::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 04-02-2009 04:01 PM

حبيبتي لو تهوور مره وتقط اللثام
...................................تزيد نسبات الطلاق وينتحر بعض الحريم

الــمــلــكــي 04-02-2009 04:58 PM

يسعد مسا غمازة خدودك... لياطرت لي يهز الشوق وجداني

* جمرة مطير * 04-02-2009 10:07 PM




http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


بكـــــــــــــــــــيت وهل بكاء القلب يجـــــــــــــــدي؟..
فراق احبــــــــــتي وحنيـــــــــــن وجدي!!

فما معنــــــــــــى الحيــــــــــــاه اذافتــــــرقنا,,؟؟
وهل يجــــــــــــدي النحيــــــــــــــب فلست ادري!!

فلا التــــــــــــذكار يرحمني فأنســــــــــى,,,
ولا الأشواق تتـــــــــــــركني لنـــــــــــــومي,,,

فراق احبــــــــــــــتي كم هزّ وجـــــــــــدي,,
وحتى لقــــــــــــائهم سأظـــــــــــل ابكــــــــــــــــــي,,



.

* جمرة مطير * 04-02-2009 10:09 PM


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


البعد نارن تشتعل بالحشى دوم
والوصل غيمٍ فالمعاليق ماطر !!


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

شجاع الهيت 05-02-2009 12:03 PM

تجاهلت الوداع .. وقلت لك : ياصاحبي وش جـاك ؟!
..............ترش الماء على رمضى الطريق .. وصاحبك ضامي !!

ضوح 05-02-2009 05:01 PM

:

اميل للعزله واباعد عن الناس

مابي عيون الخلق تنظر لحالي

ماعدت اواطن عقب فرقاك جلاس

من حزني اللي ماعطاني مجالي

اصيح باسمك كل ماهب نسناس

ولاجت بريحك لي هبوب الشمالي

جو السعاده لي تبدل بالاتعاس

من يوم عني ابعدتك الليالي ..

:

بعيد الهقاوي 06-02-2009 08:27 PM

size=5]ليه ياشمعه؟؟؟؟:confused:


وش اللي مضيق صدرك ؟؟
وش اللي

حابس الدمعة؟ وش اللي متعبن عمرك؟


انا!..والا ..الألم نازف!
أنا! .. والا.. الحزن سافر!
أو أنه عمرك بيفنى؟؟




وفجـــــأه


سألت الدمعه
بكت قدامي الشمعه
وبكتني

وقااااااااااااااالت لي:
الى منه سطعي على وجهك

أشوف الدمع بعيونك
وهذا شي يحزني:
والى منك صرخت منك صرخت من الأألم
أحس الموت يجذبني.
أحســـه حيل يجذبني..
وهذا شي يحزني..


والى منك كتبت الشعر على نوري
بقرطاسك
أحس حروفك تنادي
تبي انسان يسمعها
تبي انسان يفهمها
تبي انسان يحظنها
ويرجع لي صدى الاصوات..
وتجرحني وتعذبني
وهذا شي يحزني......



والى منك بالدفا حسيت وغشاك النوم,
تفز بخوف تفزعني وهذا شي يحزني.



قلت : الله ياشمعــــــــــــــــــــة



انا اللي مضيقن صدرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


انا الي حابس الدمعه

انا اللي متعب متعب عمرك؟؟؟؟؟


اجل وش لون لو عشتي دقيقه عشتها بعمري؟؟؟

أجل وش لون لو شفتي جروح الناس في صدري؟؟؟؟؟؟
أجل وش لون لو انك تحملتي حزن هالكون؟؟؟

اجلل وش لون لو حظك رماك بعالم مجنون؟؟؟

أجــــل

وش لون
لو
يكبرك الحرمان ياشمــــــــــــــــــــــــعه؟؟؟؟؟؟؟





وفجأه:(
ماتت الشمعه.. من احزاني:m:


صـــررخـــت:ee:
ولييييه ياشمعه؟؟؟؟
تركتيني لحرماني
تركتيني لأحزاني:(


من الي بعد بيبقى
بظلام الليل يضويني ؟؟؟ :




من الي بعدك بيبقى
اذا ونيت يحس فيني :(


من اللي بعد بيبقى
على موتك يعزيني:(
[/size]

* جمرة مطير * 07-02-2009 04:42 AM




http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif



سفينه مِنْ الصعب ترسى واهي مِنْ الموجْ تتحطم
أشوف ( البحر ) في عيني , لقيت الموجْ دمعاتي

كثير قلوب غرقانه واهي منْ الوقتْ ما تسلم
بحر هـ الوقت هَمْ يغدر , وهذا معنى كلماتي

يا قلبي الطِيبْ ما ينْفَعْ عشاني ركِّزْ وإفهم
أنا ملِّيتْ أعلِّم فِيكْ ... وإنتَ تزيدْ آهاتي


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

* جمرة مطير * 07-02-2009 04:51 AM



http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


ياسائلاً تسأل ترى الصوت مسموع
وما نشر بالصفحـه قريتـه بذاتـي

سويت لي مشروع من غير مشروع
والزمتنـي بالـرد دون شهـواتـي

اكيد عندك يا فتى الجـود موضـوع
والا مسوي بـك زمانـك سواتـي

مسقيك من علقات الايـام قرطـوع
وتسمع صراعي فيـه ومغامراتـي

فان كان هذا الامر بالشكل والنـوع
خـل الامـر لمكـون الكاينـاتـي


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

* جمرة مطير * 07-02-2009 05:08 AM


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif


السهر مقسوم يالعين الشقيه
لو تبين النوم قلبي مايطيع


http://www.sh11sh.com/sh11sh1/anyaflower177.gif

مهاجر 07-02-2009 05:20 AM

جايز انك في غيابي تقلب الدنيا علي == بس انا من قبل اعرفك قالب الدنيا عليك

بعيد الهقاوي 07-02-2009 04:11 PM

ليه ياشمعه؟؟؟؟


وش اللي مضيق صدرك ؟؟
وش اللي

حابس الدمعة؟ وش اللي متعبن عمرك؟


انا!..والا ..الألم نازف!
أنا! .. والا.. الحزن سافر!
أو أنه عمرك بيفنى؟؟




وفجـــــأه


سألت الدمعه
بكت قدامي الشمعه
وبكتني

وقااااااااااااااالت لي:
الى منه سطعي على وجهك

أشوف الدمع بعيونك
وهذا شي يحزني:
والى منك صرخت منك صرخت من الأألم
أحس الموت يجذبني.
أحســـه حيل يجذبني..
وهذا شي يحزني..


والى منك كتبت الشعر على نوري
بقرطاسك
أحس حروفك تنادي
تبي انسان يسمعها
تبي انسان يفهمها
تبي انسان يحظنها
ويرجع لي صدى الاصوات..
وتجرحني وتعذبني
وهذا شي يحزني......



والى منك بالدفا حسيت وغشاك النوم,
تفز بخوف تفزعني وهذا شي يحزني.



قلت : الله ياشمعــــــــــــــــــــة



انا اللي مضيقن صدرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


انا الي حابس الدمعه

انا اللي متعب متعب عمرك؟؟؟؟؟


اجل وش لون لو عشتي دقيقه عشتها بعمري؟؟؟

أجل وش لون لو شفتي جروح الناس في صدري؟؟؟؟؟؟
أجل وش لون لو انك تحملتي حزن هالكون؟؟؟

اجلل وش لون لو حظك رماك بعالم مجنون؟؟؟

أجــــل

وش لون
لو
يكبرك الحرمان ياشمــــــــــــــــــــــــعه؟؟؟؟؟؟؟





وفجأه
ماتت الشمعه.. من احزاني


صـــررخـــت
ولييييه ياشمعه؟؟؟؟
تركتيني لحرماني
تركتيني لأحزاني


من الي بعد بيبقى
بظلام الليل يضويني ؟؟؟ :




من الي بعدك بيبقى
اذا ونيت يحس فيني


من اللي بعد بيبقى
على موتك يعزيني

بعيد الهقاوي 07-02-2009 04:12 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجر مشاهدة المشاركة
  
جايز انك في غيابي تقلب الدنيا علي == بس انا من قبل اعرفك قالب الدنيا عليك

اصبرووو اصبروو يالربع

طالوو
طالعو مهاجر صاير رومانسي هههههههههههه:j::jj:

وخيذة الضحى 07-02-2009 04:19 PM

اي لايغرك الصوره اللي بتوقيعه يابوسعود

ترا قلبه خضر

"ابوسعود بالنسبه للموضوع تامرني امر بعد راسي بس اصبرلي هاليومين"

اخت القمر 07-02-2009 11:27 PM

مســآكم كــآآدي ،،

لاهنتوآ ،،
،
،
،

صحيح ،، بعض السوالـف مالهـا داعـي
ياليـت ،، مـن قـال لـه كلمـه يثمنهـا
تدري وش أسباب ضيقي وأغلب أوجاعي ؟؟
وجيه ماتستحي ،، وأنا أستحـي منهـا !!

،
،
،

اخت القمر 07-02-2009 11:31 PM

حسبي على عبدالمجيد ألـف مرّه
من يوم ما غنّا ( ألف مرّه ) وأنا أضيق

تطري عليّ إللّي غلاها مقرّه
من غصّة العبره ليا نشفة الريق

عنقا ،، ومزيونه ،، وذربه ،، وحرّه
وإليا مشت فرّت رقاب المخاليق

قلوب حبّت ؟ ،،، لا تخاف المضرّه
لو حبّها صادق ولا فيه تلفيق

الحب خيره ،،، ما يجنّبك شرّه
وأغلب معاذير المحبّ ،،، (( التوافيق ))

شجاع الهيت 07-02-2009 11:46 PM

لو كـل واحـد يجـي ودّه علـى ودّه
.............ماطال صبر العقيم لشوف مولوده.. !!

اخت القمر 07-02-2009 11:48 PM

من طيب ذاتي معك ،،، خاشرتك أحزانك
وإلا أنت ،،، ما شلت من حزني ولا حاجه ..!

اخت القمر 07-02-2009 11:51 PM

بنت شيخ ،، وتحسبني بنت راعي
وسيف جدي بيدي مانشف دمـه
يوم للشيخ كلمه ،، والزمن واعي
كان جدك ،، ينادي جدي ( بعمه )

اخت القمر 07-02-2009 11:53 PM

ماعاد للوصل من عقب الهجر داعي
رجلك تدل الجفا ،، وعيونك إتدلـه
ماهوب لازم تنشدني عن أوضاعي
بخير ،، والحمدلله ،، والفضل لله !!

شجاع الهيت 07-02-2009 11:54 PM

ياناعم الصووت تكفى لا تعذبني
...................انا الزمن مارحمني ونت عاونته

اخت القمر 07-02-2009 11:55 PM

ليتني لا إحتجت ،،، ما أحتاج لغلاه

وليت قلبي للمشاوير ،، إنتبه

صاحبي والحب ،،، محتاج لحياه

وأنت ،،، بين الموت وإحساسك ،، ( شبه )

اخت القمر 07-02-2009 11:58 PM

أبد ،،، على حطة يدينـك إلـى الحيـن
والجرح نفسه // ماتغيـر ولا شـي !!
محبتـك ماهزهـا البـعـد والبـيـن
هي هي ،، تبقى فكل الأحوال ،، هي هي

شجاع الهيت 08-02-2009 12:03 AM

قلت : من هـو اللـي ؟ تحبيـن ورحـل !
.........................طـال صمـت الليـل فيهـا ليـن لـنـت
قلت : من! هو! اللـي !! تحبينـه اجـل ؟؟
.....................اضحكت لي بالدموع .. وقالت : انت !!!!؟؟

اخت القمر 08-02-2009 12:06 AM


/



أبوعدك بنسى ،،، ولكن على شرط !!
تضمن لي كفوف الزمن ( ماتجيبك )



/

شجاع الهيت 08-02-2009 12:07 AM

عـزاي !! مــن عـقـب ماقـفـت بدنيتـهـا ..
............................. انـا اللـي خليتهـا ,, مــو هــي خلتـنـي
واجهتهـا !! و ( الضيـاع ) يضـم وجهتـهـا..
........................... ( تمشـي ولا جيتهـا / وامشـي ولاجتـنـي )
في (( ضحكة عيونهـا )) .. اشـوف دمعتهـا ..
...................... !ويمكن ! لو أني ( ضحكـت شـوي ) !! لمتنـي
ادري انهـا .. تخفـي الغبنـه .. فـي بسمتهـا..
........................... وادري انهـا تمـوت بوصـالـي لا شافتـنـي
الـلـي ذبحـهـا ! وزوٌد ظـيـم حالـتـهـا
.............................انــي تجاهلتـهـا ,,, وانـهـا ماهمـتـنـي
( مسكينـه ) تحبنـي ! وتجـحـد محبتـهـا ؟
............................وتكـذب علـى نفسهـا .. لامــن تناستـنـي
اتعس ( نهايه ) * (( بنهاياتي )) * ((( نهايتها )))
............................واسعـد ( بدايـات عمـري ) مــا تباطتـنـي
ياصاحـبـي ! والنـفـوس تضـيـع غايتـهـا
...........................لاتلومنـي ؟.. يـوم اقـول : النـاس غشتـنـي
تـدري ؟ وش اللـي ؟ قهرنـي مـن خيانتهـا ؟
.................................انهـا مـع ( أحقـر عـبـاد الله ) خانتـنـي !
مــرت عـلـي واستفزتـنـي ,, بضحكتـهـا
....................................مـا كنهـا بيـوم مــن الايــام حبتـنـي !!

اخت القمر 08-02-2009 12:14 AM

ليه أنصدم ؟ و تخون قلبي هقاويـه
ويطيح نجمي .. وأنخذل في علـوّه
أصدق مع الواحد وأحبه .. وأثاريه
طوول الليالي .. معتبرني عدوّه !!!!

اخت القمر 08-02-2009 12:17 AM

من لا تعرف على ( رخوم ) ،، وعلى ( سفله ) !!
ماهو بعـارف زحـول الوقـت ،، ورجالـه

دايم اسمع هالبيت من الوالد :)

جزاع الجبلي 08-02-2009 12:55 AM

يامرحبا باللي يبادلني البـوح
............أبوحله وهوا يداوي جروحي
شبيه الضبي توه صغير ومملوح
.........عليه من ضبي الزباره طروحي
في بحر حبه صرت انا اليوم سابوح
............ياللي غلاها في سمايا يلوحي
يامرحبا يامنية القلب والروح
........ياللي غلاها زاد عن حب روحي

ضوح 08-02-2009 07:06 AM



تمـر وأشوفـك وأحـاول أناديـك

واصيح لكن صيحتي كلها .. صمـت

وأمـد كفـي للسـراب بتماديـك

كف ٍ(( عطاك ))الحب / وأنكرت وأحرمت

وقف .. وشوف الناس واجد حواليك

ما دامو احبابك .. وأنا بالوفا دمـت

حـرام
والله ماتبينـي وأنـا ابـيـك

شيمت ٍ نفسي عن غيابك ولا شمـت

حاضرك مدري عنه / لا شك ماضيك

أنا حبيبـه لـو سكـتّ وتلعثمـت

مليت تبعدنـي وأنـا أحـن وأجيـك

ما صمت عن حبك وعن جيتك صمت

أبعد وأببعد .. ما بقى لي أمـل فيـك

كلي نـدم أنـي عشقـت وتوهمـت

والحين أبيك تمـوّت الحـب بيديـك

أطلق رصاصة رحمتـك لـو تكرمـت

ضوح 08-02-2009 07:22 AM

:

:

مـدري ويـش أسـوي ؟

لا رجـعـت .. وشـفـت طـيفك في الـمـمـرات الحـزيـنة !

ويـن أبـنـسى ؟!

وإنت طـيـفـك / صاحـبي مـدري عـدوي !!

مـا رضـى يـترك لـغـيره

شـبر واحـد في المـديـنـة !

:

:

ضوح 08-02-2009 07:28 AM

>!<

في غيـآبك ,,/ حزن هالعـآلم سكنّـي ..
وانكـسر [ قلبي] وضـآعت أمنيـآته .!


>!<

ضوح 08-02-2009 07:34 AM

يا قلـب لا تحـزن وهـذا نصيبـك
لا عاد تشكي لحظـة فـراق وبعـاد
حتى حبيبك لو نسـى أنّـه حبيبـك
يمكن تكون المسأله شغلة عناد ....!!
يا قلب ولو أن الوفـا كـان عيبـك
أصبر ولو قالوا ترى الصبر ما فـاد

شجاع الهيت 08-02-2009 10:55 AM

واجهتهـا !! و ( الضيـاع ) يضـم وجهتـهـا..
........................... ( تمشـي ولا جيتهـا / وامشـي ولاجتـنـي )
في (( ضحكة عيونهـا )) .. اشـوف دمعتهـا ..
...................... !ويمكن ! لو أني ( ضحكـت شـوي ) !! لمتنـي

سعود بن لامي 08-02-2009 01:24 PM

لعيون منهو كل ماجيت[ ابنساه ]



تاخذني الاقدام غصبن لبيته

اخت القمر 08-02-2009 11:02 PM



لاهنتوآآ ..

ياخي وش أقول للي دوبه ودوبـي !!
لا صار همه يغير صورة أخلاقـي !!
كانه لقى راحته في شـذب عرقوبـي
خله على راحته لو هو شذب ساقـي
مادامه ( إبن الحلال ) يخفف ذنوبـي
لا بد ما أقول له ( شكراً ) من أعماقي


:)

اخت القمر 08-02-2009 11:04 PM

أختار ربعي ،، مثل ما أختـار خلانـي
حتى عدوي بعد ،، // ماهو بحي الله //

اخت القمر 08-02-2009 11:06 PM

إنْت أصْلاً ،،، لَو تحّس شُـوي فينـيٍٍِ
راح عمرك من كثْر ماتقول (( آسفْ ))

شجاع الهيت 09-02-2009 01:29 AM

تجرع مالح العبرات واصبر
,,,,,,,,,,,,,ترى كثر الشكاوي ماترده!!

جرح الغلآ 09-02-2009 07:49 AM

..




أوعدك..
أوعدك..
أوعدك..



والمحبه مو كلامـ

إني أهدي لك وفا
واكون في بردك دفا
واوعدك بـِ انّه لسانك
عُمْرَه ماينطق :




افا!




:



..



الساعة الآن 07:46 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64