![]() |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif يـــــــا رّب كاني عجزت انام من .. حزني وسّع لي الارض في عينـي ليا ضااقت http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif [بنآم] ياتنهيدة ((الصـدر)) تكفين فكي ازارير{ التعب} و ارحميني ..! http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
|
يـآجرح..!! لو في خفوقي مآكن ٍ سيفـك آلعزه إللي برآسـي.. منـت قـآويهـآ يـآقلب..!! يآللي جروحك من موآليفـك نـآس سعت في عذآبك.. ليـش تغليهـآ |
ياليت مجْرُوحْ الهوىَ .. جرحَه يشاف
لقول: قرّب مِنْ جرُوحك .. وشفهَاا |
وصصـآر فرآقنـآــآ عـآدي :/
:( |
لو شفت ..مشهد ذبول الكون في عيني !!
..ماكان رحت .. وقدرت الحين ../ تنساني..!! سنتين مرّت .. على كلمة ...."تحبيني ! !" ..سنتين .. وآنا ابي انسى .. ولا امداني ..!! تدري وش آحس ... لا شمّيت يدّيني ..!! .. آحس .."عطرك " ... يذّكرني /بحرماني!!! " شكرا على الجرح " ....لكن بينك وبيني : (( مافيه جرح ٍ .. كثر هالـجرح بكّاااني )) ..!! |
لو الغلا / .. يورث ع مر الاجيال غلآك عقببي يورثونه عياآلي ,
|
حبيبتي لو تهوور مره وتقط اللثام ...................................تزيد نسبات الطلاق وينتحر بعض الحريم |
احلى السووالف يقطعها علينا المودم
اليا انقطع ودك تلعن والد والديه ..>>> متهوورهـ ههههههههههههههههه |
لا بيت ياخوي انا متأكدهـ..:)
فكرت أوصف غلاكـ وضاعت علوومي..؟! وعرفت أن الغلا ليزاد مايوصفونه.؟ |
يعلم الله في غيابك ما تناسيتك=بس في مره نويت انساك ممداني قلت:ابنسى_وارتفع صوتك ولبيتك=واثر خفاقي بصوتك عنك ناداني مابي غيري يلمحك_حتى لا غنيتك=غرت من صوت الصدى لا ردد ألحاني من كثر ما أشتقت لطيوفك تمنيتك=رمش عيني أو تصير الشوف لأعياني |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif
هـآذي هي .. [ الدنيــا متاهـات .. وأحـزان },. كلـ (ن) يــدور ~راحتـه " مـا لقاهـــا .. تبي لها { صبـر مع شوي نسيــــان مع [ ضحكه ] .. تخفي دموعكـ } وراهـا .. !! http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif ماعاد لي قلب ضلوعي تضمه وش بقالي من الشقاء وش بقى كم اللي رضع من ثدي الايام همه يموت قلبه ماتعافى من الهم ياليت لي جرح وينشاف له دمه مير البلاء من جرح ماسال له دم http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif . |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif ياليل قلي بدنيتي ويش سويت ... حتى الهموم بداخلي تفتح ابواب http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
السبب واضح ولا عندي سبب..كل شي راح واتحمل خطاك
لا تحاول تتصل هذا صعب..روح دور عالذي من "مستــــواك" ~*¤ô§ô¤*~ ~*¤ô§ô¤*~ |
مهما أغيب ومهما خذا الوقت "لحضاتي" يبقى غلاك بداخلي ما نسيته!! |
دآآيــم عــلى رمــش النــظــر =وييـــن ما كنــت=
شــوفتــك منـــاآآي وخــوتــك =تــآآج راآســـي = |
أغيب وأبعد وتحسبني عديم أحساس وأنا بغيبتي عنك كل آلوله محتويني |
تگفى امانه لا يطوّل غيابگ
وان طالت الغيبه تذگر حنيني الله يرحمـ من على العز جابگ انا ابيگ اگثر من { انگ تبيني . . ! |
أضــــيــق لا مـــــنــك تبـآطـــيــت عــــنـــي
ماآ تـدررري انــك تجـرج القــلب لا غبــت |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif أحس فيني [صرخه] جابت [اقصاي] وصلت معي حد السكوت وبكيته.. صرخة[ ألم ]ضاعت قبل تاصل شفاي.. أحساسها ضيع كل من [لقيته].. [تدري] وش أجمل شي في أصعب أشياي.. [ جمر الدموع بداخلي لا بكيته ] http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif
يمـه رضيت بـ ڪل مـآيرضي آلحـآلـﮯ بس آلزمن بـ آلحيلـﮯ يلـوي يمينـــي .!! http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif
ليت الكلام .. يداوي الجرح والروح.. كان القصيد اللي نقوله .. نفعنا.. أو ليتنا لا فضفض لسآننآآ .. بوح.. يطيب جرح (ن) غافيٍ يمتحنا http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
بعض المواقف تجي وتروح ماتبقى وبعض المواقف صداها بالعمر باقي |
لا تكثر بحكيك ترى دربك أشواك..يا حافي الرجلين ثمن كلامك
واذكر زمان أول وأيام بلواك..من سنعك للناس وعدل مقامك؟ لا يفلت لسانك على شخص رباك..أنا بنيتك وماني عاجز اهدامك! ~*¤ô§ô¤*~ ~*¤ô§ô¤*~ |
فل الحجاج ودور الـــــزين لا الشيـن ..........خل السعد فالك وانا معــــــــــك حـنا
|
|
مادام تدري بحالي ليه ماجيت .............................وشلون قلبك بهالليله نساني البارحه فيك افكر لين مليت .............................معقوله الشوق ماجابك عشاني الشوق غنى على شانك وغنيت .............................خذلني الوقت والموقف بكاني قتلت الاحلام فيني ويش خليت .............................جيت ارسمك حب لكن مامداني لوعندك احساس مثلي كان حسيت .............................ماكان ماتت من ايديك الاماني |
ليتك تشوف اللي بقلبي وتقراه !! وتعرف مكانك داخل القلب بوضوح!!! |
تروح الدروب منين وإلا تجي من وين ...............ياوجدي وياطول إنتظاري ويا صبري |
قالوا حبيبك يسمع الشعر قلت أيه يقراه بعيوني قبل تسمعونه لولاه حتى طاري الشعر مابيه مير أكتبه من شان خاطر عيونه |
ماتدري الحب وش سوى وسويت .............................عطيته الروح لكنه نساني |
قالوا تعزه؟!قلت بالحيل <أعزه>.. وأشري التراب اللي وطت به خطاويه.. |
تعب صوت الجروح اللي ملى هذا المكان عتــاب ....................تعب كف القصيد ..ولابقى من هم ماباحه!! |
الإنسان ودّه ينحـرم مـن ( رغـد دنيـاه ) ..................ولاينحـرم مـن ( نـور عينـه وعافيـتـه ) |
مثل مآلڪ في هآلدنيآ سۈآيآ آنآ مآلي سۈآڪ آنسآن غآلي لآنڪ آۈل ۈآخر منآيآ ۈآۈل حب لي ۈآخر ۈتآلي حبيبي عدت لڪ شآيل ۈفآيآ ۈشۈقي ۈفرحتي ۈلهفت سؤآلي هل آنت ڪثر شۈقي لڪ بذيڪ آلليآلي |
رحت .. يوم إرتوت فيني عذوق الحماس !! ........................... مثل من ياخذ اللقمة من أفم الفقير عندي إحساس وشوية رجاوي .. و ياس ........................... وما بغيت أزعجك مدام وقتك قصير قلت أبنساك يمكن هالمسافة تقاس ........................... بين ذاك الزمان اللي مضى .. والأخير صاحبي مارضيت أنساك من قو باس ........................... يوم أبنساك .. كنت أبغى يموت الضمير الغرابيل تلحقني وأنا ( بدون ناس ) ........................... عفت ناسي .. عشان أبقى بعينك كبير |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif آصعب الموت موت يذبحك كــل يوم ,, وآصعب حيآتك تعيش وآنت جوآك ميت http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
أمانة الله عليك إن غبت عن عيني
لايكون قلبك مثل قلب الزمن جافي , مع ومع كل ضحكة تذكر قلبي الوافي ..! |
| الساعة الآن 10:50 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .