::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 25-02-2009 12:17 PM


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


يـــــــا رّب كاني عجزت انام من .. حزني
وسّع لي الارض في عينـي ليا ضااقت


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

* جمرة مطير * 25-02-2009 12:30 PM


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


[بنآم] ياتنهيدة ((الصـدر)) تكفين
فكي ازارير{ التعب} و ارحميني ..!


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

اخت القمر 25-02-2009 12:35 PM


شجاع الهيت 25-02-2009 03:47 PM

يـآجرح..!! لو في خفوقي مآكن ٍ سيفـك
آلعزه إللي برآسـي.. منـت قـآويهـآ

يـآقلب..!! يآللي جروحك من موآليفـك
نـآس سعت في عذآبك.. ليـش تغليهـآ

هواها ايطالي 25-02-2009 05:39 PM

ياليت مجْرُوحْ الهوىَ .. جرحَه يشاف

لقول: قرّب مِنْ جرُوحك .. وشفهَاا

« ЯăΫoǿMi • 25-02-2009 06:08 PM

وصصـآر فرآقنـآــآ عـآدي :/


:(

هواها ايطالي 25-02-2009 06:32 PM

لو شفت ..مشهد ذبول الكون في عيني !!

..ماكان رحت .. وقدرت الحين ../ تنساني..!!

سنتين مرّت .. على كلمة ...."تحبيني ! !"

..سنتين .. وآنا ابي انسى .. ولا امداني ..!!

تدري وش آحس ... لا شمّيت يدّيني ..!!

.. آحس .."عطرك " ... يذّكرني /بحرماني!!!

" شكرا على الجرح " ....لكن بينك وبيني :

(( مافيه جرح ٍ .. كثر هالـجرح بكّاااني )) ..!!

« ЯăΫoǿMi • 25-02-2009 07:11 PM

لو الغلا / .. يورث ع مر الاجيال غلآك عقببي يورثونه عياآلي ,

شجاع الهيت 25-02-2009 07:46 PM

حبيبتي لو تهوور مره وتقط اللثام
...................................تزيد نسبات الطلاق وينتحر بعض الحريم


مزاجيه 25-02-2009 07:53 PM

احلى السووالف يقطعها علينا المودم


اليا انقطع ودك تلعن والد والديه ..>>> متهوورهـ ههههههههههههههههه

مزاجيه 25-02-2009 08:04 PM

لا بيت ياخوي انا متأكدهـ..:)



فكرت أوصف غلاكـ وضاعت علوومي..؟!

وعرفت أن الغلا ليزاد مايوصفونه.؟

خلف بن سمدان 25-02-2009 08:48 PM

يعلم الله في غيابك ما تناسيتك=بس في مره نويت انساك ممداني
قلت:ابنسى_وارتفع صوتك ولبيتك=واثر خفاقي بصوتك عنك ناداني
مابي غيري يلمحك_حتى لا غنيتك=غرت من صوت الصدى لا ردد ألحاني
من كثر ما أشتقت لطيوفك تمنيتك=رمش عيني أو تصير الشوف لأعياني

* جمرة مطير * 25-02-2009 11:27 PM

http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


هـآذي هي .. [ الدنيــا متاهـات .. وأحـزان },.
كلـ (ن) يــدور ~راحتـه " مـا لقاهـــا ..

تبي لها { صبـر مع شوي نسيــــان
مع [ ضحكه ] .. تخفي دموعكـ } وراهـا .. !!


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

* جمرة مطير * 25-02-2009 11:31 PM


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


ماعاد لي قلب ضلوعي تضمه
وش بقالي من الشقاء وش بقى كم

اللي رضع من ثدي الايام همه
يموت قلبه ماتعافى من الهم

ياليت لي جرح وينشاف له دمه
مير البلاء من جرح ماسال له دم


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

.

* جمرة مطير * 25-02-2009 11:37 PM


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


ياليل قلي بدنيتي ويش سويت ...
حتى الهموم بداخلي تفتح ابواب


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

عذب المشاعر 26-02-2009 12:09 AM

السبب واضح ولا عندي سبب..كل شي راح واتحمل خطاك
لا تحاول تتصل هذا صعب..روح دور عالذي من "مستــــواك"

~*¤ô§ô¤*~ ~*¤ô§ô¤*~

فهد عيد الجبلي 26-02-2009 12:39 AM

مهما أغيب ومهما خذا الوقت "لحضاتي"

يبقى غلاك بداخلي ما نسيته!!

عساها تساهيل 26-02-2009 12:44 AM

دآآيــم عــلى رمــش النــظــر =وييـــن ما كنــت=
شــوفتــك منـــاآآي وخــوتــك =تــآآج راآســـي =

فهد عيد الجبلي 26-02-2009 01:01 AM

أغيب وأبعد وتحسبني عديم أحساس
وأنا بغيبتي عنك كل آلوله محتويني

« ЯăΫoǿMi • 26-02-2009 01:21 AM

تگفى امانه لا يطوّل غيابگ
وان طالت الغيبه تذگر حنيني
الله يرحمـ من على العز جابگ
انا ابيگ اگثر من { انگ تبيني . . !

عساها تساهيل 26-02-2009 01:29 AM

أضــــيــق لا مـــــنــك تبـآطـــيــت عــــنـــي

ماآ تـدررري انــك تجـرج القــلب لا غبــت

* جمرة مطير * 26-02-2009 01:41 AM



http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


أحس فيني [صرخه] جابت [اقصاي]
وصلت معي حد السكوت وبكيته..

صرخة[ ألم ]ضاعت قبل تاصل شفاي..
أحساسها ضيع كل من [لقيته]..

[تدري] وش أجمل شي في أصعب أشياي..
[ جمر الدموع بداخلي لا بكيته ]


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

* جمرة مطير * 26-02-2009 01:42 AM

http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


يمـه رضيت بـ ڪل مـآيرضي آلحـآلـﮯ
بس آلزمن بـ آلحيلـﮯ يلـوي يمينـــي .!!


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

* جمرة مطير * 26-02-2009 01:52 AM

http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


ليت الكلام .. يداوي الجرح والروح..
كان القصيد اللي نقوله .. نفعنا..

أو ليتنا لا فضفض لسآننآآ .. بوح..
يطيب جرح (ن) غافيٍ يمتحنا


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

فهد عيد الجبلي 26-02-2009 02:02 AM

بعض المواقف تجي وتروح ماتبقى

وبعض المواقف صداها بالعمر باقي

عذب المشاعر 26-02-2009 02:08 AM

لا تكثر بحكيك ترى دربك أشواك..يا حافي الرجلين ثمن كلامك
واذكر زمان أول وأيام بلواك..من سنعك للناس وعدل مقامك؟
لا يفلت لسانك على شخص رباك..أنا بنيتك وماني عاجز اهدامك!

~*¤ô§ô¤*~ ~*¤ô§ô¤*~

نواف اللويمي 26-02-2009 08:46 AM

فل الحجاج ودور الـــــزين لا الشيـن ..........خل السعد فالك وانا معــــــــــك حـنا

فهد عيد الجبلي 26-02-2009 10:56 AM

أشتري خوة رفيق مشتريني
صاحب وقت الشدايد ينتخابه
وافي في خوته ونعم العويني
مسند بالضيق قرم يعتزابه
الرفيق اللي له أفعال تبيني
بالمراجل معتلي كنه سحابه
الكريم الحاتمي ذرب اليميني
الشجاع اللي عدوانه تهابه

شجاع الهيت 26-02-2009 10:59 AM

مادام تدري بحالي ليه ماجيت
.............................وشلون قلبك بهالليله نساني
البارحه فيك افكر لين مليت
.............................معقوله الشوق ماجابك عشاني
الشوق غنى على شانك وغنيت
.............................خذلني الوقت والموقف بكاني
قتلت الاحلام فيني ويش خليت
.............................جيت ارسمك حب لكن مامداني
لوعندك احساس مثلي كان حسيت
.............................ماكان ماتت من ايديك الاماني

فهد عيد الجبلي 26-02-2009 11:09 AM

ليتك تشوف اللي بقلبي وتقراه !!
وتعرف مكانك داخل القلب بوضوح!!!

شجاع الهيت 26-02-2009 11:35 AM

تروح الدروب منين وإلا تجي من وين
...............ياوجدي وياطول إنتظاري ويا صبري

فهد عيد الجبلي 26-02-2009 11:38 AM

قالوا حبيبك يسمع الشعر قلت أيه
يقراه بعيوني قبل تسمعونه
لولاه حتى طاري الشعر مابيه
مير أكتبه من شان خاطر عيونه

شجاع الهيت 26-02-2009 10:36 PM

ماتدري الحب وش سوى وسويت
.............................عطيته الروح لكنه نساني

فهد عيد الجبلي 26-02-2009 10:42 PM

قالوا تعزه؟!قلت بالحيل <أعزه>..
وأشري التراب اللي وطت به خطاويه..

شجاع الهيت 26-02-2009 11:00 PM

تعب صوت الجروح اللي ملى هذا المكان عتــاب
....................تعب كف القصيد ..ولابقى من هم ماباحه!!

شجاع الهيت 26-02-2009 11:27 PM

الإنسان ودّه ينحـرم مـن ( رغـد دنيـاه )
..................ولاينحـرم مـن ( نـور عينـه وعافيـتـه )

« ЯăΫoǿMi • 27-02-2009 12:37 AM


مثل مآلڪ في هآلدنيآ سۈآيآ
آنآ مآلي سۈآڪ آنسآن غآلي
لآنڪ آۈل ۈآخر منآيآ
ۈآۈل حب لي ۈآخر ۈتآلي

حبيبي عدت لڪ شآيل ۈفآيآ
ۈشۈقي ۈفرحتي ۈلهفت سؤآلي
هل آنت آشتقت لي ۈشآقڪ هۈآيآ
ڪثر شۈقي لڪ بذيڪ آلليآلي

شجاع الهيت 27-02-2009 12:42 AM

رحت .. يوم إرتوت فيني عذوق الحماس !!
........................... مثل من ياخذ اللقمة من أفم الفقير


عندي إحساس وشوية رجاوي .. و ياس
........................... وما بغيت أزعجك مدام وقتك قصير


قلت أبنساك يمكن هالمسافة تقاس
........................... بين ذاك الزمان اللي مضى .. والأخير


صاحبي مارضيت أنساك من قو باس
........................... يوم أبنساك .. كنت أبغى يموت الضمير


الغرابيل تلحقني وأنا ( بدون ناس )
........................... عفت ناسي .. عشان أبقى بعينك كبير

* جمرة مطير * 27-02-2009 12:46 AM



http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


آصعب الموت موت يذبحك كــل يوم
,, وآصعب حيآتك تعيش وآنت جوآك ميت


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

« ЯăΫoǿMi • 27-02-2009 12:48 AM

أمانة الله عليك إن غبت عن عيني
لايكون قلبك مثل قلب الزمن جافي ,

مع كل دمعة تذكر رعشة يديني
ومع كل ضحكة تذكر قلبي الوافي ..!


الساعة الآن 10:50 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64