::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

" فهد الجبلي " 14-02-2009 06:39 AM

هالله هالله


(¯`*•.¸,¤°´'`°¤,¸.•*´¯)
¸,¤°´'`°•.¸o¸.•°´'`°¤,¸
|¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯•.•¯¯¯¯¯¯¯¯¯¯|
قالوا مطير وقلت عز(ن) على عز
اهل الكرم والجود واهل المعـزه
كبيرنا بالطيب حر(ن) ليـا فـز
وصغيرنا لا فـز يعجـب مفـزه
افعالنا وقـت اللقـا مابهـا قـز
تعبت ياللي كـل علـم(ن) تقـزه
وحريبنا بالكـون راغ وتهزهـز
وقلبه غدى خفخاف كل(ن) يهـزه
ياكم شيـخ ايماننـا كزتـه كـز
وقت الملاقـى بالهنـادي نكـزه
وياكم كون(ن)فيه جمع(ن) تمركز
قدم الدويش وقدم ناس(ن) تعـزه
سطوا عليهم لابتي بالحدب حـز
وحزوا رقاب(ن) باللقا مستحـزه
وخلتهم مطير العزيزه كما الـوز
في عين صياد(ن) ساعـة يقـزه
حنا هل الردات ياللي تبـا العـز
ريف الضعيف بكل حزه وحـزه
اي والله مطيري ابفخـر وابعتـز
ومن يفتخر بمطيـر لازم نعـزه
|__________.•.__________|
*´'`°¤¸¸.•'´o`'•.¸¸¤°´'`*
(_¸.•*´'`°¤¸'¸¤°´'`*•.¸_)

ضوح 14-02-2009 07:18 AM

رجع بعد النـدم يسـأل ويستـفسـر عن جـروحي
ضحـكت وقـلت له طـابت أغيـظ بضحكـتي روحـه

أرد بكـبريـاء طـابت وتفـضح كـذبتي روحـي
انا اضحـك وهي تحـلف : قسـم باللــه مجروحه

ضوح 14-02-2009 07:20 AM

سو اللي براسك ولا تذكر الأسباب=لا صرت بايعني توكل على الله
مابيني وبينك مشاريه وعتاب=شف دربك اللي جيت منه تدله
ماراح تغلبني لو الحب غلاب=من حضرتك علشان قلبي تذله ؟؟!
في ذمتي لجعلك عبره للاحباب=لين الخل يتوب عن جرح خله !!!

ضوح 14-02-2009 08:05 AM

قالوا ترى يحبك .. قلت: لا تظلمونه
ما قال أحبك .. ( انتوا اللي تقولون )
هـذي حياتـه ليتـكـم تفهمـونـه
كافي تزيدونه على طعونـه طعـون
ما هو بكيفه .. يعشق اللـي تبونـه
الحب اعمى .. طول عمره بلا عيون
قريـت رده فـي محاجـر عيـونـه
( يقول : أنا هايم بغيرك ومفتون )!!

عزااااه

* جمرة مطير * 14-02-2009 11:28 AM



http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


النفس تسألني لها كـم مـن يـوم
متى علـى الله يقفـل الهـم بابـه

واسكت واطبطب خاطرٍ حيل مكتوم
واقـول باكـر والعـزا باقترابـه

لا تسأل المهموم من ويش مهمـوم
اكبر من حدود السـؤال الاجابـه

واللي غرق لاصار مايعرف العـوم
محد ٍ يلومه فالبحـر لا غـدى بـه

واللي من احبابه غدى اليوم محـروم
ماهـي غريبـة غربتـه واغترابـه


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

* جمرة مطير * 14-02-2009 11:31 AM

http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


أحيان فيني شيء يصعب على البوح
وأحيان فيني بوح يكسر سكوتي ..

أكبر خطأ لا صرت مجموعة جروح
أول أحاسيسي تباشير موتي ..

حيره تعيش بداخلي وين ما أروح
غربه تزعزع في حياتي ثبوتي ..


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

شجاع الهيت 14-02-2009 03:41 PM

من صادق الحب فيك ونظم الأبيات
.......... ماعاد ندري وش اللـي ماخذينـه !

سعود بن لامي 14-02-2009 06:37 PM



كان تبغاني اخونك مستعد أخونك // مير كيف أنزل بقدري وقدري يرقا


ياحبـ ي ـبي كل عمري فدوتن لعيونك/ لو بغيت الدرب شام ولو بغيته شرقا

شجاع الهيت 14-02-2009 06:57 PM

مافي خفوقي غير نبضات وجروح!
...................ومافي لساني غير مطلع قصيده!!

اخت القمر 14-02-2009 07:51 PM


جرح الغلآ 14-02-2009 07:51 PM


سافرت ناوي أترك الضيق لحظات
لقيت طيفك بالسفر محترينـي,.

حاولت أببعد عن خيالك مسافـات
الله حسيبك وين مارحت فينـي..

غيرك نسيته ماطرى كل حـزات
الا أنت دايم بالدقايـق تجينـي.?!

اخت القمر 14-02-2009 07:58 PM


شجاع الهيت 14-02-2009 10:38 PM

تجاهلت الوداع .. وقلت لك : ياصاحبي وش جـاك ؟!
..............ترش الماء على رمضى الطريق .. وصاحبك ضامي !!

الامبراطوره 15-02-2009 12:02 AM


ماكل من يضحـك بوجهـك يحبـك تضحك اوجيه اقوام وقلوبهـا سـود
كم ضاحكٍ قدمك اليـا غبـت سبـك لو يعجبك هرجه اليا صرت موجـود
ترك الردي علاج روحـك وطبـك وملايمـه ذلـه وشرهـه ومنـقـود
طبع الـردي وقـت الشدايـد يكبـك مثل السحاب اللي بلا بـرق ورعـود
وخـل اعتمـادك واتكالـك بربـك واحرص على رفقة هل الطيب والجود

* جمرة مطير * 15-02-2009 01:37 AM



http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


عـزي لـ قـلـبٍ صــار هـمـه مخـاويـه
..../ متعلـقٍ .. لاهـوب شايـب ولا شـاب

لاقــادر ‘ن‘ يـفـرح بـشــي ٍ يسـلـيـه
..../ ولا قـادر ن يلبـس علـى حـزنـه ثـيـاب


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

* جمرة مطير * 15-02-2009 01:39 AM


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


ياخذني الليل ! والعبـرات .. واحزانـي !
واتوه مدري من اللـي ياخـذ بعينـي !

اعاني الليـل ؟؟ لا بالله ! مـا عانـي !!
لايمكن اخذل خـوي(ن) جـا يسلينـي

سـؤال والله سـؤال(ن) فجـر أركانـي
سؤال يشعـل علامـات الشقـا فينـي

سـؤال يبعـد كيانـي ضجـه اوطانـي
سـؤال ! والله فـي هالدنيـا مأذيـنـي

سؤال احسـه معايـا ضيـف هجرانـي
سـؤال روحـي حياتـي باقـي سنينـي

سؤال ! والله سـؤال وهـز وجدانـي !
( انا ابكي الجرح ! ولا الجرح يبكيني ؟ !


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

شجاع الهيت 15-02-2009 03:26 AM

قولي اللي تبينه لا تخافين
.................. ما يخاف الكلام الا , لساني


ضوح 15-02-2009 05:18 AM

مليت ورب البيت يالليل مليت ...
من الجروح اللي تجيني بلا اســــــباب

تدري ياليل اني على الجرح غنيت ...
غنيت دمعه والصدى ضم الاهداب

تبي الحقيقة والصراحة ترجيت ...
فـــــــــــرحة ولكن الزمن بالعطا خاب

ياليل قلي بدنيتي ويش سويت ...
حتى الهمـــــوم بداخلي تفتح ابواب

ان كان طيبي عيب ومشكلتي اوفيت ..
اموت صادق وارفض اعيش كذاب

طبعي كذا عن ميزتي ماتخليت ...
عندي مــــــــبادئ دونها ترخص ارقاب

( بيني وبيـنك ) ياكثر ماتعنيت ...
اركـــض بغرفة مغلـــــــقة مالها بـــــــاب

غرفة وراها فرحـــــتي دونها جيت ...
اركانها عـــــــتمة ولاحولي احباب

كاس الفراق المر منة تقهويت ...
انا اشــــــهد ان الشوق بالليل غلاب

ياليل انا لاشفت ماعــــفت قفيت ...
اقفي ولو خلفي كثيرين الاصحاب

ماذكر ولو مرة بحياتي تهنيت ...
اضحك كذا والصدق عن شفتي غاب

صارت دموعي ضيف وعيوني البيت ...
ودايم تشوف من المناديل ترحاب

لاشفت شمس الصبح لأيديك حنيت ..
وفي داخلك حبر القلم بالشقى ذاب

يالليل قل للصبح اني تمنـــــيت ...
بس ابتسامه تنتشل قلب منــــصاب

ضوح 15-02-2009 05:24 AM

سـود الله وجـه الأيـام والـحـظ الـردي

ما اخـبر حـلـم تـعـلـقت بـه غـير’’ افقده ’’

ضوح 15-02-2009 05:26 AM

الـظـاهر أسباب [ فـرقـاي ] أنـا وأنـت
دعـوة حـسود صـادفـت وقـت إجـابـه !






:

:

ضوح 15-02-2009 11:49 AM

ماهـوب انا بس [ضايق] / يـوم ودعتي

حتى الكويـت الحبيبـه صدرهــا [ضايق]

انا مـن [الليل] يسقــيْ الـدم / محبـرتي

وهي من الصبح [عج] و جو [مو رايق]

* جمرة مطير * 15-02-2009 11:57 AM

http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


تبي تعرف وش أقسى من ألــم بات بصدر مقهور
جفاف الضحكهـ بشـفَّـــهـ جريحٍ في وســط فــرحــــهـ

يجي و الضحكهـ بعـيـنـهـ تغــازل بالـحـنــيـن شعــور
ويرحل شايل بـعـيـنـهـ دمـوع و في يــَدَهْـ .. جــرحــهـ


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

بعيد الهقاوي 15-02-2009 12:00 PM

وجوه لها ألف لون ولون
فأي الوجوه ارتديت صباحا ؟
وأي عيون ؟
أراعيت لون الحذاء الجديد ؟



تخير صديقي
بأي الوجوه ستأتي إليّ
فوجهك بالأمس كان صفيقا
وعيناك كانت بغير بريق
وخدك كان كلوح الجليد



تعال بوجه به بعض لين
به بعض دفء وسمت حزين
كما العاشقين
لأمسح عنه بشوقي إليه
بقايا الأسى من سعار السنين



تخـيّـر عـيـونا تـرى مـا أراه
فـفي العـين سـهـد وبـوح وآه
وسـر خـبيء عـن الـنـاظـرين
سـوى الـعـاشـقـين
وعـيـناك بـالأمـس قـد كانـتا
كـعـصـفـور لـيـل الشـتاء الحـزيـن



تـعـال إليّ بـوجـه مُـضـاء
بـشـوق لـلـقـيا تـعـيـد الصـفـاء
بـدفء الـنـقـاء
تـزيـح الـثـلـوج عـن الـقـلـب
تـذروا مـوات الجـفـاء



أما زلت تذكر وجه الطريد ؟
بليل ضـرير وقـلب شـريـد ؟!!
ودمـعـا تحجر بين الجفون ؟!!
ودرب الشجـون ؟!!
وقـلبا من الحب أعطى المزيد ؟!!

جرح الغلآ 15-02-2009 12:57 PM


حبّيـت امـسّـي علـيـك وارســل اشـواقـي
واقول ياشوق روحي وش هي عْلومك ؟

بـعـيـد لـكــنْ احـسّــك داخـــل اعـمـاقــي
وانـت الوفـا ياغـلا روحـي مـن سْلـومـك

سعود بن لامي 15-02-2009 02:22 PM

قوم ابتسم ياقلـب وشفيـك منضـاق
خل المقفـي غـارقٍ فـي بحـوره

سعود بن لامي 15-02-2009 02:23 PM


يقوٍلوٍن آلغ‘ـَـَيآب -{ آفضل طرٍيقـًـَـَہُ * لآختبآرٍ آلشوٍوٍوٍق. .!

لكـ آلله ~ من عرٍفتكـ | وٍآنت تختبرٍه . . }

لكـ آلله ~ من عرٍفتكـ | وٍآنت تختبرٍه . .

}لكـ آلله ~ من عرٍفتكـ | وٍآنت تختبرٍه . . }

سعود بن لامي 15-02-2009 02:39 PM

[font=Comic Sans MS]ادري بــ أن جمع [ الصعوبه والبساطه ] شي محال !!
لكنها صارت كذا .. واللي أهم اني دريت :

" ان الحياه فبعد احبابك اذا جف الوصال"
اتعيشها لو تقتنع.. انك خلااص اصبحت ميت !![/font
]

الامبراطوره 15-02-2009 03:05 PM


أحطّ ايدي على صدري عشانـ أتأكّد إنـ لي قَـَلـْبْ ..!
وأخاف أحكي وأنا مخنوق .. وأبكي .. وأستحي منّي ..!
عقب هذا الـ عمر كلّـه .. أستحي لا أقولـ ماني صلب ..!
بعد ما كنت لاضاقت علي أصدّ .. وأغنّــي ..

سعود بن لامي 15-02-2009 03:09 PM




لعيون مهو داوى الجرح ولا طاب


ولعيون منهو جايب العيد فيني

الامبراطوره 15-02-2009 03:22 PM

القلب لااقفى تعال ورجعه لا اقفى
والله تبي تموت ما حركت وجدانه ..!

لكن أمانة وابيك تصونها تكفى
لاعشت للحب موت شوي من شانه ..!

سعود بن لامي 15-02-2009 03:33 PM



لو كل غالي جابه الله لغاليهـ



ماشفت لك مخلوق تبكي عيونهـ

الامبراطوره 15-02-2009 03:37 PM

تدري متى تخنقني العبرة واحس اني وحيـد..

لاقــلت تامرني شـي..وقــلت سلامتـكـ,,,

سعود بن لامي 15-02-2009 03:44 PM


[ جبلان ] لاثارت الهيجه نصيناها

،،


نقلط علي [ البارود ] والعزوه مطيريه

شجاع الهيت 15-02-2009 05:17 PM

ياعبلتي .. ياأذكى وأحلى غيـوره
.......................ياشبه .. ظحكي من سوالف تبيعي
أحتكري القلب الحزيـن وشعـوره
...........................وتجمّدي فعروق دمّـي .. وميعـي

شجاع الهيت 15-02-2009 06:38 PM

لا تسولف ترى ليل المفارق طويل
.......... كـل كلمه على بالك فبالي طرت

اخت القمر 16-02-2009 01:12 AM


اخت القمر 16-02-2009 01:17 AM


شجاع الهيت 16-02-2009 01:19 AM

البسي لك ثوب غير اللي عليك
........ من لبس ثوب الغرور اكبر غبي

تحسبين الناس خاتم في يديك
........ من متى والعاطفه توخذ سبي

اخت القمر 16-02-2009 01:22 AM


شجاع الهيت 16-02-2009 01:24 AM

اليا نشدوك العرب وش بينك وبيني
........................ قولي حياتي قصيده ..كان شاعرها


الساعة الآن 10:48 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64