![]() |
مدري الشعوب استسلمت للرذيله !! ...
... ... ... ... ... وإلا المدينه ضيّعت قلب طاهر !! :( |
بنك المحبه لك على طول مديون
.......................................... لو زاد صرفك ما يخلص رصيدك ..!! |
لو للظما قدره على مفارق الماي !!
... ما شفتني اركض على سيل وادي !! خلك على ذكرى حبايبك وجفاي !! ... اصلا انا ضايع من يدين غادي !! مو حب هذا اللي تسويه وياي !! ... هذا يسمونه " غلا انسان عادي " !! :( |
في ذمتك ما هز قلبك غيابي ........ في ذمتك ما هزك البعد والشوق
|
يالغايب اللي قسيت وضاعت اخبارك
ايام ضاعت هدر ماهي من سنيني .. بغيابك اذبل عسى ماتذبل ازهارك عساك طيب عشان ان مت تبكيني .. صباااااااكم عســـــل |
..
مخطي اللي قال " الاول " ما "تحول" يا اصدقاي والدليل ان " الليال " " تخلي " " العاشق " يتوبي ف/الجبلي .. .. |
يا خل والله كل ما حل طاريك........ يفز قلبي من محاني ضلوعي
|
صباحج سكر ياالغلا جبلية ...
صباح الشجر و لون الزهر ...................................... صباح الخير يا أغلى البشر |
بـعـض العـرٍب حبـه يوٍرٍدك الجـنـوٍن****وٍلا يوٍصف له غـلاه حكآك لـه
|
إنتظرته و قلبي إحساسه يقول
........................................ صوت خلي اليوم ما أظن أسمعه |
كيك وعسل لكن ماهو بصحون .. الله يستر عليه من النحل لا ياكله
:) |
غاب عنـّـي وجاني بعد وقتن طويل \\ و والله أنـّـي من الفرحه بغيت أذبحه
:) .. |
عشان اخوي جرح الهوى
بنساك وانسى مامضى .....وبشوف بعيوني الفرح بنسى الندم وجرح الهوى... عله يطيب قلب انجرح |
^
^ ^ هناك يوجد ابداع شاعر .... ماشاءلله عليك يا خوي فهد ... |
أحدن ينام و عنده ام تضمه
....................................... و أحدن ينام و ما لقى من يغطيه:ee: |
مبدع بكل شي اخوي فهد الله يخليه لعن ترجيه
والله اني يا احب الناس احبك ...... والله ان الروح لو ترضيك فدوه |
صح السآنك سعوٍد,,,
لا تظـن في شـئ ينسيني غـلاك***لوٍ تطـوٍل ايآمي حبي لك يزٍيـد |
عينً بلاشوفك تسمى يتيمة .. وسمعً بلا صوتك مسا معه نقصان
والصبرفي بعدك ضياع وهزيمة .. لو(بكسب ) العالم و(بفقدك ) خسران!! |
ياشينها لاصرت بين اختيارين.... مستقبلك والا حبيبن توده
|
قدلي ثلاث شهور بـس أتشفـق
وملعونة الخير تبيهـا صداقـه يابنت أنا صاحي وأحب المطفق ناسٍ صريحه ماتعـرف اللباقـه يعني ترفـق لا تقولـي ترفـق أهل الجلافه ماتعـرف الرقاقـه مابي أصف الهرج وأكذب وألفق وأقول لش نبغي نكـون علاقـه الـدم فالشريـان بـس يتدفـق ودمي كما البنزين سهل أحتراقه حط لنا موعـد وربـي يوفـ ق ساعة زمن تسوا شهور الصداقه |
××
كآن قلبك من أوجـآعي يحـآتينـي يـآخوفي من حـآلتي أتعب عيـونك الله وكيلك سؤآلڪ بس يكفيني يروح كل آلمرض إن قلت وشـلونك !! ×× |
أنا عايش مع العالم وكل الهم في صدري احاول اخفي دمعي عن اللي يحبوني اجامل من يكلمني وضحكي كله من قهري ولا منه خلا جوي هلت دمعة عيوني انا ماقتل قلبي سوى غالي رحل عني عطاني الحب بالاول وتالي الامر خلاني |
××
جـآيز تـلآقي في وصـآلي لڪ بعد مـدّهـ ألمـ وجـآيز آلآقي لڪ عذر وأسڪت وأسـآمحڪ وأروح لڪن تـأڪد ڪل ليلهـ يرسمڪ جفني حلمـ وأصحى وقلبـي من حنينهـ يلفظ أسمڪ وبوضوح !! ×× |
ولقد دخلت على الفتاة الِخدر فى اليوم المطير
الكاعب الحسناء ترفل فى الدمقس وفى الحرير فدفعــتها فتدافعـت مشى القطاة الى الغدير ولثمُتهـــا فتنفست كتنفس الظبى الغرير فدنت وقالــت يامنخـل ما بجسمك من حرور ما شف جسمى غيرحبــك فاهدئى عـنى وسـيرى واحـــبــها وتحــبنى ويحب ناقـتها بعيرى ياهــند من لـمتـــيـم ياهند للعانى الاسـير ولقد شربت من المدامة بالكبير و بالصغير فاذا سكرت فاننى رب الخورنق والسرير واذا صحوت فاننى رب الشويهة والبعير |
قـالـت أحـبـك قـالتـهـا بلا وجـل
وأسعدت قلبي من بعد ما عانا أيـام حرمـانـي ولــت بـلا أســف والسعد حل ونـور الحب قـد بـانـا |
قلبي معك لو شفت جسمي مع الناس ..... ما غاب صوتك عن خيالي دقيقه
|
خاص جدا
لا يهمك غيابي انت بالقلب حاظر .... لو تغيب العيون انت موجود موجود |
عن غيرك القلب غسلته بصابونه ..... والعين ما تلتفت في كل الاشكالي
|
مو غريبه من غلاك تنتحر نجمه وتطيح !
.................................................. ..الله أكبر لا ضحكت تبرد الشمس و تسيح |
الهوى ما يقبل أنصاف الحلول
.................................. يا نصير .. أو يا حبيبي ما نصير |
يا جعل قلب ما يعزك ويغليك
...............................عسى البلا يبلاه لو كان قلبي |
تبكي عيوني على فرقا مثلكم غالين
...................................... لعنبو جد الغلا كيف عقب العز بكاني |
يالقطـوٍ ياللي بالبـرٍآمـيـل نـآيـم***مآ شـف خلـي يوٍمـه يكـب الزٍبـآلـه هههههههههههههههههههههههههههه |
..
الحزن له سطوه وله فعل مشهود يسرج خيوله وسط بيدا المحانـي مايرحم الجاهل ولا يرحم العـود يرقى على العالي وياطا الطماني سيفه على رقاب الاجاويد مجرود نصبر ونسكت والله المستعانـي عبدالله العصيمي .. .. |
ياوجودي وجد من ضيّع نعوله
................................. لاقيٍ وحــــده والاخرى مالقاها عايشٍ معها من ايام الطفوله ................................ شاب راسه بس نعله مانساها هههههههههههه |
جرح الهوى
ههههههههههههههههههههههههههه اخت القمر ههههههههههههههههههههههههههههه .. عن أذنكم يأهـل الصحـف والقنـاوات شاعر ، ولي وجهة نظر في قصيـدي ؟ آشوف ب. الساحـه ردى وإنحـدارات وسياسة الجمهور : ( شاعر كوميدي ! ) :) .. .. |
سياسة الجمهور ... شاعر كوميدي .. :)
احزن على فرقاك حزن الوراعين ..................................لامرو الدكان و اسرع ابوهم |
ههههههههههههههههههههه
اان كان مادنياك جت لك على الكيف..... اصبر على مر الليالي.......... ههههههههههههه خربتوها |
ياليت ربي ماخلق حب وافراق.... والا خلق بس حب من دون فرقى
|
ههههههه
يوم العرب شدوا ..!! شديت ...............................اجل تبوني اقعد لحالي |
| الساعة الآن 02:38 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .