![]() |
من عدة ايام والساعه علـى ماهـي
....................نامت على حـزة الغايب عقاربهـا |
لاصارت هاذي علومك راح تخسرني
ماعمر احد راح من كيفه وناديته ! عند الكرامه ابيعك وانت خابرني الله , وكيلك ترى كل شي مريته كان هجر بالسلام أخوي لاصد عني ما ترجيته . ./ |
آهـٍ لوٍ تدرٍيّ }-
أإنيّ | أنآ | مَآليّ سٍ'ـَوٍآكٍ ! آهـٍ لوٍ تدرٍيّ }- كيفٍ | أنآ | ع'ـَـَآيشّ بلآكُ ! دنيتيّ ’ سودآ ‘ ~ مآفيهَـَـأإ " هٍنــآ " . . ! منٍ بعٍ'ـَدٍ هجٍ'ـَركٍ ~* وٍأنـأإ مآني . . . . -{ أنـأإ . . ! وٍأنـأإ مآني . . . . -{ أنـأإ . . ! وٍأنـأإ مآني . . . . -{ أنـأإ . . ! |
:
: ::. قبل الغرام وقبل مااصير .. مغليك أعاهدك مااقول : غير ..( آمر وسمْ ) حتى لو إنك قلت : برحل .. وأخليك بقول لك : تامر على ماتبي .. تـــمْ ..:: .............................. تـــمْ ................................ تـــمْ : : |
دربي وممشاي كله أحزان وألـــم
دنيتي ضاعت كلها ايامٍ حزينه اتحرى اليوم اللي فيه ابتسم واتحرى قلبي لين يصمت ونينــه ومن عرفتك والحزن عندي انعدم ارجاك انت الوف وانت الكفا وانت الألم وانت المطر اللي اهداني ربيعــــه ~ |
عرق بقلبي لا ذكرتكـ تحركـ ..."
يا قوتكـ حتى بعروقي تحكمت .." |
شفت المطر لامن ضرب قاع في صيف *** كني شعور القاع لامن تجيني
|
تدري وش اصعب شي ممكن تعانيـه؟؟
لاصرت (single) لكن همومك (group) تدري وش اكره شي ممكن تسوّيه؟؟ انك تماشي لك بشر وانت مغصـوب و تدري من اللي غارق ٍ في بلاويه اللي يحس انه نقـي مالـه عيـوب |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif تحــدني الدنيــاا ..على غيــرر ماا ود.. واطيعـــهاا لاشك ماا هـو بـ..ودي..؟؟ أمشــي بـ..درب بااين بـ ..أخره ســد.. واقــوول يااربي عســااني اعــــدي..!! درب بـه العــثراات .. ماهيــب تنعــد.. كم جيــت اعددهن .. وضيعت عــــدي.." عنــدي طمــووح وهمتي مالها حــــد.. واعرف قـدري .. عــند ربعي و نــدي.." والمـزح اعرفـه زين .. وأميــز الجــد.. وثــوب الحيــااه .. افصلـه دوم قــدي..! ميــر إن وضعي .. صاار بـ عـدة عقــد.. متحيــر..! ماا بين جــزري ومــدي.." حظي وقف لي .. وقفة النــد/للنــد.. ومن كثر ماا عانيت .. بيحت ســدي..! ماا عـاادلي حيلــه/و لاا عـااد باليــد.. والعمــر يتعــدى/ ولاعااد يمــدي.." يالله عساهاا تنفــرج .. ونــاارد العــد.. ويصير صااحب .. من وقف قبل ضــدي،، تحــدني الدنيــاا على ضيقتي حــد.. واطيعــهاا لاشك/ ماا هــو بيــدي..!!! http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif حمـــامه في صوتها ذكرتني تبكي مصايبها وانا ابكي مصيبه قلت اسكتي تكفين ما طاوعتني صــــارت تصيح وكل لحن تجيبه تبكي من الفرقــــا ولا علمتني اثر الحمــــامه في بلدنا غريبه عيني بكت من نوحها واسهرتني هذا الفراق حتى الطيور تهذيبه http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
~ لآتظن صمتي ..
غيـآب ..؟ آو .. تجـآهل أو .. عتـآب هذآ بس صمتي يعبـر إني من دووونـگ {.. ســــــرآب ّّ |
،
لو كـان قلبي مثلهم 00 ( شيـن ) يــافلان00! ماكان شاب الراس ،، والعمر عشـ20ـرين 0! ، |
مقـفي و أشـوف : المـوت : وأجـرّهـ
و | أطيـح | بـ شـوق ، وأرجـع وألقـط أنفـاسي تقـل كنـّي / يتـيــم / يعانـق الحسـره بعـد مـا رحـت و انـت .. مكفــّن.. إحسـاسـي فــ أمـان الضيـق : روّح : و [ الوعـد بكـرهـ ] مصيـر القـاسي يعتــّب | ثـرى | قـاسـي وأنا مـا عـادني : شفقـان : عـ النظـرهـ أنا شفقـان عقـلي .. يرجـع .. لـ راسـي |
رحلـت ومقصـدي كلـه.. عشـان انـسـاك
نسيتك؟ لاحشى واللي خلق راسـي تناسيتـك تناسيتك نعم لكن بقت فـي داخلـي ذكـراك بقى في داخلي زولك بقـى فـي داخلـي بيتـك مدام ان الغيـاب اللـي يداعـب غربتـي فتـاك أمانـه لاتجاهلنـي .. وانـا للـوصـل ناديـتـك |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif دربي طويل وتايهٍ فيه ممشاي . مثل الغريب اللي مضيع دليله ، يحدني وقتي على ضيم دنياي . ورضيت بالمقسوم حتى قليله ، يا طول صبري آه وياكبر بلواي . اخفي عن العدوان همي واشيله ، اخاف ابوح بسر قلبي وشكواي . وتصير نفسي بين ربعي ذليله ، اضحك ودايم بسمتي تسكن شفاااي . ومن شااف حااالي قال محدن مثيله ، انا بجوفي هم والناار بحشاااي . والجرح ينزف والليالي طويله ، http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
|
انا ماقدر اكون اني حبيب في بعض احوآل
انا كلي اجيِ ولاآروح |
|
خل صدرك ورق ،، وإمسك عيوني
وكل عرق ٍ شكى فرقاي ،، بلّه وإزرع إرضاك ،، من صفوّة شجوني ولا تقول ،،، ( الهجر دربي وأدلّه ) وكان تقدر تعيش العمر دوني ؟؟؟ حط عينك فعيني ،،، وقول ( والله ) !!! |
|
القلب يجبرني عليك أنت بذات
ولا العرب واجد وغيرك مزاييييين.. أرجوك كلمني من الروح بسكات كلمت غلا تجمع قلوب المحبين.. |
بعض الأماني ماتجي على الكيف ..
.. والبعض الآخر قبل حلمي تجيني اللي تروح بحفظ رب المواليف .. ..واللي تجيني فوق راسي وعيني |
ياوجودي كل ماهب نسناس البراد** وجد من حده زمانه على اللي مايبيه
|
|
|
،
، ( مصير الحـي يتلاقـى ) ،، عبـارة تعمـي العشـاق بها العاشـق يصـدق لا غـدى وسـط الوهـم غـارق عبـارة كـذب ،، أمـا الصـدق أصـلاً هالحيـاة إفـراق إذن أفضل كذا تكتب ،، ( مصير الحي يتفارق ) !! ، ، |
|
|
:( |
:) |
|
لك الله ،،، يوم حبّيتـك ،، عشقـت الكـوٍن بحضـوٍرگ
تصدّق ،،، حتى في غيابگ ،، [ حقوق العشق محفوظه ] |
:) |
فل الحجااج وخل عنك الهواجيس .. كل (ن) يموت وحاجته ماقضاها
|
تكاثر علي (الله يجازيه ) كيــــــــــــــف الحال؟؟=وانا يوم اسوق العمر له ماتكاثرته!!
|
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif
ياعين غلطانه وياقلب غلـــــــطان ماللبكى والحزن والضيق داعــي عوايد الدنيا مواصل وهـــــــــــجران هذاك مستانس وهذاك ناعــــــــــــي لولا الرجاماطابت أيام الانســـــــــــان تمضي حياته من ضياع لضياعــــــــي من عاش مثلي بين رغبه وحرمــــان يلتاع من فعل الحياه التياعـــــــــــي عز الله اني لا تذكرت ماكـــــــــــــان طويت في بحر المحبه شراعـــــــــي يافلان من يستاهل الحب يافـــــــلان مادام خلق الله هواهم صناعـــــــــــي قاموا يسومون المحبه بالاثمــــــــان مافيهم الي للعواطف مراعــــــــــــي باغض طرفي عن نظر كل فتــــــان حتى مايلقى لقلبي مساعـــــــــــــــي واعيش في الدنيالحالي على شـــــان ماتبكي عيوني نهار الوداعــــــــــــي http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif من عادتي لا عكّر الوقت جوّي ...............أخفي دموعي عن نظر كل غالي ما ابدي تناهيدي ولو شبّ ضوّي ................وأدفن همومي بين فكري وبالي وش عاد لو بركان حزني يدوّي ...............وإلاّ يهد بداخلي كل عـــــــالي الله بلاني ب(العقل)و ش أسوّي؟ ..............دربي يميل ولا يميل اعتدالي http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif أناَ ليْ قلبُ ماَيحُــقـَـدْ.., ولاَيحُسَد.., ولاَ يغَـــتُـــاَبـ. . لإنْ النَاسْ مَن تُخطيْ لهاَ ربٍ يجُاَزيـــٌــهـاَ. . ولاَ اندُمْ علَىْ البَايـُعْ ولاَ احُــزَنْ عـُـلىْ اللَعــُـاَبـ. . وناَس ٍ ماَتقُـــدرَنيْ أطنَــشُهاَ..واجُاَفيـهُـــــُـاَ. . }.. http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
الضحك ماهو علامة مستريح
والبكا احيانا مايوحي بحزن خذوا مني انا قلبي جريح وابتسم من غرابيل وشجن وان بكيت يجوز ابكي من صحيح من جرح من ظلم من صدمة زمن او يجوز ابكي عشان استريح نتيجة شوق واحزان وندم |
يـآبـوي ، لـك : قيمـة { بـ قلبـي } ومقـدار يـا تـآج .. راس القصـيد / وفـزعـة اوزانـه |
| الساعة الآن 07:51 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .