![]() |
اما تسولف سوالف تـشـرح الــخاطـــر*** ولا تكب الـسوالف لجـل خـاطرهـا
كل شي عادي .. ولكن غلطة الشاطر***تبقا مع الناس وتبقا بقلـب شاطرهـا |
كل الحمام استراح وناح في ظلك
والورد الاصفر سقته الروح من ماها ليتك بعمري ثلاثة اشخاص ماملّك واحد معي دوم وواحد روحي يملاها |
لا شفتني ضايق وأهل الدمع وأبكي بأقتناع
لاتحزنك عيني .. ولاتشره على دمعاتها أنا فقط حبيت أدربها على يوم الوداع أحبابنا قاسين والأيام هي عاداتها _____________________ |
تطيح الدمـ ع ـهـٍ من عيني و تجري غصب مدآمعها کرهت الأرض بغيـآبک من اولهـآ ’’ لسابعـهـا |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif ياقلب . لا ساقك زمانك على الهم ــــــــــــــــــــــــــــ غاير جروحك لا تبيًـح خفاهـا مصيرها مـع مـرً الأيـام تلتـم ــــــــــــــــــــــــ وإلا تموت . ويحسن الله عزاهـا http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
جعل ربي يااريش العين يرعاااك ..... وجعل عينن مااا تودك تلقى عمااهااا
|
خطاي اني سالت وجيت ادور للغياب اسباب .......................... خطاي اني تعلمت الوفا والناس كذابه |
ما تصلح الدله بليا فنـــــــــــــاجيل
ولا شاخ شيخ القوم من دون ربـــــــــعه بن هنيدي |
كاني لقيت بعيون الليل دمع وبكيت .......................مصيري القى ورا حبك عيوني وانام |
.............. امي تسولف عن وطن ماله حدود كــبـــرت شفت ان الوطن كانت امي !! |
مابقى للحنين احساس واعروق ........... غير جرحين هم اللي بقـوله !! |
وش يهمك؟ ليه غبت! ووين غبت؟ وليه جيت..
دام ما هزّك غيابي؟ وش يهزك.. لا لفيت! |
ياكبـر ظلمـك ترحل ماتودعنـي ماكنك اللـي ذبحنـي ليـن حبيتـه كم قلت يـا آدمـي بعـدك يروعنـي وياكـم جرحـا يجينـي ماتحريـتـه اذكرني اليا نثرك الشـوق واجمعنـي واذكرني اليا حظنك اسمي وضميتـه واذكرني اليا ذكـرت الدمـع قطعنـي وان مر في خاطرك رقمـي ودقيتـه مع السلامه وقبل تروح اسمعنـي: تبقى اكثر انسـان بكانـي وحبيتـه |
من صادق الحب فيك ونظم الأبيات .......... ماعاد ندري وش اللـي ماخذينـه ! |
صـــــدمتني مـــــن طــــول صـــــدك وتغليـــــــك...
وافــــــراقك اللــــــي زاد الطيـــــــــن بلــــــــــــــه |
0
0 من هوآمشي الخـآـآصه : تكفون قولوله ليا مركم يوم اني على شوفه ترى ميت ٍ فيه خلوهـ يقراء حرف عاشق ومحروم يشكي عذابه من غيابه وينعيـه على كثر مابي من الهم واللوم امسامحه مما جرى منه معفيه تكفون لا تنسون لامركم يوم خلوه يقراء آخر اللي كٍتب فيـــــه!!! |
سليت سيف الهجر مسقى ومجرود كنك على درب الضيـاع أتهدينـا والحب بحراً من سبح فيه مفقـود لو كان حطولـه مراسـي ومينـا |
(هابي فلنتاين)،، ماهو من طرايقنا
لكن .. بقول لك بالمنطق الثاني !! في كل عام " يالله انك لااا تفرقنا " وتعيش واعيش لك يا سيد خلاني |
كنت أقول لزماني كم حبيب سرى...
كم عزيز وغالي يا زماني أخذت ؟؟ كنت أقول بحياتي وش بقى ياترى ؟؟ وأثرها ســــــــالت دموعي وأنـــا ما دريت ... صعب اوصف لك شعوري يوم طيفك طرى ... بس عندي يقين أني " ضحكت وبكي |
صح لسانك.....
جرح قلت : للقـــــــــــــــلب خفف من شوقــك واشتياقـــك .... قــــال : " وغــــــــلاته " مــــا أقــدر أتبع وصاتك.... شفت اشكثر هالقلب يــــالزين يغليك.... شفت اشكثر يهــــوى " سموك وذاتك " ... هالقلب دايم لاحكى يفتخر فيك .... واذا فكر مايفكر الا " بغلا تـ .....ـــك " |
{ ياكـــــــويت!
أنتي تاج الروس..أنتي أحـلى من ][العروس][ انتي ][شيخة][ هالزمان وكل زمان يابلاد الخير وبلاد ][الأمان][ ... لاتلوموني اذا ذبت بهواها او تماديت بمحبتها وغلاها القمر وده يسمونه ][الكويت][ والنجوم تغار والله من حلاها يــــابعد عـمري وقلبـــــي][ يالكويت][ |
يـآعيونه علميه آنيِ ااع ـشقه وامـ ووت فييه ..}
|
لا تصدق كذبـة الايـام فـي وجـه المسـره ...............................بسمة في عين طفل ودمعة فـي عيـن شايـب وان تذكرت الهنوف اللي على صوتـك تشـره ..............................ضمها في صدرك الموحش وعرّضه الهبايـب |
|
|
|
أستجبنـا للفـراق ولا تناسينـا الـمـودة .................ليلة الفرقـا تبادلنـا الرسايـل والهدايـا قال والله لأحتفظ في صورتك تحت المخدة ..............قلت والله لأحتفظ في صورتك بين الحنايا |
غــلطــانة .. اللي تعشق اليوم { .. رجــال مهما حلف بالـود ؟؟ ....... يبقى أناني |
{..سامح الله خطاك إن كانك أخطيت !!
ما يفيد العتب .. يا نور عينـي .. روح كمل طريقك .. وإن تناسيت .. بأطلب الله عسى اللي فيك فينـي ! ..} |
حيل الله اقوى مابقى في يدي شيّ ......................مافيه حل ٍ في يدينـي.. ذخرتـه حاولت .. لكن المحاصيل هيّ هيّ ......................الطير طار ولا بقـى الا شجرتـه |
من عدة ايام والساعه علـى ماهـي ....................نامت على حـزة الغايب عقاربهـا |
في حديثٍ عن ابـي (ذر الغفــــــاري) .......................إن مـا معنـاه ايـــاك .. الـهـــــــــــــــــــــلاك وانت اخوك المسلم!! أصبح انتحاري ....................هذا من صنعك وما مـــدت يــــــــــــــــــــداك |
:
: آشرَهٍ علىَ آللّيلَهٍ آلليً دونَگ .. تعدّيً آحسّهآ ( شوگهٍ ) بـ حلقٍ آلعمرٍ گللّه ! : : |
كل ما اقفيــت ناداااني تعااااااال وكل ما اقبلت عزم بالرحيل.... الحقيقه غدت مثل الخيال هو عدوي وهو اغلــــى خليــل.... |
:
: الوكاد أن الغـلا زاد والفرقـا وكـاد والبلا قلبي صعب لكـن الحـب غلبـه صرت مثل اللي غرق بالبحر ماله قيـاد يصرخ الغرقان للبحر والبحـر نكبـه : : |
{ ~ آقــف عــلــى مــفــرق دروبــي و طــآل آلــوقــوف . . ، ، آحــآول آمــشــي و آقـــدّمـ رجـــل و آردّهـآ ~ } آآحــآول آخــذ قــرآر و لآ لــقـيــت آلـحــروف . . . ، ، ، كـــمـ ؟ كــلـمـةٍ ودهـآ تــطلـع ولآ ودهــــآآآآ |
تمر فـ بالي ; أشهى ; من كلام ضيّعوه / أثنين ................و آنا في بالي لـ حبك كلامٍ ......... ما بعد قلته |
إيه بـأرحل والطريق أدري طويل ..
مشكله" قربك " .. وبُعدِك مشكلَه.. وإن خذاني المُوت إترك قال وقيل .. قول هـالجُمله .. وخطاك محلِّلَه ربِّي إلهَم أهله الصَبر الجَميل وإرحمـه يا رب وإحسِن مدخلَه |
حمـــامه في صوتها ذكرتني تبكي مصايبها وانا ابكي مصيبه قلت اسكتي تكفين ما طاوعتني صــــارت تصيح وكل لحن تجيبه تبكي من الفرقــــا ولا علمتني اثر الحمــــامه في بلدنا غريبه عيني بكت من نوحها واسهرتني هذا الفراق حتى الطيور تهذيبه عزااه حتي الحمامه ما سلمتّّّ~ |
ليتك تموت اليوم وأرتاح أنا منك . .
....ويرتاح قلباً بالخيانه طعنته ! ليتك , قبل ماتموت في صدرك أطعنك وأصيح بأعلى الصوت حقي أخذته , |
| الساعة الآن 09:27 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .