::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

" فهد الجبلي " 08-02-2008 04:20 AM

مدري الشعوب استسلمت للرذيله !! ...
... ... ... ... ... وإلا المدينه ضيّعت قلب طاهر !!


:(

اخت القمر 08-02-2008 06:36 AM

بنك المحبه لك على طول مديون
.......................................... لو زاد صرفك ما يخلص رصيدك ..!!

" فهد الجبلي " 08-02-2008 07:15 AM

لو للظما قدره على مفارق الماي !!
... ما شفتني اركض على سيل وادي !!


خلك على ذكرى حبايبك وجفاي !!
... اصلا انا ضايع من يدين غادي !!


مو حب هذا اللي تسويه وياي !!
... هذا يسمونه " غلا انسان عادي " !!

:(

سعود777 08-02-2008 07:45 AM

في ذمتك ما هز قلبك غيابي ........ في ذمتك ما هزك البعد والشوق

نبض الغلا 08-02-2008 08:00 AM

يالغايب اللي قسيت وضاعت اخبارك
ايام ضاعت هدر ماهي من سنيني ..
بغيابك اذبل عسى ماتذبل ازهارك
عساك طيب عشان ان مت تبكيني ..

صباااااااكم عســـــل

" فهد الجبلي " 08-02-2008 08:06 AM

..

مخطي اللي قال " الاول " ما "تحول" يا اصدقاي
والدليل ان " الليال " " تخلي " " العاشق " يتوبي


ف/الجبلي

..

..

سعود777 08-02-2008 08:07 AM

يا خل والله كل ما حل طاريك........ يفز قلبي من محاني ضلوعي

اخت القمر 08-02-2008 08:28 AM

صباحج سكر ياالغلا جبلية ...


صباح الشجر و لون الزهر
...................................... صباح الخير يا أغلى البشر

جرّح الهوى 08-02-2008 09:41 AM

بـعـض العـرٍب حبـه يوٍرٍدك الجـنـوٍن****وٍلا يوٍصف له غـلاه حكآك لـه

اخت القمر 08-02-2008 09:45 AM

إنتظرته و قلبي إحساسه يقول
........................................ صوت خلي اليوم ما أظن أسمعه

" فهد الجبلي " 08-02-2008 09:50 AM

كيك وعسل لكن ماهو بصحون .. الله يستر عليه من النحل لا ياكله

:)

" فهد الجبلي " 08-02-2008 09:54 AM

غاب عنـّـي وجاني بعد وقتن طويل \\ و والله أنـّـي من الفرحه بغيت أذبحه

:)


..

سعود777 08-02-2008 10:08 AM

عشان اخوي جرح الهوى
بنساك وانسى مامضى .....وبشوف بعيوني الفرح
بنسى الندم وجرح الهوى... عله يطيب قلب انجرح

اخت القمر 08-02-2008 10:10 AM

^
^
^
هناك يوجد ابداع شاعر .... ماشاءلله عليك يا خوي فهد ...

اخت القمر 08-02-2008 10:19 AM

أحدن ينام و عنده ام تضمه
....................................... و أحدن ينام و ما لقى من يغطيه
:ee:

سعود777 08-02-2008 10:23 AM

مبدع بكل شي اخوي فهد الله يخليه لعن ترجيه
والله اني يا احب الناس احبك ...... والله ان الروح لو ترضيك فدوه

جرّح الهوى 08-02-2008 10:26 AM

صح السآنك سعوٍد,,,

لا تظـن في شـئ ينسيني غـلاك***لوٍ تطـوٍل ايآمي حبي لك يزٍيـد

سعود777 08-02-2008 10:28 AM

عينً بلاشوفك تسمى يتيمة .. وسمعً بلا صوتك مسا معه نقصان
والصبرفي بعدك ضياع وهزيمة .. لو(بكسب ) العالم و(بفقدك ) خسران!!

بعيد الهقاوي 08-02-2008 04:09 PM

ياشينها لاصرت بين اختيارين.... مستقبلك والا حبيبن توده

عبدالله 08-02-2008 07:24 PM

قدلي ثلاث شهور بـس أتشفـق
وملعونة الخير تبيهـا صداقـه
يابنت أنا صاحي وأحب المطفق
ناسٍ صريحه ماتعـرف اللباقـه
يعني ترفـق لا تقولـي ترفـق
أهل الجلافه ماتعـرف الرقاقـه
مابي أصف الهرج وأكذب وألفق
وأقول لش نبغي نكـون علاقـه
الـدم فالشريـان بـس يتدفـق
ودمي كما البنزين سهل أحتراقه
حط لنا موعـد وربـي يوفـ ق
ساعة زمن تسوا شهور الصداقه

جرح الغلآ 08-02-2008 07:32 PM

××


كآن قلبك من أوجـآعي يحـآتينـي
يـآخوفي من حـآلتي أتعب عيـونك
الله وكيلك سؤآلڪ بس يكفيني
يروح كل آلمرض إن قلت وشـلونك !!


××

جرح الغلآ 08-02-2008 07:33 PM


أنا عايش مع العالم وكل الهم في صدري
احاول اخفي دمعي عن اللي يحبوني
اجامل من يكلمني وضحكي كله من قهري
ولا منه خلا جوي هلت دمعة عيوني
انا ماقتل قلبي سوى غالي رحل عني
عطاني الحب بالاول وتالي الامر خلاني

جرح الغلآ 08-02-2008 08:01 PM

××


جـآيز تـلآقي في وصـآلي لڪ بعد مـدّهـ ألمـ
وجـآيز آلآقي لڪ عذر وأسڪت وأسـآمحڪ وأروح
لڪن تـأڪد ڪل ليلهـ يرسمڪ جفني حلمـ
وأصحى وقلبـي من حنينهـ يلفظ أسمڪ وبوضوح !!


××

سلطان الجبلي 08-02-2008 08:55 PM

ولقد دخلت على الفتاة الِخدر فى اليوم المطير
الكاعب الحسناء ترفل فى الدمقس وفى الحرير
فدفعــتها فتدافعـت مشى القطاة الى الغدير
ولثمُتهـــا فتنفست كتنفس الظبى الغرير
فدنت وقالــت يامنخـل ما بجسمك من حرور
ما شف جسمى غيرحبــك فاهدئى عـنى وسـيرى
واحـــبــها وتحــبنى ويحب ناقـتها بعيرى
ياهــند من لـمتـــيـم ياهند للعانى الاسـير
ولقد شربت من المدامة بالكبير و بالصغير
فاذا سكرت فاننى رب الخورنق والسرير
واذا صحوت فاننى رب الشويهة والبعير

سلطان الجبلي 08-02-2008 09:06 PM

قـالـت أحـبـك قـالتـهـا بلا وجـل

وأسعدت قلبي من بعد ما عانا

أيـام حرمـانـي ولــت بـلا أســف

والسعد حل ونـور الحب قـد بـانـا

واثق الخطـــوه 08-02-2008 11:04 PM

قلبي معك لو شفت جسمي مع الناس ..... ما غاب صوتك عن خيالي دقيقه

واثق الخطـــوه 08-02-2008 11:11 PM

خاص جدا
لا يهمك غيابي انت بالقلب حاظر .... لو تغيب العيون انت موجود موجود

واثق الخطـــوه 08-02-2008 11:32 PM

عن غيرك القلب غسلته بصابونه ..... والعين ما تلتفت في كل الاشكالي

اخت القمر 08-02-2008 11:58 PM

مو غريبه من غلاك تنتحر نجمه وتطيح !
.................................................. ..الله أكبر لا ضحكت تبرد الشمس و تسيح

اخت القمر 09-02-2008 06:07 AM

الهوى ما يقبل أنصاف الحلول
.................................. يا نصير .. أو يا حبيبي ما نصير

اخت القمر 09-02-2008 06:13 AM

يا جعل قلب ما يعزك ويغليك
...............................عسى البلا يبلاه لو كان قلبي

اخت القمر 09-02-2008 06:25 AM

تبكي عيوني على فرقا مثلكم غالين
...................................... لعنبو جد الغلا كيف عقب العز بكاني

جرّح الهوى 09-02-2008 06:49 AM

يالقطـوٍ ياللي بالبـرٍآمـيـل نـآيـم***مآ شـف خلـي يوٍمـه يكـب الزٍبـآلـه

هههههههههههههههههههههههههههه

" فهد الجبلي " 09-02-2008 07:03 AM

..


الحزن له سطوه وله فعل مشهود
يسرج خيوله وسط بيدا المحانـي
مايرحم الجاهل ولا يرحم العـود
يرقى على العالي وياطا الطماني
سيفه على رقاب الاجاويد مجرود
نصبر ونسكت والله المستعانـي



عبدالله العصيمي

..

..

اخت القمر 09-02-2008 07:35 AM

ياوجودي وجد من ضيّع نعوله
................................. لاقيٍ وحــــده والاخرى مالقاها

عايشٍ معها من ايام الطفوله
................................ شاب راسه بس نعله مانساها

هههههههههههه

" فهد الجبلي " 09-02-2008 07:45 AM

جرح الهوى

ههههههههههههههههههههههههههه

اخت القمر

ههههههههههههههههههههههههههههه


..



عن أذنكم يأهـل الصحـف والقنـاوات
شاعر ، ولي وجهة نظر في قصيـدي ؟
آشوف ب. الساحـه ردى وإنحـدارات
وسياسة الجمهور : ( شاعر كوميدي ! )


:)

..

..

اخت القمر 09-02-2008 08:03 AM

سياسة الجمهور ... شاعر كوميدي .. :)



احزن على فرقاك حزن الوراعين
..................................لامرو الدكان و اسرع ابوهم

بعيد الهقاوي 09-02-2008 08:11 AM

ههههههههههههههههههههه

اان كان مادنياك جت لك على الكيف..... اصبر على مر الليالي..........


ههههههههههههه
خربتوها

بعيد الهقاوي 09-02-2008 08:15 AM

ياليت ربي ماخلق حب وافراق.... والا خلق بس حب من دون فرقى

اخت القمر 09-02-2008 08:20 AM

ههههههه

يوم العرب شدوا ..!! شديت
...............................اجل تبوني اقعد لحالي


الساعة الآن 02:38 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64