::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

الــجــبــلــي 20-02-2009 03:00 PM

من عدة ايام والساعه علـى ماهـي
....................نامت على حـزة الغايب عقاربهـا

« ЯăΫoǿMi • 20-02-2009 03:09 PM

لاصارت هاذي علومك راح تخسرني
ماعمر احد راح من كيفه وناديته !
عند الكرامه ابيعك وانت خابرني
الله , وكيلك ترى كل شي مريته
كان هجر بالسلام روح اهجرني
أخوي لاصد عني ما ترجيته . ./

ضوح 20-02-2009 04:07 PM

آهـٍ لوٍ تدرٍيّ }-

أإنيّ | أنآ | مَآليّ سٍ'ـَوٍآكٍ !

آهـٍ لوٍ تدرٍيّ }-

كيفٍ | أنآ | ع'ـَـَآيشّ بلآكُ !

دنيتيّ ’ سودآ ‘ ~

مآفيهَـَـأإ " هٍنــآ " . . !

منٍ بعٍ'ـَدٍ هجٍ'ـَركٍ ~*

وٍأنـأإ مآني . . . . -{ أنـأإ . . !
وٍأنـأإ مآني . . . . -{ أنـأإ . . !
وٍأنـأإ مآني . . . . -{ أنـأإ . . !

ضوح 20-02-2009 04:35 PM

:
:

::. قبل الغرام وقبل مااصير .. مغليك
أعاهدك مااقول : غير ..( آمر وسمْ )

حتى لو إنك قلت : برحل .. وأخليك
بقول لك : تامر على ماتبي .. تـــمْ ..::
.............................. تـــمْ
................................ تـــمْ
:

:

« ЯăΫoǿMi • 20-02-2009 05:32 PM

دربي وممشاي كله أحزان وألـــم
دنيتي ضاعت كلها ايامٍ حزينه
اتحرى اليوم اللي فيه ابتسم
واتحرى قلبي لين يصمت ونينــه
ومن عرفتك والحزن عندي انعدم
ارجاك خلي لاتخليني وحيــــده
انت الوف وانت الكفا وانت الألم
وانت المطر اللي اهداني ربيعــــه ~

سعود بن لامي 20-02-2009 07:02 PM

عرق بقلبي لا ذكرتكـ تحركـ ..."

يا قوتكـ حتى بعروقي تحكمت .."

سوار الذهب 20-02-2009 08:37 PM

شفت المطر لامن ضرب قاع في صيف *** كني شعور القاع لامن تجيني

سوار الذهب 20-02-2009 09:53 PM

تدري وش اصعب شي ممكن تعانيـه؟؟
لاصرت (single) لكن همومك (group)
تدري وش اكره شي ممكن تسوّيه؟؟
انك تماشي لك بشر وانت مغصـوب

و تدري من اللي غارق ٍ في بلاويه
اللي يحس انه نقـي مالـه عيـوب

* جمرة مطير * 20-02-2009 10:55 PM



http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


تحــدني الدنيــاا ..على غيــرر ماا ود..
واطيعـــهاا لاشك ماا هـو بـ..ودي..؟؟


أمشــي بـ..درب بااين بـ ..أخره ســد..
واقــوول يااربي عســااني اعــــدي..!!


درب بـه العــثراات .. ماهيــب تنعــد..
كم جيــت اعددهن .. وضيعت عــــدي.."


عنــدي طمــووح وهمتي مالها حــــد..
واعرف قـدري .. عــند ربعي و نــدي.."


والمـزح اعرفـه زين .. وأميــز الجــد..
وثــوب الحيــااه .. افصلـه دوم قــدي..!


ميــر إن وضعي .. صاار بـ عـدة عقــد..
متحيــر..! ماا بين جــزري ومــدي.."


حظي وقف لي .. وقفة النــد/للنــد..
ومن كثر ماا عانيت .. بيحت ســدي..!


ماا عـاادلي حيلــه/و لاا عـااد باليــد..
والعمــر يتعــدى/ ولاعااد يمــدي.."


يالله عساهاا تنفــرج .. ونــاارد العــد..
ويصير صااحب .. من وقف قبل ضــدي،،


تحــدني الدنيــاا على ضيقتي حــد..
واطيعــهاا لاشك/ ماا هــو بيــدي..!!!



http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

* جمرة مطير * 20-02-2009 10:57 PM


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


حمـــامه في صوتها ذكرتني
تبكي مصايبها وانا ابكي مصيبه

قلت اسكتي تكفين ما طاوعتني
صــــارت تصيح وكل لحن تجيبه

تبكي من الفرقــــا ولا علمتني
اثر الحمــــامه في بلدنا غريبه

عيني بكت من نوحها واسهرتني
هذا الفراق حتى الطيور تهذيبه


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

ضوح 21-02-2009 06:59 AM

~ لآتظن صمتي ..
غيـآب ..؟
آو .. تجـآهل
أو .. عتـآب
هذآ بس صمتي يعبـر إني من دووونـگ

{.. ســــــرآب

ّّ

ضوح 21-02-2009 07:01 AM

،

لو كـان قلبي مثلهم 00

( شيـن ) يــافلان00!

ماكان شاب الراس ،،

والعمر عشـ20ـرين 0!



،

ضوح 21-02-2009 07:04 AM

مقـفي و أشـوف : المـوت : وأجـرّهـ
و | أطيـح | بـ شـوق ، وأرجـع وألقـط أنفـاسي

تقـل كنـّي / يتـيــم / يعانـق الحسـره
بعـد مـا رحـت و انـت .. مكفــّن.. إحسـاسـي

فــ أمـان الضيـق : روّح : و [ الوعـد بكـرهـ ]
مصيـر القـاسي يعتــّب | ثـرى | قـاسـي

وأنا مـا عـادني : شفقـان : عـ النظـرهـ
أنا شفقـان عقـلي .. يرجـع .. لـ راسـي

ضوح 21-02-2009 07:38 AM

رحلـت ومقصـدي كلـه.. عشـان انـسـاك
نسيتك؟ لاحشى واللي خلق راسـي تناسيتـك

تناسيتك نعم لكن بقت فـي داخلـي ذكـراك
بقى في داخلي زولك بقـى فـي داخلـي بيتـك

مدام ان الغيـاب اللـي يداعـب غربتـي فتـاك
أمانـه لاتجاهلنـي .. وانـا للـوصـل ناديـتـك

* جمرة مطير * 21-02-2009 08:24 AM


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


دربي طويل وتايهٍ فيه ممشاي .
مثل الغريب اللي مضيع دليله ،

يحدني وقتي على ضيم دنياي .
ورضيت بالمقسوم حتى قليله ،

يا طول صبري آه وياكبر بلواي .
اخفي عن العدوان همي واشيله ،

اخاف ابوح بسر قلبي وشكواي .
وتصير نفسي بين ربعي ذليله ،

اضحك ودايم بسمتي تسكن شفاااي .
ومن شااف حااالي قال محدن مثيله ،

انا بجوفي هم والناار بحشاااي .
والجرح ينزف والليالي طويله ،


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

اخت القمر 21-02-2009 11:28 AM


« ЯăΫoǿMi • 21-02-2009 11:32 AM

انا ماقدر اكون اني حبيب في بعض احوآل
انا كلي اجيِ ولاآروح بعزتي كلي ~

اخت القمر 21-02-2009 11:40 AM


اخت القمر 21-02-2009 11:51 AM

خل صدرك ورق ،، وإمسك عيوني
وكل عرق ٍ شكى فرقاي ،، بلّه

وإزرع إرضاك ،، من صفوّة شجوني
ولا تقول ،،، ( الهجر دربي وأدلّه )

وكان تقدر تعيش العمر دوني ؟؟؟
حط عينك فعيني ،،، وقول ( والله ) !!!

اخت القمر 21-02-2009 11:54 AM


عذب المشاعر 21-02-2009 03:16 PM

القلب يجبرني عليك أنت بذات
ولا العرب واجد وغيرك مزاييييين..
أرجوك كلمني من الروح بسكات
كلمت غلا تجمع قلوب المحبين..

سوار الذهب 21-02-2009 08:15 PM

بعض الأماني ماتجي على الكيف ..
.. والبعض الآخر قبل حلمي تجيني

اللي تروح بحفظ رب المواليف ..
..واللي تجيني فوق راسي وعيني

سوار الذهب 21-02-2009 08:19 PM

ياوجودي كل ماهب نسناس البراد** وجد من حده زمانه على اللي مايبيه

اخت القمر 21-02-2009 11:06 PM


اخت القمر 21-02-2009 11:18 PM


اخت القمر 21-02-2009 11:21 PM

،
،

( مصير الحـي يتلاقـى ) ،، عبـارة تعمـي العشـاق
بها العاشـق يصـدق لا غـدى وسـط الوهـم غـارق

عبـارة كـذب ،، أمـا الصـدق أصـلاً هالحيـاة إفـراق
إذن أفضل كذا تكتب ،، ( مصير الحي يتفارق ) !!

،
،

اخت القمر 21-02-2009 11:24 PM


اخت القمر 21-02-2009 11:48 PM


اخت القمر 21-02-2009 11:56 PM



:(

اخت القمر 22-02-2009 12:09 AM



:)

اخت القمر 22-02-2009 12:13 AM


اخت القمر 22-02-2009 12:14 AM

لك الله ،،، يوم حبّيتـك ،، عشقـت الكـوٍن بحضـوٍرگ
تصدّق ،،، حتى في غيابگ ،، [ حقوق العشق محفوظه ]

اخت القمر 22-02-2009 12:19 AM



:)

نواف اللويمي 22-02-2009 12:23 AM

فل الحجااج وخل عنك الهواجيس .. كل (ن) يموت وحاجته ماقضاها

وخيذة الضحى 22-02-2009 02:45 AM

تكاثر علي (الله يجازيه ) كيــــــــــــــف الحال؟؟=وانا يوم اسوق العمر له ماتكاثرته!!

* جمرة مطير * 22-02-2009 03:30 AM

http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


ياعين غلطانه وياقلب غلـــــــطان
ماللبكى والحزن والضيق داعــي

عوايد الدنيا مواصل وهـــــــــــجران
هذاك مستانس وهذاك ناعــــــــــــي

لولا الرجاماطابت أيام الانســـــــــــان
تمضي حياته من ضياع لضياعــــــــي

من عاش مثلي بين رغبه وحرمــــان
يلتاع من فعل الحياه التياعـــــــــــي

عز الله اني لا تذكرت ماكـــــــــــــان
طويت في بحر المحبه شراعـــــــــي

يافلان من يستاهل الحب يافـــــــلان
مادام خلق الله هواهم صناعـــــــــــي

قاموا يسومون المحبه بالاثمــــــــان
مافيهم الي للعواطف مراعــــــــــــي

باغض طرفي عن نظر كل فتــــــان
حتى مايلقى لقلبي مساعـــــــــــــــي

واعيش في الدنيالحالي على شـــــان
ماتبكي عيوني نهار الوداعــــــــــــي



http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

* جمرة مطير * 22-02-2009 03:33 AM


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


من عادتي لا عكّر الوقت جوّي
...............أخفي دموعي عن نظر كل غالي

ما ابدي تناهيدي ولو شبّ ضوّي
................وأدفن همومي بين فكري وبالي

وش عاد لو بركان حزني يدوّي
...............وإلاّ يهد بداخلي كل عـــــــالي

الله بلاني ب(العقل)و ش أسوّي؟
..............دربي يميل ولا يميل اعتدالي


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

* جمرة مطير * 22-02-2009 03:34 AM


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


أناَ ليْ قلبُ ماَيحُــقـَـدْ.., ولاَيحُسَد.., ولاَ يغَـــتُـــاَبـ. .
لإنْ النَاسْ مَن تُخطيْ لهاَ ربٍ يجُاَزيـــٌــهـاَ. .

ولاَ اندُمْ علَىْ البَايـُعْ ولاَ احُــزَنْ عـُـلىْ اللَعــُـاَبـ. .
وناَس ٍ ماَتقُـــدرَنيْ أطنَــشُهاَ..واجُاَفيـهُـــــُـاَ. . }..


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

مزاجيه 22-02-2009 04:21 AM

الضحك ماهو علامة مستريح

والبكا احيانا مايوحي بحزن

خذوا مني انا قلبي جريح

وابتسم من غرابيل وشجن

وان بكيت يجوز ابكي من صحيح

من جرح من ظلم من صدمة زمن

او يجوز ابكي عشان استريح

نتيجة شوق واحزان وندم

فزولها 22-02-2009 04:25 AM

يـآبـوي ، لـك : قيمـة { بـ قلبـي } ومقـدار
يـا تـآج .. راس القصـيد / وفـزعـة اوزانـه


الساعة الآن 07:51 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64