::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

سوار الذهب 18-02-2009 04:55 PM

اما تسولف سوالف تـشـرح الــخاطـــر*** ولا تكب الـسوالف لجـل خـاطرهـا

كل شي عادي .. ولكن غلطة الشاطر***تبقا مع الناس وتبقا بقلـب شاطرهـا


سعود777 18-02-2009 08:09 PM

كل الحمام استراح وناح في ظلك
والورد الاصفر سقته الروح من ماها

ليتك بعمري ثلاثة اشخاص ماملّك
واحد معي دوم وواحد روحي يملاها

جالي اللوايم 19-02-2009 12:44 AM

لا شفتني ضايق وأهل الدمع وأبكي بأقتناع

لاتحزنك عيني .. ولاتشره على دمعاتها

أنا فقط حبيت أدربها على يوم الوداع

أحبابنا قاسين والأيام هي عاداتها

_____________________

الامبراطوره 19-02-2009 12:50 AM


تطيح الدمـ ع ـهـٍ من عيني و تجري غصب مدآمعها
کرهت الأرض بغيـآبک
من اولهـآ ’’ لسابعـهـا

* جمرة مطير * 19-02-2009 01:36 AM



http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif



ياقلب . لا ساقك زمانك على الهم
ــــــــــــــــــــــــــــ غاير جروحك لا تبيًـح خفاهـا
مصيرها مـع مـرً الأيـام تلتـم
ــــــــــــــــــــــــ وإلا تموت . ويحسن الله عزاهـا


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

عذب المشاعر 19-02-2009 02:44 AM

جعل ربي يااريش العين يرعاااك ..... وجعل عينن مااا تودك تلقى عمااهااا

شجاع الهيت 19-02-2009 03:16 AM

خطاي اني سالت وجيت ادور للغياب اسباب
.......................... خطاي اني تعلمت الوفا والناس كذابه

مصفي المرح 19-02-2009 03:23 AM

ما تصلح الدله بليا فنـــــــــــــاجيل
ولا شاخ شيخ القوم من دون ربـــــــــعه

بن هنيدي

شجاع الهيت 19-02-2009 03:33 AM

كاني لقيت بعيون الليل دمع وبكيت
.......................مصيري القى ورا حبك عيوني وانام

شجاع الهيت 19-02-2009 03:50 AM

..............

امي تسولف عن وطن ماله حدود

كــبـــرت

شفت ان الوطن كانت امي

!!

شجاع الهيت 19-02-2009 04:36 AM

مابقى للحنين احساس واعروق
........... غير جرحين هم اللي بقـوله

!!

ضوح 19-02-2009 04:56 AM

وش يهمك؟ ليه غبت! ووين غبت؟ وليه جيت..

دام ما هزّك غيابي؟ وش يهزك.. لا لفيت!

ضوح 19-02-2009 05:30 AM


ياكبـر ظلمـك ترحل ماتودعنـي

ماكنك اللـي ذبحنـي ليـن حبيتـه

كم قلت يـا آدمـي بعـدك يروعنـي

وياكـم جرحـا يجينـي ماتحريـتـه

اذكرني اليا نثرك الشـوق واجمعنـي

واذكرني اليا حظنك اسمي وضميتـه

واذكرني اليا ذكـرت الدمـع قطعنـي

وان مر في خاطرك رقمـي ودقيتـه

مع السلامه وقبل تروح اسمعنـي:

تبقى اكثر انسـان بكانـي وحبيتـه

شجاع الهيت 19-02-2009 05:42 AM

من صادق الحب فيك ونظم الأبيات
.......... ماعاد ندري وش اللـي ماخذينـه !

الامبراطوره 19-02-2009 03:16 PM

صـــــدمتني مـــــن طــــول صـــــدك وتغليـــــــك...



وافــــــراقك اللــــــي زاد الطيـــــــــن بلــــــــــــــه

سوار الذهب 19-02-2009 05:16 PM

0
0


من هوآمشي الخـآـآصه :

تكفون قولوله ليا مركم يوم
اني على شوفه ترى ميت ٍ فيه

خلوهـ يقراء حرف عاشق ومحروم
يشكي عذابه من غيابه وينعيـه

على كثر مابي من الهم واللوم
امسامحه مما جرى منه معفيه

تكفون لا تنسون لامركم يوم
خلوه يقراء آخر اللي كٍتب فيـــــه!!!

سوار الذهب 19-02-2009 05:18 PM


سليت سيف الهجر مسقى ومجرود
كنك على درب الضيـاع أتهدينـا
والحب بحراً من سبح فيه مفقـود
لو كان حطولـه مراسـي ومينـا

سوار الذهب 19-02-2009 05:19 PM

(هابي فلنتاين)،، ماهو من طرايقنا
لكن .. بقول لك بالمنطق الثاني !!
في كل عام " يالله انك لااا تفرقنا "
وتعيش واعيش لك يا سيد خلاني

جرح الغلآ 19-02-2009 08:47 PM

كنت أقول لزماني كم حبيب سرى...
كم عزيز وغالي يا زماني أخذت ؟؟
كنت أقول بحياتي وش بقى ياترى ؟؟
وأثرها ســــــــالت دموعي وأنـــا ما دريت ...
صعب اوصف لك شعوري يوم طيفك طرى ...
بس عندي يقين أني " ضحكت وبكي

الــجــبــلــي 19-02-2009 09:49 PM

صح لسانك.....

جرح

قلت : للقـــــــــــــــلب خفف من شوقــك
واشتياقـــك ....
قــــال :
" وغــــــــلاته " مــــا أقــدر أتبع وصاتك....
شفت اشكثر
هالقلب يــــالزين يغليك....
شفت اشكثر
يهــــوى
" سموك وذاتك " ...
هالقلب دايم لاحكى يفتخر فيك ....
واذا فكر
مايفكر الا
" بغلا تـ .....ـــك "

بنت الرجال 19-02-2009 11:58 PM

{ ياكـــــــويت!
أنتي تاج الروس..أنتي أحـلى من ][العروس][
انتي ][شيخة][ هالزمان وكل زمان يابلاد الخير وبلاد ][الأمان][
...
لاتلوموني اذا ذبت بهواها
او تماديت بمحبتها وغلاها
القمر وده يسمونه ][الكويت][
والنجوم تغار والله من حلاها
يــــابعد عـمري وقلبـــــي][ يالكويت][

« ЯăΫoǿMi • 20-02-2009 01:39 AM

يـآعيونه علميه آنيِ ااع ـشقه وامـ ووت فييه ..}

شجاع الهيت 20-02-2009 02:32 AM

لا تصدق كذبـة الايـام فـي وجـه المسـره
...............................بسمة في عين طفل ودمعة فـي عيـن شايـب

وان تذكرت الهنوف اللي على صوتـك تشـره
..............................ضمها في صدرك الموحش وعرّضه الهبايـب

اخت القمر 20-02-2009 04:04 AM


اخت القمر 20-02-2009 04:14 AM


اخت القمر 20-02-2009 04:16 AM


شجاع الهيت 20-02-2009 04:46 AM

أستجبنـا للفـراق ولا تناسينـا الـمـودة
.................ليلة الفرقـا تبادلنـا الرسايـل والهدايـا

قال والله لأحتفظ في صورتك تحت المخدة
..............قلت والله لأحتفظ في صورتك بين الحنايا

ضوح 20-02-2009 04:54 AM

غــلطــانة ..

اللي تعشق اليوم { .. رجــال

مهما حلف بالـود ؟؟

....... يبقى أناني

ضوح 20-02-2009 04:57 AM

{..سامح الله خطاك إن كانك أخطيت !!
ما يفيد العتب .. يا نور عينـي ..

روح كمل طريقك .. وإن تناسيت ..
بأطلب الله عسى اللي فيك فينـي ! ..}

شجاع الهيت 20-02-2009 05:41 AM

حيل الله اقوى مابقى في يدي شيّ
......................مافيه حل ٍ في يدينـي.. ذخرتـه
حاولت .. لكن المحاصيل هيّ هيّ
......................الطير طار ولا بقـى الا شجرتـه

شجاع الهيت 20-02-2009 05:53 AM

من عدة ايام والساعه علـى ماهـي
....................نامت على حـزة الغايب عقاربهـا

شجاع الهيت 20-02-2009 06:01 AM

في حديثٍ عن ابـي (ذر الغفــــــاري)
.......................إن مـا معنـاه ايـــاك .. الـهـــــــــــــــــــــلاك

وانت اخوك المسلم!! أصبح انتحاري
....................هذا من صنعك وما مـــدت يــــــــــــــــــــداك

ضوح 20-02-2009 06:04 AM

:

:







آشرَهٍ علىَ آللّيلَهٍ آلليً دونَگ .. تعدّيً

آحسّهآ ( شوگهٍ ) بـ حلقٍ آلعمرٍ گللّه !







:

:

فزولها 20-02-2009 06:05 AM

كل ما اقفيــت ناداااني تعااااااال وكل ما اقبلت عزم بالرحيل....

الحقيقه غدت مثل الخيال هو عدوي وهو اغلــــى خليــل....

ضوح 20-02-2009 06:08 AM

:

:






الوكاد أن الغـلا زاد والفرقـا وكـاد
والبلا قلبي صعب لكـن الحـب غلبـه



صرت مثل اللي غرق بالبحر ماله قيـاد
يصرخ الغرقان للبحر والبحـر نكبـه





:

:

ضوح 20-02-2009 06:22 AM

{ ~ آقــف عــلــى مــفــرق دروبــي و طــآل آلــوقــوف . .
، ، آحــآول آمــشــي و آقـــدّمـ رجـــل و آردّهـآ ~ }


آآحــآول آخــذ قــرآر و لآ لــقـيــت آلـحــروف . . .
، ، ، كـــمـ ؟ كــلـمـةٍ ودهـآ تــطلـع ولآ ودهــــآآآآ

شجاع الهيت 20-02-2009 06:23 AM

تمر فـ بالي ; أشهى ; من كلام ضيّعوه / أثنين
................و آنا في بالي لـ حبك كلامٍ ......... ما بعد قلته

ضوح 20-02-2009 06:25 AM

إيه بـأرحل والطريق أدري طويل ..
مشكله" قربك " .. وبُعدِك مشكلَه..

وإن خذاني المُوت إترك قال وقيل ..
قول هـالجُمله .. وخطاك محلِّلَه

ربِّي إلهَم أهله الصَبر الجَميل
وإرحمـه يا رب وإحسِن مدخلَه

ضوح 20-02-2009 02:49 PM


حمـــامه في صوتها ذكرتني
تبكي مصايبها وانا ابكي مصيبه

قلت اسكتي تكفين ما طاوعتني
صــــارت تصيح وكل لحن تجيبه

تبكي من الفرقــــا ولا علمتني
اثر الحمــــامه في بلدنا غريبه

عيني بكت من نوحها واسهرتني
هذا الفراق حتى الطيور تهذيبه

عزااه حتي الحمامه ما سلمتّّّ~

« ЯăΫoǿMi • 20-02-2009 02:55 PM

ليتك تموت اليوم وأرتاح أنا منك . .
....ويرتاح قلباً بالخيانه طعنته !
ليتك , قبل ماتموت في صدرك أطعنك
وأصيح بأعلى الصوت حقي أخذته ,


الساعة الآن 09:27 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64