::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

الخيال 16-01-2008 01:10 PM

قبورنا تبنى ونحن وما تبنى***يا ليتنا تبنى من قبل أن تبنى

" فهد الجبلي " 16-01-2008 01:45 PM

..

تسجل إسمك في سجلّ الوفيات .. ضمن الذي من ( عين الأيام ) طاحوا

..

.

واثق الخطـــوه 16-01-2008 07:28 PM

الشاهد الله بدونك ضايق صـدري
قلبك بعيد وعيونك تسكن أفكـاري

أسوق عمري غلا يوم الغلا مشري
وأبيع كل البشر وأصير لك شاري

سعود777 16-01-2008 09:36 PM

وش عاد باقي يا أدعج العين وش عاد
لامنـك لارحمـه ولا مـنـك فـكـه

عليـك جـاه الله وجاهـي والاجـواد
امـا تـفـك الـبـاب ولا تصـكـه

اخت القمر 17-01-2008 12:26 AM

ليه اذا حبيتك اكثر زدت قسوة=وان دريت بحاجتي لك زدت جفوة
وان عطيتك من حياتي ماتريده =ماكفاك وتحسب ان العمر نزوة
والله اني ياأعز الناس احبك=والله ان الروح لو ترضيك فدوة
والله اني تارك غيرك وجيتك=مزعل الزعلان والعذال عنوة

سلطان الهوى 17-01-2008 12:28 AM



بس المصيبه آه .. وأكبر...مصيبـه ... ....... دمعــة ... رجل ماثمــّـنت يــوم .. طاحـــت ..

اللــي ..ِ بكى .. قدام ..عين الحبيبــه ........ وشافت .دموعه وأضحكــت .. ثم راحـــت..

سعود777 17-01-2008 03:15 AM

لبى الفرآش اللى يضمك ويدفيك .. لبى المخده يوم ترفع جبينك

ولبى عيون في نظرهآ ترآعيك .. ولبيه يآللي ((بالغلآ)) كآ’سبينك

سلطان الهوى 17-01-2008 07:29 AM

صاحــبي وانا على شانك بقول . . . . وش تبي بالضيق دامك بالسعه
ان حسبت حساب فكرك لايطول. . . . أضرب الناتج بكيفك وأجمــــعه

اخت القمر 17-01-2008 11:25 AM

صدقني لو ذكرتك تبتسم لي دنيتي= وان غفيت وماذكرتك عاتبتني غفوتي

اخت القمر 17-01-2008 11:26 AM

أف .. حتى في الحلم على بالي =.. تعرف ليش .. لأنك والله غالي

اخت القمر 17-01-2008 11:27 AM

ساعة يختفي صوتك أعيش بعالم النسيان = لا تقطع علي الصوت انا ما أقدر على الحرمان

اخت القمر 17-01-2008 11:30 AM

يبقى الغلا ما بيننا والمشاريه=والشرهه اللي بالخواطر تروحي
كلن يعاتب بعض الاحيان غاليه=والحب يبقى فوق كل الجروحي
الحب لوشانت علينا لياليه=نصبر وبسرالغلا مانبوحي
طبع الوفا بيننا مانخليه=يسري بروحك مثل ماهو بروحي

اخت القمر 17-01-2008 11:32 AM

ملكت القلب ولا تكثر ظنونك=ولو قلبي يبي غيرك نهرته
يمر البال ناس يشبهونك=كثر ما مر غيرك ما ذكرته
رياح الشوق تستأذن سكونك=بها من الوجد فوق اللي انتظرته
يكفيك العمر فدوه عيونك=وكل الحب بدربك نثرته

" فهد الجبلي " 17-01-2008 12:00 PM

بيت ..


بالصميم ..


" ماينسينا الخطأ "حب" الخشوم !! ولا يطهرك المطر عشرين عام "


..

..

اخت القمر 17-01-2008 12:35 PM

شكرا لمرورك اخوي فهد الجبلي ..

وبيتك بالفعل خطيييييييييييييير...

اخت القمر 17-01-2008 12:36 PM

من عز نفسه عزه الله عن الناس= وانا عزيز النفس وعزتي راس مالي

سعود777 17-01-2008 02:41 PM

عودتني على السهر ((حسبي الله عليك)).؟ ... كل مآغمضت عيني ونمت صحآ’ني غلآ’ك




فهد الجبلي وينك فقدناك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مقلدي

سعود777 17-01-2008 02:45 PM

الترفـه اللـي زينهـا طـاف وتعـدى كــل زيــن
مـا تشبـه الا غيمـة ٍ احـلـى الشـهـد همّالـهـا

مـرت سنيـن وحبّهـا يكبـر علـى مــر السنـيـن
ونـذر ٍ علـي لامـوت مـاهـزت يــديّ فنجالـهـا

سعود777 17-01-2008 02:56 PM

هـــاك قلبــي في يـديـنـك بس راعـــه بـاهتـمـــام
و ارفق شويــــه معـاه و خلك بـطبــعـك حنـــــون

و خلنـــا نبــنـي بخيـــال العشق من بيض الغمام
مملكة نحيا بوسطـهـــا و مالنـــا بــدنـيا الظنون

يلا نـــرحل يا حبيبي و معنــا اســراب الحمــام
للبـــلاد اللي بعـيــده و مـا تنـاظــرنـــا العـيــون

اخت القمر 17-01-2008 02:57 PM

لازم تذوق الذل وتعيش مكسور,,=هذا وعد مني مادمت انا حي
ولو بعت لي عمرك ماقلت مشكور،،،=لانك بعيني كلك ولا شي!!

اخت القمر 17-01-2008 02:59 PM

وفر كلامك ورني عرض الاكتاف=قلبي كره هرجك ولا هو بمجبور
ترى القلوب بطبعها شي شفاف=الكسر فيها صعب تلقى له جبور
ولا تحسب اني من الهجر بخاف=ياشيخ خذ حبك وقلبك و مشكوور

اخت القمر 17-01-2008 03:00 PM

اعتلي يانفس واعقل ياخفوق=وارقدي ياعين وارحل ياهوى
بنصحك ياقلب لايطويك شوق=روحته مع جيته عندي سوى
من يحطك تحت لاتعليه فوق=ومن يحطك فوق يبشر لانوى
الكرامة مايوطيها امخلوق=والنجم لاطاح قالوله هوى

سعود777 17-01-2008 03:00 PM

الله يسعد لي مسا غمازة خدودك ... اليا طرت لي يهز الشوق وجداني

اخت القمر 17-01-2008 03:01 PM

امانـه قبـل أروح و ينتهـي كل شـي طالعنـي =عشـان تعـرف وش معنى العطـا قبل الأنانيّـه
أبرحـل والطريـق اللـي يـودي ما يرجعنـي =يبي يغنينـي الله عـن هوى حبـك و طاريّـه
خـذ البـاب بطريقـك والعـذر ماعـاد ينفعنـي=ترى ماعـاد لك قيمـه ولا للحـب أهميّـه

سعود777 17-01-2008 03:03 PM

الا ياصغر تفكيرك تحسْب انك محد قدك
خذاك لعالم عنادك غرور ٍ بان بأقـــوالك

أبد مااموت في موج ٍ تصفّق في بحرمدك
ولايمكن قصيدي يخضع لحبك ويرســــالك

أنا لامن تركتك.. اتركك واطوي بعد سدك
ابيعك بأرخص السلعات وخل الهرج في بالك ؟؟؟

حرام اترجى ترجع لي وطعناتي سبب صدك
مادام إنك تبي بعدي!!.. حشا مااجيك واعنالك


رح

رح

رح

رح الله لايردك وأبشر بقلب ٍ غدا ضدك
ترا من جد مليتك ولابي تالي وصالك

اخت القمر 17-01-2008 03:09 PM

الله عليك ياخوي سعود قصيدة جميله صح لسانك ...؟؟

سعود777 17-01-2008 03:12 PM

صح بدنك
والله يفشلك اللي يشوفنا يقول شي ثاني
وانا والله ما على بالي اي مخلوق لكن اعشق التحدي

اخت القمر 17-01-2008 03:14 PM

والله انا اهدي الابيات لوحده صديقتي .. نستني بعد عشرت عمر الله يسامحها..

لا تفهم غلط ياخوي ترى ما جا منك الا كل خير....

اخت القمر 17-01-2008 03:25 PM

بعد ما صارت دموعي في انهمالي=في النهايه جيت ارسل هالخطاب
اشكرك من قلب عنده كنت غالي=ابتعد ارجوك يكفيني عذاب

اخت القمر 17-01-2008 03:26 PM

حبيي خاين العشره جمع حزن البشر فيني=كذب قلبي اذا بلحظه نساه او تناسيته
نسى حبي بعد عمري وخلى الهم يطويني=وخله الدنيا في عيني كئيبه ليت ماجيته
يجي منه اكثر طعن قلبي معنيني=يناديني على الفرقى واقول ابشر ولبيته

اخت القمر 17-01-2008 03:28 PM

لا تقول وينك تدري وين تلقاني=على غيري اكذب و تعذر يانظر عيني
المشكله مايتوه درب عنواني=اللي يبيني يسأل عني يلقاني

اخت القمر 18-01-2008 12:09 AM

ياللي خذيت القلب مني وما فــيه=ارفق بقلبي ..يابعد كل من لـــه
جيتك وأنا شـوقي يسابق خطاويه=شوق الخليل اللـي فقد شوف خله
قلب تعنى لك غلا لا تعنـــيه=أنت الوحيد اللـي له القلب كلـه...

اخت القمر 18-01-2008 12:12 AM

يشوقني قلبي لي حل طاريك=ياللي سوالفك الجميله تسلي
يالله عسى الرحمن لي يخليك=وآجيك بالأشواق والروح كلي
في محبتك محدن يجاريك=قدرك على حد النجوم متعلي
يعجز لساني لي جيت أسميك=ما أقدر أقول إلا إنك حبيبي يا بعد كل من لي

اخت القمر 18-01-2008 12:16 AM

محدن سألني ليه كل ليلي أسهر=ولا حدن سألني وش صار فيني وجاني
محدن درى بالحال والحظ الأقشر=ولاحدن شعر بالجرح مهما أعاني
وكل ماأبتعد عن هم يقرب لي أكثر=صارت هموم الكون قسمة زماني

أسـايـ تعاندني ـرها 18-01-2008 12:22 AM

لاتحسبنـي بـعـد فـرقـاك أبـنـدم
وأذل نفسـي وأتبعـك لامشيتـ
لا لا تـظــــن انــجـــرح واتــألـــم
وأمسح دموعك وأرحمك لابكيتـ
نفسـي عزيـزه لحمهـا مُـر علقـم
ماهي ذليله مثل منتــ هقيتــ
ِحبـك غـدى عنـدي قـزازٍ تهـشـم
ماينجبـر كسـره ولـو لــه بغيـتـ

سعود777 18-01-2008 01:15 AM

بعض القصأيد ميتـه مابهـا روح
واللي كتبها حي ما يذكـر بشـي
وبعض القصايد حيتٍ من عهد نوح
اللي كتبها ميـت وذكرهـا حـي

اخت القمر 18-01-2008 01:16 AM

يسألوني ليه انا اسرح بعيد =و ليه افكاري ما ترسى ابد
وليه انا قاسي عنيد =و عمري ما حبيت احد
وليه قلبي صار مثل الجليد=مهما صار و مهما شاف ما ارتعد
صارحوني مرة بأني بليد= رغم قسوتي اللي تظهر اني اسد

سعود777 18-01-2008 01:20 AM

ليلة انبارح ما قانيش نوم
عمال اوزع الونات في كل حته

سعود777 18-01-2008 02:01 AM

الحب بلوى وأكثر النـاس بلـوى***وأنا دليلي يأهل العـرف عينـي

القلب شفه في عماهيـج علـوى****نجل العيـون مهلكـات الجنينـي



كم عزيز ذله الوقت بضيافة حقير

سلطان الهوى 18-01-2008 02:04 AM

فكـــرت بالدنيا بلياك وشلووون؟ ؟
. . . . . وفــي لحــظة التفكـــير هــلت دمــوعي


الساعة الآن 09:12 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64