![]() |
|
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif
تعبيرنـآ مآضمته روس الأقلآم ,, تكسرت كل[ الحروف ] بسهوله ,, ! الـ ع’ـمر ولـى والبخت طآح مآقآمـْ ,,! الحـظ ودهـ والليـآلي عجولهـ,,-/ http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif
اشهد ان الشعر نعمه والخلايق تجهله ------ واشهد ان الشعر اعذب ما نقوله من كلام http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif
تقول كيف الحال وآقول : طيّب .. .. .. .. ومابين طيّب والحقيقه [ مواني ] مدري الفَرَح من ذكرياتي مغيّب .. .. .. .. مدري شعورً خان صدق الأماني .. ! http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
لا تسولف ترى ليل المفارق طويل .......... كـل كلمه على بالك فبالي طرت |
وين انت ماهي مثل وين انت دايم.... وين انت هالمره عن الفين وين انت.... |
وانا والله اني ماتهنى بحلو النوم = ورفيقي علية هموم الايام ملتمة
|
:)
طرات الرجل لا لحقه من الزمان هموم *** ما يدري بسده كود خيرة بني عمه |
••{يآهــٍـٍم ياللـٍـٍي فيْ خفآ خآفقــٌي طلٍـٍـت ؛؛
ارحـًّـٍـٍـٍـل ترىآ( قلـٍـٍْبي ) قــٍـًٍرب رحيًـلهٌ ..! |
تدريـن كيـف ابغـاك ياقـرة العيـن ...............وماصير في غيرك من البيض طماع ؟؟ طـولــك 160 والــــوزن 60 .................والشعر وانتى واقفـه ياصـل القـاع |
نسيت أو مانسيت الخاطر المكسـور .......... عذرتك .. واقبل الاعذار من صوبي |
|
|
|
|
ولو يمل الوقـت مامليـت مـن كثـر الدعـاوي ,,,,,,,,,,,,,,,, يـاعـسالله يـاعـسالله .. مايلحقـنـي غيـابـه |
غيبتك لو هـي دقيقـه تعتبـر صـدّه الوقت دونك سجـن وغيابـك اسياجـه لا تعتذر لي تـرى ماعـاد فـي شـدّه اعيد حكـي ٍ يكـود الصـدر مخراجـه دامـه يوصـف بجـود ابيـك وبجـدّه وشلون تبخل على المجروح بـ/علاجه؟ ووشلـون قـاوااك قلبـك رده وصـدّه مع انه بيّن عليـه الضعـف والحاجـه ياقـو قلـبـك بــرد ايميـنـك وردّه بخلت بمصافحـه وارهيـت بحراجـه لو ماسقى غيم عينـه جرهـدي خـدّه تـراه يبكـي وقلبـه يلحـق اخلاجـه ولو شفته يمازحـك تـراه مـن جـدّه الضحك عن درب ضيق الصدر ماعاجه غير الغلا والولـه عليـك وش حـدّه؟ يـادرب ليلـه ويامسـراه وسـراجـه كنّه يعرفـك قبـل يلقـاك مـن مـدّه مع ان مابينـك ومـا بينـه امواجـه هـواك بـدو ٍ نـووا للقلـب بالشـدّه ورياض قلبي لـ/شوف البدو محتاجـه والوصل..بحر ٍ متى انت بتسمح ابمـدّه لـ/سيف صبري وبحرك شح بامواجـه قصيـدي اللـي قريتـه واللـي اعـدّه قديـم لا يزعلـك معنـاه واخـراجـه وفراغ قلبي غلاك ارهـى علـى سـدّه ليتك تشوف الغـلا وابراجـه وعاجـه اقوى ريـاح العـذل مـا تقـدر تهـدّه والا الجفا لـو تنفـس هـدم ابراجـه تغانـم الوصـل لـن البعـد لابــدّه ياتيك في يـوم ثـم ياخـذك بادراجـه اللي لـي انـك تليـن وتتـرك الشـدّه واللي لك اني ما سولف بـك لهراجـه ولاني بزعـلان واللـي نرتجـي مـدّه يا بـاب قلبـي ويـا قفلـه ومزلاجـه زعلة تغلي ومـن تزعلـه مـن قـدّه مـا دام كـل ٍ يبـي دربـك ومنهاجـه غالي وتبخـل علـي وتطّـول الصـدّه الله يسامـح غـلاك ويلعـن الحاجـه ابن فطيـــــــــــــــــــــــــــــــس. |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif لا تِكْترث مَا هُو . . [ حِـزنْ ] . . !ْ!ْ كِل الحِكايَه ومَا بهَا . . " خفتْ الجَفافْ يعمّـنِي " وسَخرتَها عيونِي . . [ مِـزنْ ] . . http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif كل ماجيت اغرق {.. بحلــمي ../ يصحيني القدر ..! ليمتى نومي على هالحال {.. واحلامي ../ تضيع ..! http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif أحــس الضيقــــــــة بصــــدري مديــــــنه مالـــها أســـــوار مدينـــــه تعيــــــش بآعمــــاااقي وتتفـــــرع شوارعــــهـــا في قلبي شـــــي ما يوصــــف حقيقــــــه لا ولا ينقـــــــال حروف (ن) غصـــــت بحلقـــــي ولا أقــــــــــدر أطلعهـــــــا http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif
مآ والله ( أبّكي ) ولكن !.. من سنآ جمّري شفّ ريحة العود .. لوّلآ الجمّر / مآ فآحتْْ [( كمْـ " عبّرةٍ " لآ غفيتْ .. أكنّهآ بـ " صدّري " ! )] مير " البلآ " .. لآ قعدّت الصبّح / ( مآ رآحتْ ) !.. ( تكّبر معي ) .. تدّركْ المحّجر .. و لآ تجّري [ من يوصفّ " الدمّعه " إللي مآ بعد " طآحتْ " ؟؟؟.. ] http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif ما إنتثر دمعي على حب وغـرام لكن انه إنتثر ذنـب وخضـوع أسألـك وعـداد ماهـل الغمـام يا إلهي في سجـودي والركـوع لا دنا موتي عسى مسك الختـام آتشهد واذكر اسمك في خشـوع مو حرام ان مت لكـن الحـرام؟ من يصير بموتتي قلبه جـزوع لا بكوني من خوال ومن عمـام وكل منهم تنثر عيونـه دمـوع وش يفيد إن كثروا دمع وكـلام [ لا مفر من الممات ولا رجوع ] http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
الغرب يصنع طايرات وصواريخ والشرق الاوسط راح نفطه بلاشي |
يـاكـثـرٍ مـاأح ـبـك وٍآقـدٍرٍك وٍآغَ ـليك .. وٍيآكـثـرٍ مآيـمـلآ وٍجُ ـوٍدٍك حَ ـيـآتِـي .. وٍيـآكـثـرٍ مـاأحَ ـتآج لك وٍآحَ ـتآج آنـآ جِ ـيك .. وٍأحَ ــتـآج آعَ ـلمك بـ بـقـآيـا شِـتـآتـِي |
يامـــــا على شانـــــك نويـــــــت المطـــــاريــِش = يــــمـــا تبــــعـــت شــرق والـنـاس قبـلـــــه
|
لبسة الهم ثوب وغترتي ضيقه بدون عقال
وسريت بثوبي المسبل على سكة عناويني ________________ |
الوصل جنّة حياة .. البعد ريحة ممات
والحب سهمٍ لاصاب تصير حيٍّ قتيل ! أحيان روحك تمشّى في جسدك الرفات وأحيان روحك تطير بلا جسدك النحيل حالات مرّيتها والحين ماضي وفات ومافات مات وبعد هالحين ماعاد ويل ... مع طفلة القلب من ربّي هديّه وجات تطير بي كلّما اجيها وهمّي ثقيل تدري بضيقي لاجيت وقبل لاتقول:-"هات".. تقول:-"توني على طاريك .. عمرك طويل" ! |
ودعيني بالسلام ورحمة الله وابركاتــــــــه
واذكريني كل ماتطري على البال التحيه واتركيني للحنين اللى شعوري معجزاته اتركيني بالجروح الابجديه يابجديــــــــــه اتركيني عاشق"يكتب بدمعه ذكرياتـــه من شعورٍ صادقه ماهيب نبره عاطفيه عاشقٍ مخلص ولاخان العهد من طيب ذاته كل يوم ايقول تجديد العهد حق ٍعليــه ______________________ |
تقهويتك سنين , ولا نويت أهزّ فنجالي
عليك الله وامانه / لا تجيب العيد [ وأهزّه ] !! __________________________ |
لاتشتكي حالك على كل من جـــــاك**بعض العرب يفرح اليا قلت مهموم
|
|
:) |
|
|
: : إنت ] .. أكـثــر شـي ..بالدنـيـا .. أبيه..! ،،،،، وما حصـل لي فـيـك [ قـسـمـه] للأسف .. : : |
وين انت ..!!
وين انت يلي كل ماجيت ابجفاه..! تاقف بي اقدامي على باب بيته..؟ شفني اقول الحين بجفاه وانسـاه وبكره يحصلني مع الوقت جيته..! |
:
: ولكن .. دامها منك .. وجت منك .. ونطق شفــــــــــاك مدامك قلتها .. واثق .. بعد .. وبـــ عظمة .. لســــــــــــانك !! أنا ماأقول لك .. فارق ..خلاص أرحل .. ماعاد أبغاك أنا .. اللي جيت بـ أقوله .. يموت القلب ... مــا خــــــــــانك .. : : |
من طوَّل الغيبات جاب " الغنايم " ..
إلاَّ ( إنت ) من تبعد .. تجي شايل [ جروح ] ..!! علِّمني مرَّه جيت " مُغرم " .. وهايم كل ما تجيني .. تحرق أعصابي .. وتروح !! |
لاهيبت الفرجه وبعـد المفـازات يابعد مغزى الشيخ غربا" وشامي |
من بغى الفرقا لقـى لـه عـذر واسبـاب ودليـل خل عنـك العـذر والاسبـاب دام الحـب ضـاع كان ودك بالفراق .. ابشر عسى عمـرك طويـل لاتـردد وانـت لـك كلمـه ولـك امـر ٍ مطـاع لـي عليـك انّـك تبّـت بكلمـة ٍ تشفـي الغليـل ولك عليّ انـي لأوّقـف وقفـة الرجـل الشجـاع لاتجاملني مخافة ( قال ) مـدري خـوف ( قيـل ) عمر ( هرج النـاس ) مايسمـن ولايغنـي جيـاع كان قصدك ( سر حبك ) .. اوعدك لأصبح بخيـل واحمل اسرارك معي للمـوووت قـدر المستطـاع بس قلها ... قل ما احبك ... وابشر بصبر ٍ جميل لاتحسب أني مثل مـن طبعهـم لـوي الـذراع ! صاحبـك ماهـو كـذا ياصاحـب القـد النحـيـل صاحبـك طبعـه غريـب وغربتـه غربـه طبـاع في الهـوى مايقبـل الحـل الوسـط ولا القليـل مثل ماهو لاشـرى يشـري .. ليامـن بـاع بـاع ثابت ٍ لو هـي تميـل الارض حـدره ... مايميـل يـدري ان الفقـر ماهـو عيـب والدنيـا مـتـاع ماعشـق لـذّة حياتـه كثـر عشـق المستحـيـل ولا كـره حتـى مماتـه كثـر كـره الأنصيـاع كم تعلّم مـن شديـد البـدو وش معنـى الرحيـل وكم تعلّم من غروب الشمـس وش معنـى الـوداع وكم تعلّم من سحاب الصيف وش معنـى الحصيـل وكم تعلّم من ليـال البـرد وش معنـى الضيـاع ايه انا هذا طريقي ( موحش ..وصعب .. وطويل ) وانت لامنـك تعبـت .. العالـم فجوجـه وسـاع اعتبرنـي فـي بدايـة سكّـتـك عـابـر سبـيـل و رحّ وانا قلبي معك من ويـن وجّهـت الشـراع يكفي اني لاانذكرت فـي سالفـة عشّـاق .. قيـل عاشر احبابه شجـاع .. وفـارق احبابـه شجـاع , , |
| الساعة الآن 09:28 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .