![]() |
قلبن مشى لك بـ الوفى يوم يغليك ..}~
ماهو بعاجز لا تكبرت . ينـساك |
غـآآلي وتبخل علي وتطول ..} الصده
آآلله يسآمح غلاآك ويلعن الحآجه .. |
|
للأسف وبكل مراره لك أقول = انتهينا واذكر ايـامي بخيــر مابقى لي غيـر فرقانـا حلول = عن هوانا جرحك ابعدني كثير كم تمنيـت المحبــه لوتطول =وللاسف ماكل مانرجي يصير وردة الأشواق لاجاها ذبول =صعب ترجع مثل ماكانت عبير لاتزيد اعذار وتعيـد وتقول = من غلاك احساس قلبي مستخير فات وقت وراحت ايام القبول = الفراق ارحم ولا به حل غيـر |
الشعر :w: ما يرجع العاشق,,, لعشاقه
مليت انا :( والقصايد,,, ملت اوراقي والدفتر اللي كتبت الشعر بوراقه :ee: أبحرقه مثل ماهو سبب احراقي قولة رجع صاحبٍ حنيت لعناقه كلمة وتقفي مثل ماراح باشواقي:( |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif ياليت بقيت في بطنك يايمه ولاطلعت وضاق بي هالكون الوسيع http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif الصمت احسن حل لاضاق صـدري بعض السوالف زادت الضيق بالضيق .! http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
لوصبرت أكثر تعبت أكثر وأكثـر = ماورى رجـوا غـلاك إلا الســراب غصن حبك لاهشيم ولاهو اخضر = فيـك شوق وفيـك رغبه للغيــاب أن طلبتك وصل خطواتـك تعذر = وان عطيتـك صـد كثرت العتــاب صار همي كل يوم منـك يكبــر= والأمل لامـن بنيتــه فيك خــاب خلنا نرتـاح من اقدر ومـا اقـدر = وحيرة تملى شعـــوري بالعــذاب قلبـي اللي لو بنسيانـك تـأخـر = مالقى لاسلـوبك الغامـض جــواب أنس عرفـي مـرة أبعـد لاتـذكر = خاطري بالحيل من رجواك طــاب |
مختلف فكـر وشعـور وحنجـره ,,, أخطـف الألبـاب واسبيهـا سبـي
والعفو ( توبيـخ ) عنـد المقـدره ,,, مير ماش عراش في راس الضبي ! صاحبي يا صاحبـي لـو اخسـره ,,, مستحيـل إن الخسـاره بسبـبـي ياالغبـي منهـو يصـدق لـه مـره ,,, والمره ما تصدق الا مـع غبـي !! |
وضـّح اللي بقلبك .. لو تكرمت ؟ ............عطر ليـل اللقى .. كلـّه صلافه |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif أسـولـف يـخـتـنـق صـمـتـي يـحـاصـرنـي السـؤال بـ } لـيـش { ؟ تـبـعـثرنـي اجابـاتـي وذاب الصمـت فـي فـمّـي مابيـن الممـكن الاجـمـل / وبـيـن المستـحيـل اعـيـش بشّـرع هـ / النوافذ وامسح الماضـي بـ [ طـرف كمّـي ] كـثـير اتمـرجـح بـ / حـلمـي واغـيّـب [ واقـعـي بشـويـش ! مـابيـن ’ الحلـم و الواقـع , تـبـعثـرت وغــدا حـلـمـي ! http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif عمر الزمن ما حقق لخاطري شي ....عسى العوض في مقبلات الليالي http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
قلبي على مر الثواني ينااديك .... والعين زعلانه رضااها تشوووفك
|
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif على درب [ الأمـل ] أرسـم خطآوي ضحكتي للحيـن ..! .............. وأنـا أدري لا أمـل بأقي ولآلي خلـق للضحـكــة ..!! http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif
القصيد أحساس ماهو أي كلام .................له فضاه الرحب عند الفاهميـن نبض روح ونور حكمه وافتهام ................من مشاعر شرهة القلب الفطين ماكتبته لجل غايـه واغتنـام ..............للفرص والجاه والوجه الحسين http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
&
أنا لاشفتك بضيقه احس أني أناالغلطان~ أعاتب نفسي بنفسي ولوماكنت أنا الجاني~ |
لشاعرها0000
سافر واخذ قلبي معك وين مارحت =اخذه معك في غيبتك وش ابيبه .؟؟ يمكن معك يرتاح لاشافك ارتحت =يمكن يجيبك لي والا تجيبه والا انا لقفيت معذور لاطحت =ياصعبها فرقا حبيب لحبيبه من فوق تقلب غيبتك دنيتي تحت =ياللي فراقك لي اكبر مصيبه اليا طرا طاريك من ضيقتي صحت =والدمع يملي كم ثوبي وجيبه انا اشهد انك داخلي منحت نحت =يابخت منهو صرت حظه نصيبه مليوووون ضيقه ان جيت عن خاطري زحت =ارجع فديت الليل يوم تحكي به ياقلبة الله في عيوني اليا لحت =كنك اسيرٍ جابه الله لحبيبه |
طلبتك كان لي خاطر...؟؟
تبتعدعنك ألاحزان |
فديت عيونكالحلوه تبسم لوعلى شاني~
تصدق بسمتك والله تفرح خاطري الولهان~ |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif
ابعد النوم عني مثل حلم بعيد ....................دايم العين يمه بس ماله وجود اتقلب وكنه داخل بالوريـد ...................جمر سمرٍ توقد كل ما هب نود http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
فارقت كل الخلق من بعد
<فرقااااااك>... مالي سوى طيفك مع الفجر يســـــــري... |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif يآإويـنْ آبرميُ هـ آلجسـد فيـــﮧ وآإرتـآإحّ ؟! لآإصـآإر حتى آلبوحْ مآإفيـــﮧ رآإحــﮧ ~ http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
دام الحشا بيتها وانا مدلعها= وشدخل القلب يزعل يوم توجعني
اهدية الى.... |
عيني غشاها>>الدمع<<,,لاحل
طـــــــرياك.. غصب على حبك مع الدم يجري,, |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif وش آللي حدني بعض آلأوقآت آرميَ على رآحة يديني ( جبينيَ ) من گثر مآفيني من آلحزن مرـآت آحس حتىَ آللي معَي .. مآ يبينيَ http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
أنا أذكر مره أطروك بحضوري وإحترقت أشجان
وتوجد كل عرقٍ من عروقي وصـاح وش جابـك وش آخــرة الغــلا ياللـي ملبسنـي هــواك أكفـان يليتـكـ محــتـرم هجــري وأقـــول إن الله أولابــك |
ساعدني أبعد عن همومي وذكراك,,
ساعدني أطوي كل جرح ...,,بصدري,,... |
يابريـئــه وانتي ابعــد مـا يـكـون مـن البرائـه
تفـعـلــين اللي تبينــــه بالخــفـى وانتـي بريئـه كـل عاقـــل يا بريئــه كـــان واثـق مـن ذكائـه في ذهابــه يفقــد اللي كــان ملكـه فـي مجيئه ينظــرك والكـــون كلـه مايفكّـــر فـي نســائـه الصبايا فـي عـيـــونـه كالنـطـيـحـه والرديئـه ياغــرامه يـا مــرامـه ياعـذابـه يـا شفـائـــه ياسريعه في الصدود وفالمواصـل يـا بطيئـه :) |
قلبي على مر الثواني ينااديك .... والعين زعلانه رضااها تشوووفك
|
ماكل من يضحك مع الناس مبسوط..... ياكثر من يضحك ونفسه حزينه..... |
ساعدني أبعد عن همومي وذكراك,,
ساعدني أطوي كل جرح ...,,بصدري,,... |
|
|
|
|
مَشكُور .. يـوم أهديتنـي جَـرحْ ثانـي ..
جَرحِك الأوَّل .. كَانْ .. ? مستوحِش لحاله ! ? |
بكيت .. ولا لقيت اللي [ يقول ] وش فيك ؟؟ ..........................ضحكت .. { وكلهم [ قالوا ] وش الطاري !؟ |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif
ضيقتي مافي وفاهـا يابعـد عمـري جـدال كل ليلـه تبسـط يديهـا وتفـرش مرقـدي ودي أسكت بس أعرف الحظ لامن مال ..مال لي متى والصمت ينهش في ضلوعي وجسدي http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif
ياقلب طالـت قسوتـك وأنـت ليّـن في قسوتك ياقلب ويش انت لاقـي !؟ اللـي تعـدّى عمـر ماهـوب هيّـن والعالم الله كـم مـن العمـر باقـي ! يمكن يطول .. ويمكن اليـوم أعيّـن موتي .. ويبكـون الحبايـب فراقـي وش عاد أسوي وسط قبري وأزيّن ؟! لاجفت عروق .. وعيون .. وسواقي http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
لولا الكرامة ما تعيش الرياجيل .............................وبهالزمان ازمة رجال وكرامة ! |
| الساعة الآن 11:52 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .