![]() |
مساء الابداع ..!!
الْصَمَتْ فِيْ حَضَرَةْ الْجَمَالْ }..... جَمَالْ !! اقف منبهره امام "خط" بوحك !! عذب .. عذب !! صح لسانك يا خوي .. |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متغلي لعيون غاليه http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif لاهنت وصح اللسانك مبدع يالغلا صح بدنك واشكرك عالمرور |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن لامي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif البحر يطلع منه بحر :) صح لسانك صح بدنك يا سعود اما عن البحر محد يطلع احسن من ابوه لاهنت يا الغالي |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براك السهلي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif صح لسانك يابن جبرين وعزالله انهااا تعجيزيه والله مدري وش اقولك بس لله درك ومافيك حيله تقبل مروري براكـ السـ@ـلي صح بدنك يا براك واسعدني مرورك شكرا لك |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mani http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif مساء الابداع ..!! الْصَمَتْ فِيْ حَضَرَةْ الْجَمَالْ }..... جَمَالْ !! اقف منبهره امام "خط" بوحك !! عذب .. عذب !! صح لسانك يا خوي .. مساء الخير صح بدنج وشكرا للحضور الزاهي لاهنتي |
محمد الجبريني ،،
لــآآ تعلييق .. |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحيلان http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif محمد الجبريني ،، لــآآ تعلييق .. كل عام وانت بخير |
لله درك يابن جبرين
صح لساااااااااانك واعتلا شانك فوق الابداع حلقت لاهنننننننننننننننننننننت |
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمداللويمي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif لله درك يابن جبرين صح لساااااااااانك واعتلا شانك فوق الابداع حلقت لاهنننننننننننننننننننننت صح بدنك يا احمد واشكرك عالمرور |
| الساعة الآن 10:07 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .