::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 21-03-2008 12:55 AM

اخوي مشل حياااك ... لاهنت ...ودام تواصلك ...

...جميله هذه الابيات صح لسانك ...

عطيتهم قلبي وهم وش عطوني=غير التعب والهم مع ضيقت البال

سلطان الجبلي 21-03-2008 12:56 AM

فـرصـة سـعيدة بالـعيـون الفـريـدة =أهلا هلا يا مرحـبـا يا أجـمل عيـون
من يـمـلكك يبشـر غدا الـكــون بـيـده =خـلاص وش يبـغي ملك أجـمل الكون
ما فـيـه مـثـلك في جـمـالك وحـيـده =طـول الرمـوش الموت والوسع واللون
صـحـيـح كنتي يـوم اشـوفـك بعيــده =بس الجـمـال يبـان للي يشـوفــون
ياحــظ من نـفــسك تـبـيه وتـريـده =وان قـال أفكر صـدق بيكون مجنون
تـستـاهلين الشـعـر يا أجـمـل قصيـده =ياللي بك قلب الخـلي صــار مـفـتون
وفـرصـة سـعـيـده جـد فرصه سعيـده =لكن عســاها تـعـود يا أجـمـل عيون


طلال الرشيد

اخت القمر 21-03-2008 12:58 AM

ول يا كبر القهر لا صار ما باليد iiحيله..=والجروح من القرايب والخطا مني iiوفيني!!
ان نويت اشفي غليلي ما لقيت اية iiوسيله..=كيف ابلقى دام جرحي سبته طعنه iiيميني؟!
وان نوت تبكي عيوني صارت الدمعه iiبخيله!!=كبرها لامن تجمع هم قلبي وهم عيني

واثق الخطـــوه 21-03-2008 12:59 AM

علوى وعبدلله مثل ظاع سنجـاروبريه مثل الطويق صلبن حجرها

تلقالنا في صفحة المجد تذكـارياطيب شجرتنا ومطيب ثمرهـا

سلطان الجبلي 21-03-2008 12:59 AM

غرتني الأيام باقبالهـــا يوم=اثر النكوفه عند الأيــام عجله
جتني لياليها على دف ونغـوم=اثر الليالي بالغرابيــل جزله
فرحة نهارٍ عقبها ليل وهموم=من يوم جذ البعد محبوب وصله
فرقا الضحا تسهل على باقي القوم=لاكن على الخلان ما هيب سهلة
ما همني بعد المسافات معـلوم =لاشك بعد القـرب للصب قتله
راع الهوى من راحة البال محروم=قربه وبعده نار مــا ينعرف له
عز الله اني في ضبي نجد مغروم=راعي العيون اللي مع الزين خجله
من حبهم كني من الحب مظلوم=ونفسي عليهم يا هل العرف وجله



خالد الفيصل

واثق الخطـــوه 21-03-2008 01:02 AM

جيتك وفكـري بالمتاهات شـارد
جيتك وصمتي من همومي تكلّم

أخطيت فعلاً .. والخطا شي وارد
والآدمي لولا الخطا ما تعلّـــم

خطاي طفـل وقلبك السمح مارد
إدمح خطا طفلٍ غرير يتظلّم

سلطان الجبلي 21-03-2008 01:03 AM

اشتقت لك يا فرحة العمر وين انت =يا للي عيوني منك ينبع ضيــاها
لولاك بالغايه بدنياي .. مـا كنت =اشفق على ايامي يطول مداهــا
سرقتني مثل الكرى لي تمكنـت =من مهجةٍ مــا قبلك أحد غشاها
أشوف حسنٍ كل شئ تحـاسنت =لو به ذهاب النفس أشوفه مناهـا
ما خبر يوم في منامي تطـامنت =إلا أن بعثت الطيف لي في دجاها
أهين نفسي لك بمرضـاك لاهنت=واتبع هواك بعسرها عن هواهـا
رجلي تيامن غصب كانك تيامنت =وان خذت باليسرى تياسر اخطاها
كلٍ بعينه زين ويــــلا تبينت =كلٍ زهد في خلقته مـــا بغاها
لوفات لك تسعين بالعمر ما شنت =في عين نفسٍ علقت بك رجاهـا
آمنت بك في عـالم الحب آمنت =يا متلفٍ روح العنا يــا دواها


خالد الفيصل

سلطان الجبلي 21-03-2008 01:07 AM

صرح المعالي يصعده كل ضرغام=ما يقنعه عن اسلفـه غير هامــه
من رامهــــا جد الليالي ولانام=ماطال عن كسب المعالي منامــه


عبد العزيز سعود الصباح

اخت القمر 21-03-2008 01:10 AM

ســآعة وَأنآ أگتب : هنــآ وَ هنــاك وَ اتعثـّر =احـآول إنـي بـ / لحظـة ،، اگسـر سگـآتي
إن قلت : أقــدر على النســيآن / مـآ أقدر=أقســم ،، گـ / أنك إنخلقـت .. جزء من ذاتي ..!

" فهد الجبلي " 21-03-2008 01:24 AM

تبي الصراحه ماورى صدتك فود
بقولها والـي طرالـك طرالـي
لاجيتني كنـي مبشـر بمولـود
وان غبت كني من يعزى بغالي


الساعة الآن 01:39 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64