::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

جالي اللوايم 30-01-2009 11:29 AM

نسد الدرب في وجه الظنون ونجرح البواب
ونمشي في طريق الصبح لين الليل يصفعنا

نفيض إخلاص نعطي من محبتنا بدون حساب
نحسب الناس كل الناس نسخة من طبايعنا

غلط لكن وش الحيله طبيعه والطبع غلاب
نتوب وننقض التوبه ونور الصدق يتبعنا

________________________

بنت الرجال 30-01-2009 10:56 PM

ليتني يا صاحبـي طفـلٍ صغيـر
كل ما ضاقت به الدنيـا .. بكـى

ما تطوله شرهـة ٍ تاطـا الكبيـر
ولا يهمّه لو حكى به مـن حكـى

الصغير إذا إشتكى .. يبغى اليسير
والكبيـر الله يعينـك إذا إشتكـى

مهاجر 31-01-2009 12:19 AM

قالو هبيل وقلت جايزلي هبالي = هبال طيب ولا صحاوة رخامة

ضوح 31-01-2009 05:49 AM

]![


يا الغايب اللي غابت سنينـي معـاك
يا جعل ما جاني من الفرقـا يجيـك
استغفر الله !! جعل ماجانـي فـداك
حتى لو ان نهايتي .. على يدييـك!
مسامحك .. واللي بقوله في قفـاك
خيرك كثير .. ويرحـم الله والديـك ..!


]![

بنت الرجال 31-01-2009 10:25 PM

آلكلمهـ آللي تضآيقنآ نعديهآ..
وآن جاتنآ من سفيهـ آلعقل طنشنآ..
مآدآم نقدر نمشيهآ نمشيهآ..
من خوف نبلش مع آلجاهل ويبلشنآ..
لو كل عوجآ تجينآ نلتفت فيهآ..
مآ كان نمشي مع العالم ولآ عشنآ..

شجاع الهيت 31-01-2009 11:01 PM

ياموادعني وطامع بأنسكاب دموعـي
,,,,,,,,,,,,,,,لو تبي روحي فداك الروح لو تطلبها

قد عطيتك قلبي اللي محتمي بضلوعي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,خل عيني تحتفظ بالدمع لاتغصبهـا

* جمرة مطير * 31-01-2009 11:26 PM


http://al3anned.jeeran.com/candleline.gif


فيني بداية وقت .. ونهاية ازمــان
اشتـاق بـاكر .. واعطي امسي حنيني ..

واسقي قلوب الناس .. عشق وظميان
واهدي حيـآر الدرب .. واحتـــار ويني !!!

گہٍـرستہآلهہ 31-01-2009 11:36 PM

لوتأملت أمالي على كف الأخطار
........................ واللة لاامـــوت ولايبين انكساري

گہٍـرستہآلهہ 31-01-2009 11:39 PM

امك وابوك اغلى المخاليق عندي
.......................... هم السبب جابو على الكون ملفاك

علي العجمي 01-02-2009 03:54 AM

صباح الخير


ميت بحبك ولاكن ماني بضمن الاموات ,,, ميت بحبك وانت تشوفني حي

ان كان حبي مات ليه المعانات ,,, انا بروح اموت تامر على شيئ

اخت القمر 01-02-2009 05:57 AM

صبــاح المسرآآت ..

لاهنتوآآآ

من يلوم العين لو هلت دموع ..؟؟
ومن يلوم القلب لو صفق وصاح ..؟؟

لي حبيب راح ماطرى الرجوع ..!
ليتني ودعت زوله يوم راح ..~

شجاع الهيت 01-02-2009 09:58 AM

لآ حدني وقتي على شي ( ما بيه ) ..؟
...........................أعز نفسي ومنة الناس "بتـراااااااااب "

* جمرة مطير * 01-02-2009 12:00 PM




http://al3anned.jeeran.com/candleline.gif


صبآحك غير يآ قلبٍ تقهوى غربتي مقهور ,,
عزفه الهيل لشفآهي و أنآ أتعلل ترآنيمه


http://al3anned.jeeran.com/candleline.gif

* جمرة مطير * 01-02-2009 12:03 PM

http://al3anned.jeeran.com/candleline.gif


ألا يا مكثر الضيقــــــــــه00 وجرح القلب والنكران
تمر الثانيه مثل الشهــــــــر من شدة أحزانــــــــي

أحاكي ؟ من يحاكيني 00 ورحت أحاكي الجدران
أصافح ؟ من يصافحني ؟ بيده غير جدرانــــــي


http://al3anned.jeeran.com/candleline.gif

اخت القمر 01-02-2009 06:24 PM

البارحه مرّت عيوني ملامحـك ..
وقريت فيها ماجرى من../ غيابي
ماكنّها الاّ تقول ربي ..} يسامحك
ياالغالي اللي مادرى عن عذابي

شجاع الهيت 01-02-2009 10:20 PM

غالي وتبخل علـي وتطّـول الصـدّه
..............الله يسامـح غـلاك ويلعـن الحاجـه

* جمرة مطير * 01-02-2009 10:54 PM



http://al3anned.jeeran.com/candleline.gif


أسـولـف يـخـتـنـق صـمـتـي
يـحـاصـرنـي السـؤال بـ } لـيـش { ؟
تـبـعـثرنـي اجابـاتـي وذاب الصمـت فـي فـمّـي
مابيـن الممـكن الاجـمـل / وبـيـن المستـحيـل اعـيـش
بشّـرع هـ / النوافذ وامسح الماضـي بـ [ طـرف كمّـي ]
كـثـير اتمـرجـح بـ / حـلمـي واغـيّـب [ واقـعـي بشـويـش
مـابيـن ’ الحلـم و الواقـع , تـبـعثـرت وغــدا حـلـمـي !



http://al3anned.jeeran.com/candleline.gif

* جمرة مطير * 01-02-2009 10:56 PM

http://al3anned.jeeran.com/candleline.gif


ذي دار ( اخو مريّم ) عريب الجـد والحصـن الحصيـن
ذي عيـدي اللـي كـل يـوم يـهـل فــيّ هلالـهـا

هـذي الكويـت وخـل فـراغ وحـط بعـده نقطتـيـن
واكتـب ( عـبـاره ) تعتـبـر وصـيـة ٍ لاجيالـهـا

( اكبـر نِعـم رب العبـاد انــه خلقـنـا مسلمـيـن
وانـه جعـل الكويـت ديرتـنـا وحـنـا عيالـهـا )


http://al3anned.jeeran.com/candleline.gif

نبض الغلا 01-02-2009 11:39 PM

عذب السجايا وعوده بـأول الكنـه=متى تزين السوالف وآخذ علومـه
وأسامحه عن خطات الجرح والونه=واعاتبه لو يصـد شـوي والومـه

نبض الغلا 01-02-2009 11:46 PM

سلامي عليها كل ما سلمت بالخير=ولا طبت الملعب تفوز الجبليــة
بنات العرب واجد وبنت الجبلـي غير=تقول الفخر و الزين و الملعبه ليه

نبض الغلا 01-02-2009 11:53 PM

من خلقت الدنيا و حنا سلاطين=غصبن على كل العرب و القبايل
يا محلا القذله على الخشم و العين=و الخد براقن و كلن يخايل

<< عـاشــت ... كلـه لهـا :)

نبض الغلا 01-02-2009 11:57 PM

يا الجوهرة مكنونة في حرز مكين=ما تظهر إلا للذي يزهونها
في عرس (الجبــلان) الفحي لي بالجديل=هلي كما شمسن تشعشع نورها
يا بنت منهو مجرب فعله يبين=في ساعتن الأنذال ما يقوونها
يا نوم عيني يا خوالن تعزين=حمر النواظر ما تداس حصونها
والله يتمم لهم فرحهم أجمعين=يستاهلون الطيبات فحولها

عــاشــوا الجبلان .. ولاهانو الباقيــن :)

اخت القمر 02-02-2009 12:07 AM

آآآآآلعبي عاشت عاشت << تمسك معها الصف ..

يالعذارى لاتصيرن جاهلاتي

جنبن طاروق (المطيريه) لاتجنه

كامله بالزين وعناد البناتي

واهني من حطها عنده مضنه

شفت (المطيريه) وخلفتني عن صلاتي

لاقضا فرضي ولاصليت سنه


اي بالله :)

نبض الغلا 02-02-2009 12:10 AM

هالله هالله .. وهذي لك يا قمر ..

أعــــــــدلن صفكــــــــــــــن زيــنــنــــــــه=مـــــــن بقـــــــــــــى ضـــــــدها لايقووومــــــي
جنــــــــــــبـــــــــــن دربــــهـــــــا جنبــــــــــنــــــه=كنــــــــــــــها البــــــــــــدر وســــــــــط النجووومي

بعيد الهقاوي 02-02-2009 12:17 AM

أمــنــكــرة أنـت حـبي اليـقـين ؟؟؟

أو أنـك حـقـا به تـعـلـمـين ؟؟

تـظـنـين .. ظـنـا !!!

وفي الظـن شـك .. وإثـم مبـين

وكنت أظـنـك لا تجـهـلـين

بـأنـك دنـيـا لـقـلبي .. وديـن

وروضـة سـحـر .. وكـنـز دفــيـن

وحـضن به الدفء يـروي صـقـيـع الـسـنـين

ونـخـل يـعـانـق في القحـط جـوعي

وبـدر يضيء بـلـيل ضـنـين

وبحـر وموج وأمن وسـلم

ودرع لقـلـبي بـحـرب الـسـنـين

وأرض تـغـذي بـذوري فـتـنـمـو

لـتـملأ بـيـتي بـقـمح وتـيـن

وهـمـس يـصحـصح فيَّ الأمـاني

وحـرف يـفجّـر صـمـتي اللـعـيـن

ونجـوى صـلاتي

وسـكـنى حـياتي

ومـصـباح قـلبي الذي تـسـكـنـين

ألا تـعـرفـين ؟؟؟؟؟

ألا تـعـلمـين ؟؟؟؟؟

ظـنـنـتـك أحـلى .. وأبـهـى .. وأبـقى

كـشـعـر عـصِـيٍّ عـلى العـاشـقـين

ظـنـنـتـك أنـثى

تـفـك رمـوز الغـرام الدفـين

فـكـنـت .. ــ و يا ويـح قـلبي الحـزيـن ــ

كأيـّةِ آلـةِ ( أنـسـر مـا شـيـن )

اخت القمر 02-02-2009 12:19 AM

لبى قلبج ..

وهذي لج ..:)

سـلم على اللي تحداها -- قلـه ترى اللعب لها كلـه
لايلعـب بوسط ميدانها -- خلـه على الهامش أحسـن له
وصـل له الهرج بلساني -- وقلـه قبل يبتلـش قلـه
الطيب من عهـد جدانـها -- تعـرف مماشيـه وتدلـه

نبض الغلا 02-02-2009 12:24 AM

تسلمين والله


وهذي لــي هههههههههههه

هللوا ياعباد الله ... هللوا ياعباد الله
على" نبض الغلا" ياماشاءالله .. على "نبض الغلا" ياماشاءالله
أرض ( الجبــلان )غدت خضرا ... أرض ( الجبــلان ) غدت خضرا
يوم" نبـض" مشت فيهاا .... يوم" نبــض" مشت فيهاا
لابتي كلها جتني .... لابتي كلها جتني
من شبابن وشيباني ... من شبابن و شيباني

بعيد الهقاوي 02-02-2009 12:41 AM

:j:
وهذي لي


قال الذي بطنه من الرز مليان ii"
" يلهم من المزه على غير iiقادي


عمره وصل خمسين ماذاق قرصان "
" ولا ناظر المرقوق وسط iiالبوادي


يدربي كرشه ويزنت بليهان ii"
" وان قلت له وين انت به قال iiغادي


ماهو بمثل اللي مر دكان "
" شرى طحينيه وخبز iiوزبادي

بعيد الهقاوي 02-02-2009 12:45 AM

جت تبي تلعب علي مبرقعه **** واقفه بين الحقيقه والخيال


جت بلطف وذوق جت مدلعه **** قالت أسمح لي عزيزي بها السؤال


خفت أنا لا أنولد في الزوبعه **** خاف أقول يمين والحلوه شمال


وتنزعج مني وتمشي مودعه **** وتبتعد هذيك وتشد الرحال


طالعتني بالعيون الموجعه **** قالت أبدئ قلت أبدي بالمقال


قالت أنتا أي نادي تشجعه **** قلت نادي النصر واحب الهلال


أي نادي تشجعين باشجعه **** واعشق الي تعشقينه ياخيال


قالت أي فنان ترغب تسمعه **** قلت أبو نوره وميت في طلال


أبي مطرب تسمعينه باسمعه **** باستمع لأخلام واقدر نوال


قالت أسمع كم نص الأربعه **** قلت مادري صعب بالحيل ومحال


أي رقم تطرحينه باجمعه **** والنتيجه حلم يابنت الحلال


قالت أصلك قول وشهو مرجعه **** قلت أنا جنوبي ومن أهل الشمال


ولي نسب شرقي أبوي موقعه **** وفي الغروب أذكر أنه سابق أحلال


قالت تحب الربيع بمطلعه **** أو هوايتك الخريف الي يقال


قلت أنا أهوى الفصول الأربعه **** كلها عندي سوى في كل حال


ماخذت مني إجابه مقنعه **** واستدارة كنها بدر الكمال


قالت أنتا كل هرجك مع معه **** دخت أنا وياك ياولد الحلال

نبض الغلا 02-02-2009 12:59 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الهقاوي مشاهدة المشاركة
   :j:
وهذي لي


قال الذي بطنه من الرز مليان ii"
" يلهم من المزه على غير iiقادي


عمره وصل خمسين ماذاق قرصان "
" ولا ناظر المرقوق وسط iiالبوادي


يدربي كرشه ويزنت بليهان ii"
" وان قلت له وين انت به قال iiغادي


ماهو بمثل اللي مر دكان "
" شرى طحينيه وخبز iiوزبادي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه

<<< اغمى عليها من الضحك هههههههههههههههه

وهذي يا بعيد في عرسك ان شاء الله


تهنيت يا ( بعيــد ) تهنيت=تهنيت ياراعي الحميه
أخذت الهنوف اللي تمنيت=من مطير ماهي بأجنبيه
وأخذت الكحيله شمعت البيت=جمال ودلال وغشمريه

* جمرة مطير * 02-02-2009 03:19 AM

الله الله

الصف مشالله يهبل ياابنااات

^ _ ^

الــجــبــلــي 02-02-2009 03:56 AM

الا ياعين لاتبكين****حسي بدمعة النسيان

ضوح 02-02-2009 12:19 PM

"





وش حيلة اللي عاشق ٍ لـه بليـد
اقول أحبك حيل ويقول لي : هاه !!


:)
<<عزتي له




"

ضوح 02-02-2009 12:23 PM

"

حبيبتي دبـه ودفشـه وملحوسـه
وزود ٍ عليها تحب النوم يـا كافـي

تقلط على المطبخ مسيّان وتحوسـه
لو ما عليها ملابس والقـدم حافـي

وان سلمت الفاكهه ما سلمت الكوسه
ما طالت ايدينهـا معـاد ينشافـي

^

^
:)
اكبر دليل ان الحب اعمى

"

ضوح 02-02-2009 02:57 PM


ركز معي بالهرج وأفتح أذانيك،،

خل التغلي خل عنك القطاعه
عيبٍ عليك تبيع من كان شاريك،،
كنك تبيع وتشتيري في بضاعه
الصد والهجران وإلا تغليك،،
ماتنفعك لاصار عندي مناعه
وش جاك مني غير شبيك لبيك،،
تامر أمر وأقول سمعن وطاعه
يعني لأني صرت مقدر أخليك،،
وإلا لأن الوقت هذي طباعه
اللي تحبه صار مايلتفت فيك،،
واللي تبي فرقاه ماغاب ساعه
تالي عتابي بالشعر بيت يعنيك،،
أو بالأصح أقول عندي قناعه
ياصاحبي لاصار صاحبك يغليك،،
غلطان لو فكرت تلوي ذراعه
...

ضوح 02-02-2009 03:01 PM


تدري..!
وش آخر ما كتبت البارحة ؟!
كتبت ~( دنيا )~ رآيحه !
يعني ..!
ولايسوى تعبها وهمها..
من ضمها خاسر وخاسر منها ..!
دنيا " تصدمك بالبشر..
دنيا على كثر الآماني والوهمـ
دايم تضيق وجارحه .!!

سعود بن لامي 02-02-2009 04:27 PM



[ح ـبيبتَي تحَفهـ × مٍنً أنوًع الفٍرًيدً]


لآجَيتً [ آبمدًحهآُ ] ×× آخَآفـ أذمًٍهآ


اللورد 02-02-2009 05:38 PM

قلبي بعد فرقاك ماينقصه زيت ،،،،واليوم ازيد بكل مشوار علبه

كبرياء فارس 02-02-2009 06:27 PM

ماجت ابدمح خطأ المخطي وأعيد الصواب ...
جيت اقسم الحق بسيف الكلام الشطيررررر ...:f:

شجاع الهيت 02-02-2009 08:07 PM

الله وكيلك .. [ سؤالك ] بس يكفيني ,
.........يروح - كل المرض - إن قلت : وشلونك ؟


الساعة الآن 07:45 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64