::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   قصيدة تعجيزيه........... تعالوا يا اهل الشعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=20476)

mani 28-05-2010 10:54 PM

مساء الابداع ..!!

الْصَمَتْ فِيْ حَضَرَةْ الْجَمَالْ }..... جَمَالْ !!
اقف منبهره امام "خط" بوحك !!
عذب .. عذب !!

صح لسانك يا خوي ..

محمد بن جبرين 28-05-2010 11:51 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متغلي لعيون غاليه http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
لاهنت وصح اللسانك


مبدع يالغلا








صح بدنك





واشكرك عالمرور


محمد بن جبرين 28-05-2010 11:53 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود بن لامي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
البحر يطلع منه بحر :)

صح لسانك








صح بدنك يا سعود



اما عن البحر محد يطلع احسن من ابوه





لاهنت يا الغالي









محمد بن جبرين 28-05-2010 11:56 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براك السهلي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
صح لسانك يابن جبرين

وعزالله انهااا تعجيزيه

والله مدري وش اقولك

بس لله درك ومافيك حيله



تقبل مروري



براكـ السـ@ـلي








صح بدنك يا براك




واسعدني مرورك






شكرا لك








محمد بن جبرين 28-05-2010 11:59 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mani http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
مساء الابداع ..!!

الْصَمَتْ فِيْ حَضَرَةْ الْجَمَالْ }..... جَمَالْ !!
اقف منبهره امام "خط" بوحك !!
عذب .. عذب !!

صح لسانك يا خوي ..









مساء الخير




صح بدنج




وشكرا للحضور الزاهي









لاهنتي







عبدالله الحيلان 29-05-2010 03:00 AM

محمد الجبريني ،،

لــآآ تعلييق





..

محمد بن جبرين 29-05-2010 01:20 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحيلان http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
محمد الجبريني ،،

لــآآ تعلييق





..











كل عام وانت بخير

أحمداللويمي 01-06-2010 11:08 AM

لله درك يابن جبرين
صح لساااااااااانك واعتلا شانك
فوق الابداع حلقت
لاهنننننننننننننننننننننت

فرحان الراشد 05-06-2010 10:08 AM


ماهو غريب عليك الابداع شاعر متمكن وصح اللسانك

تحياتي لك

اخوك : فرحان الراشد (جريح الخطاوي --

محمد بن جبرين 05-06-2010 05:54 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمداللويمي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
لله درك يابن جبرين
صح لساااااااااانك واعتلا شانك
فوق الابداع حلقت
لاهنننننننننننننننننننننت









صح بدنك يا احمد




واشكرك عالمرور






الساعة الآن 10:07 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64