![]() |
حبيبتي لو تهوور مره وتقط اللثام ...................................تزيد نسبات الطلاق وينتحر بعض الحريم |
يسعد مسا غمازة خدودك... لياطرت لي يهز الشوق وجداني
|
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif بكـــــــــــــــــــيت وهل بكاء القلب يجـــــــــــــــدي؟.. فراق احبــــــــــتي وحنيـــــــــــن وجدي!! فما معنــــــــــــى الحيــــــــــــاه اذافتــــــرقنا,,؟؟ وهل يجــــــــــــدي النحيــــــــــــــب فلست ادري!! فلا التــــــــــــذكار يرحمني فأنســــــــــى,,, ولا الأشواق تتـــــــــــــركني لنـــــــــــــومي,,, فراق احبــــــــــــــتي كم هزّ وجـــــــــــدي,, وحتى لقــــــــــــائهم سأظـــــــــــل ابكــــــــــــــــــي,, . |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif البعد نارن تشتعل بالحشى دوم والوصل غيمٍ فالمعاليق ماطر !! http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
تجاهلت الوداع .. وقلت لك : ياصاحبي وش جـاك ؟! ..............ترش الماء على رمضى الطريق .. وصاحبك ضامي !! |
:
اميل للعزله واباعد عن الناس مابي عيون الخلق تنظر لحالي ماعدت اواطن عقب فرقاك جلاس من حزني اللي ماعطاني مجالي اصيح باسمك كل ماهب نسناس ولاجت بريحك لي هبوب الشمالي جو السعاده لي تبدل بالاتعاس من يوم عني ابعدتك الليالي .. : |
size=5]ليه ياشمعه؟؟؟؟:confused:
وش اللي مضيق صدرك ؟؟ وش اللي حابس الدمعة؟ وش اللي متعبن عمرك؟ انا!..والا ..الألم نازف! أنا! .. والا.. الحزن سافر! أو أنه عمرك بيفنى؟؟ وفجـــــأه سألت الدمعه بكت قدامي الشمعه وبكتني وقااااااااااااااالت لي: الى منه سطعي على وجهك أشوف الدمع بعيونك وهذا شي يحزني: والى منك صرخت منك صرخت من الأألم أحس الموت يجذبني. أحســـه حيل يجذبني.. وهذا شي يحزني.. والى منك كتبت الشعر على نوري بقرطاسك أحس حروفك تنادي تبي انسان يسمعها تبي انسان يفهمها تبي انسان يحظنها ويرجع لي صدى الاصوات.. وتجرحني وتعذبني وهذا شي يحزني...... والى منك بالدفا حسيت وغشاك النوم, تفز بخوف تفزعني وهذا شي يحزني. قلت : الله ياشمعــــــــــــــــــــة انا اللي مضيقن صدرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا الي حابس الدمعه انا اللي متعب متعب عمرك؟؟؟؟؟ اجل وش لون لو عشتي دقيقه عشتها بعمري؟؟؟ أجل وش لون لو شفتي جروح الناس في صدري؟؟؟؟؟؟ أجل وش لون لو انك تحملتي حزن هالكون؟؟؟ اجلل وش لون لو حظك رماك بعالم مجنون؟؟؟ أجــــل وش لون لو يكبرك الحرمان ياشمــــــــــــــــــــــــعه؟؟؟؟؟؟؟ وفجأه:( ماتت الشمعه.. من احزاني:m: صـــررخـــت:ee: ولييييه ياشمعه؟؟؟؟ تركتيني لحرماني تركتيني لأحزاني:( من الي بعد بيبقى بظلام الليل يضويني ؟؟؟ : من الي بعدك بيبقى اذا ونيت يحس فيني :( من اللي بعد بيبقى على موتك يعزيني:([/size] |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif سفينه مِنْ الصعب ترسى واهي مِنْ الموجْ تتحطم أشوف ( البحر ) في عيني , لقيت الموجْ دمعاتي كثير قلوب غرقانه واهي منْ الوقتْ ما تسلم بحر هـ الوقت هَمْ يغدر , وهذا معنى كلماتي يا قلبي الطِيبْ ما ينْفَعْ عشاني ركِّزْ وإفهم أنا ملِّيتْ أعلِّم فِيكْ ... وإنتَ تزيدْ آهاتي http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif ياسائلاً تسأل ترى الصوت مسموع وما نشر بالصفحـه قريتـه بذاتـي سويت لي مشروع من غير مشروع والزمتنـي بالـرد دون شهـواتـي اكيد عندك يا فتى الجـود موضـوع والا مسوي بـك زمانـك سواتـي مسقيك من علقات الايـام قرطـوع وتسمع صراعي فيـه ومغامراتـي فان كان هذا الامر بالشكل والنـوع خـل الامـر لمكـون الكاينـاتـي http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif السهر مقسوم يالعين الشقيه لو تبين النوم قلبي مايطيع http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif |
جايز انك في غيابي تقلب الدنيا علي == بس انا من قبل اعرفك قالب الدنيا عليك |
ليه ياشمعه؟؟؟؟
وش اللي مضيق صدرك ؟؟ وش اللي حابس الدمعة؟ وش اللي متعبن عمرك؟ انا!..والا ..الألم نازف! أنا! .. والا.. الحزن سافر! أو أنه عمرك بيفنى؟؟ وفجـــــأه سألت الدمعه بكت قدامي الشمعه وبكتني وقااااااااااااااالت لي: الى منه سطعي على وجهك أشوف الدمع بعيونك وهذا شي يحزني: والى منك صرخت منك صرخت من الأألم أحس الموت يجذبني. أحســـه حيل يجذبني.. وهذا شي يحزني.. والى منك كتبت الشعر على نوري بقرطاسك أحس حروفك تنادي تبي انسان يسمعها تبي انسان يفهمها تبي انسان يحظنها ويرجع لي صدى الاصوات.. وتجرحني وتعذبني وهذا شي يحزني...... والى منك بالدفا حسيت وغشاك النوم, تفز بخوف تفزعني وهذا شي يحزني. قلت : الله ياشمعــــــــــــــــــــة انا اللي مضيقن صدرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا الي حابس الدمعه انا اللي متعب متعب عمرك؟؟؟؟؟ اجل وش لون لو عشتي دقيقه عشتها بعمري؟؟؟ أجل وش لون لو شفتي جروح الناس في صدري؟؟؟؟؟؟ أجل وش لون لو انك تحملتي حزن هالكون؟؟؟ اجلل وش لون لو حظك رماك بعالم مجنون؟؟؟ أجــــل وش لون لو يكبرك الحرمان ياشمــــــــــــــــــــــــعه؟؟؟؟؟؟؟ وفجأه ماتت الشمعه.. من احزاني صـــررخـــت ولييييه ياشمعه؟؟؟؟ تركتيني لحرماني تركتيني لأحزاني من الي بعد بيبقى بظلام الليل يضويني ؟؟؟ : من الي بعدك بيبقى اذا ونيت يحس فيني من اللي بعد بيبقى على موتك يعزيني |
|
اي لايغرك الصوره اللي بتوقيعه يابوسعود
ترا قلبه خضر "ابوسعود بالنسبه للموضوع تامرني امر بعد راسي بس اصبرلي هاليومين" |
مســآكم كــآآدي ،،
لاهنتوآ ،، ، ، ، صحيح ،، بعض السوالـف مالهـا داعـي ياليـت ،، مـن قـال لـه كلمـه يثمنهـا تدري وش أسباب ضيقي وأغلب أوجاعي ؟؟ وجيه ماتستحي ،، وأنا أستحـي منهـا !! ، ، ، |
حسبي على عبدالمجيد ألـف مرّه
من يوم ما غنّا ( ألف مرّه ) وأنا أضيق تطري عليّ إللّي غلاها مقرّه من غصّة العبره ليا نشفة الريق عنقا ،، ومزيونه ،، وذربه ،، وحرّه وإليا مشت فرّت رقاب المخاليق قلوب حبّت ؟ ،،، لا تخاف المضرّه لو حبّها صادق ولا فيه تلفيق الحب خيره ،،، ما يجنّبك شرّه وأغلب معاذير المحبّ ،،، (( التوافيق )) |
لو كـل واحـد يجـي ودّه علـى ودّه .............ماطال صبر العقيم لشوف مولوده.. !! |
من طيب ذاتي معك ،،، خاشرتك أحزانك
وإلا أنت ،،، ما شلت من حزني ولا حاجه ..! |
بنت شيخ ،، وتحسبني بنت راعي
وسيف جدي بيدي مانشف دمـه يوم للشيخ كلمه ،، والزمن واعي كان جدك ،، ينادي جدي ( بعمه ) |
ماعاد للوصل من عقب الهجر داعي
رجلك تدل الجفا ،، وعيونك إتدلـه ماهوب لازم تنشدني عن أوضاعي بخير ،، والحمدلله ،، والفضل لله !! |
ياناعم الصووت تكفى لا تعذبني ...................انا الزمن مارحمني ونت عاونته |
ليتني لا إحتجت ،،، ما أحتاج لغلاه
وليت قلبي للمشاوير ،، إنتبه صاحبي والحب ،،، محتاج لحياه وأنت ،،، بين الموت وإحساسك ،، ( شبه ) |
أبد ،،، على حطة يدينـك إلـى الحيـن
والجرح نفسه // ماتغيـر ولا شـي !! محبتـك ماهزهـا البـعـد والبـيـن هي هي ،، تبقى فكل الأحوال ،، هي هي |
قلت : من هـو اللـي ؟ تحبيـن ورحـل ! .........................طـال صمـت الليـل فيهـا ليـن لـنـت قلت : من! هو! اللـي !! تحبينـه اجـل ؟؟ .....................اضحكت لي بالدموع .. وقالت : انت !!!!؟؟ |
/ أبوعدك بنسى ،،، ولكن على شرط !! تضمن لي كفوف الزمن ( ماتجيبك ) / |
عـزاي !! مــن عـقـب ماقـفـت بدنيتـهـا .. ............................. انـا اللـي خليتهـا ,, مــو هــي خلتـنـي واجهتهـا !! و ( الضيـاع ) يضـم وجهتـهـا.. ........................... ( تمشـي ولا جيتهـا / وامشـي ولاجتـنـي ) في (( ضحكة عيونهـا )) .. اشـوف دمعتهـا .. ...................... !ويمكن ! لو أني ( ضحكـت شـوي ) !! لمتنـي ادري انهـا .. تخفـي الغبنـه .. فـي بسمتهـا.. ........................... وادري انهـا تمـوت بوصـالـي لا شافتـنـي الـلـي ذبحـهـا ! وزوٌد ظـيـم حالـتـهـا .............................انــي تجاهلتـهـا ,,, وانـهـا ماهمـتـنـي ( مسكينـه ) تحبنـي ! وتجـحـد محبتـهـا ؟ ............................وتكـذب علـى نفسهـا .. لامــن تناستـنـي اتعس ( نهايه ) * (( بنهاياتي )) * ((( نهايتها ))) ............................واسعـد ( بدايـات عمـري ) مــا تباطتـنـي ياصاحـبـي ! والنـفـوس تضـيـع غايتـهـا ...........................لاتلومنـي ؟.. يـوم اقـول : النـاس غشتـنـي تـدري ؟ وش اللـي ؟ قهرنـي مـن خيانتهـا ؟ .................................انهـا مـع ( أحقـر عـبـاد الله ) خانتـنـي ! مــرت عـلـي واستفزتـنـي ,, بضحكتـهـا ....................................مـا كنهـا بيـوم مــن الايــام حبتـنـي !! |
ليه أنصدم ؟ و تخون قلبي هقاويـه
ويطيح نجمي .. وأنخذل في علـوّه أصدق مع الواحد وأحبه .. وأثاريه طوول الليالي .. معتبرني عدوّه !!!! |
من لا تعرف على ( رخوم ) ،، وعلى ( سفله ) !!
ماهو بعـارف زحـول الوقـت ،، ورجالـه دايم اسمع هالبيت من الوالد :) |
يامرحبا باللي يبادلني البـوح ............أبوحله وهوا يداوي جروحي شبيه الضبي توه صغير ومملوح .........عليه من ضبي الزباره طروحي في بحر حبه صرت انا اليوم سابوح ............ياللي غلاها في سمايا يلوحي يامرحبا يامنية القلب والروح ........ياللي غلاها زاد عن حب روحي |
تمـر وأشوفـك وأحـاول أناديـك واصيح لكن صيحتي كلها .. صمـت وأمـد كفـي للسـراب بتماديـك كف ٍ(( عطاك ))الحب / وأنكرت وأحرمت وقف .. وشوف الناس واجد حواليك ما دامو احبابك .. وأنا بالوفا دمـت حـرام والله ماتبينـي وأنـا ابـيـك شيمت ٍ نفسي عن غيابك ولا شمـت حاضرك مدري عنه / لا شك ماضيك أنا حبيبـه لـو سكـتّ وتلعثمـت مليت تبعدنـي وأنـا أحـن وأجيـك ما صمت عن حبك وعن جيتك صمت أبعد وأببعد .. ما بقى لي أمـل فيـك كلي نـدم أنـي عشقـت وتوهمـت والحين أبيك تمـوّت الحـب بيديـك أطلق رصاصة رحمتـك لـو تكرمـت |
:
: مـدري ويـش أسـوي ؟ لا رجـعـت .. وشـفـت طـيفك في الـمـمـرات الحـزيـنة ! ويـن أبـنـسى ؟! وإنت طـيـفـك / صاحـبي مـدري عـدوي !! مـا رضـى يـترك لـغـيره شـبر واحـد في المـديـنـة ! : : |
>!< في غيـآبك ,,/ حزن هالعـآلم سكنّـي .. وانكـسر [ قلبي] وضـآعت أمنيـآته .! >!< |
يا قلـب لا تحـزن وهـذا نصيبـك
لا عاد تشكي لحظـة فـراق وبعـاد حتى حبيبك لو نسـى أنّـه حبيبـك يمكن تكون المسأله شغلة عناد ....!! يا قلب ولو أن الوفـا كـان عيبـك أصبر ولو قالوا ترى الصبر ما فـاد |
واجهتهـا !! و ( الضيـاع ) يضـم وجهتـهـا.. ........................... ( تمشـي ولا جيتهـا / وامشـي ولاجتـنـي ) في (( ضحكة عيونهـا )) .. اشـوف دمعتهـا .. ...................... !ويمكن ! لو أني ( ضحكـت شـوي ) !! لمتنـي |
لعيون منهو كل ماجيت[ ابنساه ]
تاخذني الاقدام غصبن لبيته |
لاهنتوآآ .. ياخي وش أقول للي دوبه ودوبـي !! لا صار همه يغير صورة أخلاقـي !! كانه لقى راحته في شـذب عرقوبـي خله على راحته لو هو شذب ساقـي مادامه ( إبن الحلال ) يخفف ذنوبـي لا بد ما أقول له ( شكراً ) من أعماقي :) |
أختار ربعي ،، مثل ما أختـار خلانـي
حتى عدوي بعد ،، // ماهو بحي الله // |
إنْت أصْلاً ،،، لَو تحّس شُـوي فينـيٍٍِ
راح عمرك من كثْر ماتقول (( آسفْ )) |
تجرع مالح العبرات واصبر ,,,,,,,,,,,,,ترى كثر الشكاوي ماترده!! |
.. أوعدك.. أوعدك.. أوعدك.. والمحبه مو كلامـ إني أهدي لك وفا واكون في بردك دفا واوعدك بـِ انّه لسانك عُمْرَه ماينطق : افا! : .. |
| الساعة الآن 07:46 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .