![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mani http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif بيت .. عن قصيد !!~ كيبورديه ولكنها .... "ِشامخه" ..~! سجلني ... من المتابعين لبوح "قلبك" !! عذب ... و كفى ! صح لسانك ي خوي ... صح بدنك واسعدني مرورك شكرا |
صح السانك يابن جبرين محمد
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـارع http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif صح السانك يابن جبرين محمد صح بدنك يا بارع لاهنت عالمرور |
صح لساانك يابن جبريين
شااعر مبدع وراائع واااصل ابدااعك لاهنننت |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمداللويمي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif صح لساانك يابن جبريين شااعر مبدع وراائع واااصل ابدااعك لاهنننت صح بدنك يا حمد اشكرك عالمرور |
صح لسااااااااااانك يامحمد
شاعر مبدع ومميز لاهننننننننننننننننننت |
| الساعة الآن 06:21 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .