::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

مزاجيه 22-02-2009 04:25 AM

الموت موتي لا تلفّت بالحي

ولا لقيتك يا فهـــد فيه معنـا

مزاجيه 22-02-2009 04:27 AM

8

8

8


الابيات اللي فوقي اعجبتني وحطيتها لاتفهون غلط :)









حبيبي والله مشتاقه لغـلاك بكل عناويني
تراك انتَ علي غالي غلاة البحـر داناتـه
حبيبي شوفها عـيوني ترى مـلت تبكـيني
وانا ملـيت ابكيها وقـلبي حـن لسكـاته

گہٍـرستہآلهہ 22-02-2009 04:31 AM

يمد لي يمنـاه .. والقلـب موجـوع
ّّّّّّّّّّّّّ>>>>> كنّـي أدور فـي مماتــــــــي .. حياتـي
قال الغياب أسبوع ما صارت أسبوع
>>>>> صارت مدا عمري و سكـرة مماتـي
خلّد لي آهاتي على ضفـة ضلـوع
>>>>> لين ارتمت " آهي " برعشـة شفاتـي
الحب طعنة فجّر آهات .. ودمـوع
>>>>> موجز كلامي قبل " رحلة " سكاتـي

گہٍـرستہآلهہ 22-02-2009 04:38 AM



كل ما جيـــــت أعيــــشك لآخر أيامي
؛؛؛؛؛ لقيت قلــــبك بلحــظة يِطـْــفِي سراجه
خليــــت قربك لروحي أجـمل أحلامي
؛؛؛؛؛ لقــــيت قلبي بصــــدك يشكي الحاجة
أول ضحــايا غـرامك ( خافق ٍ) دامي
؛؛؛؛؛ بينه وبين المـــــشاعر كر .. ومواجه
وآخر ضحايا غـــــرامك ملَّت أقدامي
؛؛؛؛؛ درب المحــــبة يتّعب حيل من داجــه

سوار الذهب 22-02-2009 03:43 PM



يآقُو قَلبك عَلى الصَده وَ يآصَبرٍك
وَ يآوٍسَع صَبرٍي على صَدكِ وَ يآصبرٍي

« ЯăΫoǿMi • 22-02-2009 04:38 PM

حنييت لحساسنآـآ لوصآـلنـآـأ من كثر ماحنيت .,
حسييت ان الوصـل يمكن حصل لاكني ماحسسيت ~/

عساها تساهيل 22-02-2009 05:07 PM

إن ضمـيتك بأشـرب سـواليــفك بـدمـي
وإن تثـاقـلت الــدروب أزمـــها
وإن خذتــنـي منــك عيـن ما تسمـــي
ألــعن الدنـــيـا وأبـوهـا وامهـا

« ЯăΫoǿMi • 22-02-2009 05:08 PM

مسكينه ماتدرين هذآ يكلمني
.... يسهر معـآي الليل ودهـ يبعثرني ~

سوار الذهب 22-02-2009 05:09 PM

تدري متى تنفض يديـك وتعـاف الحيـاه؟
.......................................لأعطاك ربّي ( مُعاناه ) وحرمك ( الصبر )

« ЯăΫoǿMi • 22-02-2009 05:37 PM

ويلآه ضــآـآق الصدر ومـآذكر يسأل علي ويلآه =)

نسـآه طوول الهجـر ولا الصببر من قسسوتـه قسـآه ~

سوار الذهب 22-02-2009 08:35 PM

لا شفتني ضايق وأهل الدمع وأبكي بـ اقتناع
لا تحزنك عيني.. ولا تشره على دمعاتها !


أنا فقط حبيت أدرّبها على ( يوم الوداع )
أحبابنا قاسين والأيام هي عاداتها

سوار الذهب 22-02-2009 08:37 PM

من عدة ايام والساعه علـى ماهـي***نامت على حـزة الغايب عقاربهـا

سوار الذهب 22-02-2009 08:39 PM

ان كان قربك يستفز القبيله *** ماهني لوتزعل مطير لارضاك

* جمرة مطير * 23-02-2009 03:10 AM



http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


من تردد ساعة العازه بطا
مايلاقي حزة الشده سنيد

دايم الدنيا ترى أخذ وعطا
من يفيد اليوم باكر يستفيد

الرفيق الصح سترك والغطا
ودرعك وسيفك على الخصم الضديد

لو على جمر الغضا لأجلك وطا
زعلتك حزنه وفرحك يوم عــيـــد


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

مهاجر 23-02-2009 03:21 AM

جايز انك في غيابي تقلب الدنيا علي = بس انا من قبل اعرفك قالب الدنيا عليك


اهدية لكل عضو مميز

گہٍـرستہآلهہ 23-02-2009 03:37 AM

عودت نفسـي حاكـمٍ كـل منطـوق
----- والصمت حكمه .. قبل حكي وسماجه

گہٍـرستہآلهہ 23-02-2009 03:39 AM

هي كلها رحلة سفر... ياجافييني
ـــــــــــ قررت أسافر وأمشى الدرب لعيونك
دامي مسافر والرجا فيك يغننيني
ـــــــــــــــ فيني سؤال بأخر الوقت وشلونك
عساك تذكر لهفتي بأول سنيني
ــــــــــــــــ عساك تذكر بالغلا موت مضنونك
ترا الفراق اللي من العام ييشقيني
ـــــــــــــــ شفت الطرب
ذكراك حبك كلها اليوم تحويني
لوي أغيب
كم عاذلن

گہٍـرستہآلهہ 23-02-2009 04:00 AM

الشوق يا روح الغلا هز مغليـك
والبعد يذبح وانت مااقسى برودك
لو شفت حالي كل ما حل طاريك
ان كان ما تبخل علي بـردودك

مهاجر 23-02-2009 08:21 AM

الا على فكرة على طاري التوت = باقي الشفايف تنجرح من صيامك


الى.........

ضوح 23-02-2009 01:15 PM

ولـو هـي عـلـى قـلـبـي أعاهدك بـالله

ما ارضى عليك الضيق لو من هدومكـ

وتكفى لاعاد اسمعك تشكي من الـ اهـ

يـاعـلـنـي مـا اسـمـع بحزنك ويومكـ

ّ ّّ ّ ّّ

ضوح 23-02-2009 01:16 PM

من تردد ساعة العازه بطا=مايلاقي حزة الشده سنيد
دايم الدنيا ترى أخذ وعطا=من يفيد اليوم باكر يستفيد
الرفيق الصح سترك والغطا=ودرعك وسيفك على الخصم الضديد
لو على جمر الغضا لأجلك وطا=زعلتك حزنه وفرحك يوم عــيـــد

ضوح 23-02-2009 01:24 PM

يا اللي غلاك بكل الأوقـات ،، مقـري
من وسط قلبي فاضح الشوق ،، بأبيـات

مليت أداري .. والسبب ليه ؟.. مدري !
مليت أحب .. وكاتم الحب .. فالـذات

اشكي عليك .. واشتكي منك ، قهـري
ليتك .. تعوضني على كل ما فـات !!

شي بـ أقولـه : و أبتـدي فيـك عـذري
ماني ببايع ، لكن .. الحب ..سكـرات

إما نحب .. ونترك الناس .. تـدري ؟
وإلا نتفارق دامها سكات ،، بسكـات

نواف اللويمي 23-02-2009 01:40 PM

من بغا منا النصيحه نصحناه.... ومن عصى يهديه رب العبادي

سوار الذهب 23-02-2009 04:00 PM




يامل قلب الحزيـن ((ويـا بـري حالـه))
................علـى وليـفٍ تخالـف نــوِّي .. ونــوّه

((حقّه علي)) .. ((ماحدٍ ينـزل بمنزالـه))
.................هـذي دلالـه .. وذا بيتـه .. وذي ظــوّه

((وحقِّي علي )) .. ما اتبع المقفي ولا ابراله
.................ولانيـب مـن قـوم .. لا حيـلٍ ولا قـوَّه

سوار الذهب 23-02-2009 04:03 PM

لاصارت هاذي علومك راح تخسرني
ماعمر احد راح من كيفه وناديته !
عند الكرامه ابيعك وانت خابرني
الله , وكيلك ترى كل شي مريته
كان هجر بالسلام روح اهجرني
أخوي لاصد عني ما ترجيته . ./

اخت القمر 23-02-2009 04:18 PM

لاهنتوآآ ..

×
×

مادامها صدٌه ،،، عوافي عساها صدود
بسريك ياليل الشتا ،،، أو تسريٌني

يقولون لا ضاقت عليك الليالي السود !!!
تعزوى بجرحك ،،، لا تنادي ( للمقفيني )

×
×

اخت القمر 23-02-2009 04:20 PM

قبل أمس أغنـّـي لك غنيـّـه تبيها
( سواها قلبي يا حبيبي وحبـّـك)


واليوم أغنـّـي ،، بس حرّفت فيها
( سواها قلبي يا حبيبي وكبـّـك)

عساها تساهيل 23-02-2009 04:20 PM

عـزآه يـآخلـن سـعـى فـي عـذآبـي **وأنـا عـن عيـون المخـاليـق أداريـه
مـدري نـوى خـلي يصفأي حسابـي**ولا يـبي يـجرب غـلاهـ وتغـــــلـيـه
احتـرت مأ بيـن الخـطآء والصوابي**وشـلوون محبــوبي عذابي يسليه

اخت القمر 23-02-2009 04:35 PM


اخت القمر 23-02-2009 04:48 PM


اخت القمر 23-02-2009 04:49 PM


« ЯăΫoǿMi • 23-02-2009 05:09 PM

حبنا يانور عيني لايضييع ~
احفظه حتى يلم بنا اجتماع
اشتري حبك لاكن ماتبيع كيف تنهي عشرة العمر بضيياع . . :/

* جمرة مطير * 24-02-2009 12:00 AM


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


تـبـي تعرف وش أقسى من [ ألم ] بات بـصدر مقهـور؟؟
جفاف الضحكة بشفة [ جريـحٍ ] فـي وسـط فرحـه

يـجي و الضحكة بعينـه [ تغـازل ] بالحنيـن شعـور
ويرحل شايل بعينه [ دموع ] و في يَدَهْ .. جرحه ..!!!!


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

* جمرة مطير * 24-02-2009 12:03 AM


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


ادَوّرْ فِيْ الـمَلآ إحْسّـآسْ ..

{ مُرْهَف ..

لقيْت إحْسَاسْ كِلَّ النـَـآسْ | جـَـآمِـدْ |

قفَلْت البَآبْ ..

والأطْرَاف " تـَرْجـِفْ "

وطََـآح الطَرْف للـرحْمَـن | سَـآجـِد | ..!


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

« ЯăΫoǿMi • 24-02-2009 12:08 AM

{ .. احبه حب هالكني , سكن فيني تملكنني ~
........آنـآ لو اتتركـه لحظـآات احسس الرووح تتركني =)

بعيد الهقاوي 24-02-2009 12:20 AM

(قالت ... ( أنا شاعرة ... !

قلت ... والله...؟!

(قالت ...( إيه

قلت ... يالله...!!

قالت...( أيش)...؟!

قلت ... قوليلي قصيدة...!!

عضت إصبعها الغضيض ...

وضحكت...!!

( قالت ...( أنا شاعرة نحوك شعور ...
يعني ماني شاعرة ... بيت وقصيد ...!!

قلت أحلى ...

ثم أحلى ...

ثم أحلى ...

يالله قوليلي شعورك ...

(قالت...( آه...

قلت... يكفي...

بس...هذا هو أحلى جواب...

وهذا هو أحلى الشعور

ناظرتني وضحكت ...!!

ثم نزفت من شفاياهاشعاع

وفاض نور

قالت...( إش رايك بشعري)...؟!

قلت... شعرك...؟!

( قالت... ( إيه...!!

قلت... أسمع...!!

( قالت ( إن كانك سمعت...يالله قول...

قلت... أقول...؟!

ويش أقول...؟!

أول أسمع...

ثم أقول ... !!

قالت... ( إش تسمع حبيبي)...؟!!

قلت... أبي أسمع شعر...

أنتي قلتيلي إش رايك بشعري...؟!

لازم أسمع ... ثم أقول...!

........... !!
ياحياتي لضحكها يوم ضحكت...!!
إمتلت ذيك الشفاه بدمها
وقام أنا دمي يفور...!!

ثم قالت...

قلت وش رايك بشََعّري...؟!!
مو بشِعري...!!
يعني وش رايك بهاالشعر المنتثر فوق الكتوف...؟!

قلت ...يووووف

قالت... ( يكفي
بس...هذا أحلى جواب
( ياحلوا هذا الجواب...!

ركزت بعيونها لحظة...وضحكت...

وناظرتني يابعدهم

ثم قالت ...(قل لي... القصة تشدك)...؟!

قلت... أكيد...؟!

بس مو أيات قصة

قصة غير...وقصة غير...

وفرقهم طبعاً كبير...

(قالت .... ( أقصد قصتي...!!

قلت... قصدك قصتك...؟!

( قالت ...( إيه...!!

قلت أنا أيات قصة...؟!

لك كتابات...؟!

لك قصص...؟!

أوخواطر...؟!

أو رواية...؟!

ودي أقرأ لك قبل...

وأبشري...بعدين أقول...

قالت ...( إش صاير حبيبي)...؟!
أي قصة أي رواية...؟!
أنا قصدي قصتي...
شكل شعري...
غرتي الحلوة...الجميلة...!!
هاااه...فهمت...؟!

قلت ... يووووه...

قالت...( يكفي...
بس هذا أحلى جواب
ياحلو هذا الجواب...!!)

وناظرتني وسألت...

( ويش صاير لك حبيبي ...؟!
شاردٍ ذهنك بعيد...!!
ليش ماتركز معاي...؟!
كل ما أسأل سؤال...
تجيب لي ذاك الجواب...!!
أنا أتكلم شمال...
وأنت تتكلم يمين...!!
قل لي وش صاير فديتك)...؟! )

قلت.... مدري

(قالت...( إلا فيه شيء بس ماتبغى تقول...!!

قلت يعني ماعرفتي ليش أنا عندك كذا...؟!

( قالت( أقسم لك حبيبي ما عرفت...!!

قلت ... قومي...

أنا أوريك الجواب...

آه ...

يوم قامت...قلت شوفي بالمراية...

ناظرت فيها وقالت...

( ذي أنا...!! )

قلت عارف ...

الجمال اللي تشوفينه على سطح المراية

هو سبب هذا الشرود ...

ركزي لحظة ... وقولي لي ...

ركزت ...

ثم ركزت ...

ثم ركزت ...

وناظرتني ... وضحكت ...

ثم قالت...

( لاوربي مالومك...
ياحلو خصري...وخدي
ومايسٍ بالحيل قدي...
ياحلو ضحكة شفاتي...
يووووه ...
وشوف جيدي...!!
يشبه لجيد الغزال...
لاحشى...يخسى هذاك الغزال
....
وبصراحة
مايلومك من يعرف العلم
وأنا أعرف العلم والله

( وما ألوم )

* جمرة مطير * 24-02-2009 12:32 AM


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


نافق تعـيـش وجامـل الناس تـنحـب
.. بيع الضمير تشـوف كلٍّ يجيلكـ

هذا هـو الدستور في وقـتنا الصعب
.. أما تـزيـل الصـدق ولاّ يـزيـلكـ

صار الصدق منبوذ في عالم الكذب
.. وصار الكذب محمود يالله دخيلك


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

* جمرة مطير * 24-02-2009 01:10 AM



http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


مانيب من يفرض على الناس روحه
..........ابقى لحالي بس مااهيـن روحـي ..

ولانيب من يشكي لغيـره جروحـه
..........لو كان من دنياي تنزف جروحـي ..

اشرب بحر لو في شرابـه ملوحـه
..........ولا اشرب قراحٍ من يدين الشحوحي..


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

سعود بن لامي 24-02-2009 03:14 AM



أكبر غبينهـ // تشب بداخل ضلوعك .. !!



لاصرت في // عيون خلك تكسر الخاطر

شجاع الهيت 24-02-2009 09:48 AM

قولي اللي تبينه لا تخافين
.................. ما يخاف الكلام الا , لساني


الساعة الآن 09:31 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64