::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

мя.ĵβĻiŷ 22-03-2008 01:56 PM

أنت كِلِّك مِزَايا مـن جمِالِـك تِثِيـر =تَنْهَبَ القلب وِبْزُوِلـك يتِيِـهَ النِّظَـرْ
كامِلٍ بالحَلا والذُّوق مالـك خَشِيـر =وِينَ اوَدِّي عِيُوني والرِّضَـا بالقِـدَرْ
الهوى بين خَلْقَ الله غَلَط وانت غِير =وِشْ تَحَرَّانَ اسَوِّي وانت مُوتٍ حَمَرْ
لِدّ لي يابَعَـد مـن لَبِّسُـوه الحريـر =لاَجْلِكَ اهْدِيك روُحي وانت سِيَد البِشَرْ

سلطان الجبلي 22-03-2008 02:02 PM

وشـــــلــــون مـــــــــا iiاغـــلـــيــك=وأنــــت الــــذي عـلـمـتـني iiحــبـك
يــــا هــاجـسـي عــشـقـي iiعـيـونـك=إســــــــأل وتـــلــقــى الــــجـــواب
فـــــــــي نـــــاظــــر عـــيـــونـــي=تـــصــويــر لآجـــمـــل iiعــــــذاب
حـــــبـــــك يـــــــــا iiمـــفــتــونــي=تـلـقـي حـيـاتـي كـلـهـا لــذة iiغــرام
مـــهـــمـــا ســــهــــر iiطــــرفــــي=أو جــــــــــــارت iiظــــــروفــــــي
أو عــــشـــت أنـــــــا iiالــحــرمــان=تـلـقـى حـيـاتـي كـلـهـا لــذه iiغــرام
يــا عــذب الـصفات يـا كـل iiالـحياة=صـــبــرك عـــلــي هـــــذا iiقــلـيـل
مــهـمـا تــــرى مــــن iiتـضـحـيـات=هذا قليل خل السهر لعيون من حبك
خـل الـعيون الـلي لـها عشقي iiتبات = تبات


خالد عبدالرحمن

اخت القمر 22-03-2008 02:10 PM

مرتاح وياه فاهمني وفاهم له=انا عجبته وهو حيل عاجبني
الحب قالوا عذاب وقلت لا بالله=شوفوني وشلون احبه ومايعذبني
لو يطلب الشمس قلت المسأله سهله=يامر حبيبي انا مابيه يطلبني
ان كان ماتعب لعينه منهو اتعب له=تعبه راحه ابيه اكثر يتعبني
ماشفت زيه ولا بلقى ابد مثله=ياقف بصفي لو العالم تحاربني
يكفيني انه يجبني بالغلا كله=يكفيني انه نسى ربعه وصاحبني
يطيح قلبي إذا ناظر على غفله=مفتح اضيع وان غمض يذوبني
ياللي تعاتب خليلـ(ن) ذاب في خله=اراهنك لو تشوفه ماتعاتبني

سلطان الجبلي 22-03-2008 03:07 PM

الـلـيله احـسـاسي iiغـريـب=عـاشـق وانــا مـالي حـبيب
حـبيت ... كـل الـناس iiلاموني=حـبيت ... كـل احبابي iiباعوني
قـلـت احـب الـحب iiاحـسن=قـلـت احـب الـحب iiاضـمن
لا احــــن .. ولا اتــــوه=ولا بـعـد فــي يـوم احـزن
رضـيـت بـاقداري iiونـصيبي=صــرت مـحـبوب iiالـحبايب
وصــار كـل عـاشق iiحـبيبي=الــلــيـلـه iiغـــيـــر
شـــعــوري iiغـــيــر=اشـــواقـــي iiغـــيــر
حــتـى الاغــانـي iiغـيـر=صدري سما .. واحساسي ... طير
بـــس طـيـفك iiمـاتـركني=ظــل سـاكـن تـحت iiجـفني
كــــــان iiوافــــــي=كــان يـذكر .. وانـت iiجـافي
انــــــت ويـــنــك ii؟=كـان هـذا الـفرق مابيني iiوبينك
جـيـتـني تـشـكي iiالـزمـن=وجـيـتـك أبـــي iiأدفـــى
لـقـيت فــي قـلـبي وطـن=ولـقـيـت بـــك مـنـفـى


طلال الرشيد

мя.ĵβĻiŷ 22-03-2008 03:11 PM

لا تشتكـي مـن جـور الأيـام للـنـاس:=ادفن همومك في ثرى الصمت كله
أسـرار عمـرك خلهـا تحـت الأنفـاس=لا صـارهـراج القفـى مـافـطـن لــه

واثق الخطـــوه 22-03-2008 03:26 PM

فيه نا س مبدعه هنا




كل كلمة شوق فيني ماتــــــبـيد
تشــتعل والنار تضويلي الظلام






وأنت ساكت مانطق بيك الجليد
مانـــــــطق كلمة أحبك يا سلام






ياولد يكفيك يكفيــــــــــني بريد
ما أبي هم ذي الرسايل والكلام






ودي بس انك تضمني وما تحيد
عن غرامي عن خفوقي والهيام






ودي أرحل بس ودي ماتـــــفيد
كلمة العـــــشاق في وقت المنام

мя.ĵβĻiŷ 22-03-2008 03:30 PM

يـآ گثـر نـآسٍ ،، تحـآول تنتقـص قدري =تظهـر لي الطـيب !! وَتخـفي لي عـدآوَتهـآ ..!
هُـم مـآقـدروَآ طعـن صدري / وَاطـعنوَآ ظهري =بـ { ســـيوَف غـدرٍ ،، حشى مآ احـسّ طعنتهآ } ..!
هم حـآربـوَني / ســبب : طيـبي ،، سـبب : طهري =هـم اسـتغـلّوَآ [ صفـآ نـفسي ] وَطيـبتهآ
لابُــد يـجلي ظــــلآم قـلوَبهم فـجري =وَالقــصة اللي بـــدت ،، أعــلن نهآيتــهآ

واثق الخطـــوه 22-03-2008 03:36 PM

كم واحدٍ له غايةٍ مـا هرجهـا
يكنها لوهـو للادنيـن محتـاج
يخاف من عوجاً طوال عوجهـا
هرجت قفا يركض بها كل هراج

واثق الخطـــوه 22-03-2008 03:39 PM

لا واخسارة يافرح بعض الأولاد
إلى بشروا بعض الرجال أبوليده
تلقاه في درب المناقيد ينقاد
ويملاء لبوه من الفضايح جريده

мя.ĵβĻiŷ 22-03-2008 03:44 PM

كنت أحسب إن الغلا ضحك ومزوح =سمرة سوالف بين مركى ومسباح
أثر الغلا بلوة أحاسيس وجروح= لوعة مشاعر بين ذابح وذباح
مايعرف الرحمة ولا يستر البوح =عزي لمن مثلي على جمرها طاح


الساعة الآن 05:37 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64