
|
..
تسجل إسمك في سجلّ الوفيات .. ضمن الذي من ( عين الأيام ) طاحوا .. . |
الشاهد الله بدونك ضايق صـدري
قلبك بعيد وعيونك تسكن أفكـاري أسوق عمري غلا يوم الغلا مشري وأبيع كل البشر وأصير لك شاري |
وش عاد باقي يا أدعج العين وش عاد
لامنـك لارحمـه ولا مـنـك فـكـه عليـك جـاه الله وجاهـي والاجـواد امـا تـفـك الـبـاب ولا تصـكـه |
ليه اذا حبيتك اكثر زدت قسوة=وان دريت بحاجتي لك زدت جفوة وان عطيتك من حياتي ماتريده =ماكفاك وتحسب ان العمر نزوة والله اني ياأعز الناس احبك=والله ان الروح لو ترضيك فدوة والله اني تارك غيرك وجيتك=مزعل الزعلان والعذال عنوة |
بس المصيبه آه .. وأكبر...مصيبـه ... ....... دمعــة ... رجل ماثمــّـنت يــوم .. طاحـــت .. اللــي ..ِ بكى .. قدام ..عين الحبيبــه ........ وشافت .دموعه وأضحكــت .. ثم راحـــت.. |
لبى الفرآش اللى يضمك ويدفيك .. لبى المخده يوم ترفع جبينك
ولبى عيون في نظرهآ ترآعيك .. ولبيه يآللي ((بالغلآ)) كآ’سبينك |
صاحــبي وانا على شانك بقول . . . . وش تبي بالضيق دامك بالسعه
ان حسبت حساب فكرك لايطول. . . . أضرب الناتج بكيفك وأجمــــعه |
صدقني لو ذكرتك تبتسم لي دنيتي= وان غفيت وماذكرتك عاتبتني غفوتي
|
أف .. حتى في الحلم على بالي =.. تعرف ليش .. لأنك والله غالي
|
ساعة يختفي صوتك أعيش بعالم النسيان = لا تقطع علي الصوت انا ما أقدر على الحرمان
|
يبقى الغلا ما بيننا والمشاريه=والشرهه اللي بالخواطر تروحي كلن يعاتب بعض الاحيان غاليه=والحب يبقى فوق كل الجروحي الحب لوشانت علينا لياليه=نصبر وبسرالغلا مانبوحي طبع الوفا بيننا مانخليه=يسري بروحك مثل ماهو بروحي |
ملكت القلب ولا تكثر ظنونك=ولو قلبي يبي غيرك نهرته يمر البال ناس يشبهونك=كثر ما مر غيرك ما ذكرته رياح الشوق تستأذن سكونك=بها من الوجد فوق اللي انتظرته يكفيك العمر فدوه عيونك=وكل الحب بدربك نثرته |
بيت ..
بالصميم .. " ماينسينا الخطأ "حب" الخشوم !! ولا يطهرك المطر عشرين عام " .. .. |
شكرا لمرورك اخوي فهد الجبلي ..
وبيتك بالفعل خطيييييييييييييير... |
من عز نفسه عزه الله عن الناس= وانا عزيز النفس وعزتي راس مالي
|
عودتني على السهر ((حسبي الله عليك)).؟ ... كل مآغمضت عيني ونمت صحآ’ني غلآ’ك
فهد الجبلي وينك فقدناك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مقلدي |
الترفـه اللـي زينهـا طـاف وتعـدى كــل زيــن
مـا تشبـه الا غيمـة ٍ احـلـى الشـهـد همّالـهـا مـرت سنيـن وحبّهـا يكبـر علـى مــر السنـيـن ونـذر ٍ علـي لامـوت مـاهـزت يــديّ فنجالـهـا |
هـــاك قلبــي في يـديـنـك بس راعـــه بـاهتـمـــام
و ارفق شويــــه معـاه و خلك بـطبــعـك حنـــــون و خلنـــا نبــنـي بخيـــال العشق من بيض الغمام مملكة نحيا بوسطـهـــا و مالنـــا بــدنـيا الظنون يلا نـــرحل يا حبيبي و معنــا اســراب الحمــام للبـــلاد اللي بعـيــده و مـا تنـاظــرنـــا العـيــون |
لازم تذوق الذل وتعيش مكسور,,=هذا وعد مني مادمت انا حي ولو بعت لي عمرك ماقلت مشكور،،،=لانك بعيني كلك ولا شي!! |
وفر كلامك ورني عرض الاكتاف=قلبي كره هرجك ولا هو بمجبور ترى القلوب بطبعها شي شفاف=الكسر فيها صعب تلقى له جبور ولا تحسب اني من الهجر بخاف=ياشيخ خذ حبك وقلبك و مشكوور |
اعتلي يانفس واعقل ياخفوق=وارقدي ياعين وارحل ياهوى بنصحك ياقلب لايطويك شوق=روحته مع جيته عندي سوى من يحطك تحت لاتعليه فوق=ومن يحطك فوق يبشر لانوى الكرامة مايوطيها امخلوق=والنجم لاطاح قالوله هوى |
الله يسعد لي مسا غمازة خدودك ... اليا طرت لي يهز الشوق وجداني
|
امانـه قبـل أروح و ينتهـي كل شـي طالعنـي =عشـان تعـرف وش معنى العطـا قبل الأنانيّـه أبرحـل والطريـق اللـي يـودي ما يرجعنـي =يبي يغنينـي الله عـن هوى حبـك و طاريّـه خـذ البـاب بطريقـك والعـذر ماعـاد ينفعنـي=ترى ماعـاد لك قيمـه ولا للحـب أهميّـه |
الا ياصغر تفكيرك تحسْب انك محد قدك
خذاك لعالم عنادك غرور ٍ بان بأقـــوالك أبد مااموت في موج ٍ تصفّق في بحرمدك ولايمكن قصيدي يخضع لحبك ويرســــالك أنا لامن تركتك.. اتركك واطوي بعد سدك ابيعك بأرخص السلعات وخل الهرج في بالك ؟؟؟ حرام اترجى ترجع لي وطعناتي سبب صدك مادام إنك تبي بعدي!!.. حشا مااجيك واعنالك رح رح رح رح الله لايردك وأبشر بقلب ٍ غدا ضدك ترا من جد مليتك ولابي تالي وصالك |
الله عليك ياخوي سعود قصيدة جميله صح لسانك ...؟؟
|
صح بدنك
والله يفشلك اللي يشوفنا يقول شي ثاني وانا والله ما على بالي اي مخلوق لكن اعشق التحدي |
والله انا اهدي الابيات لوحده صديقتي .. نستني بعد عشرت عمر الله يسامحها..
لا تفهم غلط ياخوي ترى ما جا منك الا كل خير.... |
بعد ما صارت دموعي في انهمالي=في النهايه جيت ارسل هالخطاب اشكرك من قلب عنده كنت غالي=ابتعد ارجوك يكفيني عذاب |
حبيي خاين العشره جمع حزن البشر فيني=كذب قلبي اذا بلحظه نساه او تناسيته نسى حبي بعد عمري وخلى الهم يطويني=وخله الدنيا في عيني كئيبه ليت ماجيته يجي منه اكثر طعن قلبي معنيني=يناديني على الفرقى واقول ابشر ولبيته |
لا تقول وينك تدري وين تلقاني=على غيري اكذب و تعذر يانظر عيني المشكله مايتوه درب عنواني=اللي يبيني يسأل عني يلقاني |
ياللي خذيت القلب مني وما فــيه=ارفق بقلبي ..يابعد كل من لـــه جيتك وأنا شـوقي يسابق خطاويه=شوق الخليل اللـي فقد شوف خله قلب تعنى لك غلا لا تعنـــيه=أنت الوحيد اللـي له القلب كلـه... |
يشوقني قلبي لي حل طاريك=ياللي سوالفك الجميله تسلي يالله عسى الرحمن لي يخليك=وآجيك بالأشواق والروح كلي في محبتك محدن يجاريك=قدرك على حد النجوم متعلي يعجز لساني لي جيت أسميك=ما أقدر أقول إلا إنك حبيبي يا بعد كل من لي |
محدن سألني ليه كل ليلي أسهر=ولا حدن سألني وش صار فيني وجاني محدن درى بالحال والحظ الأقشر=ولاحدن شعر بالجرح مهما أعاني وكل ماأبتعد عن هم يقرب لي أكثر=صارت هموم الكون قسمة زماني |
لاتحسبنـي بـعـد فـرقـاك أبـنـدم وأذل نفسـي وأتبعـك لامشيتـ لا لا تـظــــن انــجـــرح واتــألـــم وأمسح دموعك وأرحمك لابكيتـ نفسـي عزيـزه لحمهـا مُـر علقـم ماهي ذليله مثل منتــ هقيتــ ِحبـك غـدى عنـدي قـزازٍ تهـشـم ماينجبـر كسـره ولـو لــه بغيـتـ |
بعض القصأيد ميتـه مابهـا روح
واللي كتبها حي ما يذكـر بشـي وبعض القصايد حيتٍ من عهد نوح اللي كتبها ميـت وذكرهـا حـي |
يسألوني ليه انا اسرح بعيد =و ليه افكاري ما ترسى ابد وليه انا قاسي عنيد =و عمري ما حبيت احد وليه قلبي صار مثل الجليد=مهما صار و مهما شاف ما ارتعد صارحوني مرة بأني بليد= رغم قسوتي اللي تظهر اني اسد |
ليلة انبارح ما قانيش نوم
عمال اوزع الونات في كل حته |
الحب بلوى وأكثر النـاس بلـوى***وأنا دليلي يأهل العـرف عينـي
القلب شفه في عماهيـج علـوى****نجل العيـون مهلكـات الجنينـي كم عزيز ذله الوقت بضيافة حقير |
فكـــرت بالدنيا بلياك وشلووون؟ ؟
. . . . . وفــي لحــظة التفكـــير هــلت دمــوعي |
| الساعة الآن 09:12 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .