![]() |
قوتشي يالبى قلبج .. منورة يا حياتي ...
وش آخر هالجروح اللي ألمها يحتضر عقدين ..=من سنين العذاب اللّي تبعثرني وتقراني . . ! أحاول : أنتصر / أجمع شتاتي / أنشطر نصفين !=أعيش بنصف مايقوى و أرهن نصفي الثاني .. ! تعبت من الحياه : اللا حياه ولعبة التخمين=تعب صدقي يساير هالزمان وتضحك أحزاني . ! أنا : ياأنتِ قصّه من تعب مهما تُدان تبين=على وجه الشحوب اللي سكنّي ليــــن غطّاني حياتي.. وش حياتي ؟ غير جرح وأنتظار وعين :=توطّنها السهر في عالم غيابِك وألغاني .... ! |
وبَعد الصَمْتْ يتنهّد ويَنْزفه التَعَبْ بـ اوراقْ=تشكّل بَعْضه و بَعْضه على بَعْضه يصير أقْسى ! يحاول يَزْفر الآهـ المُقيمة في لَظى الأعماقْ=ويتعايش مع أحزانً هيَ المَهْرَبْ هيَ المَرْسى .! سَهره الليل ياما والحَنينْ يشحّ بالإشراقْ .. ! =سقاه العُمرْ مُرّ ولا عَرَف وشلون مايَنْسى .! على كثر الوجيه اللي تمرّه ماعَرَفْ يشتاقْ=على كثر الطُعُون اللي تهدّه ما عَرَف يَقْسى . ! |
هلاوغلا ومرحبا... قموره ... .. انتي دايم اسمج بالقصايد...اجل قريتي قصيدة خيال مابي مابي مابي مابي
<< تقول عجبها اخر شي ههههههههه طلبتك بالغرام اللي جعل وسط الجسد "روحين" وقلبٍ ينبض بحبك ونبضاته "ينادونك" اذا مريت في بالك تذكر يالغلا "شيئين" "" محب عاش لعيونك "" "" ومات لخاطر عيونك "" |
اي قريتها ... كل القصايد في اخت القمر هههههههههه
بحط قلبي بين يدينك هديه = واقول لك كل عام وانت حبيبي الله لا يغير عليك وعليه= يا جعل قلبك دوووم حظي ونصيبي قلبي خذيته لكن انه شويه=تستاهل اكثر يا دواي وطبيبي اموت فيك وادري تموت انت فيه=محال ظنك في هوانا يخيبي يحفظك ربي طول الايام ليه=تبقى حبيبي من عيوني قريبي ليت السنين تكون مثلك وفيه= ولاتاخذك مني وعني تغيبي |
لاتحسب اني اذا ابطيت ناسيك
ماينسى عشرة صاحبه غير الانذال حدتني ظروفي على البعد لاجيك هم بوسط القلب والدمع همال وإلا انت ياكل الغلا افتخر فيك وحبك سكن داخل فؤادي ولا زال |
جيتك طريدهـ عشقها يقتل الخوف
........................جاد الزمان بحريته كم طعنها مستعجلة وامشي من الشوق مااشوف ......................روحي لقت بك يا حبيبي وطنها |
صورتك في عيني وفي القلب طاريك
تعال شوف بدنيتي وش مكانك إن جيت كل دقات قلبي تحييك وإن رحت يكفيني بقايا حنانك أعاهدك مايوم ممكن أخليك وماعاش من ياخذ بقلبي مكانك |
تقول كيف الحال وآقول : طيّب= ومابين طيّب والحقيقه [ مواني ] مدري فَرَح من ذكرياتي مغيّب = مدري شعورً خان صدق الأماني .. ! |
ليه يادنيا معانا قسوتك تمشي عدال ؟!=عكس حظً مايقوم إلا يطيح بـ موقِعَه ! وليه ياقلبي عشقت اللي " غرامه مايطال " ؟!=ويوم طلته ماحصدت إلا مرارً تَجرَعه . ! |
سلم عليي وجلس جمبي وكلمني=كل الحواجز تلاشت بيني وبينه اخذ ايديني بايديه وقام يوصفني=ولا تمنيت ايدي تترك ايدينه |
| الساعة الآن 10:38 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .